الإهداءات

مدينة الاخبار الساخنة ,والمواضيع الجريئة خاص للأخبار والمواضيع الحساسة والجريئة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08 May 2011   #1

قس بن ساعدة
][:: مواطن نشيط ::][

قس بن ساعدة غير متصل

 رقم العضوية : 55097
 تاريخ العضوية : Jun 2010
 المكان : لسى ماستقريت , انتظر موعد الرحله
 الهوايات : القراءة - كرة الطائره
 المشاركات : 441
 النقاط : قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة
 SMS :

سـكـر زيـادهـ ,,, سابقاَ

 MMS :

افتراضي أم حريصه على مستقبل بنتها

عندما يفشل زواج إحدى الفتيات فإن الأمر يكون قاسي ومرير على والديها مهما كانت الأسباب , فالبنت التي تعيش حياه أسرية طبيعيه فإن لها في قلب والديها الشيئ الكبير والعظيم من الحب والموده .
عندما تحصل بعض الامور التي من شانها أن تمثل عقبات في حياة ابنتهم فهذا الأمر يكون محبط ومحطم لوالديها .
كل ماسبق مقدمه لما أريد ان افتتح به موضوعي , لا أعرف مايجب أن أضع من جٌمل منمقةٍ لبدء موضوع كهذا فاعذروني لتواضع كلماتي .
ثقافة مجتمعنا تقوم على عادات وتقاليد لا يمكن تجاوزها حتى لو أتى الدين بخلافها
فإحدى هذه العادات وهي مايهم موضوعي , انه عندما يرغب الرجل بالزواج فانه يبحث عن الفتاه المناسبه ويتقدم الى اهلها لخطبتها >>> طيب ماجبت جديد >> زين اصبر شوى
لكن !! عندما ترغب والدة فتاه بان تتزوج بنتها من شاب معين لأي سبب من الاسباب سواء اخلاقه او علمه او أي سبب آخر
أو عندما ترغب فتاه بشاب معين
ماهو السبيل للظفر بهذا الشاب هل تخبر والدتها للبحث عن وسيلة ؟؟
عندما تتصل إمرأه على والدة شاب
وتقول لها ( ام فلان المثل يقول أخطب لبنتك قبل ولدك في ناس جايين بعد يومين وبيخطبون بنتي فلانه
وبصراحه أنا اتمنى أن بنتي تكون لولدك فلان
بصراحه انا مستحيه افتح مثل هالموضوع بس مستقبل وحياة بنتى أهم من كل شي
والناس اللي بيجونا ابدا مافيهم أي شي يعيب بس انتم نعرفكم من زمان وسمعتكم هي اللي تشجع ان الناس تتقرب منكم )

الموضوع ذا صار لصديقي وامره يهمني حيل وهو محتار
يقول لي انهم قالوا له عن البنت انو اخلاقها حلوه
والبنت برضو ماينقصها من ناحية الجمال أي شي
بس هو محتار هل البنت تدرى او ماتدري ؟
طيب وش شعور البنت تجاه الموضوع ذا ؟
هل الموضوع ذا يعتبر عادي عند البنات ؟
وهو اصلا متفاجئ ومو عارف يفسر شعوره .


اتمنى الكل يبدي رأيه
لأنى وعدته انزل الموضوع بمنتدي واشوف له راي البنات بموضوع زي كذا ...








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 May 2011   #2

اعـــــانــي
][:: عضو (vip) ::][

اعـــــانــي غير متصل

 رقم العضوية : 48446
 تاريخ العضوية : Aug 2009
 العمر : 38
 المكان : الرياض
 الهوايات : ساس&قصد
 المشاركات : 3,856
 النقاط : اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي
 SMS :

لا اله االله انت سبحانك اني كنت من الظالمين..

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى اعـــــانــي
افتراضي رد: أم حريصه على مستقبل بنتها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـر زيـادهـ مشاهدة المشاركة
ماهو السبيل للظفر بهذا الشاب هل تخبر والدتها للبحث عن وسيلة ؟؟
عندما تتصل إمرأه على والدة شاب
وتقول لها ( ام فلان المثل يقول أخطب لبنتك قبل ولدك في ناس جايين بعد يومين وبيخطبون بنتي فلانه
وبصراحه أنا اتمنى أن بنتي تكون لولدك فلان
بصراحه انا مستحيه افتح مثل هالموضوع بس مستقبل وحياة بنتى أهم من كل شي
والناس اللي بيجونا ابدا مافيهم أي شي يعيب بس انتم نعرفكم من زمان وسمعتكم هي اللي تشجع ان الناس تتقرب منكم )

الموضوع ذا صار لصديقي وامره يهمني حيل وهو محتار
يقول لي انهم قالوا له عن البنت انو اخلاقها حلوه
والبنت برضو ماينقصها من ناحية الجمال أي شي
بس هو محتار هل البنت تدرى او ماتدري ؟
طيب وش شعور البنت تجاه الموضوع ذا ؟
هل الموضوع ذا يعتبر عادي عند البنات ؟
وهو اصلا متفاجئ ومو عارف يفسر شعوره .



اهلين بالسكر كله وش الموضوع الحلاوه ياخي احسك تتكلم عن واحد صديقي سبحان الله كل شئ جايز ..
بالنسبه ماهو السبيل للظفر بالشاب فالأمر يرجع لقوة معرفة اهل الولد بأهل البنت وعن طريق النساء كل شئ يصير لأن الامر مافيه شئ انهم يلمحون لأهل الولد ان بنتهم ذات خلق ومتعلمه الى ملا نهاية اي الصفات التي يتمنى الاهل ان يجدو لأبنهم مثلها ..

اما اذا البنت تدري او ماتدري بصراحه تحتار ولكن هذا مو مربط الفرس.

بصراحه اذا الشاب اخلاقه عاليه وأنسان حبوب وقادر على تحمل المسؤليه بالنسه للمسؤليه انا اتوقع انه خبير فيها احس اتوقع ان البنت اذا عندها خبر بالموضوع فهي متلهفه لذلك الشاب او زوج المستقبل لأنه بصراحه يستاهل من اجله التضحيه والانتظار..


بالنسبه هل عادي عند الفتاة فهذا يترك للأخوات هنا.

قل لصاحبك لاتتفاجأ فاالامر عادي وليس عيبا وليس فيه خطأ بل بالعكس اذا اهل البنت شارين الشاب وأهل الشاب الي هوا صديقك يعلمون من هم العائله او اهل البنت ماعليه سوى الاستخاره والتريض قليلا ربما يحدث الله بعد ذلك امرا..

تدري وين المشكله .. المشكله ولا اقولك خلني ساكت يبيلي يومين اكتب وتقلب المواجع.

على العموم بلغ صاحبك السلام وقله هوا وش يبي من فتاة الاحلام وهل الصفات موجوده او الاستخاره افضل وأجمل ..







التوقيع
تعإآلَ #‘ نفردّ - جنإآح *!
آلعّشق . . . / ***1734;نطّير ،
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 May 2011   #3

عازفة الاهات
][:: عضو (vip) ::][

عازفة الاهات غير متصل

 رقم العضوية : 48886
 تاريخ العضوية : Aug 2009
 المكان : فديت يـــنـــبـــع
 الهوايات : لاتعد ولاتحصى
 المشاركات : 4,001
 النقاط : عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات عازفة الاهات
 SMS :

حياتنا كلها دقات وكل دقه بتعليمه واذا ماأستفدنا من اللي فات حياتنا مالها قيمة

 MMS :

افتراضي رد: أم حريصه على مستقبل بنتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس هو محتار هل البنت تدرى او ماتدري ؟هذا السؤال الأفضل يسأله لأخته او امه اذا الأم ممكن يجي منها تقول كذا وبنتها صاحبة الموضوع ماتدري
طيب وش شعور البنت تجاه الموضوع ذا ؟اذا هيا تدري في المووضوع وكانت موافقه طبعا حتفرح وتستانس وتحس نفسها ملكت الدنيا كلها اما اذا ماتدري طبعا اي بنت حيأثر فيها الموضوع على انه هيا اللي خطبت الولد
هل الموضوع ذا يعتبر عادي عند البنات ؟ بصراحه بنسبة لي لا

يعطيكـ العافيه وبالتووفيق لصديقكـ وزي ماقال اخووي اعاني الأستخارة افضل شئ.



دمتم بخير








التوقيع




  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 May 2011   #4

دلع واسلوبي ولع
مــوقــوف

دلع واسلوبي ولع غير متصل

 رقم العضوية : 55968
 تاريخ العضوية : Aug 2010
 المكان : بين احضضضــآن صديقــآآتـي :$
 الهوايات : القراءة والاستماع لمشاكل الاخرين
 المشاركات : 13,982
 النقاط : دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع
 SMS :

ذي انآآآ من يوم ربي خلقني!! فطريهـ بـ آحساسي ولـآني .. بـإصطنآع’يهـ!! عآطفيهـ جداً..وكلي شآعريهـ!!

 MMS :

افتراضي رد: أم حريصه على مستقبل بنتها

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يسلمو اخي سووكر على هيك موضوع رائع جداا ومفيد للبعض ..

بس هو محتار هل البنت تدرى او ماتدري ؟
والله هل البنت تدري ولا لا على حسسب اهلها ان خبروها ولا لا واتوقع بعض الاهل مايقولون
عششان بنتهم ماتتحس من الموضوع انها هيا اللي خطبت الولد ..
طيب وش شعور البنت تجاه الموضوع ذا ؟
اذا كانت تدري عنو اكيييد راح تنبسط وتستانس اما ان كانت تدري تدري عن الموضوع وماهي موافقه عليه وامها تششوف مصلحتها مع هذا الشاب وانو يناسبها اكثر فا مراح تكون مبسووطه اما اذا كانت ماتدري عن الموضوع بالاساس اكييد بتزعل وتتحسس ..والله اعلم البنات يختلف تفكيرهم في هذا الموضوع ..
هل الموضوع ذا يعتبر عادي عند البنات ؟
اكيــــــــــــــــــــــــــــــــد لاآآآآ ..

مثل ماقال اخوي اعاني انو يستخير ربه قبل مايقدم على اي خطووة

يسلمووو سوكر على الموضوع ,,,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 May 2011   #5

ام بسام
][:: عضو (vip) ::][

ام بسام غير متصل

 رقم العضوية : 43568
 تاريخ العضوية : Jan 2009
 المكان : السعوديه
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 10,400
 النقاط : ام بسام ام بسام ام بسام ام بسام ام بسام ام بسام ام بسام ام بسام ام بسام ام بسام ام بسام
 SMS :

قـالـوا عـلامـك رافـع الراااس وعـزومـك قـويـه قلت الـعـفـو كـلـنـا نـاااس بس انـــــا سـعـوديـه

 MMS :

افتراضي رد: أم حريصه على مستقبل بنتها

يعطيك العاافيه اخي ربي يحميك وردي سيكون بسيط
مع اننا لو نرجع للتاريخ لو جدنا قصص كثيره واذكر على سبيل المثال

زواج النبي صلى الله عليه وسلم على خديجه رضي الله عنها
حيث انها بعثت الى رسول الله وقالت له يا ابن عمّ ! إني قد رَغبْتُ فيك لقرابتك ، وشرفك في قومك وأمانتك ، وحُسْنِ خُلقِك ، وصِدْقِ حديثك

ولو رجعنا لتاريخ الصحابه والاأمه والعلماء
لوجدناهم يخطبون لبناتهم واخواتهم
والمثل يقول ( اخطب لبنتك قبل ولدك )
اذا وجد الرجل الكفو والاخلاق من وجهة نظري ماافيه شي اذا الام او الاب خطب لبنته الكفو والمنااسب باخلاقه وطيب اصلاه
تقبل مروري اخي ربي يحفظك








التوقيع
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/21/embed/0321111603082iwqisykay3i11g.swf]WIDTH=550 HEIGHT=350[/flash]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08 May 2011   #6

إζـسآس...™
[مواطن في قائمة الشرف الماسية]

إζـسآس...™ غير متصل

 رقم العضوية : 58461
 تاريخ العضوية : Jan 2011
 الهوايات : كــل يووم لي هبه
 المشاركات : 9,431
 النقاط : إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™ إζـسآس...™
 SMS :

لا يمـرض" الأمــــل" مادام "الإيمـان "بصحة جيــــدة..

 MMS :

افتراضي رد: أم حريصه على مستقبل بنتها

بس هو محتار هل البنت تدرى او ماتدري ؟
اتوقع تدري ،،مستحيل اهل البنت يتكلمون مع اهل الولد والبنت مو موافقه او ماعندها فكره
لانه ووش بيكون موقفهم لو البنت بعدين رفضت!

طيب وش شعور البنت تجاه الموضوع ذا ؟

اذا انها موافقه اكييد بتفرح اذا الولد رضى وتزوجها

هل الموضوع ذا يعتبر عادي عند البنات ؟
لآآآ ابدا شيء صعب مرره ..هو مو حرام ولا غلط بس لانها ماتضمن انه بعدين مايعايرها او يذكرها ويجرحها بالكلام او حتى نضرة الناس و اهلها








التوقيع
يْن أَنْفَاسِي أَحْمِل أَمَانِي جَمِيْلَة ~

و حَنِيْن لِغَد أَرْوَع .. و قُلْب يَنْبِض بِالْأَمَل ~

كّل مَا أَحْلَم بِه .. سأغَلْفَه بِصِدْق نِيَّتِي ~
...
وَأَبْعَثُه بِتَرَاتِيْل دُعَاء خَفِيَّة .. رَبِّي قَد فَوَّضْت أَمْرِي إِلَيْك ~
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09 May 2011   #7

قس بن ساعدة
][:: مواطن نشيط ::][

قس بن ساعدة غير متصل

 رقم العضوية : 55097
 تاريخ العضوية : Jun 2010
 المكان : لسى ماستقريت , انتظر موعد الرحله
 الهوايات : القراءة - كرة الطائره
 المشاركات : 441
 النقاط : قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة قس بن ساعدة
 SMS :

سـكـر زيـادهـ ,,, سابقاَ

 MMS :

افتراضي رد: أم حريصه على مستقبل بنتها

من كل قلبي شكرا لكم
بصراحه تعليقات تؤخذ بعين الاعتبار

Je vous remercie du fond de mon coeur








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /09 May 2011   #8

الحلا مني وفيني
][:: عضو (vip) ::][

الحلا مني وفيني غير متصل

 رقم العضوية : 43355
 تاريخ العضوية : Jan 2009
 العمر : 30
 المكان : بيني وبين نفسي ...}
 المشاركات : 21,883
 النقاط : الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني الحلا مني وفيني
 SMS :

يلعن آبو الشوق لآمن تمآدى تحس روحك تحترق وآنت مكتوم !

 MMS :

افتراضي رد: أم حريصه على مستقبل بنتها

..موضوع جداً رآئع
آولاً: لو البنت تدري <<~ مآ آدري آيش تحس!!
بصرآحه مقدر آوصف آحسآسي
بسس لو البنت مآتدري حتكره نفسهآ وآمكن تحقد علي آهلهآ
ولو سآر نصيب حتكون منحرجه آو خآيفه آو تحس بنقص ..
ولو سآرت مشآكل بينهم
وزوجهآ عصب عليهآ حيقولهآ آنتي الي كونتي تبغيني
وآهلك الي خطبوني مو آنآ الي خطبتك
لآ تستغرب هـ الكلآم لآنو في رجآل يسوهآ لو عصبو من حريهم
آمكن مو فبدآيه آلزوآج لكن بعدين !
تسلم الآيآدي سكر
علي هيك طرح تستآهل آحلى تقيم
ربي يسعدك








التوقيع

.... ..
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 May 2011   #9

صافية الجروح
أميرة مدينة الألعاب

صافية الجروح غير متصل

 رقم العضوية : 56937
 تاريخ العضوية : Oct 2010
 المكان : .
 الهوايات : .
 المشاركات : 10,199
 النقاط : صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح
 SMS :

.

افتراضي رد: أم حريصه على مستقبل بنتها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بسام مشاهدة المشاركة
يعطيك العاافيه اخي ربي يحميك وردي سيكون بسيط
مع اننا لو نرجع للتاريخ لو جدنا قصص كثيره واذكر على سبيل المثال

زواج النبي صلى الله عليه وسلم على خديجه رضي الله عنها
حيث انها بعثت الى رسول الله وقالت له يا ابن عمّ ! إني قد رَغبْتُ فيك لقرابتك ، وشرفك في قومك وأمانتك ، وحُسْنِ خُلقِك ، وصِدْقِ حديثك

ولو رجعنا لتاريخ الصحابه والاأمه والعلماء
لوجدناهم يخطبون لبناتهم واخواتهم
والمثل يقول ( اخطب لبنتك قبل ولدك )
اذا وجد الرجل الكفو والاخلاق من وجهة نظري ماافيه شي اذا الام او الاب خطب لبنته الكفو والمنااسب باخلاقه وطيب اصلاه
تقبل مروري اخي ربي يحفظك
الله يعطيكي العافيه يا ام بسام بس زي ماقلتي في التاريخ ...
وانتي عارفه انو الناس زمان كان اهم حاجه عندهم الدين والاخلاق ومايهتموا بالشكليات او مين يبادر ويخطب الثاني دامهم الاثنين كفؤ للزواج ...
لكن الحين الزمن اتغيرت ونفوس الناس اتبدلت صار الدين والأخلاق البعض آخر حاجه يسأل عنهم همن هذي الإثنين ..
وبالتالي هتكون الزوجه اللي تخطب زوجها حاجه مررررررررره كبيره والبعض يقول هيا ماعندها كرامه ؟؟؟ تجلس في بيتها الى ان يجي اللي يختارها بإرادتو ..وبعض الناس ورب الكعبه لمن الأب يعمل هذي الحركه ويخطب الولد لبنتو يسترخصوها اهل الولد هذا اذا الولد نفسو ماصار يتلفظ عليها بألفاظ بذيئه تجرحها ...
هذا مجرد رأيي وتعقيب من وجهة نظري على كلامك ...
بعدين وربي احسها مره قويه مررررره مررره مررره انو اهل البنت يخطبوا لبنتهم انا عن نفسي اللي مايبغاني بإرادتو اشبغى فيه ؟؟؟
بـــــــــــث هذا اللي عندي ..
دمــــــتم بخير ..







التوقيع
للزوار والأعضاء ..







دَثِرُوْنِيْ بِ دَعواْتكم ..
كُنْت هُناْ ..


  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستقبل مجهول 16/8/2012 من Goptions goptionsr مدينـــة الأسهم والمال والأقتصاد 1 10 Oct 2019 12:28 AM
مستقبل مخططات شرق الرياض الطلاس مدينة العقارات السعودية 12 22 Feb 2010 10:18 AM
نـــــــ بلا مستقبل ـــــــــحن $$$$$ احبكـ مدينة الحوار العام 7 02 Oct 2007 05:40 PM



الساعة الآن 12:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات