العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الأدبـيـة > مدينــــة القصص > روائع الروايات
الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 Mar 2011   #11

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الحادي عشر
11




مرررت الايام سريعه في بريطانيا وجت الاختبارات نسووو الزعل الي بينهم ومشوو حياتهم وكانت روبي مرررره حنوونه وطيبه مع نواف وكانت تساعده في اشياء اذا هوو ما عرفها صحيح هوو اكبر منها سناا ومرحله بس عشانه كان نفس تخصصهااا كانت تفهم بعض الاشياء وحتى انها استفادة كثير،،كانت دايم تروح وتجي عليه اذا يبي شي ولا محتاج شي حتى اذا سهر كانت تسهر معه وما تنام الا اذا كلمها بعد الامتحان وطمنها عليه بأنه حل زين،،وما كان نواف افضل منها حال كان احن من نفسها عليها اذا شافها نايمه يشيلها ويدخلها الغرفه ويقبلها على جبينها وخدها وكان دايم يحاول يخليها ترتاح بس هي كانت تحب توقف معه وتساعده وهي نفسها ما تفهم ليه معقووله روبي بدت تحب نواف؟؟؟>>>ممكن ليش لا؟؟؟


عمووماا كانت روبي علاقتها هاديه بنواف طول فترة الاختبارات....





روبي: نوااااف يله قووم اليوم تطلع النتايج
نواف:روووبي حراام عليك دقيقه بس
روبي:ولا ثانيه,, قسم بالله لو ماتقوم بلموويه عليك
نواف الي في سابع نوومه تلحف وسفها،،طلعت روبي من الغرفه وراحت للمطبخ وجابت قاروة موويه وراحت له للغرفه وعدت:1
روبي:2
روبي:ثالاثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــه>>وغرقته بلموويه المسكين الي قام من غير شعووره ولحق وراها وهي تركض وتضحك:ههههههههههههههه نواااف لاتفضحنا في العماره قسم بالله يطردونا
نواف:ودامك عارفه انهم بيطردونا ليش تكبين علي يا نذله؟؟
روبي وهي تركض ورا الكراسي وتراكض في كل مكان:هههههههههههههههههه حراام والله مو نذله
نواف:وقفي احسن لك والله ماسكك ماسكك
روبي:هههههههه ما تقدر
نواف:طييييييييييييييييييييييب ويركض اسسرع
روبي الي راحت لغرفتها وبسررعه توها بتسكر الباب بس نواف اسرع ودفه ودخل وراها وهي انحبست: oh my god
نواف وهوو يقرب لها لين وصل للجدار وحط يدينه على الجدار وطالع فيها بأبتسامه تسدح:والله طحتى ولا احد سمى عليك
روبي وهي من غير ماتقصدها وبدلع قالت:نوااف حبيبي والله مو قصدي بس انت ماقمت بسرعه
نواف تنكه ما انتبه لحبيبي>>سووري نواف خخ:وتكبين هلكثر وهو يأشر على ملابسه وشعره الي كله مليان مويه
روبي:يعني عاادي ترى كلها مويه وبعدين مو انت بتاخذ شور؟؟
نواف:ايه باخذ شور بس في الحمام مو في السرير
روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييك لا تسوي لي شي
نواف:ههههههههههههههه لا تخافين بس بسوي شي صغير
روبي:وشوو؟؟؟
نواف وهوو يمسك قارورة المويه الي على الطاوله جنبه ويكبها على روبي الي تغرقت مرررره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حمااااااااار شرير
نوف الي كان بيطلع من الغرفه:وشوو؟؟؟
روبي بسرعه عشان مايرججع يكمل عليها:عسل مررره تجنن
نواف: كني سمعت غير كذاا؟؟
روبي: لا ابد بس كذااا
نواف: اشوااا هههههههههههههههههههههههههههه
روبي:لا تضحك
نواف: شكلك يضحك صراااحه
روبي:يعني مسوي طالع منها حتى انت هههههههههههههههههههههههههههه
نواف الي راح للمرايه يشوف شكله الي فعلاا كان تحفه:هههههههههههههههههههههههههههههه
روبي على طوول راحت لدرجها وطلعت الكمراا ووقفت جنب نواف وصورت اشكالهم سواا :شووف أشكالنا كيف
نواف:هههههههههههه خطييييييييييييرة
روبي: ادري اصلاا انا محليه الصوره
نواف: ايه واضح لو مو انا فيها كان ماطالعت كذاا
روبي:ههههههه بايخه
نواف:ادري مثلك
روبي:سبحان الله طالعه عليك
نواف: وانتي ردك جاهز؟؟
روبي وهي تسحبه للحمام: اقول نواف ما تحس طولتها وهي تجره للحمام يله بسرعه خذ شور وطمني على نتيجتك
نواف: طيب طيب لا تجلسين تسحبيني
روبي: يله بسرعه
نواف: طيب بس سوي لي فطور ولا اقولك بروح افطر مع مايا اليوم
روبي الي شوي وتبكي يقهرها لين جاب طاريها:بكيفك ودخلت غرفتها،،اما نواف فدخل يتروش وبعدها طلع للجامعه يشوف النتايج...




طلعت النتايج ونجح نواف وتخرج،،طبعاا باركت له روبي يوم كلمها بس سكر بسرعه عشان مايا كانت معه...
رجع نواف بليل بعد ما بلغ روبي ان يوم الاحد بتسوي مايا حفلة لتخرجه في بيتها بهذي المناسبه ...






بعد كم يوم



نواف:روبيي كم مره قلت لك لاتتدخلين في حياتي
روبي:بس مو بكيفك تلغييني من حياتك عشانها؟؟
نواف: وانتي من متى كنتي في حياتي عشان الغيك؟؟؟،،ياماما افهمي انا مو عشان ضحكنا شوي حسبالك بهالضحكات تملكنيني انتيعلى بالك اني خلاص بنسى مايا وهو يأشر على قلبه مايا هنا
روبي الي خلاص ودها تبكي هذي حياتهم من تكلمه ولا يشوفها:بالله انا دخلت حياتك غصب مثل ما انت دخلت حياتي غصب ومفرووض انك تحترمني على الاقل ماقلت لك حبني ولا امزح معي بس احترم وجوودي على الاقل
نواف:كيف؟؟؟يعني ما اكلم مايا عشان اتي موجوده ؟؟ مستحيييييييل اذا دقت مايا ولا شفتها انا انسى من اكون كيف تبيني افكر اذا حضرتك مو جوده ولا لا؟؟
روبي الي خلاص الدمعه في عيونها:نوااااف انا تعبت ليش انت تعاملني كذااا؟؟،،عشان تزوجتني غصب،،خلاص تحملني كلها شوي وارجع السعوديه وطلقني ولا تدري طلقني الحين وتزوجها وفكني حراام عليك الي تسويه فيني
نواف:آآآآآآآآآآآه بس ليتني اقدر اطلق كان من الاساس ما تزوجت ولا طلقت من يوم ما تزوجت بس ما اقدر ما اقدر
روبي:نواف خلاص اعتبر مالي وجود وخلاص مو تسوي الي تسويه وتقهرني
نواف:اصلاا خلاص قريب بتقدم لمايا ونتزوج وساعتها بتنحل الامور كلها
روبي الي مصدوومه :بتتزوج ؟؟
نواف ببرود يجلط وبثقه تقهر: ايه ،،الشرع محلل اربع وانا ابيها
روبي الي خلاص تحس لو جلست دقيقه معه انفجرت قالت كلمتها:خلاص سوو الي براسك ولاتذكر اسباب لاصرت بايعني توكل على الله




وراحت غرفتها وبدت تبكي بهدووء عشان ما يسمعها نواف وبعد فتره صغيره ضرب على الباب وقال من وراه:ترى بكره حفلة تخرجي الي قلت لك عليها بتسويها لي مايا كان بتروحين اجهزي>>>راح


روبي الي اصلاا ما فكرت ترد عليه الا يدق جوالها وشافته لمار كنها تحس فيني يالبه قلبها:الوووو بصوت مبحووح من البكى
لمار:شووو؟؟؟ روبي عم تبكي؟؟؟
روبي:لماار الحقيني احس اني بمووت من القهر
لمار:بسم الله عليكي شوو هل كلام الي عم تئوليه؟؟
روبي:يقهر يالمار يقهر
لمار: ميييين نواااف؟؟؟
روبي:ايه وفي غيره؟؟
لمار:شوو رايك تجيني ولا اجي لعندك
روبي:لا انا بجي عشان نواف موجود
لمار:اووك بنتظرك





في الصاله



طلعت من غرفتها بعد مالبست بلوزه سودا طويله وجنز ازرق ولفت حجابها وطلعت وشافته جالس وماعلقت بولا كلمه بس توجهت للباب:..............................
نواف الي كان جالس ومشغل التلفزيون:على وين ان شاءالله؟؟
روبي:مو شغلك
نواف:انا زوجك وشلون مو شغلي؟؟؟
روبي:اسمحلي انت الظاهر مريض من شوي مطلعني من حياتك وقلت لي لاتدخلين فيها الحين تقول زوجتك؟؟؟
نواف:والله كيفي وهذاا اناا مريض مو مريض انتي بعد مو شغلك انا اسأل وين ذالفه؟؟؟
روبي وهي تتخصر:اشوفك لابس وكنك تنتظر مكالمه,,وين بتذلف انت؟؟؟
نواف:بروح لمايا ارتحتي
روبي:لا ما ارتحت
نواف:عساك ما ارتحتي،، المهم خلصيني انتي وين بتذلفين؟؟؟
روبي بعصبيه جد يقهر:قريح ارتحت>>وطلعت وسكرت الباب
نواف:لا حول ولا قوة الا بالله،، انا ما ادري وش اسوي بهلعله الي ربي بلاني فيها،، صادقه مايا يوم قالت احقرها >>تكفى انت والشيفه الي تتكم عنها وععععععععععع







في شقة لمار


لمار: يييييييه يخرب بيتووو شوو أليل زووء
روبي:وش اسووي؟؟؟
لمار:رح ألك شوو تساوي بس بدي أسأل؟؟
روبي:أسألي!!!!
لمار: رايحه بكره للحفلة؟؟؟
روبي: ما ودي اخاف اشوف شي منها ولا منه أمووت حره
لمار:بتصيري غبيييه لو مارحتي
روبي بأستغراب:ليه؟؟؟
لمار:مشان تأهريها روحي
روبي بعدم اقتناع:بس......................................... .......
مايا تقاطعها:لابس ولا شي ،،أسمعيني
روبي:اوك،،وشو؟؟
لمار: ومو هيك تروحي!!!
روبي:وشولوون؟؟؟مو هيك؟؟؟
لمار: بتعرفي ليه هوي بيحباا ؟؟
روببي:لا
لمار بخبث:مشانا بتظهر انوثتها اكتر منك
روبي:للحين مافهمت؟؟
لمار: لما تروحي لحفة تخرجوو روحي بلا حجاب
روبي:بس في رجال هناك لانها مختلطه
لمار:ياغبيه عاادي هييه ماقال لها شي بيئلك انتي؟؟؟
روبي: لا
لمار:خلاص وهي فرصه كمان تأهريه
روبي:هذاا رايك؟؟
لمار: ايه




طلعت روبي من عند لمار وهي حيراانه وما تدري له لقت نفسها قدام شقة العننود


في شقة العنود

كنت مشعر بلمحبه بس اناظر بلعيوووون
غرقت ببحر المحبه لو برضااي كان يهون
أفــــــــــعل كل شي لجله وهوو يمووووون
بــــــكيفي حبيبي والصعب لجله يهووووون



العنود: روبي اسمحي لي انتي استخفيتي
روبي: ليش حلال عليها وحرام علي
العنود:بس تصيرين ماتتحجبين عشان مايا التبن ما تتحجب؟؟؟
روبي : ايه اصلاا انا سويت كذاا عمد خليني اشوفه يفتح فمه والله ما اعديها له
العنود: بس انتي كذاا..........
روبي: لا تحاولين الي في راسي بسويه وخليه يحترق هوو وياها
العنود:وبعدين ليه تسوين كذاا انتي تحبينه؟؟؟
روبي: لا يخسى بس قهر يعني اوك انا ما احبه وهو مايحبني بس انه يحاول يلغيني من حياته ويسميني أخته وهو مفروض اني انا ما اتسمى أخته وهذااا الي مزعلني وغير كذاا من يجي ويشوفها ولا يكلمها يقلب علي ليييييش وش معنى ؟؟؟
العنود:روبي صيري بااااااااااااارده حتى لو كنتي عكس كذاا حاولي تبينين هذاا الشي وانسي وبعدين انتي مفروض تحاولين تكسبينه لانك زوجته مو هي
روبي: والله ما اقدر اصلاا قلبه معها انتي ماشفتي كيف يتنح من يشوفها وبعدين مو من زينها الزايد كلها مكياج
العنود: يله بس اتحدااك,,أجل وش شايف فيها؟؟
روبي: هي صح مملوحه بس تحط مكياج كثيييييييير ماكاننا صباح كانها رايحه عرس
العنود: ههههههههههه امداك قزيتيها؟؟،،وتقولين ما احبه؟؟؟
روبي للحين تنكر: ايه ما احبه بس وحده قدام وجهي 24 ساعه ما اقزها ليش؟؟
العنود: المهم لاتجلسين تبكين على أي شي ،،ترى توك في اولها وشلون لوقعتدتي اكثر
روبي: اكيييييييييييييد بستخف
العنود: ههههههههههههههههههههه،،والله انك غيااره
روبي: مو غياااره ولا شي
العنود: الا غيااااااره شوفي كيف وجهك بس عشانه طلع معها
روبي: تصدقين وشوو الي عاجبني بس من سواياه كلها
العنود: وشووو؟؟؟
روبي:انه اذا سوت شي مثلاا حاولت تبوسه ولا تضمه يبعد عنها على طول وهي تقلد صوته مايا حبيبتي كم مره اقولك لاتضميني ولا تبوسيني خليها لين تزوجنا ويغمز لها*_^
العنود: اشوواا مؤدب لك مستقبل اجل
روبي: أي مستقبل وذي الشيفه بينا؟؟
العنود:يعني تبينه؟؟؟
روبي: لو كان مثل ما وصفوه خواته حنوون طيب ثقيل مو راعي بنات يغار على محارمه كذاا يعني
العنود: وهوو مو كذااا؟؟؟
روبي:الا بس مدري احياناا حنانه معي احسه مو جد بس استغرب حنانه معي احيان لكن خليه يسمع طاري العقرب حقته تقولين مو هوو ينقلب 180 درجه وخصوصاا لاقلت له عنها عقرب يعصصصصصصصصصب بس احسن لانها جد عقرب
العنود: الله كل هذذاا,, هههههههههههههههه بس حلوه عقرب
روبي : واكثر،، احسه يقهرني كثييييييييير
العنود:الا يابنت؟؟
روببي:هلا
العنود": وش سالفت أبوو جد زوجك مع الغمزات؟؟؟
روبي"تستهبل:الي في خده؟؟
العنود فهمتها:هه بايخه ومو وقتك
روبي"::هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:خلصتي ضحك؟؟
روبي":ايه
العنود: يله ردي على سوألي؟؟
روبي:والله مدري وش سالفته؟؟ بس تبين الصراحه يعذب لا غمز بعينه*_^>>على الاساس تتخيلون نواف يغمز هع
العنود:الله يشفيكم
روبي:ليش؟؟؟
العنود:الحين ليه مغمضه عيونك؟؟؟
روبي":ههههههههههههههههه،، أتخيل نواف يغمز لي
العنود":هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
روبي:ياربييييييييييييه يا العنوود والله ودي ابكي يقهر ليته يعطيني وجه
العنود صادتها: وتقولين ما أحبه؟؟؟ واضح
روبي ماتبي تعترف بلسانها تبي على الاقل لو ماتقول بيكون أحسن:...........................
العنود حاسه بصديقتها فما حبت تحرجها وهي تعرفها عنيده ووقت ما تبي تقول بتقول اكيد ان شاءالله بعد ما تموت>>وكيف بتقولها يا ذكيه خخخخخ: تبين نصيحتي؟؟؟
روبي بحماس يعني الحقيني فيها: أكييييييييييييييييييييييييد
العنود:عطيه اشكل هذاا الي ينفع معه وحاولي تعاملينه نفس تعامله معك
روبي وهي تأيد الي قالته العنود لانها تفكر في كذاا: وهذاا الي بيصير
العنود: ولا تسوين الي في راسك؟؟
روبي:الا بسويه واعلى مافي خيله يركبه
العنود:عنيييييييييده
روبي الي تغير الموضوع:اسمعي تعالي معي حفلة تخرجه بكره
العنود: ليش؟؟؟
روبي: عشان احس اني بنقهر بلحالي
العنود: اوك
روبي: اشوفك بكره هناك
العنود: اووك
روبي: اجل يله انا طالعه مع السلامه
العنود: مع السلامه





انتهى البارت الحادي عشر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #12

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الثاني عشر
12



في الحفللة


طبعاا نواف سبق روبي لحفله بطلب منها وهو الاخ ما صدق يبي الفكره ويبي يلحق على حبيبة القلب،،طبعاا وصلت روبي للحفلة الي كانت صاخبه بكل معنى للكلمه دخلت وتوجهت كل الانظار لها طبيعي أي احد داخل لازم الناس تطالع فيه بس روبي كانت غير لما دخلت خلت العالم كله متعلقه انظارهم فيها ومن ضمنهم نوااف والعقرب>>>على قولة روبي...


كانت لابسه فستان قصير لنص الساق لونه اصفر صارخ يلفت الانظار غصب وكانت مخليه شعرها على طبيعته كيرلي وحاطه مكياج هادي ورج احمر فاقع كانت كلهاا عموماا وااااااااااااو كل شي فيها يصرخ انووثه وجمال كانت رووعه لدرجة ان نواف ترك مايا وراح لها ركض ومن غير شعووره وصرخ في وجهاا:وش الي تسوينه؟؟؟أنهبلتي؟؟؟

روبي بهدووء ودلع: بسم الله علي من الهبال،، وش سويت؟؟؟


نواف مهما كان تعامله مع روبي ما ينكر جمالها ابد الي ييخلي أي احد يعلق نظره فيها غصب عنه نواف معترف بينه وبين نفسه ان روبي أحلى بكثييييييييييييير من مايا بس قلبه وعقله متعلقين فيها،، بس يغار على روبي كثيييييييييييييير حتى لو ما اظهر هذاا الشي...


نواف: وش هذاا البس؟؟؟
روبي الي شوي وترقص من الفرح يالبه قلبك يالمار والله اني امووت فيك،،وهي تدور:حلوو لبسي؟؟اعجبك؟؟
نواف الي سحبها من يدها بقوه وطلعها براا عشان يعرف يتفاهم معها لان صوت الغنى ازعجه وعيون الناس الي شوي وتاكل رووبي:قولك وش هذااا؟؟
روبي بنفس برودها ودلعها:فستان وش فيك نواف ما تشووف؟؟
نواف الي عيونه تطلع شراار:ليش تلبسن كذاا ؟ووين حجابك؟؟؟
روبي:امممم حجاب هذااك اول والاول تحول>>عن اذنك
نواف صرخ: روووووووووووبي
روبي :نعم؟؟؟
نواف :لو ماطلعتي من هنا الحين موب صاير خير
روبي: انا مرااح اطلع هذاا 1 ،،2 اذا بتلبسني حجاب لبس حبيبت قلبك قبل،،3 انت قلت انك مالك علاقه فيني واني مالي وجود بحياتك مثل ما انت مالك وجود بحياتي اجل ليش تتدخل فيني؟

ودخلت قبل ماتسمع منه جواب اماا هوو فدخل وراها وراح لمايا بسرعه لانه حس انها زعلت يوم تركها وراح لروبي....

العنود: ياملعوونه حرام عليك
روبي:احسن يستاهل بس اول مره احس اني بردت حرتي
العنود: بس شكلك اسمحيلي مع اني مو راضيه عليه بس خطيييييييير
روبي الي ماكانت مع العنود: نعم وش قلتي؟؟
العنود تطنز: بلاك معي بسم الله عليك
روبي:شووفي عنيييد مو هذاا فيصل الي هناك
العنود: الا هوو
روبي: واااااااااااااااااي اناا مبسووطه احس اني بطير من الفرحه
العنود: ليه؟؟
روبي : شووفي وش بسوي بقهر نوافف
العنود: روبي خلاص يكفي انه خلاك كذااا انتي شوفي كيف نظراته لك والله شوي ويذبحك
روبي: طيب وش رايك الي بتروح له بنفسها
العنود: نواف
روبي: ايه
العنود: اسمحي لي انتي استخفيتي
روبي:شووفي >>>>وراحت لفيصل الي كان واقف بعيد مع واحد ولا انتبه لهم طبعاا روبي الي توجهت لفيصل بكل ثقه وغرور وهي عارفه ان نواف يراقبها بعيونه الي يطلع منهم شراار :هااااااااااااي فيصل
فيصل الي وكنه ما عرفها:روووبي؟؟؟
روبي بأبتسامه تذووب الصخر: ايه رووبي وش فيك فيصل ماعرفتني؟؟؟
فيصل وهوو يمد يده لها: صرااحه لا بس جدددددد واااااااااااااااااااو
روبي بأبتسامه حياا:ثانكس
فيصل :انت يفعلاا شي وااوو
روبي بحيا:فيصل خلاص
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني عاادي مثل الاخوان
روبي:ولو،،المهم تعاال بعرفك على واحد
فيصل:لا يكون نواف؟؟؟
روبي: وش دراااك؟؟
فيصل: يامااما توصلني اخبارك من العنود ورهف
روبي: وجععع عنيييييد ورهيف مايعرفوون يسكتوون؟؟؟




طبعااا اكيييييييد مستغربين وجوود رهف في الموضووع بس رهف تصير بنت خال فيصل وخطيبته في نفس الوقت
فيصل ضحك ضحكه عاليه خلت نواف وهو يتحاشى يناظرهم عشان مايذبح روبي بس غصب من ضحكة فيصل ناظرهم:هههههههههههههههههههههههههههههه
ربي يوم انتبهت لنواف كيف صار شكله قالت لفيصل بفرحه بفرحه: فيصل وربي اني احبك
فيصل:هههههه والله لعلم اختك
روبي: ياخ ليه فهمك دايم غلط ؟؟
فيصل:مثلك
روبي:المهم يله تعال بوريك نواف
فيصل:شايفه
روبي:تعرفه؟؟؟
فيصل:لا ،،بس هوو الوحيد الي باياكلنا بعيونه
روبي:هههههههههههههه
فيصل:ترى ماقلت شي يضحك؟؟
روبي: ادري بس عشان يشوفني اضحك معك
فيصل: انتي ناويه ترجعين مطلقه ولا مكفخه واحد من اثنين
روبي: ولا وحده المهم يله وتسحبه لجهت نواف: هاااااااااااااااااااي نواف
نواف الي وده يذبحها بس ماسك نفسه ورد بدون نفس:هلا
روبي:حبيت اعرفك وهي تأشر فيصل صديقي وبعدها أشرت للجه الثانيه نوااف وطالعت فيه بسخريه وقالت ولد عمي و بمكانت أخوووي
فيصل يمد له يده:تشرفنا
نواف الي ولا كنه شاف اليد سفهه: عكسي تماماا ما تشرفت
روبي: افاا يا اخووي وش فيك؟؟،،احد مضايقك؟؟
نواف الي حرقها بنظراته بس ما اهتمت وكملت:فيصل سووري ترى نواف مايقصد بس هوو شكله زعلان ولا هوو يحب الي احبهم>>>وشدة
فيصل :ايه واضح انه متضايق،، عموماا يا اخ نواف فرصه سعيده وهو يناظر روبي يله
روبي بدلع وابتسامه واااو: يله




وراحوو للعنود عن نواف الي كان خلااااااااص موولع شراااار...


العننود: انتي انسانه مجنوونه
روبي: خليه يستاهل يقهر
فيصل: بس هذاا مو اسلوب
روبي:هوو الي اجبرني على كذااا
العنود: والله يا العنود يا ويلك قسم انه بيذبحك اليوم شووفي كيف يطالع فيك
روبي: كيفه وبعدين من قالك اني بروح معه البيت؟؟
فيصل:اجل وين بتروحين ان شاءالله؟؟
روبي:عند العنود
العنود:آسفه مرااح استقبلك
روبي:وهوو بكيفك
العنود: اجل بكيف مين؟؟
روبي:كيفي
فيصل:نصيحه روحي معه لانه شكله مررره مولع بتسوين شي زيادة بتروحين فيها
روبي:رايك كذاا
العنود: اكيييييد رايه كذااا
روبي: بس اول بقوله اني بروح معك بعدين بروح معك
العنود: يعني لازم تستهبلين
روبي: ايه لازم



مر الوقت سريع وروبي مررره مبسووطه اول شي ان نواف حرقها نظرات كل ما جت عينه بعينها وان مايا مررره انقهرت من اسلوب نواف اليوم وانه ليه يتعامل مع روبي بهذي الطريقه كانه يحبها...




جاهم نواف وهم واقفين يسولفون ويضحكون وبصوته الرجولي وفيه نبرة غصب:رووبي
روبي الي التفتت باستغراب :هلا
نواف: يله مشينا
روبي:لا روح انت انا بروح مع العنود وبنام عندها
نواف بعصبيه:وشووو؟؟؟
روبي بهدووء: بنام عند العنود
نواف وهو يخزها بحقد:روبييييييي قلت مشينا
فيصل يتدخل عشان يساعد روبي انها تقهر نواف شوي ويحس على دمه:خلها معنا تونا ماشبعنا منها وهي على ماقالت بتنام عند العنود واذا خايف على اختك وشد على كلمه اختك انا مستعد اوصلها هي والعنود لشقتهم
نواف الي فلتت اعصابه من فيصل وتدخله:وانت وش دخلك؟؟ وبعدين انت صدقت انها اختي تراها زوجتي
فيصل الي عاش الدور وسواا انه مصدووم: زوجتك ؟؟
نواف: ايه زوجتي موب عاجبك
فيصل:لالالا اكيد تخربط أي زوجه واي خرابيط شكلك تعبان وتبي ترتاح
نواف: والله انت الي تعــــــ...........
تقاطعه روبي لانها شافت الشرار يطلع من عيونه حست انها زودتها شوي وغير كذاا تعرف نواف الحين اكييييييد بيجلده ويدوس في بطنه وفيصل اكيييييييد مراح يسكت لها وبتصير هوشه مالها داعي:نواف يله نمشي
نواف الي يوم شافها تبي تروح سكت لانه ماله خلق حددددددددددده معصب :يله






في الشقه


نواااااااااف وما ادراك ما نواف يممممممممممممممممممممه يخرع مرررررررررررره معصب...
نواف: انتي بأي حق تسمحين لنفسك تطلعين بهلمنظر؟؟
روبي:بحق اني انا الي احكم نفسي مو انت ومالك شغل فيني
نواف: انا زوجك ولي حق عليك
روبي:زوجي ؟؟ههههههههههههههه ضحكتني يا زوجي المحترم انا مو متزوجه وانت بس مجرد اخ فقط لا غير
نواف: انا زوجك غصباا عليك
روبي: مو بكيفك وهذاا قرارك وانت الي قلت عليه وتحمله ،،والرجال كلمته ما يثنيها



ودخلت غرفتها وخلته حيرااان ما يدري وش يسوي ولا هوو فاهم ليه يسوي كذاا اصلاا هذاا كلامه وهذاا قراره ليه يزعل وليه يعصب وهو مو مهتم ....




بعد اسبوووووووووع


والحال نفس الحال ماتكلمه ولايكلمها وطول الوقت طالع ويا مايا بس تغير ان العنود رجعت للرياض وفيصل رجع للرياض بعد عشان بيملك على رهف وربي مييته على ماتحظر ملكة اختها....



روبي:بس انا برجع للرياض
نواف: واناا ما ابي ارجع للرياض
روبي:نواف حرام عليك بروح احضر ملكة اختي
نواف: بس هم مراح يسوون حفله بس بيملكون
روبي: ادري بس ولوو لازم اوقف معها
نواف:آسف ما اقدر اترك مايا وهي بهذي الحاله اليوم امها ماتت
روبي بقهر: عساها تلحقها
نواف الي قام ومسكها مع يدها ولفها:استغفر لااخليك تلحقين امها
روبي:آآآآآه فكني
نواف:استغفري
روبي: استغفر الله ،،طيب خلني اسافر لحالي لاتجي وانت اجلس مع مايا
نواف:لاااااااااااء بعدين جدي وش بيقوول؟؟؟
روبي:لا تخاف مراح اقوله شي صدقني
نواف:سوووري انسي فكرة السفر
روبي: جعل عقربك تلحق امها قل آمين >>>>وراحت تركض للغرفه عشان مايمسكها
نواف بصوته الرجولي يخوفها :تعااااااااااالي>>> الا يسمع صوت الباب وابتسم صدق خبله هذي البنت






اليوم الثاني


روبي تكلم اختها:والله لا ما اقدر
رهف بحزن:ليييييييييييييييييييييش؟؟؟
روبي:يقهرررررر والله ودي اصفقه
رهف:ايه باين والله انك تحبينه وهين تصفقينه
روبي: آآآآآه بس لو ألقى لبعض الاحاسيس تفسير؟؟؟
رهف:اقوول ترى انا فاهمتك صح وادري انك تحبينه صح ولالا؟؟
روبي بحزن لانها فعلاا حبته بس كانت تلعب على الكل واولهم نفسها:لا خييير تخيلي احبه؟؟
رهف: روبي اقول لا يكثر انا اختك واقرب الناس لك وفاهمتك عدل ولا لو ما تحبينه كان ما جلستي معه ولا دقيقه
روبي:بس انتي عارفه اني جالسه معه مغصووبه
رهف:صح بس كان بأمكانك انك تروحين عند العنود ولا عند جدتك صح ولا لا؟؟
روبي في نفسها صح:لا,,وخلاص قفلي عن الموضوع
رهف: هذاا طبعك اذا كانوو الناس صح وانتي غلط تتهربين وخصوصاا في المواضيع الي تخصك
روبي:رهف خلاااااااااااص
رهف الي رحمت اختها ما تبي تزيدها :الا انا ماقلت لك؟؟؟
روبي: وشوو؟؟؟
رهف:فيصل ترى بيرجع بعد أسبوع
روبي:وشلووون؟؟؟
رهف:يقول انه بياخذ كوورس صيفي عشان يخلص اسرع يعني مثل حبيب االقلب قبل
روبي:الا انا ماقلت لك ؟
رهف :وشوو؟؟؟
روبي:ان حبيب القلب بياخذ كورس صحيح بس عند العقرب لان امها ماتت
رهف:وهوو عشان كذاا مايبي يجيبك؟؟
روبي: ايه
رهف:والله يقهر وبيله تصفيق
روبي: مو انا قايله لك من زمان بس انتي الي تدافعين
رهف:تدرين لازم تكسبينه
روبي:انا يأست صرااحه ،،المهم هذا هوو جاا الحين انا بقفل عشان في راسي شي وبعدين اقولك اوك
رهف:اووك باااي
روبي:باااي




راحت له>>>>>

روبي بأبتسامه ساحره: هااااااااااااااااااي
نواف الي يناظرها بأستغراب:اللهم اجعله خير,,وش وراا هذي الابتسامه؟؟؟
روبي:احلى شي انك فاهمني
نواف: البيب بلاشارة يفهم
روبي بصووت واطي: مرره يا البيب
نواف:وشووووو؟؟
روبي بأبتسامه:ابد ولا شي ،،ممكن اتكلم؟؟؟ انت فاضي؟؟؟
نواف:تكلمي سمعينا وش عندك؟؟
روبي:طيب اجلس ما احب اتكلم وانت واقف
نواف:اجل تعالي غرفتي انا بجلس على سريري بتمدد مره تعبان
روبي بصوت قصير وهي تلحقه:وذي العقرب تخليك ترتاح؟؟
نواف: انتي وش تقولين؟؟؟
روبي: اقول جايه وراك
ودخلوو الغرفه وانسدح نواف على السرير:تفضلي اسمعك؟
روبي:الحين رهف بتملك يوم الاربعاء .........
نواف يقاطعها:روبي وبعدين.......................
روبي: خلني اكمل
نواف: بسرعه انا تعبان وابي اتروش وانسدح شوي
روبي:طيب،،المهم انا بروح بس اسبووع عشان فيصل بعد بيرجع بعد اسبوع ويمدي اجي معه وش رايك؟؟؟
نواف: ووش دخل فيصل في رهف؟؟؟
روبي الي انتبهت :لاااااااااء هوو ماله دخل بس قصدي ارجع معه بنفس الطياره
نواف: روبي اطلعي برااا دام النفس عليك زينه
روبي: طيب بلحالي والله عاادي مرااح يصير شي وبقول لجدي عندك كورس صيفي وش رايك؟؟
نواف:روبي بلحالك لا انا اخاف عليك وبعدي انتي ناسه اني تخرجت؟؟؟ ولا تستهبلين؟؟؟
روبي: تخاف علي؟؟؟؟وبعدين عاادي بفقول ياخذ لغعه اي شي بس خلني اروح
نواف: ما ينفع تروحين بلحالك ومستحيل ارسلك مع فيصل لو تطيرين
روبي: صحيح اني بنت وصغيرة سن لكن قدها وقدود،،انا لي مع الدنيا مواقف ترفع الهامه
نواف:ولووو لاتناقشيني في الموضوع >>>أخذ الفوطه ودخل الحمام
روبي بعصبيه: حمااااااااااااااار تقهههههههههههر ودي اصفقك

>>>>ياعمري عليك ياروبي انتي الي بتتصفقين مو هوو خخخ








انتهى البارت الثاني عشر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #13

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الثالث عشر
13




في المطعم


روبي: لمار بلا استهبال لاتسوين كذااا
لمار الي ميته ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه
روبي: يله خليني اسمع الاغنيه بسرعه
لمار: لا بتحلمي
روبي: طيب وش هي ؟؟؟
لمار انتبهت لشخص : شوفي مين هونيك عند الباب؟؟
روبي الي التفتت وبغت تموت يوم شافته ماسك يدها: وش اسوي؟؟
لمار: مابعرف؟؟؟
روبي وهي تطالع في يد نواف الي ماسكتها مايا: اذا غيري لمس يده احس انه يموتني
لمار:روبي هيك مش كويس لألك روحي كلميه؟؟
روبي: وش اقوله؟؟؟
لمار: أي شي؟؟؟
روبي:اوك




روبي راحت للطاوله الي نواف هوو ومايا:هاااي
مايا: هايااات
نواف الي طالعها من فوق لتحت،، روبي كانت لابسه جنز سكني ازرق وتي شرت ابيض عليه كتابات بلأسود وشفايف كبييييييره بلاحمر في نص التي شرت وشعرهاا مستشورته ومخليته على راحته ولابسه نظاره شمسيه سوداا بس رافعتها على شعرها عشانها جواا المطعم عموماا كان شكلها كيووت واحلى بكثير من الدعله الي جالسه جنبه
روبي الي استانست انه طالعها من فوق لتحت عشان تقهره انها مو متحجبه قالت بصوتها الي يصرخ انوثه:كيفك مايا؟؟
مايا : تماام
روبي:وانت نواف؟؟؟
نواف ببرود يقهر روبي: الحمدلله
روبي: دووم
نواف بأستغراب:وش تسوين هنااا؟؟
روبي:معي لمار
نواف بأستغراب:مين لمار؟؟؟
روبي:صديقتي بلكلاس قبل
نواف بتكشير في وجهها:لاتكون هذي الي هناك
روبي الي تلتفت مكان ما يأشر: ايه هي ليش؟؟؟
نواف الي عرف لمار:روبي هذي الـ.........او اقولك في البيت نتفاهم
روبي: اوك عن اذنك
مايا الي وكنها ماصدقت:اذنك معك
روبي الي ولعت بس أظهرت العكس:باي
ماياونواف:باي>>>راحت





:رووووبي؟؟
روبي استغربت بس التفتت ويوم شافت ياربيييييييييييه وعععععععععع:هلا سالم وش بغيت؟؟؟
سالم:كذاا على طوول وش فيك كنك مو طايقتني؟؟>>>اكييييييييد تذكرونه الكريه
روبي وهذي الحقيقه ما اطيقك":لا عاادي بس مستعجله شوي
سالم:واناا مراح اعطلك بس ودي اقولك أني...............
روبي:انك وشوو؟؟؟
سالم :اني احبك
روبي وععععععععع،، بس قهر هذاا الشيفه يحبني والمزيوون ساحب علي ولاكنه يشووفني وجالس مع وحده مو كفووه كفوو الشيفه الي قداامي،، ياربي انا بديت اشك بنفسي لهدرجه اناا مو حلوة ولا استاهل اني اصير بحياته شي قهر والله ببكي يقهر:..............................
سالم شكلها طاحت:وش فيك سكتي؟؟؟
روبي وييييييييه ياكرهي:لا مافيني شي بس انت كيف تسمح لنفسك يا استاذ سالم انك تتكلم معي بهذاا الاسلووب وهذي الطريقه؟؟
سالم:ليش ؟؟ وش قلت عشان تزعلين؟؟
روبي:اناا متزوجه وتتكلم معي بهذي الطريقه وفووق هذاا تتجرأ انك تقول لي أحبك؟؟
سالم:انتي تحمدين ربك اني حيبتك ولا وش شايفه في هلزووج الي معطيك اشكل ولا هامه منووو انتي ولا وش تصيرين له وتقولين لي متزوجه
روبي:ايه متزوجه,,وبعدين حياتي الشخصيه واناا حره فيها واناا زوجي متفقين انت وش تبي؟؟؟
روبي وتوها تنتبه:انت وش دراك عن حياتي الشخصيه؟؟؟ ومن قالك انه معطيني اشكل؟؟؟
سالم الي ارتبك بس حاول مايبين:آآآآآآْء لا بس عشان شفته مع وحده ثانيه قلت كذاا>>حلوه الترقيعه
روبي بشك:أهاااا
سالم يمثل انه هايم:اناا أحبك وامووت فيك وطيفك ساكن في بالي وعيونك اناا اعشقها والسهر لجلها يحلالي يارووبي انا افكر فيك في الزحمه وشلوون لاصرت لحالي يارووبي انا همي كيف ارضيك؟؟ وهذاا حلمي وكل آمالي أذاا ما جيتي انا اجيك ولو غبتي طيفك هناا قبالي
رووبي جد عصبت:خييييييييير انت ما تستحي على وجهك تتغزل وتقول كلام واناا ما احل لك؟؟،، وبعدين اناا ما ابيك واكرهك افهم أكرهك
سالم:ترى بتندمين وهااه هذاا دقني واناا احلقها لو لقيتي مجنوون فيك بدااالي
روبي:وليش ادور وزووجي موجود?????>>>>راحت
سالم:بتندمين والله بتندمين وصدقيني جايبك جايبك


حطيتك في راسي و حلفت أجيبك وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي
راح أشرب هواك و بصير حبيبـك غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي
راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي
وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي
باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي
والله راح أجيبك يعني راح أجيبـك هذا تحدي وأتحدى انـك تغلبنـي
واثق من نفسي و أدري أنا بطيبـك وأنا راح أخليك تجي وتصارحنـي




لمار: شووووووووو؟؟
روبي:مافي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمار تغير الموضوع: يله نطلب انا كتيييرجووعاااانه
روبي: أطلبي انتي انا مالي نفس






عند مايا ونواف


نواف: ليش انتي معصبه كذاا؟؟؟
مايا:مو معصبه ولاشي بس احس انت بديت تهتم فيها كثير
نواف :لا من قال؟؟؟
مايا:انا اوشووف مايحتاج احد يقول،،وبعد انت صاير تغلط بأسمها كثير وعينك مافارقتها وهي واقفه مع الرجال الي توو
نواف:شي طبيعي عايشه معي مثل ما اغلط بأسم اخواتي يعني عاادي أما سالفة الرجال فما يهمني خليها تعيش حياتها بس اناا ما ابيها تسوي غلط بعد تعرفين رووبي امانه في رقبتي
مايا:بس عندي مو عادي واللله يانواف لو حبيتها صدق..............
نواف وهو يقاطعها وبأبتسامته الساحره:مافي احد بدنيا هذي كلها يقدر يخليني انساك
مايا بادلته الابتسامه:وانا واثقه فيك






في الشقه


نواف:صار لي ساعه افهمك ان هذي البنت ماهي زينه
روبي:وانا بعد صار لي ساعه اقولك ان مالك دخل فيني انا ادري فيك ما تحب لي الخير وبس تبي تقهرني وتذلني بس بعدك ولمار صديقتي وانا احبها
نواف:غبيه
روبي:انا ادري تبي تخليني وحيدة بهذي الدنيا ابوي وراح العنود راحت ورهف راحت وبعد تبي لمار تروح لييييش؟؟ليييييييش؟؟يانواف انت اناني انت عايش ومتمتع بحياتك وانا الي عايشه بس عشان انذل من حظرتك اكرهك اكرهك يانواف ودخلت غرفتها منهاره،،اما نواف فدخل بدوره غرفته وحط راسه وراح في سبات عميييييق






اليوم الثاني


طلعت من الغرفة وهي مرررره متضايقه وميب طايقه نفسها ابد الا تشووف الي قدامها واقف وكانت الصدمه وصرخت بقوة ما تمالكت اعصابها: نوااااااااااااااااااااااااااف
نواف الي استغرب الصرخه ولف لها بتعجب:خير؟؟؟
روبي:وش هذاا الي انت مسويه؟؟
نواف:وشوو؟؟؟
روبي:وش هذاا الي انت لابسه؟؟
نواف بأبتسامه مشرقه:حلووو الاصفر علي؟؟؟
روبي:وعععععععععععع فصخه بسرعه،،اصلاا من سمح لك تلبسه ؟؟،،ولا كيف دخلت غرفتي من غير استأذان واخذته؟؟
نواف:بس بس شوي شوي الناس تسأل مره مو عشر اسأله ورا بعض
روبي:هذاا انا وهذاا طبعي واذا مو عاجبك انتف حواجبك
نواف وهو يمسك حواجبه بيده وكنه ينتفها:موب عاجبني ارتحتي
روبي بتهديد:كييف دخلت الغرفه؟؟؟
نواف:دخلت في اليل اتطمن عليك وشفتك حاضنته استغربت وش هذاا ويوم اخذته منك لقيته تي شرت رجالي،،فقلت اكيد شاريته لي هديه ومستحيه تعطيني اياه فقلت اختصر عليك وآخذه بنفسي،،بس صرااحه ذوقك حلوو
روبي بعصبيه :نواف ترى مو وقت خفت الدم وبعدين واثق من نفسك بزياده من قال اني افكر فيك عشان اشتريه لك
نواف:اجل لمين؟؟؟
روبي:مالك دخل؟؟؟
نواف وهو يدخل غرفته ويسكر الباب:اجل احلمي به
روبي وهي تضرب الباب:نواف افصخه بسرعه احسن لك
نواف من ورى الباب:لااااااااااااااااء انسي،،وبيني وبينك شكله حلوو علي بخلي ميووش تشوفه علي
روبي الي بدت تبكي:والله يانواف لو ما ت..فـــ...صخه
وانهارت عند الباب تبكي بصوت مسموع،،نواف الي انهبل كل هذاا عشان تي شرت فتح الباب وسحبها عشان توقف:روبي خير كل هذاا عشان تي شرت؟؟ >>>وهو يفصخه ويمده لها
روبي ماهي قادرة تتكلم :......................
نواف:روبي خلاص وهذاا انا فصخته خذيه
روبي تبكي:.....................
نواف:انا آسف بس لاتبكين خلاص فصخته>>>نقطة ضعفه خخخ
روبي الي وكنها هدت وراحت تغسل وجهها ورجعت ونواف يمد لها التي شرت وهو يبتسم مايدري ليه ما يحب يشوف دموعها ابد:تفضلي
روبي الي خذت التي شرت بدون ولا كلمه وجت بتدخل غرفتها ملفاها الوحيد لاصاربينها وبين نواف شي الا صوته يوقفها:روبي،،ممكن افهم ليه بكيتي؟؟،،ولمين هذاا التي شرت؟؟؟
روبي:التي شرت حق ابووي وبكيت عشان قلت بطلع فيه اوريه العقرب ودخلت وسكرت الباب
نواف ماتترك حركاتها:هههههههههههههههههههههههههه
رجعت تفتح الباب:مايضحك>>>سكرته
نواف:ههههههههههههههههههههههه
روبي:يقهرأفففففف،،مابقى الا العقرب يوريها









اليوم الثاني


نواف:روبي بالله جيبي لي قهوه
روبي الي راحت المطبخ وجابت القهوة وصبت لنواف وهي تمد له الفنجال:تفضل
نواف:زاذ فضلك
روبي الي تنحت فيه كان فعلااا شي واااااااااو وهو جالس يشرب القهوه وقالت في نفسها وبدون شعورها لعنبو الفنجال يلامس شفاتـــه وانا امــــوووت لجل يدي تلامس يده

نواف الي استغرب تناحتها:روبي

روبي للحين في عالمها الخاص :.................

نواف وهو يهزها:لهدرجه انا حلووو متنحه فيني؟؟؟>>>الثقه متوارثه بين العائله خخخ

روبي:وععععععععع من زينك بس كنت افكر في شي

نواف:اجل تفكرين فيني

روبي:ناوي تخرب افكاري عشان افكر فيك ؟؟

نواف ماله خلق هواش:طيب اجل اناطالع

روبي:وين؟؟؟

نواف:وين يعني ؟؟؟لمايا

روبي بس لو الله يفكنا من هلعقرب كان احنا بخير:مع السلامه

نواف:الله يسلمك







بعد يومين


روبي: الله يرجك يا المرجووجه نسيتني

رهف:وشوووو؟؟؟؟

روبي:ساااااااالفه

رهف: طيب وشوو؟؟؟

روبي: قبل كم يوم طلعت من غرفتي الصبح الا والقى نواف لابس الي شرت الاصفر حق ابووي عرفتيه؟؟
رهف:ايه الي جبتيه له
روبي:ايه هوو المهم
رهف:وشوو؟؟
روبي: ياقلبيييييييييييييييييييييه يخقق عليييه يهبل مدري وش جاني يوم شفته تخيلي لفتره حسيته ابوي قدامي وخصوصاا يوم قال حلوو علي الاصفر؟؟؟ روبي وهي تتذكر يالبييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يخقق
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذاا والي يسمعك مايشوفك يوم تقولين له اكرهك اكرهك
روبي:لازم خليه اجل يكرهني وانا ما اكرهه ليش؟؟ خليه يحس حتى لو كنت اكذب
رهف:ياقلبي عليك ياوخيتي حالتك صعبه
روبي:مدري ليه حسيتك عجووز
رهف:لازم اسوي كذاا صرت حرمه خلاص صرت حرم فيصل،،،الا ماقلت لك ترى بيوصل بكره الظهر
روبي:روبي جد والله زين قسم اني طفشانه خليه يجي يونسني
رهف بمزاح:مو تزودينها وتخلينه يحبك ويسحب علي وانتي تسحبين على نواف ثم مايا تآخذ نواف وانا اقعد بها
روبي:وجعععععععععععع ما بقى الا العقارب ياخذون زوجي وولد عمي
رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذاا الي همك
روبي:لان الباقي خرابيط وش ابي في فيصلك خليه لك
رهف:طييييييب يا اختي العزيزه انا...........

روبي تقاطعها :ادري بروح اكلم فيصل واتطمن عليه

رهف:يالبه قلبك دااايم فاهمتني

روبي: يله روحي كلمي زوجك تبين شي؟؟؟

رهف:لاسلامت قلبك ،،باي

روبي: باااي







بعد كم يوم


نواف رحم روبي وقال لها يله نطلع مشوار طوييييل طبعااا مو لله بس عقربته اليوم تعبانه وطلبت منه ما يجيها ويتعنا >>ياقلبي حنوونه<<<مالت>>>تحمست مع الروايه خخخخ




طبعاا روبي ماصدقت وحتى انها لدرجه يوم قالها تنحت نواااااااف بيطلعني لا اكيد بيصير بلدنيا شي:الا اقول نواف??
نواف:هلا
روبي:هوو ولي العهد وصل ارض السعوديه بلسلامه؟؟؟
نواف:لا مابعد وصل،، بس هوو بخير وفي فترة نقاهه في المغرب
روبي: ولله الحمد
نواف:ليش؟؟؟
روبي:وانا اقول اكييييييييييييييد صاير بلدنيا شي وشي مهم بعد
نواف:هههههههههههههههههههههه ليش عشان بطلعك؟؟؟؟
روبي:ايه والله ومشوار طويل بعد احسها مستحيله
نواف الي جد مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههه انتي شي وااااو خطيره
روببي الي مو مصدقه:وشووو؟؟
نواف الي انتبه:احم اقول بسرعه اجهزي مشينا



طبعاا روبي ما تخلي الموقف يعدي بلا استهبال بسيط عشان ترفع ضغط نواف وراحت لبست تنوورة جنز قصييييره مرررررره اتعب واقول قصير فوق نص الفخذ بشوياات>>>عسى ماتكلفتي هع

ولبست لها بدي توب فوشي فاااقع ووشعرها كانت مستشورته وتاركته على راحته وحاطه النظاره عليه>>> معلومه ترى روبي ماكانت ناويه تطلع بهذاا البس بس كذاا ودها تقهرره شوي<<<نذاله خخخخ


طلعت وهي في قمت روعتها وانوثتها مع انه كان لبس جداا عاادي بس على شكلها وجسمها كانت فعلااا واااو شي خطير وبصوتها الي يصرخ انوثه:يله نواافي نمشي
نواف الي للحين ما انتبه لانه كان معطيها ظهره:اوك مشينا
روبي الي تبي تلفت نظره لها بأي طريقه ما تبي تطلع كذاا:يووووووووووه دقيقه نسيت الجوال
نواف للحين ما التفت:بسرعه
روبي الي شوي وتصيح طحت بشر افعالي:طيب
الا تطلع وتعثر بقطعة الزوليه الي بلأرض بس ولله الحمد تمالكت نفسها وماطاحت:آآآآآآآآه بسم الله
نواف الي التفت لها وخزها من تحت لين فووق كانت جداا حلوة وجذاابه بشكل فضيع حتى انه تنح للحظات بدون تعليق انهبل ياخي هذي البنت فعلاا شي يجنن بس انا احب مايا >> بعدين استوعب هذي اكيييييد استخفت ان شاءالله ناويه تطلع معي كذاا؟؟:روبي
روبي الي قلبها رقص فرح انه التفت :لاتخاف علي ماتعورت
نواف: واثقه بزياده من قال اني خايف عليك؟؟؟
روبي:اجل؟؟؟
نواف:وش هل الاستهبال الي انتي مسويته؟؟؟
روبي ببرائه مصطنعه: أي استهبال انا طحت جد
نواف:من قال اني اقصد الطيحه؟؟
روبي: وشووو؟؟
نواف: وش هلبس ؟؟؟
روبي وهي تدور: اعجبك؟؟؟
نواف بطنازه:مرررررررره يهبل عليك
روبي الي عاشت الدور:الله يسلمك ،،عيونك الحلوه
نواف: مرررره مصدقه
روبي تستهبل: وليه ما اصدق ما يحق لي>>>ما اقول الثقه متوارثه عندهم خخخخ<<<دخله مالها داعي
نواف:روبي بلااستهبال
روبي:ومن قال استهبل؟؟ انا جاده بطلع كذااا
نواف:اوك اجل مافي طلعه واقعدي بها،،لو اني رايح لمايا كان اصرف لي وهوو يروح للباب بيطلع الا تنط عليه روبي وتمسكه:لالالالا خلاص والله الله توبه بغير
نواف وهي يتغلى شوي يهبل فيها:لا خلاص خلك مو بتطلعين كذااا؟؟
روبي:لالالا من قال؟؟؟
نواف: انتي قلتي،،وبعدين بعقلك كنتي ناويه تطلعين كذاا ولا تستهبلين علي؟؟ مدري ليه احسك ماتقدرين تسوينها؟؟
روبي بكذب:ليش لا؟؟ ممكن اسويها
نواف يرجع يمسك الباب بيطلع:اجل اقعدي
روبي تمسك التي شرت حقه:نوااااااااف لالالا والله خلاص
نواف:طيب بسرعه روحي غيري قبل اغير رايي
روبي:طيب
رجعت وغيرة بسسرعه البس الي كانت مجهزته جنز سكني وتي شرت اسود :يله
طلعت وكانت الصدمه مو موجوود وينه لااااااااااء لايكون راح والله ارووح فيها وقالت بصوت مسموع:حماااااااااااااااااااااااااااار اكرررهك تقهههههههر





نواف الي كان واقف عند باب المطبخ ومتكي عليه ومستانس على شكلها وهي شوي وتصح:من الحمار والي تكرهينه وقاهرك؟؟
روبي بصدمه ماتوقعته ماراح:هااه
نواف: من قال هااه سمع
روبي:آآآآآآآآآء واحد غبي ماعليك منه يله نطلع واتجهت للباب
نواف طييييييب ياروبي اجل انا حمار وغبي وتكرهيني واقهرالا تذكر شكلها ولحقها عشان يناظرها بتفحص صحيح موعاجبه بس احسن من اول:يله






في السوق


روبي:الللللللللللللله مررررره حلوووة النظارة يانواف
نواف:بس هذي رجالي
روبي:ادري بس شكلها واااو صح؟؟؟
نواف: صح
روبي:جربها ممكن؟؟
نواف الي ياخذ النظاره ويلبسها
روبي ياوييييييييييييييل حالي اناا:وااااااو حلوه
نواف يستهبل:ترى انا الي محليها لايغرك،،ورجع جد بس لمين؟؟؟
روبي سوت كنها ماسمعته واتجهت لصاحب المحل عشان تدفع:اجل بشتريها
نواف الي لحقها:طيب جيبي خل ادفع
روبي:لالا انا الي بدفع
نواف:اقول...............
روبي تقاطعه:انا بشتريها عشان تصير هديه مني انااا للبعطيها اياه فهمت
نواف بأستسلام:اوك كيفك
روبي الي خذتها ودفعت الحساب: يله نمشي
نواف: يله،، وين نروح؟؟؟
ربوي: الحين انا مرررره تعبت وش رايك نوقف في أي مطعم ناكل لنا شي ؟؟
نواف: اوك ليه لا والله حتى انا جايع؟؟






في المطعــــــــــــــــــــــــــــــــم
كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟
روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان
نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟
روبي:موووووووت
الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي
روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل
فيصل:"الله يسلمك
روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟
فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك
روبي:وأحلى سبرايز
نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟
فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ
نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك
فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس
نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟
فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟
نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها
روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك
نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا
فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها
نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو
فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا





وهم يمشوون

روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ
نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع
روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟
نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟
روبي: نفس الي انت تبيه من مايا
نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين
روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع
نواف:مايهمني
روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل
نواف: روبي لا تجننيني
روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك
نواف عصبببب:تحلمييييييييييييييين
روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................
<<<<<<< سنعه تحس برجلها هع








  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #14

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الرابع عشر
14

للتذكير:مايا تعبانه فطلبت ان نواف مايجيها اما نواف فقال لروبي نطلع لمشوار طويل عشان تغير جوو اما روبي في البدايه ماصدقت بس بعدين قالت يله استهبلت في البدايه >>لازم بس بعدين طلعت عاادي مروو محل نظارت شرت نظاره وبعدها راحووو لمطعم عشان ياكلونلهم شي بسفيصل كان بلمرصاد...
v
v
v
v
v
v
v
في المطعــــــــــــــــــــــــــــــــم
كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟
روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان
نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟
روبي:موووووووت
الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي
روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل
فيصل:"الله يسلمك
روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟
فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك
روبي:وأحلى سبرايز
نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟
فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ
نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك
فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس
نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟
فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟
نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها
روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك
نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا
فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها
نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو
فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا


روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ
نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع
روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟
نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟
روبي: نفس الي انت تبيه من مايا
نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين
روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع
نواف:مايهمني
روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل
نواف: روبي لا تجننيني
روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك
نواف عصبببب:تحلمييييييييييييييين
روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................
<<<<<<< سنعه تحس برجلها هع






روبي حاسه بتوتر نواف عشان كذاا حبت تروح عنه شوي>> انتبهت لكشك صغير في الشارع:ممكن ادخل هذاا المحل شوي؟؟؟
نواف وهو ماله خلق شوي معصب بس يحاول يتمالك اعصابه:بسرعه
روبي:راحت بسرعه لصاحب المحل وطلبت منه يحفر لها على النظاره من الجنب من داخل Ruby




حفر لها على النظاره وخذتها ودخلتها في الشنطه وطلعت روبي بأبتسامه:يله
نواف الي للحين اعصابه مو تماام:يله
روبي الي حاسه ان الجو متوتر وهي ماتبي تخرب الطلعه ماصدقت يطلعها بلحالهم بدون العقرب مايا:نواف
نواف:نعم
روبي:ممكن ناخذ من هذاا المحل عصير فرش؟؟؟
نواف :اوك
روبي راحت وجابت عصير ليمون له وهي فراوله:تفضل
نواف بأستغراب وهو ياخد منها العصير:ليش ماجبتي لي مثلك فراوله وانتي عارفه اني احبه
روبي:لانك معصب واليمون معروف يروق الاعصاب،،يله اشرب
نواف:بس انا ابي فراوله
روبي: الحين اشرب،وبعطيك من حقي اذا خلصت الي معك
نواف الي شرب تقريباا لين نصه بعدين قال:خلاص والله حرام عليك روقت والله
روبي: واذا صارخت علي مره ثانيه في الشارع قدام الله وخلقه؟؟
نواف بأبتسامه حلوة:مااسويها مره ثانيه
روبي:وذا سويتها؟؟
نواف يرفع اكتافه:أمممممم قدر الله وما شاء فعل
روبي: اجل كمله
نواف:هههههههههههههههههه،،خلاص سووري
روبي:ترى لو عدتها واللله تشرب مثله ثلاث كيسان وبدون سكر
نواف: وااااااااااااااو ظالمه
روبي: طالعه عليك
نواف:هههههههههههههههه
روبي: تصدق شكلك حلوو وانت تضحك؟؟؟
نواف ابتسم ابتسامه تدوخ لين بانت غميزاته:شكرااا بس موب احلى منك اذا ضحكتي
روبي الي ابتسمت له بخجل وتغير الموضوع لانها تخاف مشاعرها تخونها وهو معتبرها اخته:شكراا،،تبي عصير؟؟
نواف: ليموون لااااااااااااااء
روبي: هههههههههههههههههههههه،،لا فراوله
نواف:توني اصلاا بسحبه من يدك
روبي: اجل مافي انت شرير مراح اعطيك
نواف: لا مانيب شرير هاتيه ولا باخذه غصب
روبي:ما ودك تتبرى مني بعد؟؟؟
نواف: ليه جدي محمد ههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي: هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:تصدقين انه وحشني ودي اكلم؟؟؟
روبي: حتى انا ،،يله دق عليه
نواف: الحين؟؟؟؟
روبي :ايه عاادي!!!
نواف: كم الوقت عندهم بلسعوديه؟؟
روبي: اممممممممممم مدري بس اتوقع حوول العصر
نواف:اجل يله بدق
روبي:انا بكلم اول اوك الله يخليك وتطالع فيه بترجي
نواف :اوك
روبي : يله دق
الا يدق ويعطيهاا الجوال وانتظرت وانتظرت بس:لا يوجد رد
نواف:غريبه؟؟؟
روبي: يمكن بعيد عنه الجوال تعرفه مو ذاك الحرص عليه
نواف: صادقه،،اقوول؟؟
روبي:هلا
نواف:ماتلاحظين اني معطيك وجه بزياده؟؟
روبي:ليش؟؟
نواف:خللللللصتي العصير
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاباقي شوي تبيه
نواف: ايه اضحكي وش عليك مشربتي شي حامض يقطع القلب ومتهنيه بللي احبه
روبي:خلاص رحمتك اشربه وتمده له
نواف وهو ياخذه يشرب:اممممممممممم هذاا العصير ولا بلاش
روبي:ترى هوو موشي بس عششان شربت منه حليته
نواف:وععععععععععع وانا اقول ليه فيه طعم
روبي وهي تفتح عينها على آخرهم":نصااااااااااب بعد ما خلصته تقول فيه طعم
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:بايخ
نواف وهو يقلد روبي: طالع عليك وش اسوي؟؟
روبي:بسم الله علي لاتقلدني انا مو كذاا
نواف:طيب يالي مو كذاا
سكتوو شوي بعدين روبي قطعت الصمت:نواف
نواف وهو يلتفت لروبي:هلا
وهي تطلع النظاره من الشنطه:تفضل
نواف:مو هذي النظاره؟؟
روبي وهي تهز راسها:اهم
نواف:تهدينها لي؟؟
روبي بأبتسامه ساحره تخلي الي قدامها ينسى كل شي: ان شاءالله تقبلها
نواف وهو متنح فيها وياخذها من يدها:ثانكس
روبي حست بأحراج بسيط وابتسمت بحياا:ولكم
نواف وهو يطلعها من العلبه ويقلبها: حافره اسمك عليها ذكرى حلوة
روبي اكتفت بأبتسامه: .................
نواف وهو يلبسها وابتسم ابتسامه ساحره تبين غمازتيه:كيف شكلها؟؟؟
روبي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مررررررره حلووو
نواف:تصدقين كنك حاسه ان ودي بنظاره جديده ،،الا صح وش المناسبه؟؟؟؟
روبي: اممممممم ابد بدون مناسبه بس يوم شفتها مدري ليه تخيلتها عليك
نواف: بس؟؟
روبي: بس!!!
نواف وهو يشد على: اكيييييييييييد
روبي وهي تبتسم له وتشد على: اكيييييييييييييييييييييييييييييد
نواف:تدرين كان عندي فضوول يوم شريتهيها اعرف لمين؟؟
روبي: وهذااك عرفت،،بس جد لمن كنت تتوقعها؟؟
نواف: امممممم الصراحه الصراحه
روبي:ايوه
نواف:لفيصل
روبي وهي تبتسم وتفكر في نفسها شكل ودك رهف اختي تذبحني:لااااااء تخيل
نواف اكتفى بأبتسامه وبعدين قال:يله نكمل مشي
روبي:يله





وهم يمشوون الا يدق جوال نواف الي كان في يد روبي: ردي هذاا اكيييييييد جدي
روبي بفرحه :الووووووووووووووو
بس سرعان ما اختفت هذي الابتسامه ومدت الجوال له:لك المكالمه،،انا بسبقك قدام شوي
نواف الي مستغرب انها قلبت وجهها كذاا توها وش زينها تبتسم وتضحك:اوك،،الووووو
: هاااي حبيبي
نواف الي كنه فهم :هلا مايا
مايا:انا زعلانه منك!!!
نواف:ليش؟؟؟
مايا:ليش تخلي روبي ترد على جوالك؟؟
نواف: كنت بعيد عنه وووقلت لها ترد
مايا: اهااا،،مراح تجيني اليووم؟؟؟
نواف وعيونه على روبي الي كانت سابقته بخطوات طويله ماتبي تسمع وش يقول لها على ما تخونها دموعها:لا ما اتوقع؟؟؟
مايا بخيبه امل:ليش؟؟
نواف: عندي شغل وبعدين انتي قلتي لاتجي اليوم لانك تعبانه>>>>>غريبه وش عندك؟؟؟>>>ياشين القافه هع
مايا:ايه بس حسيت اني خفيت ،، عموماا اوك على راحتك بس ممكن تكلمني قبل ما تنام
نواف: ان شاءالله
مايا: سلام
نواف: سلام




نواف ينادي:روبي روووووبي
روبي الي ماكانت تسمعه يناديها ركض لها ومشى جنبها بس انهبل يوم شاف دمعه على خدها مع انها كانت لابسه نظارة بس الدمعه خانتها ونزلت:احم وش رايك نروح من هنا؟؟
نواف الي فهم انها تصرف وقفها على جنب وشال من على عينها النظاره وانصدم يوم شاف الدموع ماليه عينها مو دمعه وحده:لييييييش؟؟؟ ليه الدمووع؟؟؟
روبي:دخل في عيني شي>>>>ابوو التصريفه البايخه>>>>ادري دخله غلط هع
نواف وهو يمسح دموعها بيده بحنان خلاها تزيد بكى وهوو منهبل :روووبي خلاص حراام عليك ترى ما احب اشوف دموعك
روبي خذت النظاره من يده ولبستها ومشت:احم احم يله ننواف
نواف:ليش تبكين؟؟؟
روبي: قلت لك ما ابكي دخل في عيني شي
نواف: انا قايل من قبل اني مكتووب على جبهتي هندي بس ماصدقتيني
روبي بين دموعها: هههههههه
نواف ابتسم لها ابتسامه تعذب:شكلك تحبين الهنود لو اني داري كان قلت هنود من زمان،،ايه كذاا اضحكي للدنيا تضحك لك
روبي:هههههههههههه،،تصلح هندي>>>وانحاشت تدري انه بيصفقها
نواف: مسكتك وين بتروحين مني؟؟؟
روبي:ههههههههههههههه لا والله امزح هندي بس هندي حلووو
نواف:لالالالا عدلتيها يقالك
روبي تصرف:اقصد الي وراك هندي حلووو
نواف بمزاح: وتتغزلين في الرجال قدامي
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه خلاص نواااف والله مافي هنود ابد
نواف مسوي معصب:ايه اشواااا
روبي:يله نرجع الشقه
نواف: ليش؟؟؟؟
روبي:كذااااا
نواف:وش الي كذااا؟؟؟
روبي:عشان تخلص مشاويرك احسك مشغوول ،،مشكور مره انبسطت بلطلعه اليوم
نواف الي فهم انها تقصد مايا:لا مانيب مشغوول ماقلت لك اني اليوم فاضي لك
روبي وهي للحين خانقتهاا العبره حتى لو مثلت بس قهر الي يصير طول الايام ساحب عليها وما يبيها واليوم بس عشان العقرب تعبانه فكر فيني لييييييييش؟؟؟لييييييييش؟؟؟ ان اكره كل شي وما ابي كل شي انا ابي ابوووي وبصوت فيه بحه لانها ماسكه نفسها ماودها تبكي مره ثانيه قدامه:انا ابي الشقه
نواف توه بيتكلم الا يدق جواله ورد بسرعه: هلااا والله وغلاا بلغالي وينك مابغيت ترد علينا...ههههههه لاوالله ما نسيناك حتى داقين نسأل عنك.....لا والله ماهقيته نجي الرياض.......تعرف مشاغل......روبي بخير ولله الحمد.....هذي هي خذها اصلاا تبي تكلمك......مع السلامه
روبي ودموعا خانتها بس زين فيه نظاره:الووووووو جدي وحشتني
الجد:هلا والله بحبيبتي بغلاي اناا
روبي الي بدت تبكي بصوت مسموع ماقدرت تمسك نفسها اكثر:جدي شخبارك؟؟؟
الجد بحنان:بخير يابنتي،،انتي وش اخبارك؟؟؟ عساك مبسوطه؟؟
روبي الي تطالع بنواف خلف النظاره نظرات حزن على حالها:انا بخير ولاتخاف علي مبسووطه
نواف الي حس بنظراتها رغم انها مخفيتها ورا النظاره مثل دموعها،،الجد:يله هانت كلها شوي وتنورون الرياض
روبي:اشاءالله ،،انتبه على نفسك
الجد:وانتي بعد ،،عطيني نواف،،مع السلامه
روبي:ان شاءالله ،،مع السلامه
ومدت له الجوال:يبيك
نواف اخذه منها:سم
الجد:الله الله بروبي يانواف الله الله فيها
نواف:ان شاءالله
الجد:تراها امانه في رقبتك ،،روبي امانه في رقبتك يانواف،،تحمل يصير لها شي،،يله مع السلامه
نواف بلع ريقه بخوف مايدري ليه:مع السلامه،،روبي
روبي الي للحين تبكي:نعم
نواف بحنان:طلبتك امسحي دموعك
روبي الي ماتقاوم حنان نواف هذاا عشان كذاا دايم تحاول تبعد او تتهرب لانها عارفه ان بيجي يوم بتتركه هوو صحيح مو ذاك الزود معها ومايعطيها مثل مايعطي مايا بس هي تحسه قريب منها حيل رغم بعده:.....................
نواف:روبي ليش تبكييييييين ابي افهم
روبي وش اقولك ابكي على ابووي ولا عليك ولا نفسي ولا على الدنيا ولا على مين بظبط اذا انا بنفسي مدري:...................
نواف وهو ياخذها بحظنه عشان يهديها وشال النظاره ومسح دموعها بيده>>>نسى نفسه الرجال ماكنهم في الشارع خخخ دخله مالها داااااعي هع:اششششششش بس بس اهدي
روبي الي حاسه بلأمان وبلحب بحظنه ضمته بأقوى ماعندها وماتبي تتركه بأي شكل من الاشكال وبدت تبكي>>حتى هي نست نفسها >>اهم شي الناس الي يناظرون فيهم هههههههههه
وبعد شوي نواف:رووبي خلاص الناس تناظر فينا>>>الله لايلومهم فضحتونا خخخ
روبي الي استوعبت وبعد عنه بسرعه ولبست نظارتها عشان تخفي خجلها من الناس والاهم نواف نفسه:آسفه نسيـ..............
نواف يقاطعه ويمسك يدها:لا عادي،،مشينا


اما الناس ماتعرفين لهم الي يصفر والي يصفق والي مصدوم ووجه يعبرعنه والي وده يقولهم وش تحسوون فيه؟؟؟>>أهم شي كل احد وتفكيره هع





نواف وقف عند كشك صغير يبيع ورد ودخل وخلا روبي تدخل معه:هاااي
صاحبه المحل>>الترجمه:هاااي
نواف:ممكن الاقي عندك ورد أممممممممم روبي وش تحبين نوع من الورد؟؟
روبي بأبتسامه خجووله وحلوه:رووز>>>انا والله الي احبه مو هي >>>اهم شي القطه خخخ
نواف:رووز من فضلك
صاحبه المحل:اكييييييييييييد تأمر
نواف: ممكن تسوين لنا باقه صغيره لون احمر وبنك ممكن تدخلين اصفر شوي
صاحبة المحل:اوك
نواف وهو يلتفت لروبي:تحبين الألوان هذي صح؟؟؟
روبي:صح،،بس كيف.....
نواف يقاطها لانه عارف وش بتقول:عرفت لان اغلب ملابسك من هذي الالوان
ربي: اهاااا
صاحبة المحل وهي تجهز لهم الباقه وتكلم نواف:هذي زوجتك؟؟؟
نواف بأبتسامه تجنن:ايه
روبي الي للحين مهي مصدقه تحس انها بحلم هذا نواف معقوولة؟؟سبحان مغير الاحوال وبعدين هذي اول مره يعترف اني زوجته بدون وجود فيصل لالالا يتهيئ لي...................
قاطع تفكيرها صوت صاحبة المحل الي توجه كلامها لنواف وهي تمد له الباقه:زوجتك جميييييييييله اهتم فيها ولاتزعلها
نواف في نفسه وش فيهم الناس؟؟ اهتم فيها!! اهتم فيها!! حتى صاحبه المحل:هي في عيوني
روبي واضح الله واعلم مين الي في عيونك:........................................
نواف اخذ باقه الورد من صاحبه المحل ودفع الحساب وطلع:تفضلي
روبي بخجل:شكراااا
نواف ناظر في روبي بنظرات اعجاب بخجلها وابتسم لها حتى بانت غمازته :العفووو
بعد ثواني من السكوت انتبه لها وهي حاضنه الورد وتشمه:تحبين الورد؟؟؟
روبي وهي حاضنته:كثيييييييييييير>>>نصابه والله انك تحبين الي مهدي الورد >>وش لقفني مدري هع هع
نواف:واضح ،،هااه وين نروح؟؟؟
روبي: الشقه جد تعبت رجلي عورتي من الصبح واحنا نفتر
نواف":ههههههههههههههههههه عجاازه سودانيه لوك معنا انا ومـ...... >>استوعب وسكت
روبي الي سوت نفسها ما همها الموضوع:ايه انت ومايا وش كنتوو تسون؟؟؟
نواف فهم لها بس كمل عشان ماحب يصير شد بينهم:كنا نمشي من الصباح لييييييييييييين قريب المغرب
روبي: اففففففففففف مره كثير
نواف: ههههههههههههههههههههههههه ماقلت لك انك عجازه
روبي: مو مره
نواف:ايه واضح،،بس تدرين يعتبر انجاز لك اليوم؟؟
روبي:ليش.؟؟؟
نواف:الحين الساعه 5 يعني حوول المغرب تعتبرين بطله
روبي:اعجبك




كملووو مشوارهم الطويل بسوالف ساعه نواف يتكلم وشوي رووبي عن ابوها وعن مغامراتها هي والعنود في هذاا المكان وغيرة وغيره واذا سكت نواف قطعت الصمت روبي واذا روبي سكتت حاول نواف يقطع الصمت الي بينهم ليييييييييييين وصلووو الشقه.....
بس عموماا كانت طلعه في قمة الروعه بلنسبه لروبي وماعليها بلنسبه لنواف>>>مدري متى بتحس على دمك؟؟؟ خخخ









في الشقه في اليل


نواف الي جالس يكلم مايا في غرفته لانه طوول اليوم ساحب عليها ماسولف معها زين وحشته روبي كانت طالعه من غرفتها وسمعت ضحكة نواف الي كانت عاليه وباين انه مبسووط>>هيين يانواف والله ما اخليك تكلم العقرب ودخلت تخرب عليه طقت والباب وفتحت:احم احم
نواف الي قام من على سريره وتعدل في جلسته:هلا روبي بغيتي شي
روبي بوصوتها الي كله نعوومه وانوثه قربت منه عشان يوصل صوتها لمايا الي كانت على الخط":طفشااانه ودي تجي تجلس معي شوي
نواف الي مستغرب ليه صاير مايحب يرفض لها طلب ولو على حساب مايا:طيب بس شوي
روبي بدلع اكثر: الحيييييييييييييييين بلييييييييييييييز
نواف: روبي شوي واجيك
روبي بزعل: لو ما جيت الحين لاتجي
نواف يأشر لها عشان ماتسمعه مايا يعني بصرفها وبلحقك،،روبي الي تبي تفضحه : وشووو؟؟وش تقول؟؟؟ عل صوتك
نواف الي مسك راسه يعني الله يعيني :روبي وش فيك؟؟؟ قلت لك طيب بعد شوي
روبي الي كنها ارضت غرورها شوي:اوك انتظرك>>>وشدت عليها
نواف الي رجع لمايا الي كانت تسمع على الخط:ماشاءالله طيوور الحب بسم الله عليكم
نواف:وش قصدك؟؟؟
مايا:اقصد الي فهمته
نواف":انتي عارفه روبي وش بلنسبه لي ومايحتاج اعيد كلامي
مايا بصوت باكي:انت وش بينك وبينها قوول عاادي والله مراح ازعل بس لاتخدعني لا تكذب علي؟؟؟؟؟
نواف: والله ولا شي انتي وش فيك حبيبتي؟؟؟
مايا:ولا شي بس انت ليه كذاا اخاف تنساني يانواف
نواف: لا ما انساك قلتلك قبل روبي ولاشي روبي اختي وبس
مايا:اكييييييييد حبيبي
نواف": اكيييييد ياعيون حبيبك





وكمل المكاله وبعدها طلع لروبي وهاوشها على حركاتها الي هوو فاهمها وهددها انها لو سوت كذاا ثاني مره بتشوف شي عمرها ماشافته ودخل الغرفه وسفهها طبعاا هي نمت على الكنبه مثل العاده وابوو الشباب بحنانه مايطاوعه قلبه يتركها جا وشالها مثل كل يوم ولحفها وطلع.........




اليوم الثاني

رووبي معصبه منه ليش انه هاوشها عشان مايا الخايسه وهي ماتستاهل انه يهاوشه على سبب تافه مثل كذاا هي زوجته ويحقلها تغار يحمد ربه اصلاا انها خلته يكلمها>>>>بعدي ببنت عبدالعزيز لاتتركينه في حاله مع العقرب ابد


نواف: بالله روبي ناوليني الخبز
روبي وهي تعطيه الخبز:الا انا ماقلت لك ترى اليوم بطلع
نواف:وين؟؟؟
روبي :مو شغلك انت دايم تطلع ولاتقول لي وين طاس له
نواف: طاس له!! اسمها طاس له؟؟؟،،عدلي اسلوبك أسمهارايح له كذاا مفهووم
روبي: والله هذاا اسلوبي وكيفي
نواف":ومن زينه من اسلوب؟؟
روبي:عااد عاجبني
نواف يتعمد:المهم لايكثر واجد وين بتطسين له>>>ويشد عليها
روبي فاهمته : لقريح ارتحت الحين؟؟
نواف:ييييه تصدين نفس الواحد حتى عن الاكل >>قام
روبي يووه ليه انا كذاا دايم اخرب عليه حراام: احسن>>>ليش تكابرين؟؟ ابي افهم؟>>>تحمست*_^





في غرفة نواف


وافي زوج اخته نوف:والله انت الي ماتدري وش تبي؟؟
نواف:لا ياخي بس ما ادري ليه احس اني صاير ما امسك اعصابي ابد
وافي: شكلك والله طحت بشباك بنت العم
نواف:لالالا وين انا الي في قلبي وحده هي مايا
وافي:نواف لا تقعد تستهبل واجد حراام عليك البنت حتى لو كنت ما تحبها احترمها يا اخي على الاقل
نواف:يووووه انت صراحه ما ادري وش تبي تدافع عنها كنها تقرب لك اكثر مني
وافي: صدق انك تنكه ترى هى بنت عمي وشلون تقرب لي اكثر منك؟؟؟ ههههههههههههه
نواف: الله انت الي تنكه ماهوب انا
وافي: ليش؟؟؟
نواف:لاني نسيبك وولد عمك اثنين في واحد اما هي بس بنت عمك
وافي: اهاا هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:اقول مانيب رايق لفصلاتك سلملم
وافي:سلملمات


طلع من غرفته ولقى جوالها غريبه؟؟ وش عندها طالعه وتاركه جهازها ؟؟ كيفها انا ليش اشغل نفسي فيها؟؟>>توه بيطلع بس سمع صووت مسج ومايدري ليه جاه فضوول يعرف من مين؟؟ فتح المسج وكانت قصيده>>>يالقفففففففففك لوول
V
V
V


مغروره وياحظ الغرور ويازينــه حلوه و مافي بالدنيا مثلك اثنيــن
نفسي أعرف منهو اللي تحبينــه منهو اللي حاطته بجفـن العيــن
يابخته أكيد عايش أحلى سنينــه أكيد عمره راح يعيشه مرتيــن
أكيد انه يصبر حتى لـو تجرحينـه أكيد انه مو مصدق انك تحبيــن
أكيد انك بلون عيونك تسحرينـه أكيد انه يذوب لو بس تناظريــن
ياليت أنا اللي تحبينه و تعشقينــه والله راح أحبك الى يوم الديــن
راح أذوّبك و قلبي راح تهوينــه ومثل جنوني والله ماراح تلقيــن
وحبي لو ذقتيـه والله ماتنسينــه ومن دفا ضمتي أظنك تسكريــن
آه بس من حظي آه الله ياشينــه يعني حتى في الغرام جتني عيــن
ياويل قلبي اللي ذاب الله يعينــه كلّه من انسانه كاملة في الزيــن

سجلي رقمي عاشقك الي يتمنى رضاك ســــالم...



طبعااا ما ادري كيف اوصف لكم شعوور نواف في هذي الحظه يعني خلاص اعصااب فلتت معد يقدر يتحمل يبي يشوفها في اسرع وقت بس كيف يجيبها جوالها وناسيته بس هين،،سالم مين؟؟؟والله لتندمين>>>مسح المسج وطلع...


في شقه لمار


لمار:انا كتييييييييييير زعلانيه منك!!
روبي: ليييييييييييش؟؟؟
لمار:لو مادئيت لك كان ما اجيتي لعندي ولا سألتي؟؟
روبي: والله سووري ماقدرت
لمار:خلاص مسامحتك بس ما تعيديها
روبي:اوك
لمار:شووو رائيك اتصل بهاني وغسان يجوو لعندي معنا يسهروو معنا
روبي:مين هذوول؟؟؟
لمار: رفئاتي وبدي عرفك عليهوون
روبي:لالالالا بليز ما احب كذاا جمعات
لمار:بس
روبي: لمار لابس ولاشي بليز ما احب
لمار:اوك بس لاتعصبي






في الكفي


نوف يفكر امووت واعرف وين راحت؟؟ المشكلة انها طلعت وانا بلغرفه بس مدري مدري كيف ماحسيت فيها،،تكوون عند العنوود؟؟؟اوووه صح العنود في الرياض ولا يمكن عند..........................


قطع تفكيره صوتها:نواااااف تستهبل قاعده اسألك؟؟
نواف:عن؟؟؟ سوري ما انتبهت؟؟؟
مايا:لييييييش؟؟؟ وين عقلك؟؟مع مين؟؟؟
نواف الي نفسه في خشمه ماله خلق ابد: ماهو مع احد المهم وش بغيتي؟؟
مايا الي حست فماحبت تنرفزه اكثر:اقول حلوة نظارتك متى شريتها؟؟؟
نواففي نفسه يووووه وش اقولها الحين؟؟:امس؟؟؟
مايا: ياااااااااي ذووقك مرررره خطير
نواف في نفسه والله لو تدرين من ذوقه ان تطلعين فيها البلاوي:شكرااا
مايا:ممكن اشوفها؟؟
نواف لالالا الله يعيني مالي خلق الحن متهاوش مع الي في البيت تجيني هذي بعد:ماله داعي شوفيها وهي علي
مايا:ودي البسها
نواف:لا مايحتاج خليها علي احسن ماودي البس وافصخ>>>ابووك يا التصريف
مايا ما حطت بال كبير مع الموضوع يعني ماتوقعت وخصوصاا انه معصب فماحبت تلح اكثر:اوك على راحتك
نواف يبي يرجع لشقته في اسرع وقت لازم يتفاهم معها:اوك نمشي
مايا:ليه حبيبي؟؟
نواف:معليش حياتي بس تعبان شوي
مايا:اجي معك البيت
نواف:لاقلبي مشكوره اوصلك وارجع لشقتي
مايا:اوك






في الشقة بليل


نواف وصل البيت قبل روبي وجلس ينتظرها يووووه مره تأخرة انا اوريها>>>لا يانواف هي ما اتأخرة انت الي جاي بدري>>مدري وش دخلني؟؟>>بس عاادي لقافه مثل العاده *_^ هع



دخلت روبي واستغربت وجوده مو بلعاده يكون بهذاا الوقت موجودغريبه الله يستر،،قاطعها صوته:عساك انبسطتي؟؟؟
روبي يممه ليه يكلمني كذاا الله يعين شكله مب جايبها البر>>بهداوه:الحمدلله
نواف بعصبيه :وين كنتي؟؟؟
روبي:رحت اتمشى واغير جووو
نوف بعصبيه اكثر وسخريه في نفس الوقت:مع فيصل أو سالم طبعاا؟؟؟
روبي:لاأرتاح مو مع فيصل ولا مع سالم كنت مع لمار،، وبعدين من وين تعرف سالم؟؟؟
نواف:والمطلوب مني اصدق صح؟؟؟،،وموشغلك من وين عرفته؟؟؟
روبي الي تنرفزت ماتحب احد يكذبها وهي معها حق:والله عااد كيفك تبي تصدق صدق منت مصدق انت حر،،عن اذنك وجت بتروح غرفتها بس وقفها صوته:رووبي
روبي وقفت وهي معطيته ظهرها:.....................
نواف وهو ماسك اعصابه بلقووه:معد فيه طلعه بدوون اذني مفهووووم
روبي سفهته ودخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه مثل العاده لاتهاوشة مع نواف تضم تي شرت ابوها ولا شماغه وتبكيييه لين يغلبها النعاس وتنام،،اما هوو فدخل الغرفه حقته وجلس مثل العاده يفكر ليش؟؟ وليه؟؟ ويمكن؟؟؟والمفروض؟؟؟>>>ومن هذاا الكلام لييييين غلبه النعاس ونام........







اليوم الثاني


دخل عليها الغرفه لانها طولت ماطلعت وهو عارف انها تنتظره لين يطلع عشان تطلع من غرفتها لين مالها خلق تتهاوش معه وهوو في باله سواال من امسمأرقه ومخليه مو قادر ينام...



روبي:الناس لين جوو يدخلون على احد في غرفته يستأذنوون يدقون الباب مويفتحون وبس
نواف:والله شووفي ياماما بيتي واناا حر فيه وادخل أي مكان بكيفي مو انتي الي تحاسبيني وتعلميني وش اسووي
روبي:طيب وش بغيت؟؟؟
نواف:تالي براا بتكلم معك
روبي:وش تبي؟؟؟ تبي تتهاوش انا مالي خلق دور غيري ولا رح لعقربك
نواف:الهم طولك ياروح
روبي والدموع في عيونها من القهر والغيره:ادري زعلت عشانها بس هي عقرب ونص
نواف:روبي لو سمحتي انا مالي خلق للهوا شانا بجلس اتكم معك بهداوه وياليت تسمعيني
روبي ماقاومت الادب الي انزل على نواف":اسمعك
نواف:من هذاا سالم؟؟؟ ومن وين تعرفينه؟؟
روبي:يهمك تعرف؟؟؟
نواف:لو مايهمني ما جيت اسأل
روبي:طيب سالم هذاا يدرس في الجامعه معنا العام يوم كنت ادرس
نواف:بس عمرك ماجبتي طاري انك تعرفينه؟؟
روبي:اصلاا انا ما اعرفه بس هوو كان يحاول يحتك في القروب حقنا انا والعنود وفيصل وزياد
نواف:طيب ليش يحتك؟؟؟
روبي:انت دخلت عشان سوال واحد صاروو عشره
نواف:روبي كملي بليز
روبي بأستغراب:اوك
نواف:ليش يحتك؟؟
روبي:المره الي راحت في المطعم ناداني واعترف انه يحبني
نواف الي بداا شوي تفلت اعصابه:في المطعم؟؟؟ متى طلعتي معه؟؟؟
روببي الي خافت:لا انا ما طلعت بس لو تذكر يوم قابلتك انا ولمار وكنت مع مايا ذاك اليوم هوو ناداني
نواف الي كنه تذكر:الي لابس تي شرت رمادي كنتي واقفه معه؟؟؟
روبي:ايه هوو
نواف:اهاا،، وانتي وش قلتي له يوم اعترف انه يحبك؟؟؟
روبي:نواااف هوو تحقيق؟؟ اصلاا وش جاي سالم لك؟؟؟
نواف:جاوبيني لاتتهربين
روبي:انا ما اتهرب بس مستغربه!!
نواف:لاتستغربين واخلصي قوولي وش قلتي له
روبي:تهاوشت معه وتركته وهدد اني بندم ليش اني رفضت حبه
نواف:وليه بتندمين؟؟؟
روبي:لانه شاف حظرتك مع مايا جالس ظحك بأعلى صووت كنكم طيوور كناري عرفت ليه قالي بتندمين؟؟؟>>وكملت بسرعه عشان ماتبي تسمع منه شي انا بدخل آخذ شور عن اذنك>>>طلعت





اما هوو فتركته في حيرته مايدري وش يسوي؟؟ ولا هووو وش يبي من الحياة؟؟؟ ماياولا رووبي؟؟؟بعدها طلع من الغرفه وراح لمايا مثل العاده.....










  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #15

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الخامس عشر
15

بعـــــــد شهـــــــــــــــــــــــــــــــر

الحال مثل ماهوو لاجديد دايم هوواش وفي الفتره الاخيرة نواف صاير مره عصبي حتى هوو بنفسه مايدري ليه؟؟لايعجبه العجب ولاالصيام في رجب>>حلوة هع>>>اما روبي فمحبووسه في الشقه لاتطلع ولا تدخل وتسليتها الوحيده التلفزيون والاب تووب ولا تجلس تكلم رهف والعنود وتشكي لهم....


رهف:الحين ليه ماترجعوون الرياض دامه تخرج ؟؟
روبي:اول شي نسيتي دارستي اناا وهوو تحسبينها سهله عليه يخلي عقربه ويرجع الرياض
رهف:اذا على الدراسه انااقول نصيحه تعالي الرياض كملي جامعه روبي صدق وش تبين ببراا ووش مستفيده منها غير الغربه لاصديق ولاونيس وغير كذاا لاعندك زوج نقول يعاونك على غربت ولا شي وصراحه ودي نكمل جامعه سواا في كلاس واحد وفي ديره وحد،،وبعدين وش مستفيدين من نواف غير الهوااش وقلت الحياا والحبسه في ذاا الشقه بين ابع جدران............
روبي تقاطعها:رهففففففف لاتسبينه خيييير حراام ترى هوو طيب بس العقرب هي السبب
رهف:"الحمدلله ماكنك من شوي حمااار يقهر ودي اصفقه.................
روبي تقاطعها:انا مو قصدي بس هوو يجبرني
رهف :تدرين روبي وش تذكريني حياتك انتي ونواف؟؟؟
روبي بأهتمام:وشووو
رهف:أغنيه لعبد المجيد عبداللله جديده اسمها روح روحي
روبي:دقيقه بدخل النت ادورها ودي اسمعها
رهف:ترى جد لايقه مرررررررره
روبي الي طلعتها من النت وبدت تسمعها


روح الروح

( روح الروح روح الروح روحي )

لأنو حبيبي

( روح الروح روح الروح روحي )

إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

لو جيت وقلت مابيه مابيه

ألعن غرامه واسب طاريه

من ورى قلبي ماهو بقصدي

اغليه واغلي اللي يغليه

( روحي )

لحظة زعلنا مع وز شيطان

كلمة بكلمه وماجرى كان

اللي نصحني عنه جرحني

مجنون في عقله وخرفان

هذا حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

يغلط علي واغلط انا ايه

( روحي )

وتشاركونا بالخطأ لا

وخطاي ماتفرق خطاويه

للموت انا ماقول له لا

( روحي )

لأنو حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

فدوه لحبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )


هو مبتلي بـي ومبتلي فيه

هو علتي ومثله انا له

من غيرنا من زود مافيه

جنن حبيبي وجن هو به


انا وحبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

عادي حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

هذا حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

إلا إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )



روبي:هههههههههههههههههههههههههههههههه خطييييره والله عبدالمجيد دايم على الجرح
رهف:هااه مو مثلكم
روبي:بس نواف مو روح روحي ووعععع
رهف وهي تغني:من ورى قلبي ماهوو بقصدي اغليه واغلي الي يغليه
روبي الي فهمت قصدها:ههههههههههههههههههههههه كنك داريه
رهف:ما اقولك
روبي:الا صح،،،لعد تسبينه مره ثانيه وتقلد صوت نواف>>مفهوووم
رهف وهي تغني:يغلط علي واغلط انا ايه تشاركونا في الخطاا لا وخطاي ماتفرق خطاويه للموت انا ما اقوله لا،،باااااااااااااااااااااااااااي>>>وسكرت في وجهها



روبي:طيييييييب يارهييييف تتنحشين بس وين بتروحين مني >>توها بتدق على رهف بس سمعت صوت باب الشقه قالت اكيييييد هذاا نواف وانا الحين لازم احط النقط على الحروف وطلعت له":الحمدلله على السلامه
نواف ببرود:الله يسلمك
روبي:ترى انا بطلع بكره ولاتقول لي وين؟؟ لانه مو شغلك
نواف بنفس بروده :ههه كان غيرك اشطر
روبي:هيه انت بأي حق تحبسني مو بكيفك شهر كامل ما اطلع
نواف:واذا بغيت بعد اكثر
روبي:انت وبعدين معك كله هذاا عشان تشك اني كنت عند فيصل ولا بقابل سالم خلاص دقيقه ادق على لمار تتأكد اني كنت عندها ودقت:الووووووو
لمار: يييييييييه وينك يابنت؟؟ من هدااك اليوم لما اجيتي غطيتي ولا عااد شفتك ولا اتصلتي وينك؟؟
روبي:آسفه حبيبتي بس تعرفين مشاغل
لمار:شووو هي مشاغل ولا مع حبيب الالب نواف ونسيتينا
روبي الي تصرف يوووه هذي بتفضحني:لمار ذكريني كان أي يوم لما كنت عندك هذيك المره؟؟؟
لمار:التلات ليه ؟؟
روبي: اهاا الثلاثاء اوك مرره ثانكس وان شاءالله ازورك قرييب
لمار:اوك خيتوو بدك شي؟؟؟
روبي:لاسلامتك باااي
لمار:باااي
روبي: هااه يا استاذ نواف عساك صدقت ولا للحين مصر اني عند فيصل ولا سالم
نواف :طيب صدق كنتي عندها صدقنا وطلعه مافي
روبي:موو بكيفك وبعدين خييييييير ياطير واذا كنت عند فيصل ولاسالم هذاك 24 ساعه عند مايا ولا قلنا شي
نواف:لا انا غير
روبي الي تتخصر:ووش غير فيه ان شاءالله؟؟؟
نواف:انا رجال وانتي حرمه
روبي بسخريه:لا صرااحه اقنعتني بكلامك عشاني حرمه
نواف يصرخ:ايه عشانك حرمه
روبي وهي رايحه لغرفتها : تصرخ تقول يا حرمه تحسب إنك تعايرني؟ شنبك اللي تفاخر به ترى اللي جابته حرمه!!!



ودخلت للغرفه مثل العاده اما هوو فجلس يفكر صدق انا ليش اسوي معها كذاا خليها وش علي منها ليش حارمها من الطلعه والله وحده غيرها كان ماقعدت المره الجايه لو قالت بطلع مراح اقولها شي>>بدري يا اخوي



اليوم الثاني


نواف:روووبي روبي
طلعت من الغرفه:نعم؟؟؟
نواف:وينك؟؟؟
روبي:عند جدي ويني يعني واقفه قدامك
نواف:ييييه دمك خفيييييييف
روبي:وش اسوي طالعه عليك
نواف: المهم،،يله امشي معي نروح نتمشى شوي
روبي :ما ابي اروح معك مكان
نواف:يله اخلصي
روبي:سووري ما ابي
نواف:يله انا انتظرك هنا اوك
روبي :مصدق عمرك بروح معك
نواف:ليش لا؟؟؟
روبي:وليش ايه؟؟؟
نواف:بتجين ولالا؟؟؟
روبي تكلم نفسها يووه ودي اروح معه بس هوو يقهرني اخاف يكون جايب العقرب معه:بتجي عقربك معنا؟؟؟
نواف: انا ماعندي عقارب
روبي:اوك دام العقرب مو معنا بلبس والحقك
نواف:وبعدين معك كم مره قلت لك لاتقولين عنها عقرب
روبي وهي رايحه غرفتها :عقرب ونص
دخلت غرفتها ولبست جنز سكني اسود وتي شرت بنك وخلت وشعرها مرتاح بطبيعته كيرلي وطلعت:يله
نواف:يله


نواف حب ياخذ روبي للبحر عشان يغير لها جوو ويمكن عشان يكفر عن ذنبه بأنه حبسها الشهر الي راح كله بس بشكل غير مباشر....






بعد ثـــلاث ايام

فيصل يكلم روبي جوال:وش الاخبار؟؟؟
روبي:والله بخير ماشي ححالي
فيصل:عساك مبسووطه
روبي:الله كريم
فيصل:الا و ينك معد نشوفك ولاتقولين لي ولد خال ولا شي
روبي:هههههههههه سووري
فيصل:ولا يهمك المهم ،، اذا بتقدمين هذي السنه للجامه يله ترى قرب التسجيل
روبي:ايه ادري بس والله رهف ناشبه لي تقول ارجعي كملي معي
فيصل:ياقلبي والله مرتي قسم اني امووت فيها خلاص عشان مرتي لا تجين ولا اشوف وجهك عند بوابه الجامعه اوك
روبي: هههههههههههههههههه اوك
فيصل:اوك سلام بكلم رهووفه تبين شي؟؟؟
روبي: سلامتك بااي




روبي الي انسدحت على السرير وغمضت عينها آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس لو نواف يصير ربع رومانسيه فيصل كان انا بخير الله يهنيك يارهف ويا فيصل وبدت تسترجع قبل ثلاث ايام وش صار لها عند البحر مع نواف...
V
V
V
V
V
v
عند البحـــــــــــــــــــــــــــــــــر
كان المكان مرررره حلوو ورايق ورومانسي لأبعد درجـــــــه مررخطيير ويصلح للعرسان >>غيرهم طبعااا >>>> ومافيه أحد غير روبي ونواف....
قام يتلفت يمين ويسار وبعدين قال:ترى مافي احد الا انا وانتي!!!
روبي الي متحمسه قالت اكيد بينتهز الفرصه وياخذ راحته معاي ولا يقول كلمه حلوة ولا أي شي:ايه مرره هاادي المكان ورايق
بس كانت الطامه الكبرى بلنسبه لها يوم نواف قال:لو ذبحتك هنا والله محد بيدري عني
طبعاا روبي لاتعلييييييييييييييييييييق ابد حست لو علقت بيجيها شي جلطه سكر سكته قلبيه ضغط كان احتمال كل هذي الامراض تجيها لو فتحت فمها معه فسكتت لين مل نواف سكوتها وقال يله نرجع الشقه وكانت الطلعه بلا فايده تذكر>>>>ياعمري




فتحت عيونها على صوت الجوال مره ثانيه:الووووووووووووو
العنود:هلا والله وغلا يا الشينه
روبي: ما اقولك مخليه لك الزين كله
العنود: ههههههههههههههههه اخبارك؟؟؟
روبي: الحمدلله
العنود: مفاجئـــــــــــه
روبي: وشوووووووووو؟؟؟
العنود: تحمسي اكثر
روبي:يووووووووووووه بسرعه ما احب كذااا وشووو؟؟؟
العنود: انا هووووووووووووون
روبي: جيتي بريطانيا
العنود":يييييييييييييس
روبي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بصيح يا الخاينه وما تقولين لي اجي آخذك من المطار
العنود:لا وشوله وانا ادل الطريق؟؟؟
روبي: ولوو كان قلتي
العنود: طيب المره الجايه
الا يدخل نواف عليها: امشي ابيييييييك
روبي:طيب،،،عنووودة الحين لازم اقفل نواف يبيني
العنود تستهبل: اييييييه يا نواف هااه؟؟؟,, يله سلام
روبي: ههههههههه ,,,لا تفكرين موالي في بالك,, سلام





عند نواف في الصاله

روبي:خييييييييييييير مابقى الا هي تعزم ابوالعقرب في بيتي وتبي بعد اطبخ له ،،تخسوون
نواف:وما يخسى الا انتي وبعزمه
روبي:والله مو بكيفك حبيبي انا ما ابيه لا هوو ولا العقرب بنته
نواف:ومن قالك اجلسي معنا انقلعي غرفتك لا جووو
روبي:تحلللللللم احبس نفسي عشانهم وبعدين انا منيب شغاله عندك يومك تبي تخليني اطبخ لهم ثم انحبس في الغرفه
نواف: والله كيفك
روبي:اكيييييييد كيفي واصلاا تدري انا بطلع وبخلي لك المكان تشبع فيه انت وعقربك
نواف مرررره فلتت اعصابه:قلعتك





روبي الي راحت غرفتها وشالت اغراضها وطلعت وهي واقفه عند باب الشقه:مصررره
روبي:ايه ومابذني ماي
نواف:بس ترى بعزمهم
روبي: خذ راحتك عيش الهنا عيش الوفا مع من تريد..عسى الليالي تسعدك وتهنى مع الجو
الجديد...وغلاك عندي ما حسدتك ما دامك انته المستفيد..،،يله سلااام
نواف:............................................. .





خلاص اببعد عنك .. خلاص ابرحل
خلاص ماجا القلب منك يكفيه
حب من طرف واحد .. لا بد يذبل
وشلون وردي يعيش من دون ساقيه

ياللي وصالك مر.. هجرانك اجمل
إن قلت احبك,, قلت هالحب مابيه
القلب قال اللي اول تحول
منت هذاك اللي انا كنت اغليه

لاتظن انا في يوم منك ابزعل
لاصرت قلبي خاينه وانت غاليه
الحين ابرحل عنك وابعد ولا اسأل
قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه




وهي في الطريق:الوووووووو
:هلا وغلااا
روبي:العنوود الحقيني نوافوو الــ......ماودي اسبه حراام
العنود: لهدرجه تحبينه؟؟
روبي: وليته يحس يقههههههههر بذبحه
العنود: المهم وش صار؟؟
روبي: طلعت وتركت له الشقه
العنود: امااااااااااانه
روبي:والله
العنود:وبعدين؟؟
روبي:جيت بروح لـ.....جت بتقول لمار وكنها غيرت رايها وذكرت وسكتت
العنود:لمين؟؟؟؟
روبي: ولا احد ،،المهم بجيك
العنود: الحمدلله وتستأذنين بعد انا مخليه عندك المفتاح وتقولين ممكن؟؟
روبي:لا بس قلت بسوي فيها مؤدبه
العنود: طيب يا آنسه مؤدبه لاوصلتي دقي علي الحين انا بلطريق للشقه القاك هناك
روبي:اوك
العنود: الله يسلمك




في شقة العنود


روبي:افففففففففففف طفش هذاا وانا مالي غير ساعتين من طلعت من عند نوا ف اجل لو بجلس اكثر وش بسوي؟؟
الا تسمع صوت جوالها : الحمدلله احد يبيني >>>ياعمري عليك خخخ
روبي:الووووووو
رهف:هلااا وغلا
روبي:يالبه قلبك با رهووف والله كنك حاسه بمعاناتي
رهف:ليش؟؟؟
روبي: طفشانه؟؟ مووت والعنود للحين ما جت
رهف: ليش؟؟؟
روبي:تقول انها بتمر تشتري لها كم غرض للشقه عشان مافيه شي وبعدين تجي
رهف:اهااا
روبي: الا ماقلت لك ببكي رهوووف تخيلي وش صار؟؟
رهف: وشو صار؟؟؟
روبي: نواف عازم ابوو العقر............................................. .........الخ
رهف:وبعععععد مابقى الاهي ،،بعدي بأختي زين سويتي فيه
روبي:اعجبك،،بس طفشششش
رهف:مسرع اشتقتي؟؟
روبي:مدري عني الحمدلله والشكر مدري وش احب فيه؟؟؟
رهف: ههههههههههه الحمدلله والشكر زين اعترفتي
روبي:ايييييييييييييييه صح ماقلت لك
رهف:وشوووو؟؟؟
روبي:خيبتي برومنسية زوجي الحبيب
روهف:وشوو؟؟؟
روبي: عزمني نطلع ورحنا للبحرويوم......................الخ
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله عليك زووج الله لايبلاني تحححححححححححححفه
روبي:ايه اضحكي وش عليك ماعندك واحد مثله
رهف: الله يهنيني ويعطيك من ما عطاني
روبي:آميييييييييييين
رهف: روبي ودي ال.....................
روبي قاطعتها برجه:معي خط نواف ونااااااااسه برد عليه بااي
رهف :طيب ههههههههههههههههههههههههه
روبي:الووووووووووو
نواف:وينك فيه.؟؟
روبي مسويه زعلانه وثقل:ليه يهمك وين اكوون؟؟؟
نواف:روبي اخلصي وينك فيه؟؟
روبي:قلت لك طبخ مانيب طابخه ورجعه مراح ارجع ولاتحاول تدق علي مره ثانيه بااي>>>وسكرت في وجهه
وعلى طوول ارسلت له مسج




لا تتصل بي يا اخي خاطري طاب
ماينفعك هذا اتصالك بـ هالوقت .!!
والا انت ماتفهم (قوانين) الاحباب ..!!
تبي اوسع خاطرك لا تضااااااايقت ..!!
لاتقول لي انك مثل من تاب ؟!
كذااب والله كذاب ..
لا ماتتوب ..!!!
متى صدقت في حياتك مثل الاقراب ؟!
انت ترى دوم (نصاب)


روبي وهي تطالع في شاشة الجوال:سووري نوافي بس تستاهل مو تبيع زوجتك عشان عقرب



عند نواف


نواف اول ماوصله المسج: افففففففففففف منها بس انا ليش اراكض وراها وانا ما ابيها بس مدري ليه ودي انها ترجع؟؟؟




ليه انا مجروح ... وانا جارحك ؟!
ليه انا مشتاق... وانا تاركك ؟!
ليه انا مدري... وانا دايم اكيد ؟!
ليه انا مقبل... وانا دايم بعيد ؟!
ليه انا ندمان... لحظة مايفيد ؟!
ليه مو هذا اللي كنت ابيه ؟!
ليه بعته وليه راجع اشتريه ؟!
ليه كل شي ناقص بلاه ؟!
ليه مايكملني سواه ؟!
لاضعت من نفسي انا .. ليه لازم القاني معاه ؟!




بعدين يأس من روجوعها ومن التفكير فيها وراح غرفته ونام......



انتهى البارت الخامس عشر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #16

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت السادس عشر

16


بعد مرووور اسبووع على الحداااث لاجديد يذكر روبي للحين تاركه الشقه لنواف وجالسه عند العنود وكل مافكرت تدق عليه تهوون وهوو نفس الشي....


روبي الي جالسه في الصاله مع العنود بس بلجسد اما العقل مع نواف والعنود وهي تقرى الكتاب الي بيدها بس نزلته وهي توجه كلامها لوربي:يعني لين متى ان شاءالله على هذاا الحال؟؟؟
روبي:أي حاال؟؟؟
العنود: الي انتي عليه الحين
روبي وهي تتصنع الابتسامه:وشفيني شوفيني وش زيني؟؟؟
العنود:واضح،،روبي لو حاولتي تخبين على الكل علي ما تقدرين انا اعرفك زين مهما حاولتي تضحكين كله تصنع
روبي:وش تبين اسوي يعني؟؟؟
العنود: ارجعي له!!!
روبي:اييييييييييش؟؟؟ مسسسسسستحييييييييييييل
العنود:ياغبيه كذاا بيروح منك
روبي: العنود مراح تحسين بليي احسه الا لين تعيشينه,, اكبر قهر شوفت وليفك مـــــع الغير يضحك ويعطيهم والمفروض كان يعطيك وانت لا تقدر اترده ولا معـــــــــــك تدبير وعندك خبر منه انه ما يدانيك
العنود بحزن على حال صديقتها:بس ياروبي انتي شايفه وش تسوين بنفسك؟؟؟
روبي: خليها على الله
العنود: للهدرجه تحبينه؟؟؟
روبي: غايب وقلبي يتبعه وإن قلت نسيته أخدعك مهما قسى علي قلبه حنون
العنود:ياربييه ياروبي الله يخليك لاتضيقين صدري بالله ارجعي له
روبي:ياليت بس صدقيني يومين وبرجع لك لان انا وشلون ابصبر كان شفته مع الغير وانا الي عليه من نفسي اغار
العنود:بس هووو ماجاب خبرك روحي انتي وحاولي انك تكسبينه
روبي: ما حس قلبه يوم انا كنت وياه ...باكر يحس بقيمتي في غيابي .!
العنود:الله يهديكم







اليوم الثاني


في احدى شوارع بريطانيا الكبيره الواسعه:وبعدين ميوووش خلاص حبي كلها فتره صغيرة ونرجع للسعوديه وتاخذين الجنسيه

مايا:نواف حبيبي والله مييته على ما نتزوج وآخذ الجنسه ونعيييييييييش احلى حياة

نواف:مايا حبيبتي اصبري علي شوي وبعدين امك توها ميته كيف تبين تتزوجين

مايا:بس انت اجلت زواجي عشان امي ميته خلاص الحي ابقى من الميت كم مره نأجل؟؟

نواف الي ماحب الجبروت وقساوة القلب الي في مايا:بس هذي امك،،كيف تقولين كذاا؟؟

مايا:بس ماتت خلاص يعني لو انتظرنا اكثر بتعيش؟؟؟

نواف برضه موعاجبه بس عداها:لا

مايا بدلع:حبييبي احسك ماصرت تحبني مثل قبل؟؟؟

نواف يناظرها بنظرات استغراب:لا كيييييف تفكرين كذاا؟؟

مايا:اشوااا بس مدري حاسه انك متغير من راحت من عندك الغبيه

نواف بعصبيه غريبه:مايا لو سمعت منك هذي الكلمه على روبي ماراح يحصل لك طيب مفهوووم؟؟؟

مايا بغيض وبخوف:مفهوووم!!!

نواف بنفس نبرته العصبيه :انا راجع الشقه

مايا:بس تونا طالعين؟؟؟

نواف وبنفس العصبيه:انا تعبان،،سلام

مايا :سلام




في المطبخ يسولفوون

روبي:العنود شفتي وش كانت ناويه رهف عليه

العنود:وشووو؟؟؟

روبي:تبي تشتري تيشرتاات لفيصل وترسلهم له هديه

العنود: هههههههههههههههه ياحبي لها والله هذي البنت تحفه،،وشوله هوو ناقص؟؟؟

روبي:قلت لها الناس ترسل شي ما عند الشخص الثاني مثله وانتي ترسلين تيشرتات والمشكله ان الشتاا جاي

العنود: والله انك صادقه،،عاد تدرين انــها لو تجــ..................................

قاطعهم رنين الجرس وراحت العنود تفتح وبصدمه :نوااااااااااااااااااف

نواف بعصبيه للحين ما هداا:وين روبي؟؟؟

العنود الله يستر بس:داخل تفضل

نواف الي دخل وجلس بلصاله قالت له العنود:دقيقه واناديها لك

نواف اكتفى بأنه يهز راسه:............................





في المطبخ

روبي:مين؟؟؟؟

العنود جت بتقول بس تعرف صديقتها لو قالت ان نواف براا مراح تطلع:محد مالقيت احد عند الباب المهم فيه في الصاله اكوابنا يوم شربنا الكفي الصبح روحي جيبيهم بغسلهم

روبي:اوك


طلعت روبي للصاله وكانت الصدمه:نوااااااااااااااااف؟؟؟؟!!!

نواف الي كان يناظرها من فوق لتحت وش كثر وحشته كانت لابسه بجامه لونها موف برمودا ضيقه مره البلوزه سيور نص الصدر وشعرها مستشورته ومخليته متناثر حول وجهها وعلى اكتافها:مستغربه وجودي؟؟؟؟

روبي الي تبادله نفس نظراته كان لابس برمودا ابيض وتي شرت احمر ماسك على جسمه وطالع خقاااق جد اشتاقت له:صراحه ايه يعني ابد ما توقعت وجودك

نواف:ليش؟؟؟

روبي:يعني من طلعت من عندك لادقيت ولا سألت وكنها جت من الله

نواف:يله جبي اغراضك ومشينا على الشقه

روبي:لا ما ابي

نواف:ليش؟؟؟؟

روبي:توك تذكرني بعد اسبوووع من طلعتي من عندك،،ومدامك عرفت غيرى خله ينفعك وانت الى يبيك واحد ترى انا يبونى مليون وانا اللى الحين ارفضك





ودخلت للمطبخ وخلته واقف تحت تأثير صدمته منها:كم مره قلت لك لاتستهبلين علي؟؟؟؟
العنود:وش صااار؟؟؟
روبي:ليش تدقين عليه وتقولين له يجي؟؟؟
العنود: انا مادقيت ولا قلت له شي
روبي بصدمه:يعني هوو جااا من نفسه؟؟
العنود: ايه هووو والله ما كلمته
روبي الي ركضت تشوف هوو موجود ولالا بس للأسف طلع :راااح؟؟؟؟
روبي:ايه
العنود:ترى يحبك
روبي: ايه باين،ترى ماجابه الا جدي أكيد دق عليه
العنود:ليه وجدك وش درااه انتي قايله له؟؟؟
روبي:لا
العنود: اجل بعقلك نواف يقول له؟؟؟
روبي:لا
العنود:روبي لاتكابرين انتي تحبينه وهو بعد يحبك وماجابه غير شوقه لك
روبي ماعندها تعليق للي قالته العنود:تصبحين على خير
العنود:ترى يحبك؟؟؟
روبي: مايحبني!!
العنود:الا يحبك صدقيني يحبك
روبي الي معد قدرت تمسك نفسها وراحت تركض للغفه وهي تبكي وتصرخ:لا مايحبني مايحبني لالالا انتي تكذبين
العنود هزت راسها بأسف على حال صديقة عمرها:.................................





قالوا يحبك قلت لا تظلمونه ... قالوا يبيك وقلت يا ناس تكفون

أنا عرفته قبل ما تعرفونه

ماقال أحبك انتوا اللي تقولون ... دخـيل الله تكفون لا تغصبونه

الحب من رب السماء خالق الكون

قريت رده في محاجر عيونه ... يقول انا هايم بغيرك ومفتون

خلوه في حاله ولا تغصبونه

حب الغصب لا ريح لا طعم لا لون ... هذي حياته ليتكم تفهمونه

كافي تزيدونه على طعونه طعون

ماهو بكيفه يعشق اللي تبونه ... الحب اعمى طول عمره بلا عيون






بعد كم يــــــــــــــــــــــــــــــــوم


نواف:والله يا فهد مافيني ابد لهذي الجمعات وخصوصاا اني عارفك راعي بنات
فهد:ياخي وش عليك انت مناا فيه محمد وسعود والقروب كله اقعد معهم وانا خلني بالي معي
محمد: ايه والله تعال معنا تكفى
فهد:تكفى ترى تهز رجال
نواف:والله مدري
محمد:ساعه نترجاك يله تعال
نواف:اشوف على حسب
فهد:على راحتك،،بس ااذاا حبيت تجي ترى بعد بكره
نواف: ان شاءالله





في شقه نواف


وافي:اسمحلي يا نواف انت ما ادري وش تبي؟؟
نواف: اقولك رحت لها وعيت تجي
وافي:والله هي صادقه فيك وش تجي وانت ما تبيها
نواف:ومن قال اني ما ابيها؟؟؟؟
وافي: انا داري انك تبيها بس تبيها تلعب ففيها ولا انت ماوراك الا العب
نواف:يوووووووووووووووووه انت ما تفهمني يله بااي ماني رايق لنصايحك
وافي:ايه تنحش على كيفك بس ترى انت الخسران
نواف:باااي
وافي:باي




شقة العنود

روبي:يوووووووووووه عنيييييييييييد وخري بتابع الفلم
العنود:لالالالا انا ابي اشوف الثاني مو هذاا
روبي:لالالالا انا ابي هذااا
العنود:كل يوم على كيفك نتفرج هلمره دوووري
روبي تتمسكن:بس هذاا احلى الله يخليك
العنود:نوووووووو لاتجلسين تتمسكنين علي كل مره وانا ارحمك هذي المره لا
روبي الي عرفت ان مافي فايده:يلللله هلمره بس
العنود:غصب
روبي:اجل وخري انا الغلطانه الي سمحت لك
العنود وهي تشغل الفلم:تكفيييييييين اسمحي
روبي:عنييييييييييييد لاتجلسين تسوين مثل نو.................... وسكتت بحزن
العنود فهمت فحبت تغير السالفه:اقول اهجدي بس بداا الفلم
روبي:طيب





اليوم الثاني

لمار دقت على روبي وطلبت منها انها تزورها مثل ما وعدتها بس العنود رفضت مرررره وبعدين يوم شافت روبي مصممه على الروحه اضطرت انها ترضخ لها وتروح معها عشان ماتروح لحالها لان العنود ماترتاح للمار ابد...




روبي:انا ابي افهم انسانه عمرها ما غلطت فينا ولا ضايقتنا بكلمه ومره طيبه معنا ليه نعاملها بلعكس؟؟ المعاملة بلمثل،،وعلى فكره يوم سافرتي للرياض والله محد وقف معي غيرها
العنود:انا معك بس زياد دايم يحذرني منها،،وغير كذااا وقفت جزاها الله خير بس انا والله ما ارتاح مدري ليه اخاف؟؟؟
روبي:وزياد بالله وش عرفه فيها بيقولك سمعت عنها حتى نواف قالي ولا اهتميت
العنود:يعني تبين لين يصير لك منها شي عشان تتوبين؟؟؟
روبي:اششش خلاص هذي شقتها اسكتي>>ودقت الجرس
العنود:افففففففففف منها يختي اكرهاا
روبي:أششششششششششش العنود بليز خلاص
لمار:يا اهلاا ويا مرحباا كيفكووون؟؟؟>>>تفضلوو تفضلوو
روبي والعنود:الحمدلله ،،زاد فضلك
لمار:يا اهلاا وسهلا بالعنود هي اول مره تجي لشئتي والله نورتيها
العنود في نفسها وآخر مره أنشاءالله:اهلاا فيك،،ايه فعلااول مره،،النور نورك
لمار:شوو بتشربووو؟؟؟
روبي والعنود: أي شي!!
لمار:امممممممممم رح جيب لكون أهوة بتحبوها كتير بلسعوديه مااا؟؟؟
روبي والعنود: ايه صح
العنود: آآآآآآآآآه بس يالبه السعوديه وواهلها
روبي:حدددي عشان زيوود هااه؟؟؟
العنود وهي تبتسم بخجل:لالالا عشان اهلي
روبي:واضح،،الا صدق متى بيجي؟؟؟
العنود:ياحرام اذا صار من بكره جامعه
روبي:حراااااااام ليش؟؟؟
العنود:يقول ابوه محتاجه يبيه بكم شغله
روبي:ماشاءالله عارفه الاخبار وتقولين بعد مو عشان زيود؟؟؟؟
العنود:اليوم هوو دق علي
روبي:بتقنعيني صح؟؟
العننود:اييييييييييه اكيييييييييييد
لمار:وهي الاهوة وصلت




في شقه نواف


نواف:حلوو والله اجل مبسوطين؟؟؟
خالد زوج اخته الهنوف<<<للتذكير: الحمدلله ،،بس والله تبي الصراحه الهنوف مزعجتني نمر عليكم تبي تشوف روبي
نواف انالله وش بسوي وذي النشبه معيه تجي معي:والله حياكم اللله بس وشوله بنجيكم قريب؟؟
خالد:والله قايل لها،،بس اختك نشبه
نواف:ياليتها تسمعك
خالد:ناوي علي الظاهر
نواف":ليته
خالد:المهم بدور لنا حجز وعسانا نلقى 4
نواف:4 ليش؟؟؟؟
خالد:وافي ونوف بيجون بعد
نواف وهوو يبلع ريقه الله يعين:وماودكم العيله تجي عاادي يعني جدي وجدتي وابوي وامي وعماني مافيها شي
خالد: ههههههههههههه تنكت انت ووجهك احمد ربك اننا بنجيك
نواف:حامده قبل جيتكم المهم توصي شي انا الحين مشغوول>>>يتهرب
خالد:سلامتك
نواف:الله يسلمك
خالد:"سلام
نواف:سلام



سكر من خالد وهوو في حيرة مايدري وش يسوي وروبي عارفها عنييييييده مستحيل ترضى تجي وخصوصاا اذا درت انه ناوي يرجعها عشان خواته وعيال عمها بيجون،،بس انا جيت لها ورفضت افففففففففففففففففففف ياربييييييييه مدري وش اسووي معها؟؟؟




في شقة لمار

كانت السوالف مكملللللللله وعاادي الوضع مره صحيح العنود كان مو عاجبها الحال بس تعودت وخصوصاا ان لمار مبينه انها مررررره عسوووووله...




لمار:الا روبي بدي اسالك؟؟؟
روبي:تفضلي؟؟؟
لمار:انا بتزكر السنه الماضيه كنتي بتحكي كتيييييير عن بيك بس هاي السنه ما حكيتي شي عنوو ابداا؟؟ وينوو؟؟؟
روبي الي انقلبت معالم وجهها وصار من الابتسامه المشرقه الي منورته مظلمه وحزينه:ابوي توفى قبل كم شهر
لمار:يييييييه آسفه ماكنت بعرف والله عن جد آسفه ماكان اصدي زكرك
روبي ابتسمت ابتسامه ذبلانه:لا عادي ولايهمك يا كثر ما نذكر من الناس غالين تحت الثرى ما عاد لهم رجوعي


العنود الي حست بحزن وألم صديقتها ضغطت على يدها عشان تبين لها انها معها وبتساندها ولاتضعف مهما صار
ابتسمت روبي للعنود امتنان وشكر ومحبه على كل الي سوته لها والي بتسويه >>عندها نظره مستقبليه<<لاياشيخه هع

وجلسووو معها وانبسطوو شوي بعدين طلعوو لشقتهم...



اليوم الثاني

شقة نواف


نوواف:اففففففففففففففف وافي وش ما تقدر انت عارف ضروفي؟؟؟
وافي:والله يانواف اني حاولت بس خواتك مصرين ومابذنهم ماي
نواف:بس كيف يجون وهي مو عندي في البيت
وافي:رح جبها
نواف:عيييييييييت يا اخي ليه ما تفهم؟؟ اقولك عيت
وافي:حاول معها مره ثانيه،،,ومع اني لو رفضت قسم اني ما الومها منهي الي ترضى بواحد حاقرها وطول الوقت يهاوشها وغير كذاا حابسها ويبيها تشتغل خدامه عند اهل حبيبتك؟؟
نواف:وافي رجائاا الي فيني مكفيني لاتزيدها علي
وافي بطنازه:ليه معصب عشان العقرب ماطاعت تشوفك اليوم؟؟؟
نواف:اقول لاتستخف دمك انا ماعلمتك كلام الخبله الي عندي عشان تقلدها
وافي:والله انت الي خبل الي تارك بنت عمك عشان وحده ما تسوى
نواف:ومن قال ماتسوى؟؟هي تحبني ومخلصه لي من تعرفت عليها ولا يوم ما تدق ولا يوم ما تسأل ولا يوم ماتشوفني الا اذا كانت تعبانه ولاشي وانا امس مهاوشها عشان الخبله وتخيل هي الي دقت علي مو انااا
وافي: وذا دقت خير ياطير،،وبعدين ليه واثق مره فيها؟؟؟
نواف:وليه ما اوثق؟؟
وافي:مدري عنك المهم بس ترى انا الحين بسكر عشان بروح اجيب نوف من عند بيتكم وبعدين بينا الووو
نواف:اوك سلام
وافي:سلام



وجلس نواف يفكر وش يسوي؟؟؟ كيف يجيبها؟؟؟ ولا كيف يقنعها ؟؟؟ هوو صح غلطان معها ومعترف في هذاا الشي بسس كيف؟؟؟ ولا ليش يخفي عن خواته خلهم يعرفوون اصلاا هوو ما يبيها وبيخطب مايا ان شاءالله قريب>>>الله لايقوله عساها تموت قبل ما تاخذها>>>شريره هع هع




شقه العنود

روبي:واااااااااااااو الجووو رووووووعه
العنود:مررررررررره،،انا احسه بيجي مطر
روبي:تحسييين الا اكيييييييييد
العنود:ودي بثلج موو مطر
روبي:لاتستعجلين على رزقك،،جوهم كل الفصول تجي في يوم شوي شمس وشوي جووهم صافي وشوي ممطر وشوي مثلج يعنيي لا تستبعدين أي شي
العنود:والله انك صادقه
روبي:المهم انا مرره نفسي في عصير فراولة،،وش رايك؟؟؟
العنود:انا ابد ما عندي مانع
روبي بأستهبال: مانع ولا دواس
العنود:يييييييييييييه ياسخفي بايخه
روبي:ههههههههههههههههههههههههههه ادري
العنود:هههههههههههههههههههههه الحمدلله انك عارفه
روبي: لايكثر،،وروحي جيبي العصير
العنود:لحظه،، وان شاءالله انتي ناويه اني اروح بلحالي اشتري لك عمتي وارجع؟؟؟
روبي:يب،،هذاا الي انا اقصده
العنود:ترى ما اشتغل عندك عمتي؟؟
روبي بترجي:العنوووود بليييز الله يخليك والله مشتهيته
العنود:طيب على الاقل قوومي معي نشتري ونرجع ومنها نغير جوو
روبي:والله متعيجزه البس واطلع وامشي ونهايتها عصير وراجعه
العنود:يعني اناا الي عااادي البس وامشي ونهايتها عصير
روبي الي مستمره في الاقناع:بليييييييييييييييييز



وجلست رووبي تقنع العنود لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ما طلعت روحها ورضت>>>احلفي عااد هع




عند نواف في شقته


وهو يناظر الساعه افففففففففف معقوله احس مرره طولت وانا افكر وليتني طلعت بحل،،بس انا مررره طفشان وش اسوي؟؟؟ اييييييه ورا ما اروح البس وروح للشباب بدال ما اناا قاعد لحالي ودام مايا قالت انها تعبانه ومالها خلق تتحرك من السرير بروح اسهر معهم ومنها اغير جوو الكئيب الي اناا فيه...




عند الشباب في الشقه

فهد:نواااااااااف لالالا مسحيل وش عندي؟؟؟
محمد:نواف بن عبدالله بشحمه ولحمه عندنا في مكان كله بنات لالالالا ما اصدق
سعود:لا وجاي بنفسه بدون ما يروح له احد ويجيبه غصب
نواف وهو يأشر على الباب:اطلع؟؟؟؟
الشباب :ههههههههههههههههههههه لالالالالا
نواف وهو للحين عند الباب:انا هنا جاي بشووري بس هااه ما ابي ولا بنت تقرب لي مفهوووم
الشباب:والله فاهمين بس تفضل اجلس
نواف وهو للحين عندالباب: والشرب تبعدوونه عني ،، عصير ولا كفي وبزياده
فهد:فيه نووع خفيف وش رايك تجربه ماكنك شربت؟؟
نواف وهو يطلع:اذا هذاا اولها مع السلامه
الشباب وهم يقومون له:ههههههههههه لالالالالالالا خلاص
فهد:والله امزح معك وراك صدقت
محمد:خلاص يانواف امسحها في وجهي
نواف:عشانك والله
سعود: اجل تفضل
دخل نواف والشباب:يله حييييييييييه تفضل
نواف بأبتسامته الي تذبح وتبين غمازاته:الله يحيكم







نكمل السهره البارت الجاي

انتهى البارت السادس عشر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #17

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت السابع عشر

17


في شقة العنود


روبي تكلم العنود جوال :وينك عنوودة والله تأخرتي؟؟؟كل هذاا عصير؟؟؟
العنود:سووري قلبي بس قابلت دانا بنت خالتي وغصب عزمتني وماحبيت اردها
روبي:الي تزوجت الصيفيه هذي؟؟؟
العنود:يب هي
روبي:طيب بتطولين؟؟؟
العنود: يعني شوووي
روبي:اوك على راحتك





في شقة الشباب


نواف صحيح سهران مع الشباب بس هوو في عالم وهم في عالم ثاني مالعينا من عالمهم احناا نروح لعالم نواف الي غارق بأفكاره برووبي آآآآآآآه وما ادراك مارووبي هوو مايدري ليش يحس نفسه يبيها فاقدها مايقدر يعيش بدونها صح ان حياتهم كانت نكدxنكد بس لها جوها بدلعا بزعلها بأستهبالها بكل شي فيها...



أنا نفسي أروح و أكلمهـا ودي أروح لها وأصارحهـا
لكن للأسف مانـي قـادر خايف اني أكلمها وأتنـدم

بس مـدري ليه أنا أكابـر والا معاها ماعرف أتكلـم

أنا ليه مـا أروح وأفهمهـا وبكلامي المعسول أغازلهـا
المشكله أنا ماعرف أغامـر لأنـي قدامها أصير أبكـم

يتلخبط كلامي لو ألقاهـا وأنسى الدنيا من حلاهـا
ما أدري اشلون أنا صابـر والشوق فيني يبكي ويتألـم

الظاهر اني بروح و أخربهـا والله يستر بس من آخرهـا
أنـا الين متى أبقى حايـر لازم أكلمها ياعسى تفهـم



نواف رجع لعالمه من ريحة المكان الي هووفيه ذبحووه انكتم الرجال مسكين:يا الله قسم كتمتونا بريحتكم الي تصد النفس
فهد وهو شبه سكران:الحين بتجيييييك الي تفتح نفسك بريحتها
نواف:لا تقول بنت؟؟؟
فهد:مو أي بنت الا احلى بنت وتخليييييييييك تمووووووت فيها وتفتح نفسك صدق
نواف:فهيييييييد انت عارف اني ما احب هذي الحركات؟؟؟
فهد:يالببببببه والله لو تشوفها ان تحب كل هذي الحركات وهي معك
نواف:استغفر الله ،، ترى جد حرام الي تسوونه الله يتوب علينا
محمد: انت لو بسس تلمحها لمحه تطيح من طولك
نواف وهو يوقف:الظاهر انك سكرت انت واخوياك اكثر من اللازم,, انا ماشي
فهد وهو يأشر على الباب:شففف وصلت وصلت نور قعدتنا قلبي حياتي تفضلي يابعدهم
نواف الي التفت لجهة الباب وكان الي يشوفه آخر شي يتوقعه وفعلااا طاح من طوله على الكنبه الي جالس عليها من الصدمه والحسره وقال بصووت مخنووق:مايا
فهد وهو في قمة سكره:ماقلت لك انك لو شفتها بتطيح من طولك والله تصصصصصصصصطل،, طلعت تعرفها يا ابوو الشباب؟؟وما احب هذي الحركات ومدري وشووو؟؟
مايا الي من شافت نواف وصدمته والدمعه الي لمحتها بعينه جمدت في مكانها بلا حراااك وبدوون أي تعليق!؟؟!!



يمر الوقت وذكرى ندامه
على من علم بقلبي علامه
خدعني وقال احبك ياحبيبي
وانا من فرحتي همت بغرامه




نواف الي كان يتصنع القوة وانه ما اهتم ابد وقف على حيله وراح لها وهو يداري دموعه لا تنزل من الصدمه الي شافها,,سنتين من عمره ضاعوو في غش وخداع وكذبxكذب كيف صدقها؟؟كيف قدرت تلعب عليه وتخليه يحبها؟؟ كيف؟؟كيف؟؟



ليتك تموت الـــــــــــيوم وارتاح أنـــــــــــــا منك ...
يرتاح قلبن بالخيانه طعنتـــــــــــــــــــــــــــــه ..
ليتك تموت وبلون الأســـــــــــــــــود أكفنـــــــــك..
واطوي معك صفحة عذابن رسمتـــــــــــــــــــــه..
ليتك تموت وداخل القبر أنا ادفنـــــــــــــــك ...
وادفن مع الجثمان جرحن جرحتـــــــــــــــــــه..
ليتك تموت ومحدن درى عنــــــــــــــــــــــــك..
غير الخفوق اللي وفالـــــــــك وخنتـــــــــــــــه..
ليتك قبل ماتموت في صدرك أطعنـــــــــــــــك..
وأصيــــــــــــــح بأعلى صوتي وقول حقي اخذته..
يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنـــــــــــــــــــك..
يلعنك دمعن صادقن لك نثرتــــــــــه..
جننتني ياجعل ربي يجننـــــــــــــــك..
لا وحسايف ليلي اللي سهرتــــــــــــه..
منت بكفو قلبن له سنين صــــــــــاينك..
منت بكفو اللي من اجلـــــــــــــك فعلته..
غدار .. خاين خنت قلبن مأمنـــــــــــــك..
قلبن عطـــــــــــــاك الحب وبيدك ذبحته..




استجمع قواه ووصل لها ووقف قدامها وجهاا لوجه وعطاها كف واثنين وثلاثه واربعه وللحين وهو يحس انه مابرد حرته فيها لين طاحت على الارض وومسكت في رجله بس رفسها لين رجعها على وراا وقال بشماته واستهزاء:تعبانه ياقذره هااه تعبانه


وطلع من الشقه وسط ذهووول كل الموجودين،طلع وهو مهموم كل هموم الدنيا على راسه صار يمشي في الشوارع ضايع بلا هدف بلا روح يحس بس بجسد يمشي تحت المطر،،والبرد قارسه من الريح وشكل الجوو بادي يثلج ووهوو ولا هامه يحاول انه يتماسك ورمى بنفسه على اقرب كرسي وحط راسه بين ذراعيه وكنه مو مصدق الي جالس يصير فيه....



قـهــر مـا كنت انا أدري

تـعيـش بقـلبـي كـذابـه

قـهـر تـونـي عرفت إنك

عـلـى الحـبلـين لعـابه


كـذب كـانت سـوالـيـفـك

وكل كلمه على كيفك

وانا اللي أحسبك روحي

ولقلبـي أقرب أحبابـه


وفيت لقلبك بعمري

ولك ضحيت بايامي

لقيتك للاسف كذبه

اعيش بها مع احلامي


نعـم صـدقت كلماتـك

ولا ادري بنـيـاتـــــك

هـذا اليـوم انـا كلـي

ندم من راسي لي اقدامي


خلاص الحين ابي ارحل

وانا فيني الم غدرك

ابا اخذ قلبي من قلبك

واخـلي قلبـك بصـدرك


بداوي روحـي بروحي

وبكتـم فيني جروحــي

بعيـش الدنيـا مـن دونـك

وعيشـي بالقـهر عمـرك




ما درى الا ويد تنحط على كتفه رفع راسه لها بحزن وقال :العنود
العنود:نوااف؟؟؟ وش فيك؟؟؟
نواف بضعف شديد: ابي روبي
العنود:نواف انت ليه جالس هناا؟؟؟ وليه شكلك كذاا؟؟
نواف بنفس صوته الي كله حزن وتعب:ابي روبي قلت لك!!!
العنود:نواف اانت شايف حالتك الدنيا ثلج وبرد وانت جالس بتي شرت ومبلوول بعد من المطر والله لو تجلس دقيقه زياده بتموت
نواف صرخ :اقولك ابي روووووووووبي خليني امووت مالك دخل فيني بس جيبي روووبي
العنود:نواف حرام عليك روبي الحين نايمه انت ماتدري الحين الساعه كم ؟؟ واصلاا كيف تبيها تجيك في هذااا المكان البعيد وفي هذاا البرد؟؟؟
نواف:خلاص انا بروح لها؟؟؟
العنود بسرعه:لالالالا روبي لو شافتك بهذاا المنظر بتنجن انت روح الحين لشقتك والصباح رباح
نواف ببعصبيه صرخ:روووووووووووووووحي عنيييي ابعديييييييييي عن وجهي ابعديييييييييييييي



العنود الي خافت منه لان فعلاا نواف ماكنه نواف وراحت لشقتها عند وربي الي لقتها مثل عادتها الحميده نايمه في الصاله قدام التلفزيون >>>يقال لها تتابع فلم وهي نايمه في نصه >>>هع هع






اليوم الثاني في الليل


العنود:روبيييييي وجع للعدوو وين كنتي طوول اليوم؟؟؟
روبي:والله صحيت الصبح وفطرت وانتي نايمه ورحت الجامعه سجلت عشان السنه الجديده وبعدين رحت السوبر ماركت وجبت لي كم غرض وجبت العصير الي سحبتي علي امس وماجبتيه وتوني جييت وبعدين تونا بدري الساعه 7
العنود:يويويويو كل شي سويته اليوم؟؟،،وبعدين انا ماسحبت عليك بس عشان شفت...........وسكتت يارب اقول ولالا؟؟؟
روبي:ايه كل شي سويته وبعدين قولي ماشاءالله
العنود:ماشاءالله لاتخافين مراح احسدك
روبي:المهم من شفتي؟؟؟
العنود بقولها والي فيها فيها:شفت.....................
الا يقاطعها الجوال:هلا والله
رهف:هلا فيك وينك من اليوم يابنت؟؟؟
روبي:يوووووووه بعدين اقولك المهم شفت لك كم مكالمه وش تبين؟؟؟
رهف:ايييه صح ذكرتيني؟؟ ليه مارديتي؟؟؟
روبي وهي رايحه للغرفه:عنوودة انا بغير واجيك،،ايوه رهووف
العنود:اوك





في غرفه روبي


رهف:اقول ورا مارديتي اليوم؟؟
روبي:والله مرررررررررره كنت مشغووله حدي عشان كذاا مافضيت
رهف:اخس يابزنس ومن
روبي:اعجبك
رهف:اسمعي هااه وش قلتي على الجامعه؟؟
روبي:والله انا قدمت هنا لان مافي امل نرجع قبل السنه الجايه
رهف:بس نواف خلاص تخرج؟؟؟
روبي:كم مره اقولك نواف مرتبطه حياته مع العقرب عشان كذاا ماراح يجي الا على السنه الجايه
رهف:يعني بيتزوجها؟؟؟
روبي:ايه كذاا قال
رهف:وانتي؟؟؟؟
روبي بحزن:انا ولا شي ،،المهم ماعلينا الحين بسكر عشان بغير ملابسي
رهف:اوك اجل اكلمك قريب
روبي:اوكيهاات سلام
رهف:سلام


توها سكرت من رهف الا رن جوالها من جديد وردت بسرعه:يووه يارهف وش نسيتي بعد؟؟؟
بس جاها الصوت الي ماكانت تتوقعه بس صوته كان حيييييييل تعبان وماكنه هوو:روبي ابغاك!!!
روبي للحين في صدمه وترجع تشوف اسم المتصل وبعدين ترجع السماعه لأذنها:نوااااف؟؟؟
نواف وتعب الدنيا فيه:روبي اناا تعبان تعالي عندي

روبي في البدايه خافت بس تذكرت وقالت اكييد يكذب يبيني اجي وخصوصاا ان نوف كلمتها وقالت لها انها بتجي لبريطانيا تزورهم وفسرت روبي ان جيت نواف المره الي راحت لها انه يبيها ترجع بس عشان خواته بيجون وماهوو مثل ماقالت العنود انه يحبها ومن نفسه جاها>>>بس هذاا الصدق حراااام>>تحمست الكاتبه خخخ

روبي:آسفه انا مشغووله خل مايا تجيك
نواف الي ماهوو قادر يتكلم اكثر ويفسر ولا حتى يحلف اصلاا مايدري كيف دق عليها:روبي ابيك!!!



روبي الي تحس انها لو سمعت منه شي زياده بتروح له طيران وهذاا الي هي ماتبيه كل شي ولا كرامتها وسكرت في وجهه الخط






طلعت للعنود بسرعه تقول لها:تخيلي نوااف داق علي يقول لي انا تعبان تعاالي يحسبني غبيه وبصدقه
العنود الي من سمعتها انهبلت:متى كلمك؟؟؟
روبي بأستغراب:تووو،، ليش؟؟؟
العنود:لا روبي روحي له حرااام ترى جد تعبان انا شفته امس مدري وش فيه؟؟ تخيلي بتي شرت والمطر والثلج ينزل قسم امس حسيته بيموووت وقال انه يبيك بس شكله كان يخوف وانتي كنتي نايمه بس ماقدرت اخوفك اكثر والله كنت خايفه عليه،،،روبي الحقيه روحي له حرااام روووحي
روبي مو مصدقه الي تسمعه:ايشششششششششششششششششش؟؟؟؟
العنود: بسررررررررررررررعه رووووحي





خذت روبي شنطتها وطلعت مثل المجنوونه من شقة العنود على شقة نوااف وهي تبكي من الخوف لايكوون صار فيه شي وماصدقت وصلت للشقه ودقت الجرس والباب بس محد فتح لها ولا عبرها ،،ودقت اكثر والدموع تنزل خووف عليه لايكون صار له شي والله كان ما تسامح نفسها....


ونزلت تحت لحقق العماره وسألت عنه وقال لها انه ماشفه طلع من الشقه اليوم اببببببببببد ورجعت بسرررررررررعه للشقه وصارت تدق الجرس ورا بعض وتعلق عليه وتضرب بيدها على الباب وجاء الفرج وانفتح الباب بس كانت الصدمه لما طلع لها نواف من ورا الباب وهو شبه مغمى عليه لابس شورت قصيراما من فوق ماكان لابس شي وكان جسسمه كلللله عرق وطاح عليها....




روبي تعورت يوم طاح عليها:ايييييي نوااف >> بس جسمه كان مرررره مولع نار>>>واااو انت مولع وش فيك؟؟؟
بس نواف لارد مرررررره رايح فيها:........................
وهي تحاول تدفه تدخله على جواا وسكرت الباب برجلها :نواف بليز حاول تساعدني ما اقدر احركك مرره ثقيل
نواف وهو يحاول يساعدها لين وصل للسرير ورمى نفسه وتألم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
روبي والدموع تنزل بخوف عليه:نوااف وش فيك؟؟ انا اول مره اشوفك بهذي الحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف بتعب وهو يرتجف:برد... عط...يني لحاف ...ولا...شي البسه
روبي:انت مره مولع نار كيف اعطيك؟؟؟>>>وهي تحاول تحركه من على السريره من يده :يله قووم حاول تتركى


علي نواف وهو يحاول يقوم ويتركى على روبي لين وصلته للحمام وجلسته وهو بلشورت حقه وجابت الدش عليه وبمووويه باااااااااااااااااااااااارده مررررره عشان تنعشه وتخفض شوي من حرارته،،يوم شافته صحصح شوي


قالت:انا الحين بطلع اجهز لك ملابس وانت كمل >>>وطلعت



طلعت له شوورت ثاني وتي شرت وجابت مويه وحطت فيها ثلج وسوت له كماده وانتظرته لين طلع عطته يلبس االشورت بس عشان توه مابعد نزلت الحراره مره ورجعت له بعد مالبس وساعدته انه يجلس على السرير وراحت جابت الكمادات وحطت وحده على جبهته والثانيه على رقبته وعطته خافض حراره وطووووول اليل وهي جنبه وتغير له الكمادات لييييييين ونزلت حرارته وغفت...






اليوم الثاني الصباح


فتح عيونه ولقاها نايمه على طرف السرير وحاضنه يده وكان باين عليها الخوف عليه ابتسم ابتسامه باهته على شكلها البريئ وتذكر وش كثر انا ظلمت هذي البنت وهي ماتستاهل...


نواف :روبي روبي
روبي الي قامت بفزع:انت بخير؟؟؟ فيك شي؟؟؟تبي شي؟؟
نواف:بسم الله عليك الرحمن الرحيم،،انا بخير لاتخافين مافيني شي ،،بس ليش نايمه كذاا؟؟؟>>ابتسم لها يطمنها
روبي من شافت ابتسامته ارتاحت وبادلت نفسها:غفيت>> وهي تحط يدها على جبهته وبعدين رقبته وبعدها حطتها على صدره:لاااه الحين الحمدلله احسن كثير
نواف وهو يمسك يدها ويقبلها:أنا آسف
روبي وهي تبتسم له بخجل وتغير الموضوع وهي ماسكه التي شرت:يله البس ولا ناوي تمرض ثاني مره؟؟
نواف:دامك بتصيرين جنبي ليتني دايم مريض
روبي بسرعه:استغفر اللله وش هذاا الكلام ترى جد ازعل
نواف:وش اسوي؟؟؟
روبي:البس على ما اسوي لك شوربه تشربها
نواف:لا تكفين مالي نفس
روبي وهي تبتسم وتحط يدها على خصرها:وهوو بكيفك؟؟؟ غصب
نواف:لا بس خلك عندي والله شبعان
روبي:اصلاا انت ما اكلت شي من يومين؟؟
نواف مستغرب:الله يومين؟؟؟
روبي:والله قبل امس يوم كنت تحت المطر يوم تقول لي العنود،، وامس يوم كنت مريض,,واليوم لو ماكلت بتصير ثلاثه
نواف:ماشاءالله حاسبتها
روبي بضحكه خفيفه:هههه افاا عليك
نواف:بس جد والله مالي نفس
روبي:شووف انا ما ادري ليه انت سويت الي سويته بنفسك وبغيت تمووت وهذاا حسابه بعدين اماا الحين تاكل وهي تقلد صوته >>>مفهوووم
نواف الي ضحك:ههههههههه مفهووم




وراحت تسوي الشربه


وبعد فتره جت:ييييييييييييييييييييييييييله كل بسرعه
نواف:نووو
روبي:نوااااف خييير والله لاتاكل وهذاا انا حلفت
نواف:باكل باكل لا تخافين بس من يدك
روبي وهي تقرب للصحن عشان تأكله وهوياكل:امممممممممممممم اللله احلى مره اكلت فيها
روبي:يابكاااش مو انا اسد النفس كيف احلى مره
نواف: ههههههههههه لالا خلاص انسي كنت غبي
روبي ابتسمت وكملت تأكله ليييييييييييييييييييييين ما خلص وهي تتأمله وكأنها تحاول تحفظ ملامحه وترسمها في خيالها :وش فيك؟؟؟
روبي الي أخترعت ياويلي بين علي:هااااااه،،لا ولاشي
نواف:طيب ترى خلص الصحن
روبي وهي تناظر الصحن وهو فاضي:ههههههههههههههههههههههههههه
نواف:ههههههههههههههههههههههه
روبي بتردد اسأل ولالا:أمممممممممممممممم
نواف:تبين تعرفين ليه انا سويت كذاا صح؟؟؟؟
روبي:ايه ليش؟؟؟
نواف:عشان العقرب
روبي:ههههههههههههههههههههههههههه وشوو؟؟؟
نواف:ههههههههههههههههههههه مبسووطه طبعاا اكيييييييييييييد سميتها بلأسم الي تحبينه
روبي:صرااحه ايه ههههههههههههه
نواف:وهي فعلاا عقرب صدقتي يوم سميتيها
روبي:طيب لي تسوي بنفسك كذاا عشانها؟؟؟
نواف:كنت معزوم............................................. ....................................الخ
روبي:وصخخخخخخخخخخخخه
نواف:هي صح ماتستاهل اني اسوي شي بنفسي عشانها بس والله صدمه تخيلي حب له سنتين يصير خدعه مستحيل
روبي :............................
نواف بقهر: دنيا رديه مابها احد ما خان حتى التراب الي عشقني بيدفني،،وقال بأنفعال انا الحين اكرهاا اكرهاااا
روبي:طيب هد نفسك والله ما تستاهل
نواف:لا تخافين انا اقوى الحين من اني اضعف ولا اسوي بنفسي شي عشان وحده حقيره مثلها ماكانت تلاحق وراي الا لانها تدري اني غني واقدر ادبر لها الجنسيه بس الحمدلله ربي اراد اكشفها على حقيقتها الواطيه
روبي:نواف خلاص هد نفسك انت مو ناقص
نواف وهو يحس النار شابه داخله بس فضل السكوت عشان الغضب مراح ينفعه ولا بيرجع له مايا الي كانت في خياله الملاك الي مستحيل انه يلقى مثلها بلدنيا بس طلعت عكس كل التخيلات الي في خياله:.....................................






في اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل


نواف نام من التعب صحيح تماثل للشفاء بس مو لهذي الدرجه يعني فيه شوي خموول وتعب خصوصاا بعد ما عصب في الصباح عشان كذاا نام،،روبي الي شافته وهوو نايم حمدت ربها على انه بخير وماصار له شي ولله الحمد طبعت قبله على جبينه ويده وجت بتطلع بس يده كانت اسرع منها ومسكت يدها:وين؟؟؟؟



روبي الي تفاجأت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآء بروح شوي
نواف الي كنه حاس:وين بتروحين؟؟؟
روبي:بيتنا انا والعنود
نواف:بس هذا بيتك
روبي:معليش الله يخليك بجي امر عليك بكره
نواف:لا تتركيني
روبي:مرااااح اتركك بس معليش خلني اروح
نواف الي كان حيل تعبان وماله خلق يجادل استسلم :بترجعين اكييد؟؟؟
روبي وهي تهز براسها بأليجاب:أهم
نواف:الله معك بس لاتتأخرين علي بكره
روبي وكان ودها تعترف لنواف بشي:...........................
نواف الي فاهمها :قولي الي تبين تقوليه ولاتترددين>>وابتسم لها ابتسامه تريحها
روبي من شافت ابتسامته خذت نفس عميق وبعدين: دخيلك يابعد روحـــي لاجيت تنام تذكرنـي تذكرإن فيه وحده تحبك حيل!!





وطلعت بسرعه قبل لاتسمع منه رد وراحت لشقة العنود وهيييييييييي ميييييته فرررحه اهم شي طلعت الي في قلبها ولو كان نواف مايبادلها شعورها الي تحس لو انها اخفته أكثر من كذااا بتتعب...





في شقة العنود

روبي:وااااااااااااااي ياالعنوود أحبببببببببببببببه والله أحبببببببببببببه يالبه قلبه امووت فيه
العنود:روبي حراااااااااااااام عليك هذي عاشر مره تقولين لي فيها احبه احبه يالبه قلبه
روبي:بس جد اناا اموووووووووووووووت فيييييه احبه
العنود:روبي بتغيرين الموضوع ولا وشلون؟؟
روبي:خلاص بقولك سالفه العقرب..........................
قطعتها العنود:روبييييييييييييييييييي خلاص وربي سمعتها 20 مره،، تدرين تصبحين على خير
روبي:طيب تعالي بقولك سالفة يوم أكلته الشربه بنفسي
العنود:........................>>راحت
روبي: ولا يوم سويت له الكماده
العنود:..............................>>>وصلت الغرفه
روبي:ولا سالفه يوم قلت له احبك
العنود":.....................>>>>وصلت السرير وتلحفت
روبي:عنيييييييييييييييد تعاالي بس سالفه وحده
العنود:................................>>>>انا اقدر احلف انها في سابع نومه
روبي:والله شكلي بجلس اكلم نفسي ارووح انام احسن لي>>>من اول كان رحتي وريحتي ملايكتك>>هع




نامت روبي براحه غريبه ماحست فيها من مات ابوها وهي في اشد فرحتها لدرجة انها خافت انها تحسد نفسها من الوناسه الي هي فيها>>>الله يستر




اليوم الثاني


صحت من النوم الصبح وهي مرتاحه ومبسوووطه ودخلت الحمام وخذت شور سريع وطلعت ولبست لها جنز سكني اسود وتوب احمر تركت شعرها على حريتها ونازل على اكتافها وحطت روج احمر وكان شكلها عموماا مررررررررررررره ناعم للصباح وخيااااااااااال ولبست نظارتها الشمسيه وطلعت


:على وين ان شاءالله؟؟؟
روبي:بروح لنواف ليش تبين شي؟؟؟
العنود:روبي بالله افطري معيييييييييي
روبي:لالالا بروح افطر مع نواف حراام هوو تعبال وماعنده احد وانا وعدته اني ما اتأخر
العنود:الله يهنيكم
روبي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييي يييين >>>من قلب>>وطبعت قبله على خد العنود وطلت






في شقة نواف


كان قايم من الصباح ينتظرها تجيه واول ماسمع صوت الجرس فتح الباب بأبتسامه تذوب:صباح الخير حياتي
مصدومه<<<< بس انبسطت من شافت الابتسامه:صباح النور قلبي
نواف الي من شاف الوجه انقلبت ملامح وجهه من العذبه الجذابه المبتسمه الى الكراهيه والاشمأزاز والاحتقار:الله لايصبحك بلخير ولك وجه بعد جايه
مايا ببكاء:نوااف والله مو قصدي هذي صديقتي قالت لي تعالي عندي مافي رجال ابد وانا يوم جيت انصدمت صدقني انا احبك صدقني
نواف:اقول لاتحاولين تقنعيني اوك لاتحاولين الولد يقول لي انه يعرفك له فتره اصلاا مايحتاج تحاولين تقنعيني وتفضلي من غير مطرود
مايا:نواف بس انا احبك ولا اقدر استغني عنك
نواف:انا الشخص لامنه نزل من عيوني مثل الدموع اذا نزلت صعب ترقى
مايا:لانواف لاتسوي كذااا؟؟؟
نواف:برااا بسرعه ماني ناقص اسوي الي سويته لك هناك واضربك زيادة
مايا:نواف الله يخليك انا احبك وادري تحبني
نواف يحاول يرد كرامته ولو كانت بلكذب:صلا انا ماكنت أبيك بس كنت أبي ألعب عليك لاتظنين نفسك خنتيني مغرور و كنت أتسلى فيك



وهي طالعه لقت باب الشقه مفتووح استغربت مو من عوايده نواف يخلي الباب مفتووح بس يمكن يكون يبي الشقه تتهوى>>>قلبك ابيض خخخ


مايا:بس انااا اأحبك وادري أنك تحبني
نواف بسخريه:أحبك هههههههههههههههههههههههه أيه أحبك


دخلت الا وتسمع صوت لطالماا كرهت تسمعه والي صدمها اكثر صوت نواف كيف رد عليها وصرخت: كذاااااااااااااااااب طوول عمرك كذااااب وخاين وغشاش اكرهك اكرهك وانا الغبيه الي اصدقك استاهل مايجيني وطلعت وهي مييييييته صياح من نواف الي قهرها



هذا تالي تقديرك ! تجرحني بتقصيرك!
ليت الجرح مو منك ،، ليت الجرح من غيرك

من غيرك يكون اهون ،، يمكن يوم ويهون
لكن ماني متخيل ،، انك بالظهر تطعن

حبيتك وذي غلطه ،، حسافة حبي واحساسي
وعمري ما تخيلتك ،، تكون أقسى من القاسي

هذا تالي تقديرك ! تجرحني بتقصيرك!



نواف اول ما انتبه لها بغى ينجن لا يارب وش الي سمعته لا لا تفهميني غلط وصرخ على مايا :اطلعيييي برااااا ياحقيره وضربها ورماها براا الشقه...



مات حبك .. بعد لا تسأل عليه
مات حبك .. انت هذا اللي تبيه
مات حبك .. روح وانثر له ورود
وابكي يا خاين .. على اللي صار فيه
انتهى اللي بيننا ولا تظن أعود
مابقى لك عند صدك أي وجود
انتهيت وبعد شاللي ترتجيه
مات حبك .. مات حبك
كيف سميتك حبيبي .. وكيف حبيتك سنيني
الفرق واضح واكتشفته .. انته وين وآنا وين
يا خسارة عمري كله .. ودمعتي وقلب الحنين
بلحظة بعت سنين حلوة .. حتى غيري تشتريه





وراح اخذ له تي شرت وجاكت ولبسهم وطلع وراها يدور روبي....





انتهى البارت السابع عشر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #18

ღŘêЭMღ
][:: مواطن ::][

ღŘêЭMღ غير متصل

 رقم العضوية : 56613
 تاريخ العضوية : Sep 2010
 المكان : في بلادي^^
 الهوايات : ما شي >>خخخخخ
 المشاركات : 86
 النقاط : ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ
 SMS :

تفداكـ عيني ومالي آمي وابوي وعيالي واي ثمين وغالي يا رسووول الله..

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

رواية روووووعه كملي خيتوو^^








التوقيع
[flash=http://dc11.***********/i/02009/hjm7ja5d188u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #19

ღŘêЭMღ
][:: مواطن ::][

ღŘêЭMღ غير متصل

 رقم العضوية : 56613
 تاريخ العضوية : Sep 2010
 المكان : في بلادي^^
 الهوايات : ما شي >>خخخخخ
 المشاركات : 86
 النقاط : ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ ღŘêЭMღ
 SMS :

تفداكـ عيني ومالي آمي وابوي وعيالي واي ثمين وغالي يا رسووول الله..

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

رواية روووووعه كملي خيتوو^^







التوقيع
[flash=http://dc11.***********/i/02009/hjm7ja5d188u.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Mar 2011   #20

صافية الجروح
أميرة مدينة الألعاب

صافية الجروح غير متصل

 رقم العضوية : 56937
 تاريخ العضوية : Oct 2010
 المكان : .
 الهوايات : .
 المشاركات : 10,199
 النقاط : صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح
 SMS :

.

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

وجععععععععععع في شكلها هالعقربه ^^ تحمست ^^
بس بجد قههههههههههههر ..
كمليها خيتو ..








التوقيع
للزوار والأعضاء ..







دَثِرُوْنِيْ بِ دَعواْتكم ..
كُنْت هُناْ ..


  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية روعه عندما عبرو حدود الظلااااام الحنـــــــــــان مدينــــة القصص 103 26 Mar 2011 02:23 AM
طريقه للتعطير!!!!!!!!!!!روعه روعه روعه تصلح للصباح اروع مافي الكون حواء للعطور والماكياج 23 06 Jun 2010 07:44 PM
قـتـل زوجـتة لانــــها رفضت تقليــد روبي الراقصه ........... ميشـو مدينــــة القصص 8 14 Oct 2006 11:03 PM
حورية مصرية في بحر بيروتي, صور روبي على البحر العندليب مدينة الاخبار الساخنة ,والمواضيع الجريئة 3 16 Sep 2005 08:33 PM



الساعة الآن 04:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات