العودة   منتديات المملكة
الإهداءات

- تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ .

- تَفَاصِيلْ . - تَفَاصِيلْ . غير متواجد حالياً

أمــيرة مدينــة الخواطر المنتقاة

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 11 إلى 20 من 181
  1. teekay
    30 Oct 2014
    teekay
    ايه والله كرف
    الاسبوع هذا كان فيه اختبار
    والاسبوع الجاي اختبار هذا غير الواجبات واللي بعده فيه اختبار < تعب

    يقول المثل: اللي يبي الدَح مايقول أح (":

    أمريكا أصعب فالدراسه
    لكن الميزه إن عندهم الدرجات موزعه
    عندهم الاختبار النهائي عليه بس 25%

    يعني يمديك تنجح بدون الإختبار النهائي ( بس واجباتهم ومشاريعهم كرف غير المختبر)

    بصراحه يعطونك حقك عكس السعوديه الاختبار النهائي غالبا عليه 50%
  2. teekay
    22 Oct 2014
    teekay
    لا، بس قبل يومين

    كان عندي إختبار ومشروع

    كنت شوي مضغوط

    ودهم يحللوني هذا الترم (":
  3. teekay
    21 Oct 2014
    teekay


    هلابك

    أخباري نص ونص = الدراسه جابت لي الشيب (":
  4. teekay
    14 Oct 2014
    teekay


    كل عام وأنتِ بخير
  5. teekay
    20 Sep 2014
    teekay
    أجل غنيتوا

    كل التفاصيل خيَّاله لافرَّق الله شملهم

    عموماً
    ألف مبروك وعقبالك (:
  6. • Ķђλ£€ď
    17 Sep 2014
    • Ķђλ£€ď
    أهـــلاً
    بنــــوركِ بس .
  7. teekay
    09 Sep 2014
    teekay
    صباح السعاده

    بعد رحلتي لكنكون رجعت لأمريكا

    وفي رمضان سافرت الى السعوديه

    ألّا وش كان أحسن شي سويته في رحلتك؟

    طبعاً غير الأكل والنوم (؛
  8. • Ķђλ£€ď
    07 Sep 2014
    • Ķђλ£€ď
    مسساء الفُل
  9. حيرني غلاك
    06 Sep 2014
    حيرني غلاك
    حياك منتديات حيرني غلاك


    http://www.7yarne.com/vb


    اختك حيرني غلاك
  10. teekay
    03 Sep 2014
    teekay
    مساءك سُكَر

    أخيراً عُدتي، بس إشتقنالك وخفنا عليك

    زين سافرتي وغيّرتي جو

    أنا بخير الحمدلله

معلومات عني

  • معلومات عن - تَفَاصِيلْ .
    السيرة الذاتية
    # بِذكَرى المآضي .
    المكان
    #بـ ِكنِف أُسرتي .
    الهوايات
    # القراءة والآنتقاء .
    SMS
    - ولنآ فِالصَمّتِ رآحہَ !
    لون الخط المفضل
    Black
    الخط المفضل لديك
    Simplified Arabic
  • التوقيع
    -




    سعآدتي بيدك يآلله ، ف أسعدني بكُل ماترى فيه خيراً لي
    .

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 13 Feb 2019
  • تاريخ التسجيل: 27 Apr 2011
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5


الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات