العودة   منتديات المملكة > مدينــــة العلوم الإدارية والتسويق وتطـويـر الـذات > مدينة العلوم الإنسانية وتطوير الذات
الإهداءات

مدينة العلوم الإنسانية وتطوير الذات علم النفس، تحسين الأداء، تحديد الأهداف، التخطيط ... وغيرها.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 Aug 2011   #1

دلع واسلوبي ولع
مــوقــوف

دلع واسلوبي ولع غير متصل

 رقم العضوية : 55968
 تاريخ العضوية : Aug 2010
 المكان : بين احضضضــآن صديقــآآتـي :$
 الهوايات : القراءة والاستماع لمشاكل الاخرين
 المشاركات : 13,982
 النقاط : دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع دلع واسلوبي ولع
 SMS :

ذي انآآآ من يوم ربي خلقني!! فطريهـ بـ آحساسي ولـآني .. بـإصطنآع’يهـ!! عآطفيهـ جداً..وكلي شآعريهـ!!

 MMS :

افتراضي هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ



كيفكم عسااكم بخير !؟! []


...~!

حبيت أطرح لكم هالموضـ ــــوع !!!

وأبي الصرااااح’ـةّ...

ماهي عيوبكـ / كِـ...,

[’,.طبعا مافي انسان كامل مافيهـ عيوبـ .,’ ]

واظن اعترافكـ /كِـ بعيوبكـ /كِـ هو:


اول خطوهـ لاصلاحهاآ.,

من الجريئ/هــ الشجاع/هــ اللي بتبدأ

ويكتب/تكتب ثلاثهـ من عيوووبهـ/ـهاآ ....؟؟


يمكن اي وحدهـ تحاول تساعد الثانيهـ علشان تتخطى عيوبهاآ.. اتمنى الكل يشآآركـ .. <>


آنـاآ عيوبـي هيـ .,
1/ طيبة قلبي الزايدهـ .. توديني في مصايب انا في غنى عنها ^^
2/ كثرت هدوئي وصمتي في حالة حزني .. =(
3/ حبي لاي آحد .. انا اذا حبيت احب بكل جوارحي وبسسرعه اسامح حتى لو احد غلط علي غلطه قويه او قال لي شي مو زين ..بسرعه اسامح >> بس طبعآ مانسى
واحاول قد ما اقدر اني اغير هذهـ الصفه اللي فيني ..^^

..

يلا منو الجرئي اللي بعدي بيقول عن عيوبهـ (:
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #2

ابوصلاح
مساعــد الرئيــس وأمير المدينة القانونية

ابوصلاح غير متصل

 رقم العضوية : 49864
 تاريخ العضوية : Oct 2009
 المشاركات : 7,244
 النقاط : ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابوصلاح
افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

طرح ممتاز دلع ولي عودة لاني بطلع انام الحين








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #3

ملاذالروح
أمــــيرة مدينــــة الخواطر المنتقاة

ملاذالروح غير متصل

 رقم العضوية : 54408
 تاريخ العضوية : Apr 2010
 المكان : ...................؟؟
 الهوايات : القـراءه
 المشاركات : 15,129
 النقاط : ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح ملاذالروح
 SMS :

آنَـآ مآ آقولِ " مِن قدِي " . . . . . . ولَآني منِ السمآء مرسولَـه ! لـكن , من يبيَ يلعبِ ينآ

 MMS :

افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

موضوع ختتتتتتتتتتتير
يسلمو عنوني
لاننحرم من جديدك
لي عوووده








التوقيع
سَــــــبِحَـانْ الْلَّهِ وَبِحَـمِدَكُّـ
سَـــــبِحَـانَّ الْلَّهَ الْعَظِـيَمِّ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #4

تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥
][:: مواطن متألق ::][

تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ غير متصل

 رقم العضوية : 49916
 تاريخ العضوية : Oct 2009
 المكان : »....«
 المشاركات : 1,483
 النقاط : تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥
 SMS :

يَارب .. وسّع الأرضْ فِي عينّي ليّا ضآقتْ.. ! =( | | مّ آإلـوٍوًمْ مْ

 MMS :

افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

آإحٍمْ بسسم اللهْ
آإنٍنٍآ بًقٌوؤلهآإ
عيٍيٍيٍيٍوّْؤب [تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•***9829; ]
1-عصبيٍةة حبتين :D
2-فٍوّْؤضويه
3-عٍآ آ طفيهْ
4-عْفٍشةْ ^^"
5-ثقيله شٍوّْؤي
6-مٍسًوّْؤفٌهْ
"
تقريبــآ هآذي والبآ آ قي خٍليْهْ مٍسًتْوّْؤر ^^








التوقيع


لا اله الا الله محممد رسول الله
أستغفر الله وأتوب اليه



التعديل الأخير تم بواسطة تثًيٍر الآهّتِمآمّْ °•♥ ; 17 Aug 2011 الساعة 08:02 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #5

غيبهَ ، فجر
[مواطن في قائمة الشرف الفضية]

غيبهَ ، فجر غير متصل

 رقم العضوية : 60541
 تاريخ العضوية : Apr 2011
 المكان : فـوق اُلثريـ~ـاإ
 الهوايات : al-89yD + sGt al-Ro7
 المشاركات : 6,276
 النقاط : غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر غيبهَ ، فجر
 SMS :

والله لو أن حمل صـدريَ فوقك . آن تبرك ْ.

افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

إلله إلله وش ذا الموضوع القميل ي دلع ؟
طلعتي تفكرين من وراي ؟
وش ذا العقل بس ؟ <=
عيوبي ..
1 - عصبيه قدإ قدإ ..
2 - يقولون اني حساسه ..
3 - إصدق الناس كلهاا . يعني لو تجيني ي دلع مثلا وتقولين امس اناا ب لندن واليوم جيت ل بيتناا صدقت = < ههه
4 - طيبه مع كل العرب حتى النذلين زي دلع ..
والباقي مدري لاتذكرت عودت فيذا :/
...








التوقيع
رجعت لكن م معي شي ...
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #6

روح الجمال
أميرة مدينة الصرقعة

روح الجمال غير متصل

 رقم العضوية : 55460
 تاريخ العضوية : Jun 2010
 المكان : فى عالمي الخاص بي وحدي
 الهوايات : اخذ هموم اللي حولي واسعادهم
 المشاركات : 4,366
 النقاط : روح الجمال روح الجمال روح الجمال روح الجمال روح الجمال روح الجمال روح الجمال روح الجمال روح الجمال روح الجمال روح الجمال
 SMS :

~|.. لآ تخآف من آلضـرِرِبــة آلتـــي لآ تقتــلك وآلآكيــــــدِ إنهـآ سـوِوِف تقـــوِوِيك ..|~

 MMS :

افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

اممممممممممممممممممممممم
موضووووع مو ولابد لما ارووووق
افكر اخش واكتب عيوووبي مع انه الكل عااارفهااا
اني دخلت موضوعك>>جد جد مسختيهااا يابنت
انتظررري عوودتي بالليل لما ارووق ..








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #7

شذا الحياة
][:: مواطن نشيط ::][

شذا الحياة غير متصل

 رقم العضوية : 57041
 تاريخ العضوية : Oct 2010
 المكان : كوخ مظلم بأحزاني
 الهوايات : أن أكون ناجحة
 المشاركات : 452
 النقاط : شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة شذا الحياة
 SMS :

و قيمة الشيء مقدار الهيام به .. فإن زهــدت فما للماس مقـدار ..

 MMS :

افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟


غاليتي دلوعة .. و حبي ..

يعني ما جبتي الموضوع الا في رمضان ..

يعني مافيني طبق المثل اللي بيقول .. أنا لا أكذب و لكني أتجمل ..

هههههههههههههه..

على كل وحياة دلوعة رح احكي الصدق ..

و هي تلبية دعوة و شكر .. و لي عودة بشرح التفاصيل ..

احترامي الشديد ليكي دلع ..

و ألف وردة تعانق جيدك..

وفائي و محبتي ..

شذا الحياة








التوقيع
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:black;border:10px groove darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




هذه خواطري من نسج روحي لشخص ليس له على أرض الواقع خيال
و تبقى أحلامنا أطياف بأمنيات




و قيمة الشيء مقدار الهيام به ... فإن زهدت فما للماس مقدار


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #8

المُشتـاقة لوجه ربّـها
مساعــدة الرئيــس

المُشتـاقة لوجه ربّـها غير متصل

 رقم العضوية : 11702
 تاريخ العضوية : Mar 2006
 المكان : فيـِ رحمةْ اللهّ
 الهوايات : التـَأملْ~
 المشاركات : 14,313
 النقاط : المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها المُشتـاقة لوجه ربّـها
 SMS :

فُـــرصة من نوعْ آخر ~

افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

دلع لي عودة
تقيييم








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #9

كلي ثقه
][:: مواطن برونزي ::][

كلي ثقه غير متصل

 رقم العضوية : 58321
 تاريخ العضوية : Dec 2010
 المكان : بين احبابي
 الهوايات : ما احب شي محدد
 المشاركات : 2,423
 النقاط : كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه كلي ثقه
 SMS :

اناماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق ولكن ليه يادنيا كل مااضحك تبكيني

 MMS :

افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

دلووووعتي موضوع جونااااااااااان
امممممممممممم عيوبي
1-عصبيــــــــــــــــــه ......
2- زعوووووووووله ...
3- حساااااسه اي احد يهزني ...
4- ماعندي تفاهم ابد اذا عصبت ...








التوقيع





  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Aug 2011   #10

♥ Łє4т αŁsσκя ~
][:: مواطن فضي ::][

♥ Łє4т αŁsσκя ~ غير متصل

 رقم العضوية : 57543
 تاريخ العضوية : Nov 2010
 المشاركات : 1,884
 النقاط : ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~ ♥ Łє4т αŁsσκя ~

افتراضي رد: هَـلْ أَنْتِـ جَرِيِئـ / هـ .؟

شووكرا على الدعوه وشسمه ذا عيوبي اممممم

1- عصصصصصبيه ولا عصصبت مايهمني مين اللي قدامي
لو اصكه بفنجان ولا بقاروره ماعندي مششكله هع هع
طبعا اعصب على اللي اعرفهم مو من هب ودب عصبت عليه خخخخخخخخخخ
2- وخجووووووووووووووووووووووووووووووووله بزياده مرا مرا
تشوفوني استهبل هنا بالمنتديات بس بالواقع خجوووله واكره هالصفه اللي فيني
وووشسمه حااره حبتين

و الله يهديني وبث








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيـبـة المصــريــة لخدمات التسويق الإلكتروني | الموزع المعتمد لإعلانات راديو إسـمع ع mohamed1 مدينة العقارات العربية 0 04 Jan 2012 02:30 PM
طيـبـة المصــريــة لخدمات التسويق الإلكتروني | الموزع المعتمد لإعلانات راديو إسـمع ع mohamed1 مدينة العقارات العربية 0 04 Jan 2012 12:54 PM



الساعة الآن 11:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات