العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الترفيــــهيـة > مدينــــة الصرقــعـة والألغاز
الإهداءات

مدينــــة الصرقــعـة والألغاز الرجة و الضحك و الهبال والألغاز , لجميع المسابقات, علميه , ثقافيه , ترفيهيه , وألعاب مسليه , و الفكاهه و الفرفشه و النكت .

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 Jul 2005   #1

همس الحروف
][:: مواطن متألق ::][

همس الحروف غير متصل

 رقم العضوية : 5810
 تاريخ العضوية : Jun 2005
 العمر : 37
 المكان : ~{ بـٍ قَلْبٍڪْ تِلآقٍنيٌ .!
 الهوايات : ۩•ღ كل ما تصبو إليـه مـخيلتي
 المشاركات : 1,205
 النقاط : همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف
 MMS :

أسباب منع المرأة من لعب كرة القدم بالسعودية

سلام عليكم,,

موضوع احتار فيه الجميع وهو لعب المرأة لكرة القدم

.....

.....

.....

.....


^

^


^

انزل


السبب هو رفع ضغط الاعضاء بالاتحاد السعودي لانهم قدمو قوانين خاصه لهم

هذي قوانين كرة القدم عند الدلوعااات......!

اللاعبة: يسمح أستبدال اللاعبة با الشغالة في الفترات ألتي تتعب فيهاا.

حارسة: تم تغير مسمى حارسة مرمى لمخالفتها للبرستيج بمسمى مديره علاقات عامة.

لاعبة الوسط: لايوجد لاعبة وسط في كلا الفريقين يوجد هجوم ودفاع فقط.

لا يسمح بلحش في الملعب وفي حالة حش لاعبة باخرى في منطقة الجزاء
يحتسب ضربة جزاء.

ولا يجوز فوز فريق علىألاخر بأكثر من هدف مرعاه لمشاعر الفريق المهزوم .

في حالة الخشونه من لاعبة ضد أخرى يحل الخلاف وديا بدل من أحتساب

فاول حتى لا تكبر المشكلة ويتدخل الأهل وتعرفون الاهل يعملون من الحبه قبه.

وبدل من الركض خلف الكرة بالامكان الاستعانة بشركات لتوصيل الكرة منها ولها.

وتم تغير مخالفة لمسة يد الى مسمى أكثر حضاريه وهي (لمسة حنان).

يمكن للاعبة حمل حقيبتها على ألا تحمل فيها أدوات حاادة.

ويمكن للاعبة المتزوجة الطبخ أثناء اللعب...!! ويلزم الأتحاد بتوفير مطبخ في كل ملعب.

يسمح للاعبة الاتصال بأي أحد مره واحدة فقط عندما تتورط مع الكرة.

في حالة التعادل بين الفريقين يعتبر الفريق الاكثر أنــاقة هو الفائز أو من

يملكون سيارة كشخة أخر موديل . وهو دوري تحت 20 سنة فقط.

وتم ألغاء قانون كشف التسلل لأن اللجنة تعبوا وهم يشرحون القانون

وما فيه فايـــــــــده .....!!!.



ما فيه فايدة دلاخة مستفحلة








 
قديم منذ /14 Jul 2005   #2

رائحة الورد
][:: مواطن ::][

رائحة الورد غير متصل

 رقم العضوية : 5816
 تاريخ العضوية : Jun 2005
 العمر : 38
 المشاركات : 15
 النقاط : رائحة الورد نشيط ومبدع

افتراضي

أتمنا مرة ثانية تكتب مواضيع تستاهل القراية








 
قديم منذ /14 Jul 2005   #3

همس الحروف
][:: مواطن متألق ::][

همس الحروف غير متصل

 رقم العضوية : 5810
 تاريخ العضوية : Jun 2005
 العمر : 37
 المكان : ~{ بـٍ قَلْبٍڪْ تِلآقٍنيٌ .!
 الهوايات : ۩•ღ كل ما تصبو إليـه مـخيلتي
 المشاركات : 1,205
 النقاط : همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف همس الحروف
 MMS :

افتراضي

لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
في مواضيع كثيرة لاخذ الفايدة وتستاهل القراية بس تدخل مكان للصرقعة والمصرقعين وتبي شي يستاهل القراية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي للوناسة فقط
عموما شكرا على المرور








 
قديم منذ /17 Jul 2005   #4

رائحة الورد
][:: مواطن ::][

رائحة الورد غير متصل

 رقم العضوية : 5816
 تاريخ العضوية : Jun 2005
 العمر : 38
 المشاركات : 15
 النقاط : رائحة الورد نشيط ومبدع

افتراضي

معاك حق ولا تواخذنا يا (نداء وحداء)

ترا كنا نمزح معاك








 
قديم منذ /17 Jul 2005   #5

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,161
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي

اخوي نداء وحداء يعطيك العافيه على الموضوع
اما بالنسبه للاخ رائحة الورد

اخوي منت مجبور بالرد على كل المواضيع او اجبار الغير على كتابة ما تريد انت

ولكن اتمنى الكلام الحسن او السكوت

تقبلوا تحياتي
القناص








التوقيع
 
قديم منذ /17 Jul 2005   #6

رائحة الورد
][:: مواطن ::][

رائحة الورد غير متصل

 رقم العضوية : 5816
 تاريخ العضوية : Jun 2005
 العمر : 38
 المشاركات : 15
 النقاط : رائحة الورد نشيط ومبدع

افتراضي

أنا رديت على نداء وحداء وأعتذرتله وأتمنا عدم التدخل فيما لايعنيك يا (القنــاص)

وشكرا
(من حسن خلق المرأ تركه مالا يعنيه)

وسلامتكم








 
قديم منذ /17 Jul 2005   #7

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,161
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي

اخوي اعتقد اني مراقب في المنتدى وكل شي يخص الاعضاء يخصنا

لا اريد ان اطيل ولكن الخطاء مو عيب الاستمرار فيه هو العيب


وشكرا








التوقيع
 
قديم منذ /17 Jul 2005   #8

رائحة الورد
][:: مواطن ::][

رائحة الورد غير متصل

 رقم العضوية : 5816
 تاريخ العضوية : Jun 2005
 العمر : 38
 المشاركات : 15
 النقاط : رائحة الورد نشيط ومبدع

افتراضي

الى الأخ القنااااااااااص,
انا ماأخطيت وكنت أمزح مع نداءوحداء
وبصراحة كنت افكر اني أنسحب من هذا المنتدى بسببك ولكن ليه أحرم الاخرين من الاستفادة والأهم ماأستفيده أنا منهم فمواضيعهم جدا رائعة لولا ردودك التي سببت لي أزمة نفسية وتم على اثرها نقلي لأحدى المستشفيات الكبرى لأتلقى العلاج النفسي ..

فالله يسامحك ويكون بعونك...








 
قديم منذ /18 Jul 2005   #9

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,161
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه

طيب خلاص ان شالله نعالجك على حساب المنتدى بس اعتقد مافيه شي يسبب كل الي تقول

والمثل يقول واثق الخطوه يمشي ملك يا ملك هههههههههههههههههههه

مشكور يالغالي على الكلام الطيب


القناص








التوقيع
 
قديم منذ /18 Jul 2005   #10

احاسيس
][:: مواطن فعال ::][

احاسيس غير متصل

 رقم العضوية : 5916
 تاريخ العضوية : Jul 2005
 العمر : 38
 المشاركات : 157
 النقاط : احاسيس نشيط ومبدع

افتراضي

لا عاد ماصار مزح

خير شباب لاتطاقون ....بسيطه ماتستاهل السالفه








 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضعف الأنظمة والقوانين من أسباب ضياع حقوق المرأة مغدوره أنظمة وصيـغ قانونية سعودية 5 06 Jan 2012 03:45 PM



الساعة الآن 08:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات