العودة   منتديات المملكة > مدينـــة المواضيـــع الـعــــامـــة > مدينـــة الترحيب والمناسبات والأصدقاء والأعضاء الجدد
الإهداءات

مدينـــة الترحيب والمناسبات والأصدقاء والأعضاء الجدد للصداقة ، والتعارف ، واستقبال والترحيب بالأعضاء الجدد ((ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا .. نحن الضيوف وانت رب المنزل)).

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 May 2014   #1

مشاري العتيبي
][:: مواطن ::][

مشاري العتيبي غير متصل

 رقم العضوية : 70861
 تاريخ العضوية : May 2014
 المشاركات : 26
 النقاط : مشاري العتيبي نشيط ومبدع

افتراضي كان الترحيب عنوه فأنا عاني " كلام سمعته ويتعداك .. شيٍ تحسه وشي جاك

يقول المثل
الحيله ما توصل دار
وأنا وصلت

السلام عليكم .. صباح / مساء
احبتي أثمر إسم المنتدى ثمار المعزه والغلا
أنا إبن الهيلا ما عني و عنكم نرتقي به عنان السماء
على أمل أن يروق لكم ما تجود به ذاتي



التوقيع / المشاري







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر كلام.. "كلاسيكو مصر" في موعده تاج الوفاء المدينــــة الرياضيـــــــة 1 24 Jun 2011 05:14 AM
اذا شغل السعودي مخه ابعد عنوه __عنه بنت الخبر مدينــــة الصرقــعـة والألغاز 6 11 Mar 2010 01:24 AM
( السجن3 أشهر وغرامة100000 لرئيس بيشه الزراعيه) هتلــــــر مدينـــة الأسهم والمال والأقتصاد 8 19 Aug 2009 11:35 AM
هزازي يفجرها قوية : سيارة البلوي مجرد " كلام " ومضطر للرحيل من الاتحاد ®ˆ§الرزيــن§ˆ® المدينــــة الرياضيـــــــة 14 27 May 2009 12:14 AM
مشكلة اتعبتنا "اسمها كلام الناس" ريوف نجد مدينة الحوار العام 20 26 May 2009 11:12 AM



الساعة الآن 07:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات