العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الأدبـيـة > مدينــــة القصص > روائع الروايات
الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 Mar 2011   #21

اخو لحن الغلا
][:: مواطن فعال ::][

اخو لحن الغلا غير متصل

 رقم العضوية : 55925
 تاريخ العضوية : Jul 2010
 المشاركات : 141
 النقاط : اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا اخو لحن الغلا
 MMS :

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

ماااااااااااااااااااااااااحب الروياااااااااااااااااااات الطويله ^_^








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Mar 2011   #22

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الثامن عشر
18


نسترجع اهم ماحدث في البارت السابع عشر: نواف اكتشف مايا على حقيقتها ولله الحمد وتعب نفسياا ومرض وشافته العنود وقالت لروبي تروح له لانه مريض لانها ماصدقته يوم دق عليها لانها تحسبه يكذب وعشان خواته يبي يرجعها ويوم راحت له روب لقته تعبان وسهرت على راحته وطلعت لشقتها هي والعنود طبعاا بعد ما اعترفت لنواف بحبها له ووعدته انه بترجع له الصبح وفعلاا طلعت له من الصباح طايره من الفرحه بس يافرحه ما تمت يوم سمعت نواف يقول لمايا احبك>>>طبعاا مو صدق بس جت متأخرة وسمعت غلط وطلعت ركض بعد ما اتهمت نواف بلخيانه والكذب...

V
V
V
V
V

طلعت مصدوومه ضايعه ماتدري وين تروح تدوور في ذاا الشوارع كنها مهبووله ماتدري وين الله حاطها>>قولي ق>>قسم*_^


كانت تبكي وتصرخ وكأن المكان خالي لايوجد به احد غيرها:اكرررررهه خاين انا ما احب نواف اكرهه ما احبه ما احبه ومشت مشت ليييييييين وصلتها اقدامها عند باب الشقه ودقت الجرس وهي تبكي

وانفتح لها الباب:ييييييييييه شووو هيدااا شوبكي روبي؟؟؟ مين عمل فيكي هيك؟؟؟؟
روبي الي طاحت في حضن لمار:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كذاااب يالمار يخدعني شفته شفته معها في شقته ويقول لها احبك والله سمعته بأذني آآآآآآآآآآآآآآآه >>>وتشهق وتبكي
لمار:لا حبيبتي هدي شواااي هوووي مابيستاهلك اتركيه انا عندي الك الي احسن منوو
روبي الي ما تجمع بس تبكي:....................
لمار:انا آيمه جيب لك شي تشربيه
روبي :...........................................<<<<تب كي






شقة العنود


نواف:انتي متأكده ماهي موجوده داخل عندك
العنود:والله يانواف ماجتني من طلعت لك ،،واذا مو مصدق ادخل فتش الشقه>>>شدعوه مفتش خخخ
نواف:لا شدعوة مافي ثقه؟؟،،بس وين ممكن تروح؟؟؟
العنود:جوالها مغلق ،،والله مدري
نواف:تتوقعين عند العم فادي؟؟؟
العنود:صح ليه ماطرى على بالي يله نروح له نشووف
نواف:يله




نرجع لمار وروبي


لمار بخبث:خدي شربي هيداا كتير منيح لألك
روبي الي شوي احسن من اول:وش هذااا؟؟؟
لمار ببرائه مصطنعه:عصير
روبي:عصير؟؟؟؟ طيب ليه لونه كذااا؟؟ ولا هذاا عصيرر ايش؟؟؟
لمار:شووو مافي سقه؟؟؟ وهيدااا عصير تفاح
روبي:لا فيه ثقه بسسسسس انا مو مع عصير التفاح كثير يعني ما احبه كثير
لمار:بس هيداا منييييح سدئيني راح يعجبك
روبي بحسن نيه وماحبت تحرجها اكثر يكفي وقفتها معي:شكراااا
شربت شوي وبعدين:وااي وش هذاا ماحبيت طعمه؟؟؟
لمار:كملي والله راح يعجبك انا عن نفسي بحبوو كتير >>>وشربت عشان تقنعها
روبي:بسسسسسس انااا
لمار:كملي والله حلوو كتير
روبي الي تشرب :اوك
لمار بأبتسامه خبث والله وجبتك ياروبي نيالك ياسالم:............................





نروح لنواف والعنود


نواف:ولاهي عند العم فادي وين بتكونين راحت ياربي؟؟؟؟
العنود:نواف انا بديت اقلق انت كيف ماقدرت تلحقها؟؟؟
نواف:مدري والله طردت مايا من الشقه ولبست تي شرت وطلعت ما امداها تختفي بهذي السرعه؟؟؟
العنود:وحتى فيصل كلمته قال مو عنده وقال بدور عليها
نواف بعصبيه :لااااااء تفهمين وش معنى لا يتدخل هذاا الي اسمه فيصل
العنود:مو بكيفك لا تصير اناني يانواف ولا تنسى انت سبب الي هي فيه والكل وصاك عليها وشوف كيف سويت فيها
نواف الي سكت غصب عنه معها حق العنود الكل وصاني عليها وماحافظت عليها جدي لالا يارب جدي جدي وصاني عليها بيوم زواجنا ووكل ما اتصل وصاني عليها وقال روبي امانه في رقبتك يانواف

روبي امانه في رقبتك يانواف

روبي امانه في رقبتك يانواف

روبي امانه في رقبتك يانواف

كانت ترن في مسامع نواف كان ماهوو مصدق روبي امانه وانا ضيعتها مراح اسامح نفسي لوصار لها شي لا روووبي لا وصرخ :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء
وبصرخته رجع لأرض الواقع تلفت يمين يسار روبي وينها ؟؟؟ العنود وينها؟؟؟ اناا كلي وين ؟؟؟ لازم القاها لازم لازم....





نروح لروبي ولمار


روبي وهي خلاااص شبه سكراانه وتمد للمار الكاس:اللللللللللللللللللله عصيرك يسسسسسسطل مرره خطير ابغى زياده
لمار بضحكه شريره:هههههههههههههههههههههههههههه وانتي سدئتي انووو هيداا عصير ياماما هيدداا وسكي وازا مو فاهمه شوو يعني وسكي بفسر لك يعني خمرررره خمرررررررر فهمتي خيتووو
روبي بصدمه:ايييييييييش؟؟؟
لمار:هييييييييييييك متل ماسمعتي
روبي بأنفعال:لييييييه؟؟؟ ليش تسوين معي كذاا وانا صديقتك وعمري ماسويت لك شي وزعلتك بكلمه الكل قالي عنك ووقفت ضدهم الكل حذرني منك وسفهتم وحتى يوم ضيقتي تركت الكل وجيتك وكذاا تسوين فيني ليييييييييييييه؟؟ ليييييييييييييييييه؟؟ حسبي الله عليك حسبي الله عليك
لمار:المهم ومش هيك كماان >>وهي تأشر على غرفه بيدها:شفتي هي الغرفيه؟؟؟
روبي سافهتها:...........................
لمار:هونيك لازم تروحي مشان سالم ينتضرك
روبي:ومن يطلع بعد سالم ؟؟؟
لمار: امممم سألتيني مين بيكونن سالم؟؟ سالم ياالبي بيطلع الي أجرني ودفع لي فلووس مشان يوصل لألك مشان انتي رفضتيه كزاا مره وألي لو جبتيها ألي بعطيك الي بدك ياه ،،شوور رئيك بعد الي سمعتيه بيعك ولا لا؟؟؟
روبي:حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره اكرهك
لمار:ههههههههههههه ماطلبت منك تحبيني بتفهمي ويله معي على الغرفيه سالم بينضرك
روبي وهي متجهه للباب :يله بس
بس لمار كانت اسرع منها ووصلت للباب قبلها :ازا مارحتي بخاطرك سالم بيجيبك،،سالللللم سااااااااااااااااالم>>>تنادي
سالم:نعم هااه خلاص البنت صارت اوك
لمار:حط لفلوس وخداا
سالم راح يجيب الفلوس ولمار كملت: على فكره هيي الشئه مانا الي هي بتكوون شئه سالم
ربي:شقه سالم؟؟؟ حقييييييييره كيف اناا كنت مصدقتك وماشفتك على حقيقتك مثل الكل
لمار:لانك سازجيه وغبيه
روبي مصدومه وتعيد كلام لمار عشان تقدر تستوعب الي تسمعه:ساذجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وغبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا يجي سالم:هذي فلوسك ويله ورينا عرض اكتافك
لمار:انت بتأمر أمر بحببببببببببببببببببببببك وبحب فلوسك بليز ازا بدك حداا بعدااا اعطيني الوو بس وجيبوو لالك
سالم:لا شكراا حالياا الكيكه هذي تكفيني>>وهو يأشر على روبي
روبي وهي تركض للباب: بعددددددددددي بعدي
سالم:تعاالي ياكيكتي وين رايحه؟؟؟
روبي وهي تختفي وراا الكنبه تحاول تبعد عن نظره:ابعد ياحقير ابعد عني
لمار:الله يهنيكوو يله سلام >>>>وهي تفتح الباب ماتدري الا واحد داخل ومطيرهاا وطايحه على الارض وجلس يرفسها يرفسها يرفسها لييييييييين بغت تطلع روحها والتفت لسالم
سالم:خير يا الاخوو ترى غلطان شكلك بلشقه
:لا مانيب غلطان ووين البنت بسرررررررعه؟؟؟
روبي الي تصرخ وهي ورا الكنبه:فييييييييييييييييييييييييصل الحقنييييييييي
فيصل:تعالي عندي
روبي وهي توها تتحرك بتجيه الاسالم ماسكها:فكنييييييي ياحقير
سالم وهو ماسك يد روبي:لالالا وييييييين ياكيكتي خلك هنا عندي
:فكهاااااا ياكلب
ربي تصرخ:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
سالم وهو يلتفت جهة الباب وببرود يقهر الي قدامه :ماشاءالله فرقه بسم الله عليكم،، كلكم تحبونها؟؟؟ وتبونها؟؟؟،،،لاتخافون بردها لكم بس انا اول،،وبعدين كلنا شباب سواا يعني اخلص واعطي الي بعدي عااادي بس حبايبي بدوووووووووووووور>>>ببرود
نواف الي خلاص ماقدر يتمالك اعصابه وراح ركض لسالم وبداا يضرب فيه ويضرب فيه ويضرب فيه ليييييييييييييييين نزل الدم من كل جهه من جسمه وسالم ماقصر في نواف بس نواف كان اقوى منه:هااه ياكلب للحين بنات الناس لعبه فيدينك؟؟؟
سالم الي للحين ما استسلم:لين بكره
وتوو نواف بيضربه الا فيصل يقاطعه:لحححححححظه خلني اناا الحين والله لععلمه منهوو فيصل
ويمسكه فيصل ويكمل الناقص وضربه ضربه بعدين:خلاص يافيصل حرام يموت في يدك خله للكلاب الي مثله
فيصل:بس توني ودي اطلع حرتي يانواف
نواف :قلت لك خلاص يله نمشي
فيصل وهو يلتفت :روووبي وين؟؟؟
نواف وهوو بعد يتلفت : ايه والله وينها؟؟؟انا شفتها عند الباب من شوي
لمار الي ميته الم من ضرب فيصل فيها بس شرها فيها للحين وتبي تقهرهم:انا شفتا طلعت وعلى فكره هيي سكرانيه وانااا الي خليتها تسكر كمان
نواف:وشووو؟؟؟
لمار:اييييييه لي سمعتوو سكراانيه روووبي سكراانيه ويله شووف وين بدك تلائها
نواف:بألقها وانتي حسابك بعدين
لماروهي تدعي:ايلاهي تضربها سياره وتمووت مشان تشوفو دما متل مانزلتوو دمي
فيصل ناظرها نظرات زي الي ماكفاك الي جااك وجاا بيضربها بس نواف مسكه:موو وقته يافيصل الحين خل نلحق على روبي
فيصل:يله




اثر المصايب ما تجيك الا من الناس القراب
وبهالزمن حتى الخوي الي تثق فيه احذره





بعد فتره من البحــــــــــــــــــــث


نواف شدت اعصابه وصار مايدري وين يروح والا وين يدور وخايف يكون صار لها شي وخصوصاا انها مو في وعيها...

وفيصل ماهوو احسن حاله من نواف كان في الاول هاادي بس بعدين عصصصصب وصار يحط الوم على نواف:انت السبب الله ياخذك ويخلصنا منك كانت تحبك ومعتبرتك كل شي في حياتها وماصدقت يوم حنيت عليها وكانت جايه لك فرحانه انك بتكون لها اخيراا وفي النهايه تلقى عندك مايا
نواف:بس انت عارف ليه كانت عندي ولاتحط كل شي براسي
فيصل:لانه انت السبب طوول عمرها كانت معتبرتك كل شي وهي عاارفه انها عندك ولاشي ومتحمله وساكته كانت تبين لك عدم الاهتمام ويمكن الكره بس العكس للأسف هوو الصحيح
نواف:كذاا اصلاا عمرها ماقالتها لي الا يوم كنت مريض وقالتها بعد يمكن رحمه فيني لا اكثر،،واصلاا انت عشانك تحبها تحط اني اناا السبب في كل شي
فيصل:انت غبي وطوول عمرك بتبقى غبي لوضاعت منك روبي،، اناا ما احبها الحب الي في بالك بس أخت وهي تحبني تعتبرني اخ لها وزوج اختها رهف لا اكثر ياغبي انا اصير ولد خال روبي من الرضاع فهمت وهوو يدفه
نواف في صدمه:...................................
فيصل يكمل بأنفعال: مالعب في حسبتها غيرك وربي لين وصلها غرامك للهبال،،اول شي فكت حجابها عشان تقهرك وتلفت نظرك وعرفتني عليك بأني صديقها مو ولد خالها ولا زوج اختها،، وبعدها سالفت لمار والحين اختفت وكل هذاا عشانك وليت حظرتك حاس فيها ولا تبادلها لو شي بسيط من الي في قلبها لك،، بس للأسف ماوراك الا الهرووب مثل عادتك ويوم بس لمتك بأنك انت سبب الي هي فيه عصبت وقلت لي تحبها بالله بعد هذاا كله انت تستاهلهاا؟؟ تستاهل روبي؟؟ ،،لا والله لالا والله انك ما تسوها


نواف الي خلاص راح فيها بعد كلام فيصل صحيح كان قاسي عليه بس يستاهل لانه هوو سبب هذاا كله هوو الغبي الي كان عايش مع ووحده ماتسوى ولا عمرها حبته وحده خاينه غداااره خدعته طوول السنتين الي راحت ويوم دخلت عليه روبي الي صارت له مثل القمر الي يظوي في اليل مثل الشمعه الي انارت له حياته الظلماا بس بقساوته وبعصبيته طفها من غير مايحس وماكفاه انه طفاها الا رماها مثل مايرمى أي شي بالي انتهت مدت استعماله...







بعد أسبوووع


لاجديد روبي للحين مختفيه ولا لها أي أثر نواف ماخلى مكان ماراح له ولا دور فيه حتى انه ماخلا تدويرها مقتصر عليه وعلى فيصل والعنود وزياد الي رجع عشان الجامعه بدت من يومين،،بل انه بلغ الشرطه بس للأسف لاجديد كل المستشفيات وااقسام الشرطه راح لها بس لاأثر لها...


فيصل:نواف والله حرام الي تسويه بنفسك مع اني الومك على الي صار بس راحمك لا اكل لا شرب بس المويه جد حراام يا اخي اتق الله بنفسك وربك كبير صدقني بتلقاها
نواف:اقولك ماخليت مكان في لندن ما دورت عليها فيه تقول بلقاها
زياد:طيب يمكن تكون عند خوالها دورتوو؟؟
نواف وفيصل يناظرون بعض وبصوت واحد:لا
زياد:طيب نروح مانشستر ونشووف
فيصل:بس فرضاا ماكانت هناك؟؟؟
نواف:هوو المكان الوحيد الي ماطرى في بالنا نروحه وممكن تكون هناك؟؟
فيصل:ومممكن لا انت ليه ضامن؟؟
نواف:هي مالها احد غيرهم؟؟
فيصل:ولووو انا خايف يدرون انها ضايعه وش بيصير أنا اخاف يدري خالي سليمان ولا جدك وش بيصير؟؟؟
زياد:طيب انا عندي حل
نواف:وشوو؟؟ بسرعه؟؟
زياد:نرسل العنود تسأل بس بطريقه غير مباشره
فيصل:وشلووون؟؟؟
زياد:تروح كأنها جايه بلصدفه لمنشستر وقررت انها تزورهم
نواف:صح
فيصل:اجل بسرعه اتصلوو على العنود تسافر مانشستر الحين




طبعاا مستغربين الصداقه الي جمعت فيصل وزياد بنواف،،نواف بعد روبي صار وحيد ضايع ماله احد مايا الي سبب وجوده في بريطانا بعد ما تخرج ولاكان هوو مفروض عند اهله في الرياض بس العقرب خانته>>>صدق الي سمها عقرب،،روبي زوجته والي مفروض تكون حبيبته وضايعه ومعد بقاله غيرهم وبلعكس فيصل وقف مع نواف وقفه رجال وصار له اعز من اخووو...








في مانشستر


بعد الترجمه...

العنود:هاااي ياجدده
الجده:اهلاا ياالعنود كيفك؟؟
العنود:الحمدلله بخير
الجده:كيف روبي؟؟؟ ان شاءالله بخير وكيف دراستها ان شاءالله مبسوطه مع زوجها؟؟
العنود:يعني هي ماجتك؟؟؟
الجده: تجيني ليش؟؟
العنود تصرف:يووووه فضحتها مررره سووري هي مسويتها مفاجئه لك وخربت عليها كانت ناويه تزورك مع زوجها
الجده بفرحه:صدق
العنود:ان شاءالله ،،عموماا ياجده انا كنت ماره من هذي المنطقه وحبيت اسللم عليك اشوفك على خير تبين شي؟؟
الجده:لا شكرااا
العنود:العفوو باااي
الجده:باااي





براا عند الباب


نواف وفيصل الي ينتظرون العنود على نار وأمل بأنها تنقل لهم اخبار حلوه
زياد:شفووهاا طلعت؟؟؟
نواف:روبي؟؟؟
زياد:لا العنود
فيصل:والله وجهها مايبشر بلخير بس ان شاءالله خير
العنود بحزن:يله نرجع لندن
نواف وهوو للحين عنده امل ان العنود عندها اخبار حلوه:مالقيتهيها؟؟؟
العنود وهي تركب السياره:لا يله




ركبوو السياره وخيبت الامل مرسومه على وجه كل واحد منهم على حده...





اليوم الثاني في الجامعه


بعد الكلاس..

العنود:ياحرام نواف شفتوو كيف حالته من بعد مارجعنا امس من مانشستر
فيصل:والله ما تعبني غيره مع انه سبب الي صار لها بس والله انه طيب ورجال وينحب وما الومها يوم حبته وعلى فكره تراه حبها من زمان بس ما اكتشف الا متأخر
زياد:تدري روح له دام ماعندك شي بعد هذي المحاظره
فيصل:وهذاا الي بيصير ان شاءالله







عند نواف بلشقه



نواف جالس في غرفة روبي سابقاا ويتذكر يوم تكب عليه المويه في غرفته عشان يقوم يجيب النتيحه تخرج ولالا ويوم لحقها رواحت الغرفه.....


V
V
V


روبي الي راحت لغرفتها وبسررعه توها بتسكر الباب بس نواف اسرع ودفه ودخل وراها وهي انحبست: oh my god
نواف وهوو يقرب لها لين وصل للجدار وحط يدينه على الجدار وطالع فيها بأبتسامه:والله طحتى ولا احد سمى عليك
روبي وهي من غير ماتقصدها وبدلع قالت:نوااف حبيبي والله مو قصدي بس انت ماقمت بسرعه
نواف:وتكبين هلكثر وهو يأشر على ملابسه وشعره الي كله مليان مويه
روبي:يعني عاادي ترى كلها مويه وبعدين مو انت بتاخذ شور؟؟
نواف:ايه باخذ شور بس في الحمام مو في السرير
روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييك لا تسوي لي شي
نواف:ههههههههههههههه لا تخافين بس بسوي شي صغير
روبي:وشوو؟؟؟
نواف وهوو يمسك قارورة المويه الي على الطاوله جنبه ويكبها على روبي الي تغرق مرررره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حمااااااااار شرير
نوف الي كان بيطلع من الغرفه:وشوو؟؟؟
روبي بسرعه عشان مايرججع يكمل عليها:عسل مررره تجنن
نواف: كني سمعت غير كذاا؟؟
روبي: لا ابد بس كذااا
نواف: اشوااا هههههههههههههههههههههههههههه
روبي:لا تضحك
نواف: شكلك يضحك صراااحه
روبي:يعني مسوي طالع منها حتى انت هههههههههههههههههههههههههههه
نواف الي راح للمرايه يشوف شكله الي فعلاا كان تحفه:هههههههههههههههههههههههههههههه
روبي على طوول راحت لدرجها وطلعت الكمراا ووقفت جنب نواف وصورت اشكالهم سواا :شووف شكلنا كيف
نواف:هههههههههههه نجنن
روبي: ادري اصلاا انا محليه الصوره
نواف: ايه واضح لو مو انا فيها كان ماطالعت
روبي:ههههههه بايخه
نواف:ادري مثلك
روبي:سبحان الله طالعه عليك
نواف: وانتي ردك جاهز
روبي: اقول نواف ما تحس طولتها وهي تجره للحمام يله بسرعه خذ شور وطمني على نتيجتك
نواف: طيب طيب لا تجلسين تسحبيني
روبي: يله بسرعه
نواف: طيب بس سوي لي فطور ولا اقولك بروح افطر مع مايا اليوم
روبي الي شوي وتبكي يقهرها لين جاب طاريها:بكيفك ودخلت غرفتها
رجع للواقع: غبييييييي والله اني غبي على كل ثانيه ضيعتها بلاك بس وش اسوي الانسان مايحس بقيمة الشي الا لين يفقده




شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاگ لك

مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك

بـــعدك مــــلانـــــــي جـــــروح

وفــــــكرة تــــجي و تــــــــــروح

متقـــولــــي ويـــــن اروح لو احتـــاجلك



شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاق لك

مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك





كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم

معيشني بيــــن اللــــحظة و اللحـــظة حلـــم

أنــــــــا بحلـــــــــــم بيــــــــــك

أصحـــــــــى أفكــــــــــر فيك

أرحمنـــــــــــــــي اللــــــــه عليك

أنــــــــــــــــــــا عايـــــــــش إلـــــــــك




شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاق لك

مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك








أنتهى البارت الثامن عشر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Mar 2011   #23

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت التاسع عشر

19




بعد شهر

لاجديد نواف جاري البحث عن روبي،،وروبي مختفيه بلاحس ولا خبر،، والعنود وفيصل وزياد يكملون دراستهم وخصوصاا هذي السنه سنة التخرج بلنسبه لفيصل وزياد اما العنود فباقي لها سنه....



العنود:زيااد الحقني؟؟؟؟
زياد بخوف:"وشووو؟؟؟
العنود:روبي
زياد:روبي وينها ؟؟؟ رجعت؟؟؟
العنود:لا بس سحبت اوراقها من الجامعه
زياد:متى؟؟؟ووشلون؟؟؟
العنود:مدري ؟؟مدري ؟؟؟ بس يوم رحت أبغى أسأل لانها قد رجعت قبل فتره وسوت قبول وبعدبن يوم رحت اشوف وش صار على اوراقها وفي نفس الوقت ابلغهم انها مراح تدرس هذي السنه مثل الي قبل لقيت ان اسمها اصلاا مو موجود او بعنى اصح مسحوووب
زياد:كيف؟؟ومتى سوت كذاا؟؟
العنود":يوم سألت من متى قالو لي من تقريباا شهر
زياد:يعني بعد ما اختفت بتقريباا شهر واسبووع
العنود:صح،،وبعد يوم سألت مين الي سحبها هي.؟؟ قالو لي لا انه رجال الي جاااء واخذ الاوراق وطلع
زياد:وش نسوي؟؟؟
العنود:انا اقول نسكتت مانقول لنواف وش رايك؟؟
زياد:مستحييييييييييييل اصلاا لو ماقلنا لنواف لازم بنقول لفيصل وفيصل مستحيل انه مايقول لنواف
العنود:بس لو عرف نواف بتسووء حالته زياده انها موجوده ولا تبي ترجع له
زياد:بس في نفس الوقت بنعطيه امل انها عايشه ومافيها الا العافيه وسحب اوراقها معناها انها بصحه وعافيه وبعد تكمل دراستها وهذاا شي حلوو
العنود:بس وش الي خليها تقطعنا كذاا؟؟؟ اذا نواف السبب احنا ليش؟؟؟
زياد:والله علمي علمك بس المهم من هذاا كله هوو انها بخير
العنود:معك حق







في شقه فيصل


نواف بأنفعال:وشلووووووووو؟؟؟ سحبت اوراقها؟؟؟
فيصل:ايه ويقولون انها من شهر بعد
نواف:بس كيف؟؟؟ ومن الي سواا لها الاجرائات هذي واحناا ما انتبها؟؟؟
فيصل:علمي علمك
نواف:بس انتم كيف ماشفتوها هي معكم في نفس الجامعه؟؟
فيصل:الله واعلم انها مو هي بنفسها الي جت ارسلت واحد
نواف:واحد مين يعني؟؟؟؟
فيصل:والله مدري بس جد غريبه؟؟؟؟
نواف:احنا لازم نوصل لها بأي طريقه؟؟؟
فيصل:كيف واحنا ماخلينا مكان مارحنا له؟؟؟
نواف:تتوقع رجعت الرياض؟؟؟
فيصل:مستحيييييييييييييل ولا كان رهف قالت لي
نواف:طيب تأكد يمكن من الفرحه نست تقول؟؟؟
فيصل:بس لو جت الرياض اهلك اول من بيدري
نواف:تكفى خذني على قد عقلي واتصل
فيصل رحم نواف:اوك




ودق على رهف:الووووووو هلا حياتي
رهف:اهلين حبيبي كيفك؟؟؟
فيصل:الحمدلله بخير انتي كيفك؟؟؟
رهف: الحمدلله
فيصل:كيف الاهل وطلوول وكلهم؟؟
رهف:بخير دامك بخير
فيصل يسحب الكلام:اووه غريبه حبيبتي ما تجيب طاري اختها من فتره؟؟؟
رهف:والله مستغربه منها صايره تقفل جوالها وما تكلمني مثل قبل
فيصل: قلتي لي ماتكلمك مثل قبل ليه هي اصلاا تكلمك؟؟؟
رهف: ايه تكلمني كل فتره وفتره
فيصل مو مصدق:صدق؟؟؟؟
رهف:ايه ليه مو مصدق شي غريب؟؟؟
فيصل يضحك يرقع:ههههههه لالا مو عن بس اجل هي بخير
رهف:ايه تقوله انها الحمدلله تمام
رهف: انت تشوفها؟؟؟ ماتطلعون سواا؟؟؟
فيصل: ايه ايه اشوفها بس مو كثير تعرفين نواف زوجها غثيث ومايخليها براحتها
مادرا الا ضربه على يده من نواف فيصل الي من ضربه مات ضحك:هههههههههههههههههههه
رهف:وش فيك حبيبي؟؟؟
فيصل:ولا شي بس ببغيت اطيح>>>صراحه يعرف يرقع خخخخ
رهف:هههههههههههههه ياقلبي انت>>>يعني مرره ضحكك >>وش دخلك هع
فيصل:رهووف قلبي الحين مضطر اسكر تبين شي؟؟؟
رهف:لاسلامت قلبك
فيصل:الله ييسلمك،، سلام
رهف:سلام




نواف نواف بطنازه: ايه ايه اشوفها بس مو كثير تعرفين نواف زوجها غثيث ومايخليها براحتها
فيصل الي مات ضحك على اسلوبه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نواف:ايه اضحك ياعم من قدك تتطنز وانا الي رايح فيها
فيصل:لا والله مو قصدي بس من زمان ماشفتك تضحك ولا تمزح قلت اضحكك شوي
نواف:ماشاءالله تعرفني من زمان ؟؟
فيصل:نوافوووه ترى عطيتك وجه
نواف:المهم قلي وش قالت لك؟؟؟
فيصل:تقول انها تكلمها بين فتره وفتره من جوالها الي نعرف رقمه ومغلق وهذاا معناها انها في بريطانيا ومو في الرياض ولا كان استخدمت جوالها السعودي
نواف:الحين انا تطمنت انها بخير بس وينها؟؟ وين بتكوون؟؟؟ ولا عند مين؟؟؟
فيصل:والله مدري؟؟؟ بس مافي مكان مادورنا فيه
نواف:وتدري وش البلا؟؟؟
فيصل:وشوو؟؟
نواف:خواتي وعيال عمي بيجون ويوووووه عااد خواتي لو درووو قسم كل الجماعه تدري
فيصل:والسوااه؟؟؟
نواف:سوات ربك،،يله نروح نجيبهم؟؟؟
فيصل:بيجون الحين؟؟؟
نواف:ايه واتوقع انهم وصلوو بعد
فيصل:اجل مشينا
نواف:يله








في المطار


نواف:هلا والله >>>ويضم النوف
نوف":حياااااااتي نوااف وتضمه
الهنوف:وجع دوووري وخري
نواف:يله تعاالي معها>>> ويضمهم الثنتين
وافي وخالد بأستهبال:أحم أحم
نواف:خير غيرانين ماشبعنتووو؟؟؟
خالد":صرااحه مانقدر ولالا ياوافي؟؟؟
وافي بتأييد لخالد: اكييييييييييييييييييييد
نواف:خذوو حريمكم مالت عليكم والله اني داري ان مالي الا فيصل
خالد:حتى انت عندك مرتك رح لها واشبع فيها
نواف الي مرره حز في خاطره وبان على وجهه لانه تغير مع ان خالد مايقصد لانه مايدري،،بس وافي وفيصل يدرون فقاموو يصرفون:ماتحسون اننا طولنا؟؟؟
وافي:ايه واللله فيصل صدق نمشي احسن
نواف:احسن بعد







في شقة نواف


الكل كان مجتمع الا فيصل الي راح عشان يخليهم ياخذون راحتهم بعد ما وصى وافي على نواف وقاله عن حالته طول الفترة الي كانت روبي غايبه فيها وكيف انه حاط كل الوم على نفسه...




نوف:وشووو؟؟؟ لا اكييييييييييد تمزحون كيف ضايعه؟؟؟
الهنوف:لا تستهبل يانواف وقل الصدق
نواف الي ساكت ومنزل راسه:..................................
نوف بأنفعال:تكللللللللللللللم سمعني صوتك ليييش ساكت؟؟؟ ضيعتها يانواف؟؟؟ الكل حطها امانه برقبتك وضيعتها ليش؟؟؟ فهمني؟؟؟ كلنا وثقنا فيك وفي النهايه كذااا؟؟؟
الهنوف":حسافه فيك يانواف الثقه كلنا كنا نثق فيك واولنا جدي وحطها امانه في رقبتك تقوم تضيعها؟؟؟ لييييييييييييش؟؟ وعشان ايش؟؟؟ عشان وحده ماتسوى؟؟؟
نوف ببكأء وحسره:قالت لي والله قالت لي قبل الزواج هوو عايفني وش ابي في واحد عافني ومراح يهتم فيني؟؟،،قلت لها لا ياروبي نواف غير نواف رحيم وحنون ويعطف ويخاف على الكل فكيف زوجته حتى لو مايحبها آآآآآه وسكتت وهي مو مقتنعه بس سكتت عشاني وعشان هنوف وعشان جدي وكذاا النهايه؟؟ لييييييييييييييييييش؟؟ فهمني؟؟؟
الهنوف:احنا كلنا كنا فرحانين اننا بنشوفها وعلى امل انها تاخذنا بلأحضان وتقول لنا انها مبسووطه ومعك وقول لنا معكم حق نواف غير الكل بسسسسسسسسسسسسس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نواف الي خلاص يحس نفسه ضاق ففتح الازرا حقت القميص عشان يتنفس وهو ساكت ماعنده ولا تعليق يكفي انه محمل نفسه هذاا الحمل يجون خواته ويكملون الناقص هوو غلط صح بس تعلم من غلطه>>> بس بعد ايش؟؟؟ بعد ايش يانواف؟؟؟؟
خالد الي شاف ان نواف حالته كذاا ووجه تغير وأسود ضرب وافي من رجله يعيني سكتهم:الهنوف خلاص
الهنوف:خلني خلني ابرد حرتي الي سببها لي اخووي بنت مثثل العسل تنحط على الجرح يبرى بطيبتها بكل شي فيها يجي يسوي فيها كذاا
نوف:والله انك صادقه وين بيلقى مثل روبي؟؟؟ خليه يمووت بحسرته وانا من بكره برجع الرياض وبقول لجدي خله يتفاهم معه ويرسل احد يدورها لازم نلقاها مهما كان لازم
الهنوف :جدي لو يدري بينجن................
نوف تقاطعها مكمله":هذي الي بقت له من ريحة عمي عبدالعزيز الله يرحمه
وافي بعصبيه يعني مصختوها تهددوون بعد:نووووووووووووووووف هنووووووووووووووف
نوف الي للحين في اشد انفعالها:لا مرااح اسكت خل الزفته الي يحبها تنفعه يبيع بنت عمه عشانها وليته بايعها وبس الا مضيعها ليش؟؟ اسكت وهذاا الحق؟؟؟
وافي بعصبيه اكثر لان نواف حالته صارت يرثى لها:كلمه زياده لاتلومين الا نفسك
الهنوف الي مسكت اختها يعني اسكتي :خلاص يا نوف
نوف:انا مالي قعهدة هناا يله نروح
الهنوف:وانا معك
خالد الي شاف ان قعدتهم بزيد حال نواف عشان كذاا قال:امشووو معي ،،وافي انت خلك مع نواف وشوي وجايكم
وافي:يكون احسن ننتظرك







أقاسي الملامه لجلك وماحسبت حساب
وقاسيت لجلك قاسي الوقت ياقاسي


وهجرتني بروحي وانت ماتعرف الاسباب
وانا عارف(ن) كل الذي دار بأحساسي


ترى الهم مايرحم وجرح الهوى غلاب
جروحك بقلــبي دايـــــــما تكتم انفاسي


ولولا الأماني والأمل كان عنكم تاب
قللبي وعزيتـه مثل ساير الناســـــــــــي


ولكن احبك وانتظرتك وصبري غاب
دخيلك من الفرقـــاا شيبت راســـــــي


اذا كان بك رحمه بقلب(ن) بحبك ذاب
تذكر حبيبك الي كان ياصاحبي ناسي





بعد فتره من راحوو:نواف خلاص يا اخوي هونها وتهون
نواف ســــــــــــــاكت:............................... ...
وافي:يعني انت ماتعرف خواتك تراهم بس كذاا طوالت لسان على الفاضي بس يحبونك وبعدين روبي مع انهم ماعرفوها الا من فتره قصيره بس دخلت قلوبهم بسرعه بطيبتها وروحها الحلوه وانت تعرف خواتك لين حبوو احد ماعندهم استعداد يفقدونه لأي سبب كان
نواف بأنفعال:انا غلطت صح ومعهم حق وكلامهم على عيني وراسي بس خلاص يكفي ملامه تعبت والله تعبت يعني انا الي مو فاقدها؟؟؟ ولا ما ابيها ؟؟؟ولا ما احبها ؟؟؟انا فاقدها وابيها واحبها اكثر منهم بس وش اسوي؟؟؟ ماخليت مكان مادورت تعبت والله تعبت ياوافي خوااتي الي مفروض يقفون معي يضمووني ويقولون شده وتزول،،بس وش لقيت منهم غير التجريح بكلامهم وبعدين قالو مالنا جلسه عندك ماكأني اخوهم ولا اعرفهم ليش؟؟ ولا الثانيه تهدد برجع الرياض وبقول لجدي!! باالله فهمني كيف اتصرف؟؟؟ انا تعبت والله ياوافي اني اتمنى الموت من أختفت من حياتي
وافي:اذكر الله وانا اخوك والله ماينفع الي تسويه
نواف:اناا داري بس ابي اعرف لييييه ليه راحت؟؟؟ ماتبيني عايفتني خلاص بس تضيع ليه؟؟ تخلي الناس الي تحبهم عشان ايش؟؟؟ ودي افهم ؟؟ ويرفع راسه لوافي وعيونه كأنها غرقانه دمووع:أبى اشوفها اانا بلاها ولا شي هي ليه تسوي فيني كذاا؟؟؟ غبيه من قال اني ما ابيها؟؟؟ ولا ما احبها ؟؟؟ ابيها ياوافي!!! ابيها!!
وافي الي يهز راسه بمعنى:لاحول ولا قوة الا بالله ،، اذكر الله واهداا شوي
نواف:لا إله الا الله ،،والله كل يوم ادعي واقول يارب يارب ردها لي
وافي:ان شاءالله ربي ماهو مضيع لك دعااا،،,وربي قال ادعوني استجب لكم وربك كريم وان شاءالله انه بيجمعك فيها
نواف الي هز راسه:ان شاءالله








في الفندق


خالد:وبعدين يعني ؟؟؟ لين متى بتضلون على هذ الحاله؟؟؟
نوف:لين نلقى روبي
خالد:لو الدموع بترجع روبي كان الكل بكى واولهم اخوكم نواف الي ماقصرتوو في الكلام معه
الهنوف:يستاهل هوو السبب
وافي الي دخل بعصبيه:من قال هوو السبب لو اسمع وحده فيكم بس تقول كلمه لاخوها زياده على الي قلتوه اليوم في الشقه لاتلومون الا انفسكم
نوف:الا بنقول يغلط ونسكت ليشش؟؟
وافي:هوو غلط وانتهى الموضوع الملامه عمرها ماكنت سبب في رجوع شخص فقدناه
الهنوف:"بس هووو يستاهل الي جاه منا لان مفروض من زمان نصحي ضميره المييت عشان يحس
وافي:هووو حاس من يوم فقدها خلاص حرام عليكم تزيدون همه هم يكفي الي فيه
نوف:بس نواف ما اهتم بس ساكت
خالد:ومن قالك انه ما اهتم؟؟ تدرين عنه ؟؟ تدرين وش الي بداخله؟؟
نوف:لا
الهنوف":واذا كان اهتم وش عقبه؟؟؟ بدري!!! عقب مافقدناها
وافي:انتوو الكملام معكم ضايع لو احكي لين بكره بس علم يوصلكم ويتعداكم لو وحده عتبت شقة نواف وحاولت انها تتكلم معه بقلة ادب صدقووني بتندم فاهمين
نوف والهنووف حسوو انهم مصخوها ففضلو السكوت:"..............................






بعد ثلاث اشهر


نواف بدت حالته تتحسن شوي خصوصاا يوم خواته تابوو ورجعو له ووقفوو معه وحاولو يهدونه طبعاا بعد ضغط خالد ووافي عليهم مع انهم عليهم طوالت لسان الله لايوريكم بس يموتون بأرض الي يمشي عليها نواف مو لأنه اخوهم الوحيد بس لكن عشان عمره ماغلط على وحده فيهم بكلمه ولازعلهم بأي شي وكان حنون معهم في كل شي ويموت عليهم >>وين الاخوو الي كذاا في هذاا الزمن؟؟؟؟




نواف بعصبييييييييه سكر الجوال:بنت الــــــــــ..... استغفر الله العظيم
فيصل:خير وش فيه؟؟؟؟
وافي:اقلقتناا وش السالفه؟؟؟؟
نواف:مايا حسبي الله عليها مو اقولكم انها جتني قبل كم يوم طلبت اني اسامحها ومدري ايش وطرتها وهزئتها وحملتها انها سبب الي انا فيه
خالد:ايه؟؟؟
نواف:دقت على جدي محمد وقالت له ان روبي ضايعه
وافي وفيصل وخالد زياد بصوت واحد:ايييشششششششششششششششش؟؟؟
نواف:ايه والله وتقول لو تبيني اكذب الخبر ارجع لي وعطني الجنسيه
زياد:يمكن تكذب؟؟؟
نواف:لا صوتها باين فيه التهديد انها جاده
وافي:بس من وين جابت رقم جدي محمد؟؟؟؟
نواف:مدري بس الي يسأل مايتووه ولاتنسى ان جدي شركاته معروفه ومايحتاج انها تتعب وهي تدور
فيصل:لا هييييين ما اتوقع تسوي شي
نواف:اقولك واثقه وقالت انتظر اتصال منه
خالد:الملعوونه الله يريحنا منها
فيصل:صادقه روبي يوم سمتها عقرب
زياد:ايه والله
نواف:طيب وش السواه؟؟
زياد:ارجع لها على الاقل لين تلقى روبي
فيصل:بس روبي لو درت انه للحين معها عمرها مراح ترجع
زياد:حنا نقول لها انه سواا كذاا عشانك
فيصل:ولووو مراح تصدق انا اعرفها وخصوصاا انها سامعته وهو يقول لها احبك
نواف:اصلاا ماله داعي هذاا كله جدي وخلوه يدري وانا ان شاءالله اني بدورها وبلقاها وهي خلها ،،تحرم علي روبي اذا رجعت لها لو فيها مووتي
وافي:والله انك رجال وانا معك
خالد:وانا بعد ماعليك منها







في الفنـــــــــــــــــــــــدق


الهنوف:وجعععععععععععع عساها تفطس ان دراا جدي
نوف:ياربي والله نواف بيروح فيها لو درااا جدي
الهنوف:تذكرين وش سوى بفهد ولد عمي مسكين بس عشانه طول شعره ويوم قاله جدي احلقه عياا وعلى طول سحبه من شعره لين الحلاق وخلاه يحلق وربطه في الشجره يومين بدون اكل و ما يشرب الا المويه عشان مايموت
نوف:ولا تذكرين يوم ضرب متعب بلعجراا لين حسينا انه مات والدم نزل منه بس عشانه صرخ على اخته وماوداها زواج منيره بنت خال امي لانه متهاوش معها
الهنوف:يمممممممممممممممممممممممه بس عشان ماوداها زواج سواا فيه كذاا وش بيسوي بنواف الي ضيعها وهو مأمنه عليها
نوف:ياويلي والله اخووي بيروح فيها
الهنوف:وش رايك نقول نواف ضاع بعد؟؟ عشان مايسوي له شي
نوف:شكلك ناويه علينا مو بس هووو
الهنوف:اصلاا جدي مايضرب البنات بس يهاوشهم العيال الي يضربهم وعلى قولته عشان يطلعون رجال
نوف:ولو هواشه يخوف
الهنوف:الله واكبر يعني اول مره نتهاوس هذاا وافي من جينا بريطانيا وهوو يهدد ويتوعد
نوف:بس وافي مهما هاوش وعصب اشوف في عيونه الحنان واعرف انه ماوده يسوي كذاا بس اناا الي اجبره
الهنوف:ياعيني والله طلعت الرومنسيه
نوف:ههههههههههههههههه والله انك فاضيه حنا وين؟؟ وانتي وين؟؟؟،،صدق كل على همه سراا وانا على همي سريت









اليوم الثــــــــــــــــــــاني


نواف:ان شاءالله..... يكون الخير.......بنرجع في اقرب طياره بكره.....فمان الكريم
وافي:وش قال جدي؟؟؟؟
نواف:ارجعع الرياض وحسابنا هناك
خالد:تدري انك تنكه كان قلت انها تكذب
نواف:طيب فرضاا قلت وقال عطني اكلمها وش اقوله؟؟؟ ولو ماقال عطني اياها على بالك بتمشي على جدك ترى ماعرفته زين توك
وافي:صادق نواف بكره ماتردي الا هوو طاب علينا يقول وينها؟؟؟
خالد:ههههههههههههه ايه والله
فيصل:رايكم يعني بترجعون؟؟؟
نواف:مالنا حل غير كذاا ولا لو سوينا شي من عندنا شف وش بيسوي؟؟؟
وافي:خلاص اجل بروح انا وخالد للفندق نتجهز ونبلغ البنات وانت تجهز عشان بكره نمشي
نواف:ان شاءالله






اليوم الثاني


في المطـــــــــــــــــــــــــــــار


فيصل:والله ياخوي لو اقدر أرجع كان رجعت معك ووقفت معك في محنتك بس تعرف الجامعه والاختبارات قربت ولازم ادرس بس اوعدك في اجازه نصف السنه بجي ازورك واتطمن عليك ومراح اقطعك من الاتصال وبعدين البركه في وافي وخالد مراح يقصرون معك ان شاءالله
نواف وهو يضم فيصل:وشدعووه تعتذر مابينا اعتذار انت الي سويته مايسويه اخوو وشلون تعتذر؟؟؟
خالد يستهبل:ترى ما احب المشاهد الدراميه الحزينه فراق واشتياق
وافي:هذا اسم مسلسل فراق واشتياق؟؟
خالد:لا بس ان بعون الله بيكون مسلسلي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر





ركبوو الطياره متجهين لأرض الوطن ولكن الكل في حاله والكل له مخوافه تجاه نفسه اولاا وثانياا العائله وثالثاا((الجد))>>المرعب










انتهى البارت التاسع عشر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Mar 2011   #24

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت العشرووووووووووون

20




عندما نفتقد اغلى الناس،،عندما تتركنا ارواحنا جسد بلا روح....
عندما كان لك طريق في الحياة،،شي تسعى وتجتهد للوصول اليه،،شي يعطي له نفسك وروحك...




وفجاة!!!
وبدون مقدمات،،يتركك وحيدا....
تقف تائه؟؟ام تبكي؟تقف حزين؟أم حائر؟مهموم؟





ان يطعنك احدهم في ظهرك فهذا امر طبيعي،،ولكن ان تلتفت وتجده اقرب الناس اليك>>>>>فتلك هي الكارثة




من المؤسف حقا ان تبحث عن الصدق في عصر الخيانة،،وتبحث عن الحب في قلوب جبانة....




اكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده...





لا تسالني عن الخيانة؟؟؟
فـ أنا لا اعتقد ان هناك كلمات قادرة على وصفها.....







كل خائن يختلق لنفسه الف عذر ليقنع نفسه بانه فعل الصواب....







ايهااااا الخائن كنت حبيباا أم صديقااا!!!!!!
لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لاصبح كل الناس مثلك....






الصادقون في عواطفهم لا يبالون بالمظاهر....





من السهل ان تحب الناس،،ولكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك...
ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق،،ولكن من الصعب ان تحب صديقا يستحق التضحية....






المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاارا....
ويرونه صغيرا....






الصداقة والحب معناها الحقيقي!!!
القرب لا البعد،،الحب لا الكراهية،،،الصدق لا النفاق





ذكرى مؤلمة اذا عرفت ان صديقك وحبيبك خانك
ذكرى مؤلمة اذا عرفت كم من الوقت المبذول للتفكير في هذا الصديق والحبيب الخائن...







لقد سمعت عنه الكثير والكثير لكني اغلقت قلبي وفكري واغلقت اذناي عن سماع كلمة تسيء اليه....







وكم من ندامة خلفتها وراء هذا الصديق،،وكتبت من صميم فؤادي وصديد قلبي....




لذلك المنسي!!!!
نعم منسي




لقد نسيته حتى اخر حرف من هذه الكلمات





خيانة الصديق سكين تصيب القلب فلا يبرا




يظل في الآمه يتقلب ويتقلب
فلا هو بالغفران شفي
ولا بالنسيان هودي





هي جرح تعيد الآيام الآمه واوجاعه




اضعافا مضاعفة




وكلما اشرقت شمس يوم جديد او غربت




يعتصر الفؤاد حزنا




ويمتلىء القلب الجريح شعورا بالوحدة




فينكسر الامل!!
ويفقد الشعور بالفرح




وتظل الخيبة و الالم الرفيق الدائم للقلب المغدور




لو صاحبك خانك....!!!






اعتبر انه قد مااااات



افضل من التفكير بانه خانك







اعتبره قد مااااات....






سكرت دفتر مذكراتها بعد ما كتبت آخر كلمه وقالت بصوت مسموع :ماتت لمار ماتت،،ونواف ماااااااااااات
:رووبي شوو هااد انتي هيك راح تأتلي حالك
روبي:عم فادي واللله انا بدون نواف ولا شي بس تعبت تعبت لي اربع شهوور وانا احاول انساه بس ماقدرت ليييييييش؟؟؟
العم فادي:لانك بتحبيه!!!
روبي:بس هوو مو جنبي وادري انه خانني وكذب علي ليه ما كرهته؟؟ ليه مانسيته وانا بعيده عنه ليه؟؟
العم فادي:هيييييييك الي بيحب مابيكره
روبي:مشتاقه له
العم فادي:ولووو شوو مشاتئه مامشتائه كم مره الت لك روحي له وكلميه بس بترفضي
روبي:والله ما اقدر للحين انا احس نفسي ما اقدر اواجهه ابغى اصير قويه بمافيه الكفايه عشان اواجهه واواجه العالم الي تركته
العم فادي:امتى؟؟؟
روبي:موو الحين وما ادري متى؟؟؟ وخصوصاا اني اضعف من اني اواجه نواف احس لو بيقول تعالي رحت له بدون ما افكر
العم فادي:هيداا الحب
رووبي بنفعال لانها جد مقهووره منه:لا موو حب،، ليه يسوي فيني كذاا؟؟؟ ليه يكذب؟؟؟ اصلاا انا كنت بعيده عنه وهوو الي قال لا تتركيني ليييييييييش يلعب علي؟؟؟ ليه الكذب؟؟ كنت ماخذته مثل،، وكلامه مهما زعل وقسى علي اتقبله واسكت صحيح كنت اعصب احياناا او دايماا منه بس عمري ما كذبت عليه ولا قلت احبك الا وانااا متأكده منها ويوم قلتها حسيت كل شي فيني نطقها معي مو صوتي بس هو الي نطق،، يقهر اكرهه خاين والله ماهقيتها منه






آه مـنـك منقـهـر ولا بقى عندي صبـر
لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر



روح وانساني خلاص وقول فرقنـا القـدر



كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفـون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر



كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر



يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر



يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر





العم فادي ماحب يعلق لان روبي كانت جد منفعله وفي حاله صعب انها تسمع فيها العم فادي مهما تكلم:....................



طبعاا الي ماتعرفونه عن حياة روبي في الشهور الي راحت انها يوم طلعت هذاك اليوم صحيح ماكانت في وعيها مره بس تحس بلي حولها فراحت على طول على مركب العم فادي وبكت عنده ليييييييييين داخت ونامت ويوم صحت ثاني يوم لقت العم فادي يعزل وكانه بيترك المكان سألت انت وين رايح؟؟قالها انه في الفتره هذي من السنه انه يرجع لبيته في مانشستر ويقعد فيه كم شهر وبعدين يرجع لندن ومن هذاك اليوم طرت على بالها انها تروح معه هناك لبيته وخصوصاا انها ماتبي تشوف احد في هذي الفتره ولو راحت لخوالها اكيييييد بيسألون عنها هناك وهي ما تبي تشوف احد حاليااا،،طبعاا مايدري احد عنها الا طلال لانه هوو الي ارسل واحد للجامعه وسحب اوراقها وسواا لها قبول في جامعه في مانشستر عشان تقضي وقتها في الدراسه بدل ما تقعد كذاا بلا هدف...







في الرياض

طبعاا نورت الرياض بوصول نواف وخواته وعيال عمه بس الله يعينهم على الي منتظرهم في الرياض...





بيت الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


واقفين قريب من بيت الشعرنوف الي ماسمكه في ذراع نواف :لاتدخل قسم اني بمووت لو رحت وخليتني
الهنوف الي ماسكه في ذارع نواف الثاني:ايه والله قسم انحس خايفه عليك جدي يرووووع
وافي الي يسحب نوف:مصيره بيواجهه رضيتوو او لا خلوه ومايكون الا الخير
خالد وهو يسحب الهنوف:وافي صادق يله امشووو معنا

تركوه وحس بأنه مو خايف مايدري ليه يعني مسلم للأمر الواقع يعني وش بيسوي؟؟ بيذبحني بسيطه انا ميت من خلتني روبي وراحت...


دخل نواف بيت الشعر بصوته الجهور سلم:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وقف له ابوه وضمه وكنه يهديه يعني لاتخاف وراح لجده يسلم عليه بس الجد نفر منه يعني ما ابي سلامك خله لك نواف عاادي كمل وسلم على عمانه وجلس جنب ابوه بس جاه الصوت :خلك واقف من سمح لك تجلس؟؟؟
نواف رجع يوقف بدون أي كلمه:...............................
الجد:خلونا لحالنا



بعد خروج الكل وقف الجد لين وصل لنواف وصار مقابله:صراااااااااااااااااااااااخ >>تدرون وش هذاا؟؟؟ كف ضرب نواف،،محمد الي بعمره مامد يده على نواف لانه مربيه ويحبه صحيح ياهوشه يهووبه بس ضرب عمره ما مد يده على نواف بس هلمره غير ضيع بنت ولده الغالي الي هوو ضيعه قبل 20 سنه والحين ضيع بنته


نواف مصدووم جدي يضربني؟؟؟ بس مابانت على ملامحه أي شي غير الجموود:.............................
الجدمحمد:انا الغلطان الي زوجتك اياها كنت احسبك كفووو بس للأسف ماعرفت اربيك
نواف:جدي انت ماتدري وش السالفه؟؟؟
الجد:ولا أبي ادري الموضوع انتهى البنت وضاعت وانا ارسلت جماعه هناك يدورون عليها ولو يكون صار فيها شي وولا احد لمس من بنتي روبي شعره ولا ماتت صدقني بتلحقها،، والحين براااااااااااا بيتي يتعذرك وما ابي اشوف وجهك الا اذا رجعت لي بنتي فاهم
نواف الي طلع بدوون أي تعليق:.......................................



وينك حبيبي ما دريت شصـــــــــار
العين هلت دمعها مــــــــــــــــدرار


تدري احبك وهم عليك اغـــــــــــار
ولو خيروني من البشر ما اختــــار


لا شفت زولك هلت الانــــــــــــوار
يا زين بوجودك تزين الـــــــــــدار


بين الصبر والهم انا محتـــــــــــار
الله يعدل ميلت الاقـــــــــــــــــــدار


الناس حطت دوبها ودوبـــــــــــي
امشي مضيع في الهوى دروبــــي


وتدري سكوتي اكبر عيوبــــــــــي
انت حبيبي وانت مطلوبـــــــــــــي


افرح واعطر كفي وثوبـــــــــــــي
انت هنا عمري ومحبوبــــــــــــي


مقدر اداري طبعي واسلوبــــــــي
واحلى الليالي تلتفت صوبــــــــــي








اليوم الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ي


في بريطانيا



روبي:اناا ما ادري ولا تحاول فيني ارجع
طلال:روبي الدنيا مقلوبه عليك في الرياض وجدك ارسل ناس يدورون عليك وحتى ابوي من درى سوا نفس الشي
روبي:لا والف لا وصدقني ياطلال لويدري احد بمكاني قسم جد ما تشوفوني
طلال:طيب انتي ليه تسوين كذاا والله ابوي لو يدري اني عارف مكانك ان يذبحني
روبي:ومن بيقول له؟؟،،،الا اذا انت قلت له
طلال:تخيييييييييييييلي
روبي:اجل خلاص اذا جد تحبني انسى انك تعرف مكاني ومثلك مثلهم كنك تدور علي
طلال:بسسسسسسس الي تسوينه غلط وعمره مافيدك
روبي:طلال انت ما تدري وش السالفه؟؟؟
طلال:اذا على لمار اقص يدي اليمين اذا انت منحاشه عشانها،،انتي الي تسوينه عشان ماتشوفين نواف صح؟؟؟
روبي:لا تخسى موعشانها ولا عشان نواف
طلال:ايه طيب ماهوو عشانه،،المهم
روبي:وشووو؟؟؟
طلال:ترى رجع الرياض
روبي بسرعه:نواف؟؟؟؟
طلال:ايه
روبي:متى؟؟؟
طلال: امس
روبي ودها تسأل عنه بس ماتبي تحرج نفسها وخصوصاا انها مسويه ما اهتميت>>واضح:أهاااا
طلال":ما ودك تسألين عنه؟؟؟
روبي:مايهمني>>>>طع طع طع>>>>>اكبر صاروخ خخخ
طلال:طيب الي مايهمك ترى ما تزوج مثل ما تفكرين
روبي:من قال؟؟؟
طلال:اناا اقوول
روبي:اجل كيف رجع الرياض معقوله؟؟؟ خلاها اكييييد جابها معه
طلال:مدري عنه بس هذاا الي فهمته من فيصل امس،،وعلى العموم بقابله اليوم ان شاءالله
روبي:ليش؟؟؟
طلال:مو مايهمك ليش تسألين؟؟؟
روبي:يهمني ارتحت
طلال:هههههههههههههه من اول مو تكذبين
روبي:طيب وش تبي منه؟؟
طلال:ابووي الي يبي موب انااا
روبي:اهااا طيب اذا عرفت علمني اوك
طلال:اوك ههههههههههه اجل ما يهمك هااه؟؟؟
روبي:ايه مايهم يله سلاام
طلال:هههههههههههههه سلام






في الرياض


سليمان:تفضل
نواف:زاد فضلك
سليمان:طبعاا انت عارف ليه انا جبتك هنااا؟؟
نواف:ايه تسـأل وبتهاوش مثل الكل على بنتك؟؟؟
سليمان :صح بسأل بس اهاوش لا
نواف يسمع:........................................
سليمان:انا طبعي ما افتش في الماضي والي صار صار وهذاا مقدر ومكتوب ضاعت وانتهى الموضوع بس الي بأسألك عنه اذا كنت ما تبيها ليش سويت فيها كذاا ؟؟؟ حرام عليك هذي يتيمه مو حرام الي صار فيها روبي كانت امانه في رقبتك يانواف وبتضل امانه وخصوصاا لو صار فيها شي
نواف:بس ياخالي الي صار غصب عني والله كنت ابيها بس هي فهمت غلط...................
سليمان يقاطعه:لا تكمل خلاص انتهى الموضوع وانا ماجبتك اعاتبك اضن جدها لحاله كفى ووفى بس الي جايبك له أسالك وين آخر مره شفتها فيه؟؟؟
نواف:يوم طلعت من شقه وحده من صديقاتها وفيصل كان معي
سليمان:حلوو تعرف العنوان؟؟؟
نوواف:ايه
سليمان:خذ هذاا الجوال واوصف لصاحب الرقم المكان عشان يدور في هذاا المكان زين
نواف: ان شاءالله





نواف بعد ماسوى الي قاله عليه سليمان توه بيطلع بس وقفه صوت:نواف
نواف الاتفت:نعم!!!
طلال:ابي اشوفك بكره في الشركه لو سمحت
نواف الي الحزن ماليه مو قادر يسوي شي وخصوصاا ان الكل يلومه بس خلاص حرام عليهم ليه مايحسون فيني؟؟ الحين باقي اخوها يله الكل حملني المسؤوليه جت على اخوها:ان شاءالله اكون عندك بكره بس الساعه كم؟؟؟
طلال:الي يناسبك بس اهم شي تجي
نواف:ان شاءالله






اليوم الثـــــــــــــــــــــــاني

في بريطانيا



روبي:عم فادي؟؟؟
العم فادي:شوو؟؟؟
روبي:اذا انت متعود ترجع لندن هي الفتره ترى لاترتبط فيني اقدر اجر لي شقه واسكن فيها
العم فادي:ولووو يابنتي بيتي موجود وتسكني في شئه
روببي:لا مو قصدي بس حسيت اني ربطتك فيني
العم فادي:لا ولووو واذا على الرجعه للندن انا مشان اسبت لألك رح ارجع ورح خلي لألك البيت لحد ما اجي
روبي:مره شكراا والله تعبتك معي
العم فادي:لا شوو تعب ما تعب انتي بنت الغالي
روبي:الله يسلمك





في الريــــــــــــــــــــــــــاض

في الشركه




نواف:وشوو؟؟ اشتغل معك؟؟؟
طلال:مو انت ادارة اعمال تخصصك؟؟
نواف:ايه
طلال:خلاص انا ابغاك تساعدني بلشغل لاني صاير اتعب،، من ابوي ماتقاعد وخلى لي كل شي،،وانا ابغاك تمسك حصة روبي اختي وتخليني اتفرغ للي لنا
نواف:بس انااا ما انفع
طلال:وليش لا؟؟؟ وبعدين انت ماعندك شي وماشاءالله عليك متخرج بشهاده حلوة واي شركه تتمناك
نواف يفكر:..............................
طلال:انا من عرفت انك رجعت الرياض مره انبسطت وحبيت ان انت الي تمسك حلال زوجتك بنفسك وبعدين انا كنت ناوي اجيب احد يساعدني كذا ولا كذاا لاني ما اقدر اشتغل لحالي الشغل كله وفكرت فيك قلت احسن من اني اجيب الغريب وبعدين يضحك علي
نواف بعد تفكير:ان شاءالله يكون خير بس خلني افكر
طلال:انا اتمنى انك تحط عرضي هذاا بعين الاعتبار وانسى مشاكلك وصدقني ماني لاقي احسن منك يمسك الشركه معي
نواف بأبتسامه:هذاا من طيب اصلك وان شاءالله ارد لك قريب
طلال:اتمنى اشوفك بكره مداوم دوام رسمي
نواف:ههه على طول
طلال:مررررررره ترى انا ماعندي لعب في الشغل مفهوووم
نواف:ماكنها حقتي؟؟
طلال:وش نسوي بركات زوجتك كل ماقلنا لها شي تقول مفهووم مفهووم
نواف الي ابتسم بحزن وسأل:تكلمك؟؟؟
طلال:لا بس قبل يوم كنت اكلمها
نواف هز براسه:ان شاءالله تكون بخير
طلال:ان شاءالله
نواف الي مد يدده بحزن لطلال وابتسم:مشكور وان شاءالله ارد عليك ،،فمان الله
طلا:ان شاءالله،فمان الكريم







في الكفي


نواف:والله مدري احس اني متردد
وافي:والله نصيحه وافق وبعدين صدقني بتندم لو ترفض الكل وقف ضدك الا هوو الي وقف معك وحاول يساندك اقلها رد له جميله وساعده في الشغل وكلام الرجال منطقي وبعدين الحلال حلا زوجتك ومن بيديره غيرك مستقبلاا صح ولالا؟؟
نواف:صح
وافي:وبعدين تقدر تشتغل بحصتك وتضمها لحصتها وبتصير شركتكم اكبر واحسن شركه
نواف:لا هذاا الكلام بدري عليه وبعدين جدي انت ناسي انه مايبي يشوف وجهي الا لين رجعت له روبي
وافي:خلاص اجل ان اشوف انك تلهي نفسك في الشغل بدال ما انت جالس بلا شغله ولا مشغله
نواف:هذاا رايك؟؟؟
وافي:ايه والله وصدقني ان شاءالله ربي بيهونها
نواف: انشاءالله







اليوم الثـــــــــــــــاني



في الشركه


طلال منهمك في الشغل الا ينطق الباب:تفضل؟؟؟
:السلام عليكم
طلال الي قام من سمع الصوت:هلاا هلا والله نواف تفضل
نواف:زاد فضلك
طلال:هااه ان شاءالله تكون جالي تشتغل
نواف الي ابتسم:ان شاءالله
طلال:زييييييين زييييين يارجال الله يبشرك بلخير
نواف:امين
طلال:اجل تفضل معي اوريك مكتبك ونبداا الشغل واي شي انت ما تعرفه انا موجود
نواف ابتسم:ان شاءالله







في بيت الجد



ابو نواف:يبه والله الولد ندمان
الجد:وش يفيدني ندمه خله يحترق ليييين القى بنتي الي ضيعها
ابو نواف:بس هوو ماله ذنب هي الي طلعت بدون مايدري
الجد:مايهمني انا قلت له انها مانه في رقبته وهوو الي فرط فيها وانا ماني مسامحه لين اشوفها بعيوني
ابونواف:بس لها فتره ضايعه وبعدين هوو سواا الي عليه ودورها في كل مكان ومالقاها لدرجة انه بلغ الشرطعه هناك
الجد:ولووو هوو لييييييييييييييه من الاساس سواا كذاا؟؟ خله وانا اللي بلقاها بعون الله وحسابه معي عسير لايحسب اني قضيت يوم ضربته ذاك اليوم هذي بس البداايه وبيشووف بعدين>>>الله يستر منك
ابو نواف:لاحول ولا قوة االا بالله





في بريطانيا




....روبي الي جالسه وفجئه طرى على بالها نواف...
ياقلب عودنا على طير يالي .. ماقلتلك مليون مره تناساه ماقلتلك ياقلب خله يولي .. لاتلتفت يمه ولاعاد تبغاه...
افففففففف ياربي خلاص نفسي اشيله من افكاري ابي اعيش يووم لو يوم بلا ما افكر فيه:اتمنى اتمنى
العم فادي الي كان يقرا الكتاب ونزله:شوو بتتمني؟؟؟
روبي:اشيل نواف من بالي؟؟؟
العم فادي:مابتأدري بس بدي ألك حكمه؟؟
روبي:حكمه؟؟؟
العم فادي:يمكن ماتكون حكمه بمعنى حكمه بس انا بحب امشي عليا كتير في حياتي
روبي:وشووو؟؟
العم فادي: إذآ أحببت شيئآً بشدهـِ ,, فـِ أتر***1706;هـِ إن ع ـِآد إلي***1706; فهـِو مل***1706; ل***1706; و إن لم يـِعـِد فهـِو لم ي***1706;ن ل***1706; من آلبدآيه
روبي:........................
العم فادي:فهمتيني
روبي:ايه
العم فادي":انتي طبئيها على نواف انتي تركتيه صح؟؟
روبي:صح
العم فادي:ازا رجع لألك فهووي لألك
روبي بحزن:ان شاءالله



ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع


انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع


ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع


ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام


والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام


وان سكت الناس زادوني مـــــلام
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام





في الريــــــــــــــــــــاض

في شقة نواف




وافي:نواف والله حرام عليك نفسك نقول الشغل بينسيك بس للاسف ولكنك اشتغلت
نواف الي ماسك النظارة الي روبي اهدته اياها يوم طلعوو ذاك اليوم: لين حبيت وتعودت على انسان وفلحظه يروح شلي يبقى فالقلب؟؟ غير الجروح شلي يبقى؟؟ غيرحيره وحزن وهم يبقى ذكراه فالقلب الم
وافي:والله معك حق اناا حاس فيك
نواف بأنفعال:لاااااااااء محد حاس فيني الكل حوولي يلومني الكل حوولي هجروني تركوني ليش اني ضيعتها اناا استاهل هذاا كله اناا الغبي الي فرطت فيها عشان وحده ماتسوااا اناا اناا
وافي:يانواف حرام عليك خلاص انسى
نواف:كيف انسى؟؟؟ قلي لو اقدر انسى كان ما شفتني بهذي الحاله
وافي:الله يهديك
نواف سكت بعدين قال وهو ماسك النظاره بحزن:هذي الي بقت لي منها
وافي يحاول يمتص حزن نواف بلنقاش:طيب وش بتسوي لين قابلتها؟؟ وهي ماتبيك؟؟؟
نواف:عاادي اهم شي اشوفها ابي اهـمس لها واسـولف لها عن اللي ذقتـه بفـرقــاها وابي اشكـي لهاواغنـي لها واهـدي الفكـر عن طـوره
وافي:الله يجمعك بها قريب قل آمين
نواف من قلب:آآآآآآآآآآمين







انتهى البارت العشرووون

وهاي البارت نزل لعيونكم








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 Mar 2011   #25

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الواحد والعشرووون

21


بعـــــــــد 8 اشهر


روبي الى الان مختفيه عندهم لا يوجد لها أي اثر،،نواف تحسنت حالته تقريبااا وطلع من حالت الاكتأب الي جته وصار طول وقته بلشغل وبفضل الله ثم نواف نالت شركتهم ارباح مهووله بمساعة طلال طبعاا ومهارة نواف الي تعلم الشغل بسرعه،،فيصل وزياد تخرجوو ورجعوو الرياض وقدمو على وضيفه في بنك وقبلوهم وفيصل وحدد موعد زواجه برهف بعد شهر تقريبااا،،العنود تدرس وخصوصاا ان باقي لها سنه بس الجديد في حياتها ان زياد تقدم لها رسمي وقريب بتملك عليه،،روبي خلصت هذي السنه وباقي لها سنه دراسه عشان هي ضيعت سنه بلا دراسه يوم وفاة ابوها ولا كان الحين هي مثل العنود آخر سنه...




في بيت ابوو طلال


سليمان:مبروووك مبرووك يانواف والله انك رجال كفوو وتستاهل
نواف:الله تسلم هذاا من طيب اصلك
طلال:يبه الصفقه صحيح نواف الي جابها بس انا ساعدته امدحني شوي
سليمان:وانت بعد ياولدي يعطيك العافيه كلكم والله انكم رجال عيال رجال
نواف وطلال:تسلم
سليمان:يله يا عيال انا استأذن بروح للديوانيه تبوون شي
نواف وطلال:سلامتك
سليمان:الله يسلمكم>>>طلع
طلال التفت على نواف:وش فيك يا اخوي كنك مو مبسووط؟؟
نواف:والله ياطلال اني فاقدها تصدق لو كانت موجوده كانت بتفرح لي،، كنت بشوف الفرحه في عيونها آآآآآآه بس وينها؟؟؟ وينها؟؟؟
طلال الي وده يعلمه بس وش يسوي مايقدر وهو يحط يده على كتفه:خلك قوي يا اخوي ان شاءالله هانت وبتلقاها وبعدين الي مكانك يفرح مو يزعل انت سويت لها الشي الكثير وان اشاءالله انها بتسامحك وبترجع لك
نواف: ان شاءالله ،،فمان الله
طلال الي حاس بحزن نواف بس مافي يده شي:فمان االكريم بس نصيحه خلك صابر وان شاءالله ربي معك
نواف:ان شاءالله



ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي



لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها



يامسهل الدنيا مهما تعاندنا



عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه







بعد كـــــــــــم يـــــــــــوم



وحشتني سواليفك وحشة شوفتك أكثر


كل ليلة مع طيفك حبيب الروح أنا أتحسر


طاير من عيوني النوم على ذا الحال كل يوم


سمّعني حبيبي صوتك وسيرني على كيفك


كلامك فيه نشوة الروح يحرّك فيني الوجدان


يعطيني أمل مفتوح في لقياك مهما كان


ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان


ولا قطعت علي الصوت أنا ما اقدر على الحرمان







في مكتب نواف


نواف:صحححححححح،، طلال ،،وشلون الفتره الي راحت راح عن بالي؟؟؟
على طول نواف اتصل على مكتب طلال : طلااااال تعال مكتبي بسرعه
طلال:اوك
بعد شوي جاا طلال:هلا نواف بغيت شي؟؟؟
نواف:اجلس
طلال:وش فيك؟؟؟
نواف:في ذمتك اذا كذبت طيب
طلال:طيب،،بس قل وش فيك؟؟ خوفتيني
نواف:احلف
طلال:والله منيب مكذب بس قلي وش فيك؟؟؟
نواف:روبي لها أممممم >>>وهو يحسب بعدين قال: اربع شهور في بريطانيا وثمان شهور في السعووديه يعنيييييييي 12 شهر،،و12 شهر يعني سنه كامله مختفيه صح؟؟؟
طلال:صح
نواف:انا شفت الخوف والاهتمام في عيون الكل على روبي الا عيونك ليش؟؟؟؟
طلال وهو يبلع ريقه:وش قصدك؟؟ اني ماخفت ولاهتميت بروبي؟؟؟
نواف:لالالالا موب هذاا قصدي!!
طلال:اجل؟؟؟
نواف:انت تعرف مكانها عشان كذاا ما اهتميت ولا خفت مثل الكل
طلال بأنكار:من قال؟؟ لا انا ماا اعرف
نواف:طلال انت حلفت وانا قلت بذمتك وصدقني لو كنت تكذب علي مراح اسامحك طوول عمري
طلال الي سكت :....................................
نواف:والله اني داري انك تعرف مكانها انا شكيت بس قلت لا يمكن هوو بارد ومايحب يضهر عواطفه بس قلت مافي انسان جامد لهذي الدرجه ما يهتم
طلال:بس هي محلفتني مايدري احد؟؟
نواف:بس انا مانيب احد اناا زوجها
طلال:بس هي منحاشه منك
نواف:ادري ودامها منحاشه مني انا الي مفروض اجيبها لان المشكله مشكلتي مو مشكله احد غيري
طلال:والله روبي لو تدري اني انا الي معلمك ما تجيبها للبر
نواف:اصلاا لا تقولها اني عرفت بشي انا بروح لها مكان ماهي موجوده وبحاول اجيبها
طلال:والله مدر وش اقولك؟؟
نواف:قل تم وعطني العنوان
طلال:............................
نواف:طلال والله حرام عليك قسم تعبت بدونها خلني احاول يمكن ارجعها واوعدك لوما رضت ترجع معي بتركها في حالها بس ابي اشووفها اروي نظري بشوفتها أشتقت لها مايحس بنار الفرقااا الا دايسها طلبتك يا خووي لا تردني
طلال الي كان من اشد المتعاطفين مع نواف وخصوصاا بعد ما الكل تخلى عنه وخصوصاا جده وروبي الي ما تبيه ومعتبرته خاين ومايستاهل انها تشوفه ومع هذاا تحبه :تم واناا اخوك تم
نواف بفرحه مايدري وش يسوي مو مصدق انه بيشوف روبي وراح لطلال وضمه:مشكوور والله ما ادري وش كنت بسووي بدونك
طلال:وش دعووة؟؟يله استعجل عشان تحجز اقرب طياره لبريطانيا
نواف:هي هناك؟؟؟
طلال:ايه في مانشستر
نواف:عند خوالها؟؟؟
طلال:لالالالا عند العم فادي
نواف:هوو في لندن مو مانشستر؟؟؟ وشلون؟؟
طلال:سالفه طويله الحين خلص الدوام تعال معي وانا اسولف لك في الطريق
نواف:يله







في بريطانيا


يمرالليل في وقتي وشوقي كسرالاضلاع وعيني ساهره تبكي وكل الناس هجاعه
الاياشوقي السامرتطوع وارسل الاوجاع الآ من هو برمش العين ساكن الحاله
انا مليت من فرقا حبايب ذكرهم ماضاع وشوفتهم بتشفي قلب ضامي زادة اوجاعه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يانواف ليتني اقدر انساك






اليوم الثــــــــــــــــــــاني

في الريـــــــاض

في المطار




طلال:نواف خلاص عزمت؟؟
نواف:مابذني مااا بس تكفى لحد يدري اني رايح لها
طلال:ابشر بس انتبه على نفسك وأختي
نواف:ان شاءالله انت خلني اشوفها بس وبعدين يصيير خير
طلال:لا ان شاءالله بتشوفها وبتشبع منها
نواف:ان شاءلله ،،يله سلام اسمع ينادون على الطياره
طلال:يله بالسلامه ان شاءالله
نواف:الله يسلم





في بريطــــــــــانيا

اليوم الثاني




روبي خلصت جامعه ومييييييييييييييته طفش وخصوصاا انها وحيده بعد مارجع العم فادي لندن عشان شغله...
روبي تفكر ياليتيني بقيت بضيق بطنگ يايمه وَلا طلعت وَ ضاق بي وسع هالگون!!
وحشني والله فاقدته ليتني قدرت انساه والله تعبت تعبت ليتني اقدر اشووفه اسمع صووته أي شي آآآآآه بس مشكلة لآ جرحك اللي تحـبه إن جرحته مآ فرحت وإن تركته مآ آسترحت




وبعدين تعبت من التفكير ودخلت في سبااات عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف>>جد يده هذي انا سمعت عميق بس عنيف جديده هع







هبطت الطائرة المقلعه من العاصمه الرياض الى بريطانيا بسلام ولله الحمد الي كانت تحمل نواف العاشق المشتاق لرؤية حبيبته الي تركته بسبب خيانته لها وان لم يكن يخونها في ذالك اليوم....









في الرياض


مازالت الماحاولات مستمره لأرضاء الجد على نواف لانه من هذاك اليوم من طلع معد رجع لأهله وسكن في شقه بلحاله...



الجده منيره:الله يرضى عليك يا ابوعبدالله كلم نواف خله يرجع لهله والله لوتشوف امه وخواته والله مايهونون عليك
محمد:اجل تهون عليك بنت ولدك الوحيده الي ضيعها؟؟
منيره:لا ماتهوون والله بس الولد يقولون مظلوم
محمد بعصبيه:حكي فاضي امه تحاول تهون عليه الي سواه
منيره:بس والله الولد ماخلى مكان مادور عليها فيه
محمد:مايكفي وغصبنااا عليه يدورها خايف مننا ولا لو ماكنا موجودين كان ذابحها من زمان
منيره:حرام عليك لا تظلم الولد وبعدين انت تعرفه زييييين وانت الي مربيه بنفسك
محمد:لا هذي مهيب تربيتي،،من سافر لبريطانيا وتعرف على سويده الوجه معد هوو ولدي ولا اعرفه
منيره:بس خواته يقولن انه تركها
محمد:وش بعده؟؟؟ بعد ماضيع بنت عمه سويد الوجه،،انا مرسلها معه عشان يحافظ عليها ويراعيها يرد لي بلاها
منيره:خلاص يامحمد الي فات مات وبعدين الولد عطاك وعد انه هوو مثل ماضيعها بيردها
محمد:لا ردها يكون لي كلام ثاني






في بريطانيا


كانت جالسه على الكرسي في الحديقه ومن الزهق ماسكه الكميراا حقتها وتتفرج على الصور الي جمعتها بنواف صحيح ماكانت كثيره بس تقزرها فيهم>>>حلوة صح خخخ....




وصل للمكان الي روبي موجوده فيه كانت مثل ما تركها ويمكن زادت جمال على جمالها يااااااااااااه وحشتنيييييييي موووووووووت ما اصدق انها قدامي واني اشووفها،،كانت لابسه فستان لنص الساق سماوي كلون السماا وتاركه شعرها على حريته وكانت باين انها متحمسه مع الكميرا الي معها،،عيونها على جمالهم الاخاذ الا انهماا لم تستطيعا اخفاء الحزن الساكن فيهما،،وقف متنح مايدري وش يسوي يركض لها ويحضنها ويعبر لها عن اشتياقه ولا يصرخ روبي ويسمع الناس بلفرحه الي ماليته بس خوفه من انها تصده كان مسيطر عليه وكان السبب الرئيسي في منعه من ماكان يجول بخاطرهــ بس اطلق تنهيده من قلب لدرجه انها كانت مسموعه:آآآآآآآآآآآه






روبي الي كانت مررره مويم الدنيا ومتنحه على صوره يالبه قلبه ليتني اشووفه بس تنهيدته المسموعه شتت تفكير روبي ورفعت راسها بس صدمتها بوجوده شلتها لدرجة انها ماقدرت تتكلم في كلمه وحده وعيونها غرقت دمووع أشتقت له اشتقت لكل شي فيه لـعيونه السود الوساع اشتقت لصوته لعصبيته لكل شي فيه لملامحه الجدابه لغمزاته الي تبان كل ماضحك وفي نفسها:


يامرحبا يا مرحبا الساع يا بوعيون سود ووســــاع
اقرب تفضل وسط قلبي لك في سويدا القلب مرباع
تعال يعل الله يخليـــــك لقلب بك هام والـــــــــتاع
القلب يتشرف بجيتــك ويقول لك يا مرحبا السـاع



كان لابس تي شرت أبيض وجنز أزرق،،كانت المشاعر في داخلها متضاربه أشتياق كره لخيانته وقهر منه وحب له ماتدري وش تقوول؟؟ ولا وش تسوي؟؟ بس الي تعرفه انها تحبه للحين وعمرها مانسته برغم ابتعادها عنه لمدة سنه كامله الا انها ماكانت كفيله بأنها تنسيها نواف>>>يااااااااااااااه من زمان ماصرخت نوااااااااااااااف وحشني حتى نطق اسمه...



مررة فتره طووويله من الصمت بينهم كانت لغة العيون سيدة الموقف عيون نواف تتحدث وعيون روبي الي ماليتها الدموع تجيب بخجل يقولها احبك تقول انا اموت فيك يقول اشتقت لك تقول واناا كثر يقول لها ليش سويتي كذاا؟؟ تقول غصب عني!!!




نواف شاف كل شي في عيون روبي الحب الكره الاشتياق القهر مشاعرها المتضاربه لم تخفى على نواف الي اخيراا نطق:ليه الدموع؟؟؟
روبي من يوم ماسمعت صوته وهي خنقتها العبره حتى صوتك وحشني كل شي فيك أشتقت له:.........................
نواف وهوو يقرب لها شوي شوي خايف من رد فعها من نفورها منه بس ما أهتم وكمل شوقه لها خلاه يروح لها بدون حسبان ومسح دموعها بيده:ما ابي اشوفهم>>>وابتسم ابتسامته الي تذوب ونظرته الي تذبح
روبي الي كانت ناويه تكون قويه بس من قرب منها ومسح دموعها بيده وكن كهرب نفضها انتفضت وبعدت عنه لانها عارفه نفسها لو سمحت لنفسها انه يقرب اكثر ماتدري وش كان بيصير من شوقها وبصوت تتصنع القوه فيه:وش جايبك؟؟؟
نواف كان متوقع شي زي كذاا عشان كذاا ابد ما خلا للصدمه مجال:انتي؟؟؟
روببي بنفس القوه المصطنعه":على اساس انك مره مهتم فيني؟؟؟
نواف:ايه مهتم
روبي:واضح
نواف:حرام عليك ياروبي والله انتي ظالمتني ماتدرين وش السالفه؟؟؟
روبي:ايه صح ما ادري اقولك انا شفتك معها ذاك اليوم في الشقه سواا وبسخريه على الاقل سكرتوو الباب يعني احسن من الي رايح والجاي يشوف مناظر زي كذااا!!!!
نواف الي كلامها يجرحه اكثر واكثر:وانتي كيف تصدقين شي زي كذاا اناا كنت..................
روبي تقاطعه:كيف اصدق ؟؟؟ ههههه ،،والله حاله،،انا شفتك بعيوني ومحد جاا قالي تقول لي تعالي عندي الصبح بدري لا تتركيني تكذب علي تبيني اشووف لييييش؟؟ اصلاا مايحتاج كنت ادري انك ما تحبني ولا تبيني بس تسوي كذاا هذاا الي ما ارضاه
نواف وهوو يحلف:وربي انه ماصار بيني وبينها شي هي كانت جايه تترجاني اسامحها صدقيني والله اني ما احبها ولا ابيها قسم بالله انا احلف وبعدين اذا مو مصدقه عندك العنود صديقتك خلها تقولك وش سويت من رحتي اناا كنت ادور عليك مثل المجنون في كل مكان ماخليت مكان مارحته حتى الشرطه وبلغتها ولاتقولين مثل الكل اني خايف من جدي لا ترى انا ما خفت ولو ابي مايا كان شفتيني معها للحين وما اهتميت فيك ولا دورت عليك روبي انسي الي راح والله انااا..............
روبي وهي تمسح دموعها وتقاطع نواف بأنفعال:انت ايش؟؟؟ تكلم قوول عاادي انا اسمعك وعطته ظهرها عشان ما يشوف دموعها وضعفها وكملت كلامها انت ماعندك شي تقوله والي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وانا اقول مسكين شفتك بعيني شفت معنى الخيانه لو طاب جرحي اصبح الجرح جرحين

نواف الي ما اهتم بكلامها وكان مركز مع الي يبي يقوله ومايدري كيف يوصل لها انه: أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا .....أنا أحبك .>>>أخيراا طلعت يانواف>>والله مابغيت هع
روبي الي من سمعت على طول التفتت وكنها مو مصدقه:وشوو؟؟؟
نواف من شاف انه شدها والتفتت له كمل بكل ثقه هذي فرصته الوحيده لازم يرجعها له:ايه لا تستغربين انا احبك صح متأخره بس والله انا بلاك ولا شي رووبي ارحميني حرام عليك
روبي بطنازه:تحبني واضح؟؟؟
نواف بثقه: ايه أحبك..........
روبي تقاطعه مكمله كلامها:يانواف الي لازم تفهمه ان الحــــــب كلمة عظيمة كلها احساس ومشاعر ماهو من قال أحـــــبـــك وعقبها يجرح الخواطر
نواف :انا والله ما اكتشفت الا متأخر واعترف اني غلطان
روبي بأنفعال قالت:ليه تضن ان الحب رخيص؟؟ لااا انت تكذب لا تقولها اانت هذي الكلمه حافظها بس يانواف انت جرحتني ومستحيل تكون ماحسيت بحبي لك من اول انا كلمة احبك كانت ابسط حقوقي وانت استخسرتها فيني يانواف
نواف :يمكن اكون حسيت بس حبي لمايا اعماني والله انا لاحبيت حبيت بصدق ومايهمني الناس واذا كرهت اكره بصدق واقولها في وجه الواحد وبدون نفاق
روبي:يعني لو ماكانت مايا خاينه ماكنت رجعت لي صح؟؟؟

نواف:لا والله كنت برجع لك تعرفين ليه؟؟؟

روبي:ليه؟؟؟؟

نواف:عشان انت من تركتيني اول مره وانا حاس اني ما اقدر اعيش بدونك بس كنت اتناسى وجودك بوجود مايا

روبي:شفت كيف؟؟ قلتها بنفسك تنساني اجل ليش راجع؟؟؟

نواف وهو يتذكر: آهـ لو تدريين فيني كم هويتك كم سهرت الليل أذكركل تفاصيل المكان اللي جمعنا والكلام اللي حكيناه وضحكنا الي ضحكناه والله اني مانسيتك مانسيتك

روبي:انت يانواف خليتني وانا وقتها كنت محتاجتك
نواف:انا ماخليتك انتي الي تركيني
روبي:ما اقدر نوااف انت ماتدري وش كثر حبيتك،،انا من مات ابووي وانا كنت معتبره اني عايشه جسد بلا رووح بس من حبيتك حسيت روحي ردت لي بس بحركاتك خليتني اتندم وأحاول ارجع روبي الي بلا روح
نواف: أدري انك صرتي ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك مانساك وأدري اني منك ضيعت الدليل والسبب لاشك هو كثر غلاك والله اني من سبب بعدك صاير عليل لدرجة اني أحس ان حبي لك صارهلاك
روبي:ما اقدر ما اقدر انت قاسي قلبك حجر انساني
نواف: ماهو على كيفي أنسى !لو بغيت أنسى لو إني أقدر على النسيان ماجيتك وماهو على كيفي أقسى !لو بغيت أقسى لو إن قلبي حجر ماكان حبيتك
روبي:...........................
نواف يكمل": بجد ابيك وما ابي انسان ثاني
روبي:نواف لاتضغط علي انا ما اقدر والله اخاف ارجع وانصدم الله يخليك انساني
نواف بعصبيه:وهووو الحب بيديك لعبه؟؟؟ متى ما مليتي قلتي انساني
روبي بنفس عصبيه نواف كانت جد مقهووره:ليه نسيت نفسك وش كنت تقول انتي اختي وفي حياتي ولا شي ولا تهميني اصلاا ولاتدخلين في حياتي ابد وكلام كثيييييييييير انت تعرفه اكثر مني ومايحتاج اعيده بس الي ابغى اسألك عنه هوو كيف كنت قاسي لهذي الدرجه؟؟ ماعندك احساس تسوي فيني كذاا؟؟؟ وبعد هذاا كله جايني بكل بساطه احبك ولا ابي حد غيرك؟؟؟
نواف يحاول يهديها وهيهدي نفسه وقال بهدوء:روبي إنسي الزعل إنسي اللي راح إنسي الألم إنسي الجراح خلينا نبداا صفحه جديده بيضاا مافيها شي من الماضي طمنيني بس خلني أرتاح
روبي الي خانتها دموعها:ياليت كنت اقدر
نواف:تحرميني من قربك وتبعديني عن دربك بس أنتي ماتقدرين تمنعيني من حبك
روبي:نواف بليز لا تحاول اكثر رووح ريحني ورووح
نواف:انا بطلع دام هذاا الي يريحك بس ابي اقولك شي هو ان كل البشر ما فيهم إنسان كامل الكل منا عنده أخطاء وذنوب وأكبر خطأ في الناس سوء التعامل وهذاا الي صار مني وانا اعترف بس أكبر ذنوب الناس تذنب ولا تتوب وانا جيت لك هنا عشان اعتذر لك وارجعك معي لاني بجد ابيك وانتي مارضيتي بلأعتذار ليش؟؟؟
روبي:....................................
نواف"يكمل:روبي اذا الله يسامح انتي ماتسامحين؟؟؟
روبي:............................................. ..........
نواف الي طال به الحال وهي ساكته:............................................ ........
حس ان وقفته مالها داعي:فمان الله وانتبهي على نفسك>>>>رااااح
روبي:............................................. ..................................................




ياما حاولت الفراق وما قويت


كـنت ابي أنـساه لكن ما نسيت


ما عـصاني قلبي بعمره ولـكن


إلأكـيد إنـّي أنا الـلي ما اشـتهيت




روبي تفكر في نفسها انا غبيه ليش اخليه يروح اذا انا ابيه واحبه وما اقدر فرقاه انا تعبت بدوونه وهو جااا لين حدي واعتذر لي وهوو صادق الله يسامح وحناا عبيده مانسامح ليش؟؟؟؟





وطلعت ترررررررركض وراه والتفتت يمين يسار وينه معقووله امداه راح؟؟



صرخت :نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
بس هوو كان خلفها ورد بحنان:عيوونه
روبي الي ماصدقت نفسها وارتمت في حضنه بوله بأشتياق بحب وهمس لها نواف:أحبك
روبي:حتى اناا أحبك يانواف



وكانت تمر الحظات وهم في احضان بعض ولا واحد فيهم راضي يترك الثاني روبي الي كانت ماسكه في نواف بكل قوتها وكنه بيطير منها.....



يــاهـــــلا بــاللــــي عـــــوّد
عـلـــى الــزعــــل مـاتـعـــــود


يــدري أنــــي أحـــــبه
وهــــو عـلــــى حـبــــي زوّد


لــو زعـــــل مـاتـمــــادى
الـوفــــى فـــــيه عـــــاده


عــــــوّد لـقـــلبـــي حبـيبــــي
إللـــي مـا أقـــــوى بعـــــاده


يـاهــــــلا بنــــــور عـينـــــي
إللـــي حـــــس بحـنـينــــي


ذا دلــــــيل الـمـحـــــبه
صـــــدق أبيـــــه ويبـينـــي


يـاهــــلا بـاللــــي جــانـــــي
نــــور وشــــرف مــكانــــي


خـــــلاّ كـلمــــة حبـيبــــي
أحــــلا كـلامـــــه بلـســـانــــي




روبي: اخاف اغمض عيوني وان رمشت افقدكـ واخاف افتح وتصبح حلم ولا التقيك
نواف: أششششش ضميني بسكات واهمسيلي أحبك
روبي الي تضم نواف اكثر:أحبــــــــــــــــــــــــــــــكـ




>>>أخييييييييييييرااا>>>>الله يخليكم لبعض يارب ^_*





نرجع الريــــــــــــــــــــاض

بيت ابو طلال





سليمان:الا اقول ياطلال يا ولدي؟؟؟
طلال:سم يبه!!
سليمان:سم الله عدوك يا ولدي،،الا انا ما اشوف نواف جانا اليوم غريبه؟؟؟ غريبه وينه؟؟؟
طلال:والله يبه نواف مسافر
سليمان":مسافر؟؟!! وينهووله؟؟؟
طلال:لبريطانيا
سليمان:ورااه؟؟ وش عنده؟؟؟
طلال:يقول بيدور على روبي
سليمان":زين،،ليش هوو يعرف مكانها؟؟
طلال مايدري وش يقول لبوه يخاف يعلمه الصدق وماترضى روبي ترجع مع نواف وتطيح السالفه براسه:لا مايعرف بس يقول انه تذكر مكان ماراح له وحب انه يروح يتأكد
سليمان:ايه زين والله الولد ظليمته شينه والله انه يحب البنيه بس ابليس اعوذ بالله منه
طلال:ايه والله انك صادق يبه اعوذ بالله من ابليس
سليمان:عااد الي يشوفهم بلعرس يقول ان مابهم خلاف وش زينهم لايقينن على بعض
الا ام طلال داخله:الا اقول ياطلال ياولدي على طاري العرس؟؟
طلال ياربيييييييييه:سمي يمه!!
ام طلال:سم الله عدوك ياوليدي بس وش قلت على البنيه الي كلمتك عنها
سليمان:أي بنيه يامره ؟؟ وش السالفه؟؟ الظاهر اني آخر من يعلم>>>شدعووه حاطين على mbc هع
طلال:يبه هذي بنت عمي منصور جارنا امي شافتها يوم جونا ذاك اليوم يعزون في ابووي عبدالعزيز الله يرحمه وتقول انها كبرت وغدت وش ملحها وتبيني اخطبها
سليمان:الله يرحمه ويغمد روحه الجنه،،ونعم والله في منصور وبنته والله مانسمع عنهم غير السمعه الزينه وحبيبين وواصلين ومابهم خلاف
ام طلال الي استانست من زوجها سانهدها:شفت ياولدي خلني افرح فيك والله خايفه تطير من يدك والله انها وش زينها وصدقني بتعجبك
طلال:يصير خير يمه بس انا ماني مستعجل على الزواج
ام طلال :متى ياولدي افرح فيك والله خايفه ياخذ الله روحي وانا مابعد شفت ضناك
طلال بسرعه:وش هلكلام يمه اللله يطول لنا بعمرك
ام طلال:خلاص اجل اروح اخطبها
طلال:لا رجعت اختي روبي
ام طلال:الله يهديك







نروح لبريطانيا وتحديداا في لندن


رجعوو روبي ونواف لشقتهم في لندن عشان يسلمون على العم فادي ويشكروونه على معروفه وكرمه مع روبي الي استضافها عنده في بيته الي بمانشستر سنه كامله،،ويشوفون الشقه حقتهم هناك....






في شقتهم



فتح عيوونه ولقاها توها ماقامت وجلس يتأمل فيها ملاك فيها برائه عمره ماشاف مثلها ويييييين انا مالت علي ما اشووف عميي عندي هلجمال وهدلال واطالع في عقارب >>>جته العدوه خخخخ
نواف يغني لروبي وهو يصحيها >>رايق >هع:قم قم علم الصبح وش البارحه قلنا
خله يقول لعوواذلنا تصافينا
حتى يعرفون يوم انه تزاعلنا
كله عشان نقهرهم تراضينا
فتتحت عيونها على صوته ولقته يتأملها بكل مافيها ابتسمت له ابتسامت خجل:صباح الخير
نواف وهوو يبادلها نفس الابتسامه بس بدون خجل>>قولي واللله: صباح الجووري والكادي والروز وكل انوااع الورد ياوردة حياتي
روبي الي خلاص ذابت بس تصرف وهي تضربه على خفيف:ليش ماصحيتني؟؟ اروح ايسوي لك فطوور زعلانه عليك
نواف:لالالالالا كل شي ولا زعلك انتي اول مره يوم زعلتي هجرتي العالم سنه كامله وشلوون لو مره ثانيه ازعلك؟؟؟
روبي تسوي انها تفكر:أممممممممممم اهجرك طوول العمر
نواف:الله طول العمر مره وحده؟؟؟وش هلطاري من الصبح الواحد قايم مبسووط وتنكدين عليه؟؟
روبي الي زعلت بتصنع وبدلع زياده قالت:الله يسامحك يعني اناا نكديه؟؟؟
نواف الي راح فيها مره وحده:نكديييييييه بسم الله عليك من قاله؟؟؟
روبي:انت تقول تنكدين علي يعني نكديه؟؟؟
نواف:لا الا انا الي نكدي ونكيدي ونكديات بعد
روبي:ههههههههههههههه لا بسم الله عليك
نواف وهو يبتسم وتبان غمازاته الخقه ويغمز لها:تحبيني هااه؟؟؟ تحبيني؟؟؟؟؟دااري
روبي الي استحت ضربته بلمخده:لا >>>وقامت من السرير
بس يد نواف كانت اسرع منها:تعاالي وين؟؟؟ توني ماشبعت منك
روبي:وش ماشبعت منك؟؟ اكله اناا؟؟؟ وبعدين بروح الحمام عشان اجهز لك الفطوور
نواف:ايه اكله واحلى اكله ما تشوفيني ما ابي فطوور؟؟
روبي:بس اناا جوعاانه؟؟؟
نواف:كليني هههههههههههههههه
روبي وهي تبتسم:تنكت حظرتك؟؟؟
نواف:لا استخف دمي ههههههههههههههههههههه
روبي:واضح المهم يله بعد عني حبيبي خلني ادخل الحماام
نواف:ويلاااااااااااه والله صدق راشد يوم قالها
روبي:نواااااااااااااااااااااااااف خلاص حبيبي
نواف:وبعد حبيبي مره ثانيه ايه تبطين ان خليتك تروحين الحمام،،وبعدين خلينا مبسوطين ونرجع ننام موب احسن؟؟وغمز لها>>>*_^
روبي الي ولللعت من الحيااا" وتسوي نفسها معصبه:نواااف ترى اذا مابعدت برويك
نواف:يالبه الي يستحون،،وش توريني؟؟؟ اناا كلي لك
روبي صارت اشاااره من الحيا تحس بيجيها شي لو جلست معه دقيقه زياده:نواف جد خلاص
نواف الي مستانس على حياها وماوده يفكها بس فكها:بخليك تروحين يابعدهم بس الوعد بعدين الحين مستعجلين!!
روبي:"على ايش؟؟؟
نواف وهو يأشر على السرير ورجع مسك يدها:لو تجين هناا مانصير مستعجلين
روبي:لالالالا خلنا مستعجلين احسن،،فكني
نواف وهو مازال ماسك يدها يستهبل وبطريقه مضحكه :يعني ماتبين قربي؟؟ أهئ أهئ
روبي:ههههههههههههههههه الحمدلله والشكر نواف خلاص بس اسكت وفكني
نواف وهوو داخل جوو ومكمل استهبال وبدى يغني :يعني تظلمني واناا ما اتكلم واذااا اناا اخطيت..................
قاطعته روبي بضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه نواف والي يعافيك ههههههه خلاص فكني
نواف استانس من شافعها تضحك ورجع يغني:خلص حنانك مابقى الا قسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك قبلك قست دنياي وانت تموون آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء >>>صرخ
روبي الي انحاشت للحمام وهي مييييييييييييييته ضحك>>>عضته الشريره>>يرحم*_*
نواف:تعضييني والله ما اخليها لك بس هين والله بجيبك بس اصبري علي






من راحت انسدح على السرير وهووو يتحمد ربه على الي عطاه وانه رجع له روبي والي عمره ما توقع انها من جديد بترجع له وحمد ربه على السعاده الي هوو فيها من رجعت له ولحياته الي اظلمت من راحت عنه وشمعته الي اشتعلت من رجعت له وسرح بخياله بعيييييييييييييييد لو مايا هي الي مكان روبي ما كنت بكوون بهذي السعاده اكيد عشان مايا استغلاليه وكان ممكن من اتزوجها أعطيها الجنسيه بتتركني وتعيش حياتها،، وضحك في نفسه ضحكه سخريه ههه اصلاا هي عايشتها من يوم ما كانت معي ومافي سعوودي مبتعث ما يعرفها ولا حاولت تتعرف عليه عشان يعطيها الجنسيه غبييي صدق اني غبي كييييف قدرت اصدقها سنتين كامله كييف؟؟؟ كيييييييييييييييييييف؟؟؟؟.....................





بس قاطع حبل افكاره صوتها العذب الحنوون الي كله دلع ويصرخ انووثه:حبيبي؟؟؟ نوااااف؟؟؟؟
نواف الي انتبه:لبيه؟؟
روبي:الي ماخذ عقلك يتهنا به
نواف:وفي غيرك ماخذ عقلي؟؟؟
روبي:ايه واضح،،بس العب علي العب
نواف:ههههههههههههه لا والله حرام عليك
روبي: ايييييييه اضحك يحقلك المهم
نواف:لبيه آمري تدللي كم عندي من روبي؟؟
روبي:أممممممممممممممممممممم وحده
نواف:واحلى وحده
روبي:يووووووووووه نوااف انت صاير تسرح فيني بزياده خلني اقول الي عندي
نواف:هههههههههه طيب قولي كلي آذان صاغيه
روبي:ايووه يالغه عربيه
نواف:ههههههههههههه مين الي يسرح بلثاني ؟؟؟؟
روبي:ههههههههه خلاص ههههههه خلاص
نواف:وشوو؟؟؟
روبي :لوسمحت تفضل الحمام وخذ لك شور سريع على ما اجهز الفطووور اوككك
نوااف:اوكيكاات
وربي وهي تمد له الفوطه:بسررررررررررررررررررررررررعه>>>وتشد عليها
نواف نفس شدة روبي:طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييب ويرسل لها قبله في الهوواا وهي ردتها له ودخل الحمام









على الفطور



روبي:الم اغراضي ليش؟؟؟
نواف:بنسافر ؟؟؟
روبي:بنسافر!! بس احنا ما حجزنا على الرياض للحين كيف تبينا نطلع واليوم بعد؟؟؟
نواف:حجزت وخلصت ياقمر الحين بعد الفطور تجهزينهم ونمشي رحلتناا على الساعه 8 ونص
روبي:اوك ان شاءالله اخلص بدري
نواف وكنه تذكر: الا بالمناسبه؟؟
روبي بأهتمام:وشوو؟؟؟
نواف:انتي باقي لك سنه صح؟؟؟
روبي:على الجامعه ؟؟ ايه
نواف:حلوو واكيييييييد ان شاءالله بتكملينها
روبي:ان شاءالله
نواف:طيب ماسمعتك تتكلمين في الموضوع؟؟ وش بتسوين؟؟
روبي:بكملها في الرياض ان شاءالله ولا نسيت اننا اليوم بنرجع؟؟
نواف:لا مانسيت،،بس ومن قالك اننا لو رحنا الرياض بنجلس واجد؟؟؟
روبي:أجل؟؟؟
نواف:انتي انشاءالله بتكملينها هناا في بريطانيا
روبي:وشلووون وشغلك؟؟ مو انت تقول انك صرت تشتغل
نواف:ايه بس انا متفق معهم اني اكمل وانا في بريطانيا يرسلونها فاكس ايميل المهم شغلنا كله ايميلات وكذاا عشان اناا ابغاك تكملين دراستك هناا في بريطانيا مثل ماوصى عمي عبدالعزيز الله يرحمه
روبي الي خنقتها العبره ماتدري وش تقول من الفرحه تحبببببببه والله انها تحبه عمرها ماشافت احد يستاهل محبتها غيره حتى وصيه ابوها مانساها:شكرااا
نواف الي انتبه:لالالالا لوسمحتي بلا دموووووع
روبي:هههههه لاماكنت ببكي بس خنقتني العبره
نواف:لا يرحم والديك لاتخنقك ولا شي ويلللللله بسررررررررررررعه ياحلووة تجهزي عشان نلحق الطياره
روبي:ان شاءالله








انتهى البارت الواحد والعشروون








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 Mar 2011   #26

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الثاني والعشروون

22





في الطيــــــــــــــــــــــاره


روبي بأستغراب:حبيبي؟؟؟
نواف:عيوون حبيبك
روبي:حنا وين رايحين؟؟؟
نواف:الرياض
روبي:نواافي بس هذي مو طيارة للرياض تحسبني خبله؟؟؟
نواف:لا حاشاك الخبال،،بس الحقيه والواقع والصدق هوو اني كنت متوقع انك ما تنتبهين بس طلعتي بطله وماينلعب عليك
روبي:اعجبك
نواف:اكييييييييييييييييييييييييد
روبي:طيب وين مسافرين؟؟؟
نواف:شهر العسل
روبي بأستغراب:شهر عسل؟؟؟؟
نواف:يب
روبي:بس ليش؟؟؟ خلاص انا حياتي معك كلها عسلxعسل
نواف ابتسم ابتسامته الي تذوب:حياتي انا لازم اعوضك عن كل الي فات عن قساي عن هجري عن غبائي اني ماحافظت عليك عن كل شي انا سويته لك كنت قاصد او لا
روبي الي بادلته نفس الابتسامه:نوااف انت ماتتخيل وش كثر انا احبك عشان كذاا وجودك جنبي هوو الي عوضني عن الي راح ولا انا شي ثاني ما ابي،،انا ما ابي غيرك
نواف الي قلبها غروور>>لازم وراثه في العائلة الكريمه:انا اصلاا الكل يحبني يالله ما ادري وش اسوي بهلمعجبين؟؟؟
روبي:ويييييييييييييييييييه مالت اناا احلى منك انا الي مدري وش اسوي بهلمعجبين؟؟؟
نواف:يالله وصلت في معجبيني يقلدون حتى كلامي يا اللله مدري وش اسوي؟؟
روبي الي قطعت السالفه:نواااف الحين بتقلع يله غمض عينك وعطني يدك
نواف:ليش؟؟؟انا ما كنت اخبرك تخافين من الطيارات؟؟؟
روبي:لا انا ماكنت اخاف بس صرت اخاف يممممممممممممه اخاف تطيح الطياره بسم الله
نواف:فال الله ولا فالك وش هلفال؟؟؟
روبي:يمممه،،تخيل امس في الفلم كانو مسافرين اهل البطله وبعدين صار المحرك فيه شي وهي مايله بتقلع طاحت الطياره للأسف وماتوو اهلها مسكييييييينه
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
روبي الي انقهرت:قايله نكته اناا عشان تضحك؟؟؟
نواف:لا بس لايكون هذي قصت الفلم الي امس شفتيه وجلستي تبكين وانا يوم طلعت اشرب مويه نسيتيني حتى اشرب وجلست معك اعطيك مناديل
روبي بحزن:ايه هوو وبعدين هذاا مايضحك يحزن
نواف:والله اني ارحمك ياعمري هلهنوود يسرحون بك وانتي تصدقين وتدخلين جوو بعد
روبي:لا تسب الهنوود الا هم والله اني امووت عليهم اجل مثلك الامريكان والحرووب وخرابيطك الواجده
نواف وهوو يبتسم وبانت غمزاته:اقولك شي؟؟؟
روبي:وشووو؟؟؟
نواف:ترى اقلعت الطياره وحنا في الجوو الحين
روبي الي تلتفت للشباك مو مصدقه":واااااااااااااااااااااااااااااو وناااسه ما حسيت
نواف:هههههههههههههههههههههههههه
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:يالبه هضحكه
روبي الي ابتسمت له بخجل بدون تعليق:.........................




كانت الرحله متعبه نوعاا ما ،،قضاياها في السوالف ولا يخلوو الجووو من استهبال نواف وعصبية روبي المصطنعه عليه وبعدها نااموو شوي لين وصلوو بس عموماا رغم تعب الرحله الا انها كانت ممتعه وتبقى في الذاكره بكل مافيها....






وين تتوقعووون راحووو؟؟؟



أمممممممممممممممممممممممم

أممممممممممممممممممممممممممممم

أممممممممممممممممممممممممممممممممممممم


بعد شوي بقول الحين خلونا نروح للرياض نطل على الي فيها





بيت الجد


الجد:نوااف وينه؟؟؟؟
منيره:معد يجي لهله من طردته ساكن في شقه لحاله ويكلم اهله بين فتره وفتره
الجد:ومن الي عطاه فلوس يأجر؟؟؟
منيره:منه
الجد:بس انا ساحب منه كل شي،،لايكون ابووه ولا احد عيال عمه مساعده والله لو ادري ولا احس لا يكون حسابهم معي عسير
منيره:بس يامحمد حرام عليك مسكين خلهم يساعدونه وبعدين انت مايرضيك حاله صح ولالا؟؟؟
الجد:الا يرضيني وخليه يتربى انا الظاهر اني دلعته بزياده وعطيته فوق الي يستحقه انا اعرف كيف اربيه من جديد
منيره:محمد لاتلعب على نفسك ترى نواف مايهون عليك بس انت تحاول انك تكون قاسي قدامه ولا من وراه والله انك تموت فيه
الجد:الي مايصوون الامانه ما له عندي قدر
منيره:ترى انا اعرفك زين يا محمد والله حتى الكف الي عطيته مو هاين عليك لدرجة انك ماقدرت تضربه ضرب العيال الي تضربهم العاده لان نواف عندك غير
الجد:يخسي ويعقب ولا تحاولين تقنعيني اني ارجعه
منيره الي عارفه زوجها وتدري انه يكابر بس سكتت ماحبت تزيده:الله يهديك وويسر له







بيت ابو طلال


رهف:وشلوون ما تقوول لي انك تعرف مكانها؟؟؟
طلال:لانها طلبت كذااا
رهف:بس اناا اختها مثل ما انت اخوها وبعدين هي ليش ماعلمتني طول الوقت تدق وتسولفلي عن حالها وفي النهايه ما تقول لي هي وين؟؟؟
طلال:يعني وش مستفيده عرفتي مثلاا بتروحين لها؟؟
رهف:لا بس على الاقل اسوي حسنه واعلم نواف
طلال:طيب هذاا الي جايبني لغرفتك
رهف:وشوو؟؟؟
طلال:انا علمت نواف مكانها وراح لها
رهف: جددددددددددد متى؟؟؟
طلال:والله،، قبل كم يوم
رهف:واناا اقول ليه امم الشبااب مقفله الجوال اثر السالفه فيها نواف
طلال:يابنت الحلال الحين ادعي لها مو تحللين ليه مقفله؟؟؟ وليه مسويه؟؟؟؟
رهف:الله يهنيها،،بس تتوقع رجعت له؟؟؟ هي ماخذه موقف
طلال:آمين،،يس رجعت له
رهف:وش درااك؟؟؟
طلال:النسيب توه مكلمني يطمني انهم وصلووو لـ........... عشان شهر العسل الي راح عليهم>>نذله ماتبي تقول وين للحين هع
رهف:اماااااااااااااااااااااااانه وناااااااااااااااسه ياحبيلها اختي اللله يتممم عليها
طلال:آمين





نروح لمكان اول مره نروحله




بيت العنود


طبعاا زياد ملك على العنود وصار زوجها رسمي ومثل ماقلت انهم حددوو الزواج بعد شهر تقريباا بس زياد كان له راي ثاني هوون
العنود:زياد بس اناا ما اقدر اخلص في هذي الفتره لازم اجهز اشياء كثير
زياد:من ملكنا من اسبووع انتي تجهزين خلاص وبعدين اناا راضي فيك مثل ما انتي ماله داعي اشياء
العنود:زيزووو حبيبي الله يخليك والله ما اقدر وبعدين حجزنا القاعه على بعد شهر كيف تبي الغي يعني؟؟؟
زياد:ايه عااادي
العنود:وش الي غير رايك؟؟؟ من اول كنا متفقين بعد شهر
زياد:شووقي لك
العنود الي ضاعت من الحيااا:زيوود بليز شفر ولا بسكر
زياد:ياالله هذاا واناا ما بعد قلت شي بس شووق....................
العنود تقاطعه:طوووووووووووووط شفر
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله
العنود:ليه مهبووله؟؟
زياد:لا وش دعوه انتي مو مهبوله انتي عنووده
العنود:ايه اشووااا
زياد:المهم وش قلتي؟؟ موافقه؟؟
العنود:لا مو موافقه وبعدين اناا ابي روبي تحضر زواجي وش قيمة زواجي بلا روبي؟؟
زياد:ترىى اغاار كل هذاا عشان روبي؟؟؟
العنود:واكثر روبي اختي الي ماجابتها امي ومستحيل اسوي عرسي بدونها
زياد:طيب هي متى بترجع؟؟؟؟
العنود:اممممممممممممممممممم مدري؟؟
زياد:الله يصبرناا بس
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










هااا اقووووول هم وين؟؟؟>>>اكيييييييييد بلا استهبال>>>هههههههه خلاص طيب




V

V

V

V

V

V

V

V

V





في جزر الكاريبي



أخذ نواف روبي في طرق ميامي ثم ركباا سفينه اخذتهم في جولة حول جزر الكاريبي لكي تقف بهم اخيراا في الجزيرة الي اختارها نواف لروبي لقضاء شهر العسل فيها....






في السفينه



روبي:وااااااااااااااااااااااااي نواااف شووف وش كثر حلوو البحر
نواف بأبتسامه حلوة:لا البحر موو هوو الي حلوو؟؟
روبي:أجل؟؟؟
نواف وهو على نفس ابتسامته:انتي الي عيونك الي حلوة عشان كذا تشوف كل شي حلو ومو بس عيونك كلك على بعضك
روبي الي استحت وهي ترد صرخت:شكر...........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآء>>>تطايرة الامواج عليها وبللتها
نواف الي مات على شكلها ضحك جد انفجعت ياحرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
روبي بصراخ مثل عادتها:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااف
نواف ميت ضحك :هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
روبي:لا تضحك علي والله اوريك
نواف: طيب ههههههههههههه تبيني ما اضحك وامسك نفسي؟؟؟
روبي:اكيييييييييييد
نواف:عطيني بووووووووووووووسه
روبي:لاااااااااااااااااااااااااااااء لو تمووت
نواف يضحك يقهرها:ههههههههههههههه تدرين شكلك كنك سمكه توهم صايدينها ههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي الي ميته قهر كله ولا نواف يشوفها وهي شكلها شين حراام عليه سمكه عااد وتناظر فيه يعني لا تضحك: نواااااااااااااااف
نواف يعاند:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
روبي:ولا تحلم وأضحك على كيفك
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي الي سفهته بس نواف يعاند ومستمر كل ما تجي تكلمه يضحك وهي ميييييييييييته قهر:نوااااااااف خلاص ترى جد مايضحك لهدرجه
نواف:الا يضحك اصلاا تدرين ذكرتيني بذاك اليوم يوم اكب عليك يوم تصحيني للنتايج تذكرين؟؟؟ ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:مايضحك
نواف:ههههههههههههههههههههههه
روبي:نواف وش هذي الجزيرة الي هناك؟؟؟
نواف:جزيرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااف
نواف الي مات ضحك اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
روبي الي قربت منه بسرعه وباسته على خده عشان يسكت جننها،،نواف الي انصدم مو مصدق ما توقع :صدق سويتيها ؟؟
روبي:وش رايك وش حسيت؟؟؟
نواف يستهبل:حسيت بـــ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:بايخه وبعدين انت وعدتني انك ما تضحك علي
نواف:خلاص اوك بس قربي بقولك شي؟؟
روبي الي قربت:وشوووو؟؟؟
نواف وهو يأشر:شفتي هذي الجزيرة الي سألتي عنها هذي ؟؟
روبي:ايه وش اسمها؟؟؟
نواف:جزيرة البربادوس وحده من جزر الكاريبي الي احناا الحين نمشي في بحرها
روبي:يااااااااااااااااااي مرررررره حلوووه،، هي الي بنوقف الحين عندها؟؟؟
نواف:نووووووو حنا مو هنا
روبي:يووووووووه نواف قسم اني بمووت لو ما اعرف بالله قلي
نواف:لاوقفنا بتعرفين
روبي:صار لنا معدين كذا جزيرة وكل وحده فيهم احلى من الثانيه واتمنى اني انزلها واشوفها بس انت توقول مو هي
نواف:لانها مو هي
روبي:ومتى تكون هي؟؟؟
نواف:بعد شوي خلاص وصلنا هي ابعد الجزر الي مرينا منها واحلاها لانها مررره هااديه
روبي:يله نصبر ونشووف اصلا احمد ربك اني مستمتعه بلبحر
نواف:تكفى يامستمتعه انتي
روبي:هههههههههههههههههههههههه
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههه






رست السفينه عند احد شواطئ جزر الكاريبي المشهووره والتي لها صيتها في جميع العالم وتعتبر من أحد أفضل الجزر عالميااا



...جزيرة الباهاماا...


في جزيرة العشاق ((الباهاما)) او ما تسمى بلجزيرة النائيه ذات المياه الصافيه والتربه الناعمه حيث الزهوور الكثيرة المتنوعه وفي الغابات الصنوبريه والمستنقعات والشواطئ العذراء...




روبي تتأمل المكان بفرحه وهي تحس انها بعالم آخر في عالم مافيه الا هي ونواف،، نواف الي لطالما حبته لطالما تمنته نواف الي تركته وتركت العالم من كثر ما تحبه تركته مع انها ما تقوى فرقاه...




نواف لم يقل عن روبي فرحه ابدااا كان شديد السعاده يحس نفسه ولأول مره من سنه كامله مبسووط ويضحك من قلب يضحك وهو مرتاح يحس نفسه انه كان ميت وبعودة روبي له عادة له روحه ايه روحه روووبي روح نواف....
لفوو شوي في الجزيرة لييييييييييين هدهم التعب وسيييييييييييده على الفندق ودخلوو في سبااات عميق ولكل واحد منهم أحلامه بلآخر في حياه حلوووة وسعييييده سواا ومن جديد...










في الرياض


فيصل:رهوووف بعد عمري انتي والله تكفييييييييييييين خل نطلع
رهف":نوووووووو بعد الزواج
فيصل:ليييييييييييييييش؟؟ والله ما أقدر انتظر
رهف:فيصل حبيي زواجنا مابقى عليه شي والوقت الي بطلع فيه معك كان من الفروض اني اطلع اجهز فيه
فيصل:ساعه حراام بس ساعه
رهف":نووو
فيصل:خلاص ساعه الا ربع
رهف:لا
فيصل:طيب نص ساعه
رهف:ما اقدر
فيصل:ربع ساعه يله نزلناها كثير
رهف:لالالا مستحيييييييييييييل خلك لاشفتني تتفاجئ مو تحفظ خشتي وثم تمل مني
فيصل:يابعدهم وانا اقدر امل؟:؟؟
رهف:ايه الرجال يطلع منهم كل شي وانت رجال
فيصل:وموو أي رجااال أنااا فيصل
رهف:ونعم بس لا تحاول شوفه مافي شوفه احمد ربك شفتني وقت الملكه
فيصل:بعععععععععععععععععد ناويه ماطلعين
رهف:والله كان ودي بس روبي اقنعتني يوم كلمتها قالت لي خييييييييييييييير تخيلي ما تطلعين
فيصل:ياحبيلها الله يوفقها
رهف:آمين







بيت الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د



وافي:تخيل خلووود
خالد:وشووو
وافي:نواف لقى روبي
خالد:أماااااااااااااااااااااااانه
وافي:والله وسافر فيها شهر العسل
نوف الي طالعه بلعبايه عشان بتروح مع وافي لانه ينتظرها عند الباب:صدددددددددددددددددددددددق
وافي الي التفت هوو وخالد للباب":هاااه
نوف:نواف لقى روبي صدق؟؟؟
خالد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآء،، مدري؟؟؟ مدري؟؟؟،،اسالي رجلك
وافي الي طااح فيها وخصووصاا ان نواف محذره محد يدري غيرة هوو وخالد>>يصرف ابوو الشباب:حبيبتي مشتهي قهووة من يديك الحلووه يله نروح البيت عشان تسوينها لي
نوف الي فاهمته:وافي لا تصرف بالله تقول صدق لقاها؟؟؟
خالد":نوف الهنوف وينها ليش تأخرت؟؟؟
نوف:لاتستهبلون علي انا عارفه انكم تصرفوون وبنبره اعلى >>نواف لقى روبي صدق ولالا؟؟؟
وافي الي خاف احد يسمع هي تدري بس جدها ولا غيره لا:قصري حسك وامشي السياره واناا اعلمك
نوف:بسرعه بس قول الصدق مو تلعب علي
وافي:والله بقول بس اسكتي ومشينا
نوف:يله






في جزيرة الباهاما



صحت الصباح وهي تحس نفسها مرتااااااااااااحه حيييييييييل ومبسوووطه مووووووووووووت تلفتت يمين ويسار نواف وينه؟؟؟ لا يارب مايكون الي صار معي من كم يوم حلم،،نطت من السرير مسرعه وراحت تركض تشوف هوو موجود ولا لا؟؟؟؟




:وين الزين رايح؟؟؟
روبي:نواااااااااف >>>ركضت له تضمه
نواف بأستغراب:وش فيك حبيبتي؟؟؟
روبي وهي تبعد عنه شوي عشان تتكلم ثم ترجع:يوم صحيت ومالقيتك جنبي خفت انك تكون حلم
نواف وهي يبتسم لها يطمنها:لا ماني حلم انا واقع صدقيني
روبي الي توها بتكمل الدراما حقتها بس نواف قطع عليها الارسال>حلو التشبيه خخ: اخاف افقدك.................>>> آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآء>>صرخت
نواف:ههههههههههههههههههههههههههه صدقتي اني واقع؟؟؟
روبي:حماااااااااااااار شرير اكرهك شوف كيف حمرت العضه
نواف الي يمسكها مع يدها:وشووو؟؟ عيدي؟؟ ترى ماسمعت زين انا اليوم ما نظفت اذني؟؟ولا ودك بوحده ثانيه؟؟
روبي:لالالالا اكيد انك ما سمعت زين انت حلوو وطيب وأحبك ماقلت شي ثاني
نواف:ايه اشووااا على بالي والله كنت ناوي اليوم كله ضرب وعض وحبسه وماتطلعين ولا تشمين الهووااا
روبي:بكيفك هوو؟؟ والله انحاش
نواف: اييييييييه طيييييييييب تحلمين والله لقولهم يسكرون الباب ومايفتحونه لك لو فيها موتك وانا اطلع واتمشى مع بنيات الجزيرة الي يقولون انهم زيوون وذرباات و اهل كلام زين ينقط عسل أحسن من مقابل وحده هااه >>> يعني مو مزيونه مزيونه بس ماعليها نص حلاا واما الذرابه ميييييييييييييح ماعندها ولسانها كله ينقط بصل مو عسل مثلهم
روبي الي فاتحه عيونها على وسعهم وتشهق:هأأأأأأأء انااا مو مزيزنه؟؟؟ اناا نص حلاا؟؟؟ اناا ماعندي ذرابه ولساني ينقط بصل؟؟؟

نواف:والله اناا ماقلت شي،، انتي الي قلتي اناا،، والي على راسه بطحاا........ تعرفين الباقي

روبي:وعييييييييييييييييين على وشوو شايف نفسك وعععع من زينك رحلهم وهي تطنز>>> بنيات الجزيره

نواف وهو مسوي يروح للباب يستهبل:يالبه المتفتح اناا احب الزوجه الي مثلك الحمدلله يارب شكراا لك انك عطيتني زوجه مثلها تخليني على راحتي وهو ياشر باي ياحلووو

روبي الي بتمووت حره هذاا صادق شكله والله بيطلع: نوااااااااااااااااااااااااف

نواف:هلا بغيتي شي وانا جاي؟؟؟

روبي:والله لو تروح لأرجع لجدي

نواف يستهبل:عاادي قده تبرى مني وخلص الا اذا تبينه يتبرى مره ثانيه هذاا شي ثاني؟؟؟

روبي تصرخ مثل عادتها:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ف

نواف مستانس:يله بسرعه وش تبين؟؟ اخاف أتأخر على الحلوين

روبي الي شوي وتنجن من الغيره وحلوين بعد: خلاص بلا استهبال اناا عارفه انك تستهبل

نواف:لا من قال؟؟

ووبي: انا اقول>>>ادري تستهبل

نواف بثقه:لا ما استهبل

روبي بنفس الثقه:لو سويتها جد،،قسم لين رجعت ما افتح لك الباب

نواف يبتسم ابتسامته :تقوين؟؟

روبي: اكييييييييييد اقواااا

نواف:اجل خلاص انا مراح ارجع دامك بتسكرين الباب بنام عندهم واجي الصبح اتفقنا؟؟

روبي بثقه:على فكره انا احلى واذرب واعسل واسوااا كل العبييد الي بتروح لهم

نواف:ياشين الثقه،،بس عاادي في نظرك انتي بس في نظري هم

روبي الي قربت تبكي يقههههههر دايم يحب يجننها":وانت موو مهم والشرهه علي اناا الي واقفه معك>>وتوها بترح للغرفه بس مسكها وهو يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه

روبي: وتضحك بعد؟؟؟

نواف:لا خلاص انتي صدقتي والله امزح معك انتي وحده وتسوين في عيووني ملايين

روبي:واضح

نواف:امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممز ح>>وطبع بوسه على خذها

روبي استحت فسكتت:..............................

نواف:يله حبي روحي البسي عشان نطلع

روبي:وين؟؟؟

نواف:"امممممممممممم توني ما ادري بس لاطلعنا نشووف

روبي الي ابتسمت :اوك





فتحت الدولاب عشان تشوف وش تلبس بس لفت نظرها التي شرت الي لطالما حبت تشوفه وهوو لابسه مع انها هزئته هذيك المره بس عاادي هلمره غير،،سحبته وطلعت لنواف الي كان فاتح التلفزيون ويتفرج وفقت قدامه وهي مخليه الي معها وراظهرها وابتسمت.....




نواف استغرب وش فيها؟؟؟ :وش فيك؟؟؟

روبي زادت ابتسامتها من شافت نظراته وتخيلت شكله فيه وطلعته من ورا ظهرها:البس هذااا؟؟؟

نواف الي صرخ :لا يرحم ابووك شلييه عني

روبي الي ماتت ضحك على رد فعله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش؟؟؟

نواف:اناا من ذاك اليوك حرمت حتى التفت للجهه الي هوو موجود فيها

روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

نواف:يله اخلصي البسي

روبي:ما ابي لين تلبسه الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييك

نواف:لا عيووني انا ماني ناقص دموعك الله يخليك

روبي:وليش ابكي واناا الي معطيتك اياه؟؟؟

نواف:اذا مابكيتي مثل ذيك المره بتبكين لانك ذكرتيه وانا لابسه لالالا ماله داعي

روبي:بس انا مصره

نواف:وانا بعد مصر

روبي:حبيييييييييييييبيييييييييييييييييييي عشااااااااااني

نواف:واناا عشانك مانيب لابسه

روبي بترجي وهي تمده له:الله يخليك والله ما ابكي ابي اشوفه عليك ثاني مره بليييييييييييييييييييييييييييز

نواف وهو ياخذه من يدها:اوك

روبي بفرحه:يللللللللللللله




نواف وهووو يفصخ التي شرت الي عليه ويلبسه وااااااااااااااااااااااااااااو طلع يجنن اناا ما الومها يوم قالت له البسه الون الاصفر على نواف شيييييييييي فضييييييييييييييييييييع>>>تكفين يالي شايفته خخخخخ




روبي:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو مره حلوووو

نواف ابتسم لهااا لين بانت غمازاته:عيونك الحلوه هااه راضيه ياحلووه

روبي وهي تبادله ابتسامته:اييييييييييييييه راضيه

نواف:دووم مو يووم

روبي:وياك

نواف وهوو يطالع في التي شرت بأعجاب"":والله ذووق عمي بطراااان شي خطيييييييييير

روبي:الله يسلمك

نواف:ترى ما مدحتك مدحت عمي الله يرحمه

روبي:آميييين،، بس اناا الي شاريته لعمك موو هوو بس ابووي مره كان يحبه عشان كذاا انا بعد احبه مثله وعطيته الي احبه

نواف الي ابتسم لها وقربها له وحضنها:الله يخليك لي قولي آمين





>>>>الله يتمم عليكم *_^







في الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاض


في بيت خالـــــــد




الهنوف:بس كيف ما تقولون لجدي؟؟؟
خالد:لا نواف مايبي على الاقل في الفتره هذي خصوصاا لانه يبي يستقر ويريح بعد الي صار ولا تنسين الاكتأب الي مر فيه الفتره الي راحت بسبب فقده روبي وتأنيب الظمير الي ذبحهه
الهنوف:صح بس والله لو جدي يدري قسم ان ينحره
خالد:لا هين جدي طيب وماتوصل للنحر وبعدين من بيقول له؟؟؟
الهنوف:محد،، بس فرضااا عرف صدفه ؟؟
خالد:من بيقوله اذا مافي احد يدري على حسب كلامه الا فيصل وزياد والعنود ورهف وانا وانتي ونوف ووافي>>ماقصرت من باقي؟؟؟ هع
الهنوف:بس والله مدري
خالد:"لا تخافين وبعدين هوو مراح يطول حوول اسبووعين ان شاءالله راجع وبعدين نسيتي وعده لجدي بأنه هوو نفسه الي بيرجعها؟؟؟
الهنوف:لا مانسيت
خالد: اجل خلاص لايدري احد تفهمين ولا احد حتى بنات عمي ولا احد فاهمه
الهنوف:ان شاءالله






في بيت سليمان



سليمان:اقول ياطلال ياولدي وش صار عليك اننت ونواف؟؟؟
طلال:وش صار؟؟
سليمان:على الصفقه الي قلت لي عنها امس
طلال:والله مابعد كلمته اشاوره
سليمان:ليش؟؟
طلال:والله يبه مافضيت اليوم ابد تعرف بعد نواف الشغل كله على راسي وبعدين مادقيت لللحين عشان فرق التوقيت
سليمان:الله يساعدك ياولدي بس لا تنسى تكلمه لانه على حسب الي فهمته منك انها مهمه حييييييييييل لشركتنا
طلال:ان شاءالله يبه اليوم بكلمه
سليمان:الله يقويك








في الباهاما




أخذ نواف روبي لـــ ويست ستريت عشان يوريها قلعة فورت تشالوت:وش رايك فيها؟؟

روبي:صرااحه شي واااااااو،،بس شكلها قديمه؟؟؟

نواف:تدرين كم لها؟؟؟

روبي:لا؟؟؟ كم؟؟؟

نواف:تقريباا تاريخها يرجع للقرن 18

روبي:كثيييييييييييييييييييييييييييييير

نواف:مره بس حلووه صح؟؟

روبي:صح

نواف:تدرين الحين لا طلعنا وش جنبها ؟؟؟

روبي:وشوو؟

نواف: حدائق اردسترا وفيها انوااع واشكال من الورد

روبي:صدددددددددددددددددددق؟؟؟

نواف:صدق

روببي:الله يخليك نواافي ابغى ارووح

نواف:انتي ما تطلبين انتي تأمرين

روبي:ماايامر عليك عدوو،،يله حبيبي بسرررررررعه

نواف:ههههه يله





طبعااا راحوو للحديقه وسعوو صدورهم وروبي مررررررررره طبعاا مستانسه كانت تطامر وتصارخ وتقطع في هلورد كنها بزر ونواف ميييت ضحك عليها ويصورها واحياناا يتطنز ويله وهي ما عندها الا ترخ بأسمه:نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااف>>>ياعمري هع






في اليل في الفندق



طبعاا طلال كلم نواف وفهمه على الصفقه الي تكلم عنها طلال وكانت ضد شركه الجد محمد طبعاا الي ماتعرفونه ان الجد محمد عرف من مصادره الخاصه ان نواف اشتغل مع ابوو روبي سليمان وهو سبق وهدد أي احد يساعده مين ماكان صحيح ان الجد ماقال لسليمان شي بس هذاا طبعه ومايخليه،،المهم ان سالفة الصفقه كانت نفسها الصفقه الي نواف يشتغل عليها ويوم عرف الجد من مصادره ان الصفقه لنواف فحب انه يتدخل ويخسره>>>لا تقولون قاسي ترى هوو كذااا يعتقد انه يربيه بس حرااام>>من قال علقي؟؟؟هع




نواف بدوره لما عرف من طلال طلب من طلال الانسحاب من الصفقه عشان هوو ماله خلق أي مشاكل برغم نصايح طلال له بأنه الصفقه يقدر يكسبها لانها من الاول كان تعبان عليها بس رفض عشان جده...



نواف الي كان يفكر هذي الصفقه كانت من اهم الصفقات الي عقدها وكان ممكن انه يكسبها ويعلي اسم الشركه اكثر بس هذاا جده ومستحيل انه يوقف في وجهه مهما صار،،نواف حاس بلذنب هذاا حلال روبي وحرام اني اتصرف فيه بس روبي مستحيل توقف في وجه جدي لالا بس حراام الي يصير ليش ياجدي حراام عليك وحط راسه بين كفوفه وتنهد تنهيده قويه انا وين ما اروح الاقي مشاكل الله يسامحك ياجدي ويسامحني ويسامح الكل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



كانت طالعه من الغرفه وتوها ماخذه شور تعبت اليوم من الدوران بس جد انبسطت وكان يووم ولا أحلى بس تعكر مزاجها من سمعته يتنهد وحاط راسه بين يديه اكيييييييييييد فيه شي ويفكر اناا اعرفه بس وش فيه؟؟ انا توني شايفته وش زينه ماعليه ومافيه خلاف،،وراحت له بسرعه ومسحت على راسه بحنان وحطت يدها على كتفه بدون ولا كلمه:.....................



نواف الي من حس بيدها بحنانها بكل شي فيها ماقدر رفع راسه و مسكها من يدها وجلسها جنبه وحط راسه عليها:أناا تعبان

روبي بخوووف:بسم الله عليك ليش؟؟ تعبان وش فيك؟؟؟

نواف وهو ممض عيونه:ما ادري ليه الكل دايم ضدي؟؟؟

روبي:مين الي ضدك؟؟؟

نواف جلس على حيله من جديد وبداا يتكلم بهدووء:انا بقولك شي؟؟؟

روبي أي وقف قلبها هذاا ليه كذاا اليوم وش فيه؟؟:قوول وش فيك؟؟

نواف:تذكرين يوم قلت لك عن رجعتي الرياض قبل فتره

روبي:ايه يوم جدي يطردك

نواف:ايه هذااك اليوم

روبي:بس وش طرى على بالك ؟؟

نواف:انا ماكملت لك وش صار؟؟

روبي:وش صار؟؟؟

نواف:ماجا في بالك من الي خلاني اشتغل والقى مكان انام فيه بعد ماطردني جدي

روبي:امممممممممممممممم لا بس توقعت وافي ولا خالد

نواف:لا مو هم

روبي:اجل؟؟

نواف:انتي!!!

روبي بتناحه واستغراب:اناااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نواف:ايه انتي

روبي:كيف؟؟؟

نواف:بورثك من عمي عبدالعزيزالله يرحمه

روبي:الله يرحمه

نواف يكمل على نفس هدووئه:طلبني عمي سليمان اجيه المهم بعد ما طلعت من عنده من المجلس الا ويقابلني طلال اخوك وطلب مني اجيه الشركه اليوم الثاني الصباح ورحت له قالي ان عمي سليمان تعب من الشغل وتقاعد وانه محتاج احد معه ومافي احسن مني يمسك حلالك وبس واستمريت في الشغل ليييييييييين وصلت لصفقه وتعتبر اهم صفقه وكنت متأكد من اني ان شاءالله بربحها بس............>>سكت

روبي:بس ايش؟؟؟

نواف:تو طلال كلمني وقال ان جدي دراا اني اشتغلت ومدري ايش والسبب عمي سليمان عشان كذاا قرر انه يسحب الصفقه مننا لانه عرف اني انا الي ماسكها انا واثق من اني بكسبها بأذن الله بس ما اقدر اوقف في وجه جدي مهما كان يضل جدي وش ماصار

روبي بهدوء:طيب وين المشكله في الموضوع؟؟؟

نواف:المشكله ان انا رفضت الصفقه وهذاا حلاك ومايصلح اتصرف فيه من غير علمك يكفي اني ماقلت لك حتى اني بشتغل فيه

روبي:وانت هذاا الي مزعلك ومضيق صدرك؟؟؟

نواف:اكيييييييييد وهذاا مو شي مهم؟؟؟

روبي:أممممممم صراااحه لا

نواف:ليش؟؟؟

روبي :نواف حبيبي انت قبل لاتصير زوجي انت ولد عمي وحلالي حلالك وانااا راضيه بلي يصير وبعدين الفوس تروح وتجي بس اهم شاي ما نخسر الي نحبهم بسببها وانت عارف جدي اصلاا هوو مو محتاج الصفقه هذي الي انت زعلان عليها لان عنده مثلها واحسن بس هوو سواا كذاا عشان يأدبك وانت تعرف جدي مايهون عليه نواف ابد

نواف:يعني منتي زعلانه؟؟

روبي:ازعل؟؟؟ وليشش ازعلك ؟؟؟ كم مره قلت لك انا وانت واحد

نواف وهو يطبع قبله على جبينها:الله يخليك لي

روبي الي تغير الجوو شوي:قطعت قلبي حرام عليك

نواف باستغراب :ليش؟؟؟

روبي:حسبت يوم طردك جدي وقلت لي انك مارحت لا عند وافي ولاخالد أحسب رحت لحرمه وتزوجت وبعدين دورت علي ولقيتني وانكبت فيها وبعدين دقت عليك وانت...........................

نواف يقاطعها:بس بس يرحم والديك هذاا نظامك؟؟ الهنوود غسلوو مخك؟؟ مافي راسك الا الحريم

روبي:انت ليش حاط دوبك ودوب الهنوود؟؟؟بعدين فيه اهم من الحريم ؟؟

نواف:ايه

روبي:مين؟؟؟

نواف:اناااا

روبي:طيب وانا عشانك افكر كذااا

نواف:هههههههههههههههه يعني تتوقعين اتزوج عليك؟؟؟؟؟

روبي بسرعه:لاااااااااااااااء فال الله ولا فالك

نواف:هههههههههههههههه بس شكلي بسويها

روبي:سوها وشف وش بيجيك

نواف:وشوو؟؟؟

روبي:اذبحها واذبحك وبعدين اذبح نفسي

نواف:الله عنيييييفه كلنا بتذبحينا؟؟،،بس المهم بتروحين معنا يعني مراح تتزوجين غيري

روبي:شريييييييييييييير شف تفكيره

نواف:طالع على الشريرة مرتي الي بتذبحني

روبي:ههههههههههههههههههههههههه







مرت الايام في الجزيرة ولا احلى وكل يوم احلى من الثاني بس للأسف دايم الايام الحلوه تمشي بسرعه جهزوو روبي ونواف اغراضهم للرجعه للرياض مع ان نواف ما وده بس روبي قالت هي وعدت رهف اختها تجي تساعدها في باقي الاغراض الي ناقصتها لزواجها والعنود نفس الشي الي زواجها في اليوم الي بعد زواج رهف بيوم،،هم طبعا ماودهم يخلونه كذاا بس عشان زياد وفيصل الي مستعجلين بعد كانوو ناوين ان زواجهم بنفس اليوم بس رهف والعنود اعترضوو لانهم كل وحده فيهم تبي تحضر زواج الثانيه وترقص فيه بعد>>>بناات خخ







انتهى البارت الثاني والعشروون








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 Mar 2011   #27

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الثالت والعشروون

23




طبعاا وصلوو الرياض ابطالنا بحمدالله وبفضله وكان في استقبالهم طلال ووافي وخالد وزياد وسلمووو عليهم وراحو لبيت سليمان الي من شافها معد عرف وش يسوي بنت الغالي الي ضاعت رجعت بنت صديق عمره الي ماعرف يحافظ عليها ضاعت بس رجعت لقاها لقاها نواف زوجها الي مهما سواا بيضل يفتخر فيه لانه رجعها له من جديد حتى لو كان هوو سبب ضياعها....




اخذوها اهلها في الاحضان ومابقى احد مابكى بسبب رجعتها اولهم رهف أم طلال الهنوف ونوف الي جوو مع ازواجهم وحتى العنود كانت موجوده وبعد السلام والعتاب ووالبكى جلسوو معم وحتى انهم طلبوو انها تنام عندهم...





اليوم الثاني


ام طلال:والله ان البيت منور يابنتي
روبي:منور بأهله يمه
رهف:اميييييييييي تكفيييييييين كم مره قلتيها خلي لي شي ترى حتى انا زواجي بعد اسبوع
روبي وام طلال:هههههههههههههههههههههه
رهف:وش الي يضحك الحين؟؟،، المهم يله روبي طلوول برااا ينتظرنا بيوصلنا السوق يله اخلصي
روبي:انااا خاااااالصه ماعندي شي
ام طلال:وش باقي ماجهزتووو؟؟؟
روبي:مو كثير كم شي نخلصهم ونجي ان شاء الله
ام طلا ل:الله يوفقكم
روبي ورهف:آآآآآمييييييين






في المكتب


طلال:نواف تستخف دمك انت؟؟
نواف:لا والله بس هوو خفيف رباني
طلال:ايه واضح،،بس لا جد اكلمك بتسويها؟؟؟
نواف:جد ولا عم ،،ايه بسويها
طلال انقهر:اتكلم جد؟؟
نواف:انا بعد اتكلم جد
طلال":كيف تجيبها الرياض وماتوديها لجدك؟؟؟
نواف:كذاا وبعدين انت عارف تفكيري يعني ماله داعي ترى انا ماجبتها الرياض الا عشان رهف والعنود عرسهم بعد اسبوع ولا كان ما جينا الا بعد ما تخلص
طلال:صدق انك مهبوول والله لو يدري انها موجوده في الرياض والله لا ينحرك
نواف:محد منحر قبل يومه >>جديده يانواف هع
طلال:والناس الي بتشوفهم في الزواج وش ينقال لهم؟؟
نواف:اول شي الناس مايدرون انها ضايعه وثاني شي اذا قصدك على اهلي محد جااي الا نوف والهنوف وبس اما الباقين مستحيل وخصوصاا يوم عرف جدي انكم ساعدتوني اما زواج العنوود فما يعرفونها اساساا عشان يحضرون زواجها صح ولالا
طلال:صح
نواف:اجل كذا خالصين
طلال:طيب هي تدري؟؟؟
نواف:قصدك روبي؟؟ لا ماتدري اصلاا ما سألت وما جت فرصه اقولها
طلال:"وبتعلمها؟؟؟ متى؟؟؟
نواف:والله شكلي واناا اخووك منيب قايل لها شي لين نروح
طلال:بكيفك،،بس اسمحلي انت تخاطر بحركاتك هذي
نواف:ماعليك في هذي الاشياء اعجبك
طلال:ان شاءالله







بعد كم يـــــــــــــــــــــــــوم


في بيت سليمان



روبي تكلم نواف جوال:انتي ماتستحين؟؟ ماعندك حيااا؟؟؟
روبي:ههههههههههه ليش؟؟؟
نواف:ثلاث ايام يا الظالمه ما اشووفك كل هذاا دوره في الاسواق؟؟؟
روبي:لا والله بس رهف حراااااااااام .........................
نواف يقاطها وهوو يتطنز على صوتها:حراااااااااااااااام ايش؟؟؟
روبي:نوااااااااااف كم مره اقولك لاتتطنز علي؟؟
نواف:تستاهلين ويله بسرعه انزلي لي انا في الطريق جايكم خل نطلع
روبي:حبيبي انا بنام عندهم
نواف:وشووووووووو؟؟؟؟
روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يك لوو سمحت
نواف:لا
روبي:بليييييييييز الله يخليك
نواف:لا لا لا
روبي:الله يخليك،، الله يخليك،، الله يخليك
نواف:نووو
روبي:نواافي حياتي والله بس اليوم وبكره
نواف:بعد وبكره؟؟؟
روبي:ايه بكره زواج رهف وبعده العنود
نواف:بالله والعنود وش دخلها في بيت عمي سليمان؟؟؟
روبي:بس كذاا عشان رهف بتجي الصبح ونروح المشغل سواا عشان زواج العنود
نواف:لا
روبي:ننواففي والله برجع معك بعد زواج العنود
نواف:طيب بس والله لو تقولين ثاني مره بناام بعلمك وشلوون تنامين؟؟؟
روبي بفرحه:ان شاءالله والله ما اقوول
نواف:يله اجل اناا بسكر عشان الحين لين وصلت البيت بنااااااام لاني مرره دايخ من الشغل
روبي:يعطيك العافيه وانتبه على نفسك
نواف:ان شاءالله ،،مع السلامه
روبي:مع السلامه







اليوم الثـــــــــــــــــــــاني




يوم زواج

رهــــــــــــــــف&فيـــــــــــصل






طبعاا زواج رهف كان زواج جداا هادي وجميل لايختلف كثيراا عن الزواجات باقيه انزفت هي وفيصل على اغنيه كلاسيكيه هاديه،، تصورت على الكوشه وسلمت على الكل وبعدها راحت للفندق مع فيصل وانتهى الزواج بما فيه بس عموماا كان حلووو...






في الفنــــدق





دخلت الفندق وهي مررررررررررره مستحيه ومتقطعه حيااا >>>شعوور طبيعي



فيصل:مبروووك حبيبتي
رهف:الله يبارك فيك
فيصل عارف انها مستحيه فما حب يحرجها اكثر:اناا بروح آخذ شور واجي عشان نتعشى
رهف:ان شاءالله





وهي بدورها راحت وغيرت ولبست له فستان نعوووم حيل وطلعت وتعشووو سوااا ومن الصباح راحت بيت اهلها عشان زواج العنود الي اليوم بيكون...






بيت سليمان



روبي:هلا والله وغلاا توو مانور البيت>>>يله انبسطي
رهف:منور بأهله هههههههه
ام طلال الي نازله من الدرج:نوورتي يابنيتي وتضمها
ربوبي:رهووف حبيبتي اناا بروح اجهز عشان نطلع للمشغل بدري عشان العنود محرصتني نكون عندها في القاعه بدري
رهف:اوك
راحت روبي>>ام طلال: هااه حبيبتي عساك مرتاحه؟؟؟
رهف:ايه ولله الحمد مرتاحه
اام طلال:الحمدلله







راحلوو للمشغل وتجهزوو وراحووو للقاعه من بدري وجهزوو مع اهل العنود كل شي وساعدوو العنود حتى بختياراتها في التسريحه والمكياج وكل شي صاار اووك لبسووو فساتينهم ونزلوو تحت للقاعه الي امتلت ناس وجاهم اتصال من الهنوف ونوف الي تحت ينتظرونهم...






رهف:روووبي البنات لهم ساعه داقين بسرععه خل ننزل

كانت لابسه فستان اسووود ماسك على جسمها من فوق ليين تحت وكان منظرها رزه بتسرحتها الي رافعتها كلها ومكياجها الاسود الختيييييييييير مرررررررره صايره جنااان>>>صدق عرووووووووووس

روبي:طييييييييييييب طيييييييييييييييب بس البس الساعه وننزل

روبي الي كانت لابسه فستان أخضر بكرستال فضي طويل طبعااا كان جداا واااو لان جسم روبي مررررره روووعه وشعرها رافعه بعضه والباقي مخليته اما مكياجها فكان جداا هاادي ونعوووم>>بس جد حلللللللللوة





تحت في القاعه


الهنوف:مو هذي روبي الي لابسه فستان اخضر وهذي رهف اختها الي لابسه اسود

كانت لابسه فستان ذهبي قصير لييييين نص الساق وشعرها بس مستشورته ومخليته على راحته ومكياجها ذهبي هاادي وطالعه جداا جذابه

نوف":ألا والله همم ،،يله نروح لهم

كانت لابسه فستان أصفر ليمووني بس قصير وموديله كلاسيكي بحت وشعرها مسويتها مرفووع كله ومكاياجه ناعم مرره...


رهف:ياحبي لك يانويييييييف
نوف:واناا اكثر يالعروووس يالبه قلبك
الهنوف:يله نجلس ترى تعبت من الف وراكم كني مهبووله ورقص بعد هذاا الي ناقص
روبي:اييييييييييييه صح ياحرااام يارهيييييييييييف
رهف:وشوو؟؟
روبي:اناا ماقلت لك
رهف:وشوو؟؟؟
روبي:الهنوف حامل وحتى نوف بعد
رهف:صددددددددددددددق
روبي:والله
رهف بفرحه:ماشاءالله مبرووووووووووووووووووووك
نوف والهنوف:الله يبارك فيك
رهف:ماشاءالله يختي وناسه خواات توئم وحاملين في نفس الوقت
نوف:يله عقبالك انتي وروبي ان شاءالله
رهف:ان شاءالله







الـــــــــــــــــــــزفه


طبعااا الزفه كانت مرررره حلووه دخلت على انغام هادئه وجميييييييييييله ورايقه تقدمت بكل شمووخ وبفرح عمووماا زواجها كان جداا جميييييييييييل والكل انبسط فيه طلعت وبطلعتها




اتصل نواف على روبي:الوووووووو
نواف:اناا عند الباب بسرعه اطلعي
روبي:بس الزواج ما خلص؟؟؟
نواف:روبي حياتي من الصبح وانتي هناا والزفه وحظرتيها وش تبين بعد؟؟؟
روبي الي حست انها مصختها يعني لايكثر واجد :اوك اجيب عبايتي واجي
نواف:اوك





طبعاا الحلووو في الموضوع ان نواف اصر انه يحجز على بريطانيا اول شي عشان الدراسه روبي تكمل ويخلصوون وثاني شي عشان جده مايدري انهم جوو الرياض خصوصاا انه ماعلمه انها لقاها ومراح يعلمه الا لين خلصت دراستها عشانه عارف جده لو لقاها شي طبيعي جداا انه بيقوله وبكل برود وبساطه لاتخليها تسافر وتكمل في الرياض وهذاا الي مايبيه نواف لانه مايبي يكسر وصيه عمه>>>يالبه انت ونعم فيك رجااال>>>ودك تسمعها روبي هع








في السياره


روبي وهي توها تنتبه للطريق:نوااافي هذاا مو كنه طريق المطار؟؟؟
نواف:يب
روبي: وش جايبنا لجهته؟؟بنسافر؟؟؟؟؟؟
نواف:يب
روبي:ليشششششش؟؟؟
نواف:شكلك نسيتي دراستك حظرتك؟؟؟
روبي:لا ما نسيت بس باقي على الدراسه
نواف:طيب بس اناا ابغاك تاخذين ترم صيفي لانه بداا التسجيل والدراسه بعده على طول وتتخرجين بدري
روبي:ما اختلفنا بس احناا حتى جدي مارحنا له
نواف:لا خلصتي دراسه رجعناا
روبي بأستغرب بس وافقت لانها تعرف نواف وافكاره ومستحيل انه بيضرها مثلااا:على راحتك





وصلت طيارتهم ولله الحمد لبريطانيا وتحديدااا لندن مكان ما يسكنوون وصلوو مييييتين تعب وخصوصاا روبي الي ما نامت من الصبح وحتى في الطياره نواف ما خلاها قعد يهذر على راسها ليييييييييييين بغى ينفجر طبعاا على قولته تستاهل عشانها ساحبه عليه من جت الرياض وهي اكيييييييد داخلها مبسووطه لان أي شي من نواف عندها عسل بس تظهر العكس عشانها جد دااااااااااااااايخه وناموو على طوول...







اليوم الثـــــــــــــــــــــــــاني



نواف بصوت كله نووم:وين رايحه؟؟؟؟>>>توه قايم من النوم
روبي:قمت حبيبي؟؟؟
نواف راايق من الصبح:لا شوفيني للحين نايم
روبي:يااااااااااااااااي دمك خفييف >>>تطنز
نواف:دااري منتي اول وحده تقوله
روبي بغيره:ماني اوول وحده ؟؟؟؟ من قال ققبلي>>>وهي تتخصر
نواف عرف انها غارت وحب يزيدها شوي>>شرير:امممم كثيير الي قالو لي ومن كثرهم ما اقدر اعدهم
روبي وهي تفتح عيونها على الاخر:كثير؟؟؟ والله اوريك>>>تكفيييييين كل مره تقولين بوريك وفي النهايه ولاشي>>وش دخلك خخخ
نواف:المهم بسرررررررررعه وين رايحه؟؟؟ وماقلتي لي؟؟؟
روبي:بروح اسجل
نواف:وليش ماقلتي لي؟؟
روبي:والله شفتك نايم ورحمت قلت حرام اخرب عليه
نواف: لا ثاني مره عاادي خربي علي بس لا تطلعين لحالك
روبي:ان شاءالله
نواف:بدخل الحماام وابدل ونروح سوااا
روبي:ان شاءالله







في الشارع



روبي:نوااافي الحين صدق ببدا من بعد بكره
نواف:ايه
روبي:ما تحس بدري؟؟
نواف:ياحلوه الترم الصيفي بداا من بدايه هذاا الاسبوع عشان كذاا ياحلوه تحسين بسرعه
روبي:اهااا
نواف:طيب وشرايك نمر على العم فادي نسلم عليه ترى قريبين منه مره
روبي:والله وناسه يله من زمان مامرينا عليه






عند العم فادي




العم فادي:لك يا اهلاا وسهلاا كيفك يابييي
روبي ونواف:اهلاا فيك
العم فاادي:والله شرفتووني لك انااا فرحان كتيييييييييييير برجعتك
روبي:الله يسلمك
الا سمعوون صوت لطالما كرهووو سماعه:هاااي خالووو
روبي التفتت بسرعه لمصدر الصوت وشهقت:هأأأأأأأأ
نواف بدوره مصدووم:انتي؟؟؟؟
صحيح انها انصدمت بوجودهم بس تصنعت انها عاادي ولا همها وقالت :شووو تفيجأتووو؟؟ اييه اناا لمار ولا نسيتيني يارووبي
روبي آخر شخص ودها تشوفه لمار بعد الي سوته فيها:........................
نواف اصلاا مايدانيها ولا يبي احتكاك فيها ولا في الي يقربونها فعلى طوول:يله روبي،،احناا نسأذن يا عم فادي
العم فادي:لييييه لشووو تعوو اعرفكوون على بنت اختي لمار كتير حبابه>>>واضح
نوواف:شكراا مره ثانيه مع السلامه>>>وطلع وهو ماسك يد روبي قبل مايعطي العم فادي فرصه يرد





من طلعوو وروبي سرحااااااااااااانه وماهي معبره نواف ابددد،،اما نواف ماوده يقعد يذكرها لانه اصلاا هوو بنفسه مايبي يذكر هم جوو هنا بس عشان تدرس روبي السنه الي باقيه لها ويرجعوون...






في الريـــــــــــــــــــــاض


بيت ابوطلال





طلال:خلاص يمه والله بتزوج بس لين رجعت روبي
ام طلال:طلال ياولدي روبي رجعت وشفناها ولله الحمد وسافرت بعد تكمل مع زوجها وهي مرتاحه وستقره انت ليه ما تستقر
طلال:يمه روبي نواف ولد عمها ويعرفها بس اناا ما اعرف البنت ولا ادري ان جيرانا عندهم بنت بس منك يوم قلتي لي ذيك المره كيف تبيني اتزوجها؟؟؟
ام طلال:اسكت بس روبي ما تعرف اهلها ولا نواف وجدهم هوو الي زوجهم غصب ولا لو هي ميب عندهم كان للحين ما درت عن هواا دار نواف وانت اعتبر نفسك نواف وهي بنت عمك واناا جدهم وزوجتك غصب>>>الله على القدوه الي تعرفينها هع
طلال:ههههههههههههههه يمه لعبه الزواج تخيل وتخيل
ام طلال:بلاك تقول كلامن مهووب زين هبلتبي يا ولدي اختك تزوجت والكل عاايش حياته الا انت الي ظالم نفسك مع الشغل ياولدي بتصك الثلاثين وانت ما اعرست حراام عليك
طلال:والله بتزوج والي تبينها بعد بس رجعت روبي
ام طلال:وانت وش الي رابطك بروبي؟؟؟
طلال:يمه تبين الصراحه اناا ماهوو عشان روبي بس انا ما خذها حجه عشان ما اظلم بنت الناس معي
ام طلال:وفي ايش تظلمها؟؟؟
طلال:البنت تبي بيت وتبي مهر وتبي عرس وتبي اشياااااء واجد ما تعد وانا ما عندي اني اوفر لها الي هي تبيه
ام طلال:كل هلحلال الي عنددنا وما تقدر توفرلها الي هي تبيه؟؟
طلال:يمه هذاا حلال ابوووي وانا ما ابي ابداا حياتي واناا معتمد على احد وان ورااي ظهر وسند ولا اكبر مثال نواف صحيح انه اصغر مني بيس احسه تعذب اكثر مني شووفي سافر ودرس واجتهد وجاب شهادته بعرق جبينه بس غلطته انه كان معتمد انه بيرجع وكل شي جاهز له الشغل والبيت وحتى المره صح ولالا؟؟
ام طلال:صح
طلال:بس من اول غلطه غلطها انسحب منه كل شي وجلس على الحديده وجده منع ابوه وعمانه وعيالهم انهم حتى يساعدونه ولو ماكنت انا موجود ولا ابووي كان الولد ضايع من زمان،،انا ما اقول ان ابووي بيسوي فيني مثل ما سواا جده بس الدنيا لحالها تكفي انها تسوي فيني اكثر من الي سواه جده محمد،،وبعدين يمه انااا الي ابيها بيني وبينك ابيها تسكن معي هناا عندكم ما ابي وحده تبي بيت لحالها اناا ما اقدر اتركم وودي اني اكمل حياتي حتى لين تزوجت واناا ساكن هناا معكم في بيتكم
:رجااال والله اني عرفت اربي
التفت طلال وام طلال لجهت الباب:سليمان؟؟؟
سليمان:لعد تضغطين عليه يام طلال خليه على راحته اناا بعد الي سمعته اناا ما احسد احد غير الا الي بتاخذه
طلال ابتسم وحب راس ابوووه وامه :الله يخليكم لي ويفرحكم فييني>>>بالله
سليمان وام طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه








بريطانيا



نواف:يا رووبي روووبي
روبي وهي مغمضه عيونها:هممممممممممممم
نواف:يله ياكسلاانه اليوم اول يووم دواام قوومي
روبي:نوااف بس خمس دقايق
نواف:ولا ثانيه ولا تبين اجيب الموويه البارده
روبي للحين نايمه سافهته:..................................
نواف:بكيفك ترى بجيبها
روبي وهي للحين مغمضه امس سهرانه تتفرج على فلم:طيب ....نواافي....اصبر
نواف:مافي اصبر بتقومين يعني بتقومين
روبي سافهته اصلاا ماهي قادره تفتح عيونها:...................................
نواف يفكر مافيه الا حل وااحد،،روبي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآْء ياحماااااااااااااااار>>>عضها خخ>>عيله ماتمشي الا بلعض هع
نواف:وشووو؟؟؟
روبي وهي تقوم من السرير وتوصل للحمام بسرعه قبل لا يمسكها وقالت كلمتها وعلى طوول سكرت باب الحمام:حماااااااااااااااار سمعت
نواف يعلي صوته :شغلك عندي بس اطلعي
بعد شوي فتحت باب الحمام بشوييييييييش وتطل بنص عين في الصاله موجود ولالا وبعدين طلعت راسها عشان تشوف هوو في الغرفه ولا لا ويوم شافت ان االغرفه فاضه قالت اكيييييييييد في المطبخ خل انحاش للغرفه قبل يطلع طلعت من الحمام على اطراف رجولها ودخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب بلمفتااح وخذت نفس:الحمدلله ما حس
راحت للدولاب وفتحته:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآْء>>>متوزي في الدولاب>>عيله مهابيل>>تكفين هذي افكارك يا الصاحيه هع
نواف الي مات ضحك على شكلها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه حمااار هااه حمااار ههههههههههههههههههههههههههههههههه>>>شكلها من الخوف يضحك هههههههه
روبي الي للحين قلبها يضرب بسرعه عاليه >>زين ما استخفيتي:نواااف والله سوووري
نواف:آسفه هااه دايم انتي كذاا لين حسيتي ان وراك ظهر استقويتي واذا رحتي فيها قلتي سوووري
روبي:جد كنت امزح
جت تبي تنحاش تفتح الباب بس الحلووو يده كان اسرع وسحب المفتااح:بتنحاشين هااه
روبي:لا من قاال ؟؟
نواف:عيووني قالت
روبي:لا خلاص والله سووري
نواف وهوو ماسك اذنها مثل الاطفال:بسامحك هلمره بس مو حباا فيك عشان الخرعه الي جتك من شوي كانت ميب هينه ولا كان علمتك من الحمار ومعد تتعودينها>>> مفهوووووووووووووووم
روبي:آآي عورتني خلاص مفهووووووووم والله مفهوووووم
نواف:يله البسي
روبي:طيب
طلع نواف وهي لحقته للباب وطلعت لسانها له جاها صوته:يعني ما تبتي؟؟؟
روبي:هههههههههههههههه لالالا والله امزح وسكرت الباب
نواف طلع للصاله ينتظرها وهوو ميت ضحك عليها حركات :هههههههههههههههههه




وراحت اول يوم وداومت وكان تعب في البدايه عشان مو متعوده من فتره ما درست بس بعدين بشى الموضوع معها تماام التماام...







انتهى البارت الثالث والعشرووون








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 Mar 2011   #28

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الرابع والعشروون

24




مرت الايام سريعه لا جديد يذكر في حياتهم غير ان روبي بدت تدرس ونواف مثل ماقال قبل انه يشتغل بس عن طريق النت مع طلال ويتفقد احوال الشركه ،،العنود وزياد حياتهم ولا احلاا عايشينها بلطول وبلعرض وكذالك رهف هي وفيصل،، اما الهنووف في الشهر السادس ونوف في الخامس وحياتهم مع ازواجهم حلووه وماشيه اماا الجد فجااري البحث عن روبي للحين ومراح يمل لييييييييييييييين يلقاها وهذاا آخر شي قاله...







في شقتهم



روبي وهي ماسكه الجريده وتشهق:هأأأأأأأأأأء
نواف الي انفجع:وش فيك؟؟؟
روبي مدت له الجريده والدموع تنزل من عينها بصمت وأشرت على الصوره والخبر:.....................
نواف بعد ماشاف وقرااا:احسن قلعتها
روبي:حرااام بس انا ما اتمنى لها الموت
نواف:تعرفين لو بتنزل دمعه ثانيه منك على وحده واطيه مثلها بتلحقينها
روبي الي راحت عنده وارتمت في حضنه تدور حنانه:بس غصب عني صح غلطت علي بس في ايام حلوه بينا مهما صار
نواف وهوو يمسح على شعرها بحنان ويقبل راسها:خلااص حبيبتي بس هذا عقابها من الله
روبي:استغفرالله لاتحط في ذمتك يمكن تكون تابت
نواف:استغفرالله أي تابت يرحملي والديك وماسكين في شقتها خموور ومخدرات وغير الشباب الي طالعين داخلين والفلووس وفووق هذاا مقتووله شوفي عااد مين من الملاين الي تعرفهم مسويه فيه شي وذبحها وهو سكران ولا متخدر وكب عيها ميوة النار وحرقها مايندراا عنها وعن فعايلها................
روبي توقفه:نواااف استغفرالله بكره جايك عيال مايجووز راحت لربها هوو حسيب فيها
نواف:استغفرالله استغفرالله




طبعاا الخبر الي كان مكتووب في الجريده هوو انهم لقوو لمار مقتوله في شقتها وكبوب عليها مويه نار وجثتها متعفنه لدرجه ان الي يعرفها يكاد يتعرف عليها>>لو ماكان انكتب اسمها بعد ان شوهت ملامحها والعياذ بالله











في الرياض



الجد:وينه؟؟؟ وين نوااف؟؟؟
منيره:تقول امه انه مسافر براا عشان شغله
الجد:رحلت عمل؟؟؟ ليش مافي احد في شركتهم الا نواف عشان مايختارون الا هوو للسفر برااا
منيره:هذاا الي فهمته
الجد:طيب وينه له حوول السنه مختفي؟؟ لاتقولين لي مسافر برااا بعد
منيره:مدري عنه وبعدين انت وش تبي فيه؟؟؟ دامك طارده ومتبرن منه؟؟
الجد:ما ابيه مايب ولهن عليه بس كذاا اسسأل
منيره:؟؟؟؟؟؟؟؟>>>تدري انه مشتاق له وندمان بس هذاا هوو ومايتغير وش تسوي ؟؟؟ فضلت السكوت احسن









في بريطانيا



بعد أسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوع





نواف:صرااحه اناا طفشت من البيتزاا وعصير الفراوله يابنت ذبحتيني
روبي:هههههههههههههههه نوااافي حبيبي الله يخليك مشتهيه بيتزااااا
نواف:وهي الشهووه كل يووم؟؟؟
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو كل يوم بس اليوم
نواف:يختي ذبحتيناا
روبي:خلاص رحمت نروح للي تبي
نواف:خلاص نروح ممطعم عربي اناا ابي آكل رز>>>>سسعوووووووووودي هع
روبي:لااااااااااء تونا ماكلين كبسه حراام عليك والله اني توني طابختها امس
نواف وهوو يأشر:طييييييييييييييييب نروح ناكل في هذاا المطعم
روبي:صرااحه ما اعرف افيدك في هذاا المكان لان عمري مارحته
نواف:ولا اناا اجل ندخله ونكتشف ويصير لارز ولا بيتزااا
روبي ابتسمت:اووووووووووك








في المطعم


روبي اول مادخلوو وطلب نواف طاوله كانت الابتسامه شاقه وجهها بس مجرد ما شافت الي قدامها اختفت كلياااا
نواف انتبه لروبي وكيف قلب وجهها فألتفت للجهه الي عيون روبي متعلقه فيها اول ما التفت وشافها مايا وجالسه تاكل والتقت عيونهم في بعض حتى هوو اختفت ابتسامته او خل نقوول بهتت وانقلبت الى ابتسامت سخريه ورجع نظره لروبي بدون ولا كلمه وحط عينه بعينها...




روبي وش اقولكم عن شعورها في هذاا الوقت تبكي تصرخ تضربها وش تسوي ما تدري كل المشاعر متضاربه داخلها وتفكر بس ياترى هل نوااف للحين يحبها ولا نساها؟؟؟ قلبه للحين يضرب ويصرخ بأسمها ولالا؟؟؟هوو تركها لانها بس خانته ولا هو يحبها ولالا؟؟ بس كل هذي الاسأله كانت في داخلها واكتفت بلسكوووت ونزلت راسها تداري دمعه لانها لو سمحت لوحده تنزل مرااح تقدر تمنع الباقي....




روبي:.............................................
نواف وكأنه قراا افكارها لانه يعرف رووبي غيوره وحساسه بطبعها ولو حاولت اخفاء هذاا الشي،،وهوو يرفع راسها بيده:روووبي حياتي
روبي الي من حطت عينها بعينه خانتها دمعتها الي حاولت اخفائها ارتبكت بس على طوول مسحتها وسوت انه عاادي وابتسمت :هلا حبيبي
نواف:ترى والله ما تهمني انتي دنيتي
روبي الي تكابر بأنكار انها ما انتبهت:منهي ؟؟؟
نواف:الي توو تطالعين فيها وتفكرين اناا وش تعنيلي؟؟؟
روببي تكابر :ماكنت افكر في شي
نواف:روبي حبيبتي والله انها ما تسوى حتى موطى رجلك والله العظيم انها ما تعني لي شي طلبتك ما ابي اشوف دموعك عشانها والله انها ما تسوى
روبي الي ابتسمت بأرتياح بعد ما سمعت كلام نواف وحست بشاعره ومن عيونه الي تفضحه :أحبــــــك
نواف:واناا اموووووووووووووووت فيك
روبي :بسألك وخلك صريح معي
نواف:؟؟؟؟؟
روبي:يمكن سؤال تعتبرينه سخيف بس انا جد ودي اسأله من زمان ،،تحبيني صدق؟؟؟
نواف:الصــــــــراحه ورب البيت ما أجامل قليل إن قلت أنا أهـــواك أنا عندي كلام أكبر يهز الحب وأقداري روبي والله أحبك
روبي الي تقراا الي قاله في عيونه بس لازم تتأكد:متأكد؟؟؟
نواف: إيه متأكد
روبي:نواافي يعني مستحيل يجي يوم والقاك ناسيني؟؟؟
نواف: ولايطري علي ابد أنساك أنا وشلون بنسى اللي رسمته بدرب مشواري؟؟
مايا داخله عرض:ياعيني ياعيني على الرومانسيات الي قداام عيني
نواف بصرامه:مضيعه احد عندنا؟؟؟
مايا بدلع :اييييييييييييه مضيعه حبيبي الي سرقته مني وحده غبييييه ترحم يلعب عليها من شوي بكلامه
روبي الي ماتت غيره وتدلع بعد:انتي الغبيه وبعدين وش تبين؟؟
نواف بسخريه عشان يقهرها:هههههههههههه والله انتي الي ترحمين مو هي،،كم مره قلت لك اني العب عليك وانك ما تسوين عندي ولا شي
مايا بتقهره:والسنتين الي راحوو يوم كنت العب عليك فيهم؟؟؟
نواف يضغط على يده من القهر وده يذبحها ولا شوي الا يموتها بس تذكر انها ماتحب انه يفضل غيرها عليها وانه يستغفلها وهذاا الي كان يبينه لها لو انه كذب بس الزم ماعليه كرامته:اناا كنت ادري انك وحده لعاابه واناا مشيت معك بس عشان اتسلاا واغير جوو لان ما عندي احد في بريطنيا ويوم تزوجت واستقريت كنت ناوي اقولك بس سبقتينيني وجيتي لمكان ذاك برجلك
مايا بقهر:ايه طيب بصدق
نواف:كيفك بس هذي الحقيقه والاثبات هوو اني كنت قادر اني اجيب الجنسيه لك وانت عارفه هذاا الش عشان كذاا مستمره معي بس كنت اماطل فيك واقولك لين تزوجنا عشان انااا ما اعطي اشكال كذااا ويله عطيناا مقفاك ياغبييييييه>>>وهو يشد على كلمته الاخيره وبعدها ابتسم ابتسامه شخريه
مايا الي ماتت قهر:والله لوريك يا نوافف والله ما اخليك
نواف:اعلى مافي خيلك اركبيه واناا لك
مايا وهي بتطلع من المطعم":واللله ما اخليك والله لأنتقم منك صدقني
نواف:اظن رديت عليك اعلى مافي خليلك اركبيه
طلعت وهي معصبه ومقهووره وهوو التفت على روبي:تستاهل
روبي:تصدق بغيت اصدقك الا شووي
نواف:ههههههههه اجل اصلح ممثل
روبي:لالالالا بعيدين يصير لك معجبات انا ماني ناقصه
نواف:هههههههههههههههههههه هذاا همك
روبي:اكييييييييييييييييييييييييد









في الريـــــــــــــــاض

بيت سليمان




طلال:يمه رهف تقول وينك عن التلفوون تدق وماتردين؟؟؟
ام طلال:والله اليوم مافضيت ابد قاعده في ذاا المطبخ تخبر الخدامه جديده وماتفهم شين ابد
طلال:الله يعطيك العافيه
ام طلال:الله يعافيك
طلال:على العمووم يمه كلميها تراها قلقانه عليك مره حتى قومتني من النوم
ام طلال:بيني ما تصبر علي الله يسهلها ويسعدها
طلال:اجل يله يمه انا طالع تامريني بشي؟؟
ام طلال:لا ياوليدي الله يهل لك بتروح للشركه؟؟
طلال:ايه والله
ام طلال :الله يساعدك توفق
طلال:تسلمين






بيت ابو نواف




عبدالله:يا ام نواف
ام نواف:سم بغيت شي؟؟
عبدالله:ايه ماكلمك نواف؟؟؟
ام نواف:لا اليوم لا بس امس ايه،،ليش؟؟؟؟
عبدالله:اليوم يوم كنت عند ابوو مدري ليه سأل عنه اليوم اوول مره
ام نواف:ياحسرتي على ولدي وش يبي فيه؟؟؟
عبدالله:والله مدري بس اليوم سأل؟؟؟
ام نواف:وش قاال؟؟؟
عبدالله:قال ولدك وينه؟؟؟؟ قلت له ثلاث ايام ما كلمني بس بخير لا تخاف عليه
ام نواف:وش قالك؟؟
عبدالله:ابد قال لاتحسب اني خايف عليه بس اسأل لانه ما سواا وعده لي بأنه يرجع بنت عمه عبدالعزيز
ام نواف:ياويل حاالي على ولدي الي مدري وينه وعلى جده الي بينهي عمره قبل موعده
عبدالله:استغفري ربك يامره ابووي مهما سواا ترى يحب نواف
ام نواف:الي يحب ما يأذي










نرجع بريطانيا






روبي:نوااافي الله يخليك ابغى اشووف الفلم بلييييييييييييييييييييييييييز
نواف:لا لا لا
روبي:ليييييييييييييييييييييش؟؟
نواف:اول شي عندك جامعه بكره لاتحسبينه ويك اند وغير كذااا بعد سبوعين الا ختبارات وبتخلصين وتتخرجين ولله الحمد وحظرتك مو مهتمه ومن فلم لفلم
روبي:اناا شاطره
نواف:واضح مررررره واضح من فلم لفلم وتقولين شاطره
روبي:خلاص اناا اتحداك وتشووف اذا ماجبت شهاده حلوه
نواف:يله لو بنت عبدالعزيز جيبيها ولا تتفرجين على الفلم
روبي:غصصصصصب وبتشووف وانت أتفرج على الفلم لحالك تصبح على خير
نواف:وانتي من اهله ولا اقولك خذيني معك انا بعد دايخ
روبي وهي تمسك يده:يله











بعد العصر من اليوم الثاني



نواف توه طالع من الحمام ماخذ له شور سرييييييييع وراح للدولاب يطلع له شي يلبسه وخطر في باله انه يلبس التي شرت الي روبي تحبه دور ودور بس مالقاه فتح الجهه الثانيه الي فيها ملابس روبي قال ممكن تكون حاطته في دولابها لانها تحبه وهوو يفتش لقى..........................................




نواف وهوو يقلب ويقلب الي في يده وهوو مو مصدق وطلع من الغرفه وهوو مثل المجنوون ويدور عليها وهوو يصارخ:رووووووووووووووووبي رووووووووووووووووووووووووووووووووبي
طلعت روبي من المطبخ :نعم حبيبي
نواف بعصبيه وصراخ :حبيبك هااه؟؟؟وهوو يرفعها بيده>>>وش هذااا؟؟؟ قوليلي وش هذااا؟؟؟
روبي بخوووووف من عصبيته وصراخه:حب....ووو.....ب
نواف بنفس نبرته":حبووب وتقولينها بعد اناا دراي انها حبووب بس وش حقته؟؟؟؟
روبي بتمووت خوووف ياويلها ليش ماقالت له الغبيه :.........................................
نواف صرخ في وجهها:حبووووووووووووب ايييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ تكلمي
روبي الي ماتت خووف:مممــ..نع ...حمـــ.....ل
نواف بنفس نبرته:منع حمل،،وليش تاكلينهم ؟؟؟ لييييييييييييييش؟؟ ومن غير علمي بعد؟؟؟ لييييييييييييييش؟؟؟ خلاص هنت عليك ما تبين عيال مني؟؟؟
روبي الي تبكي :لا والله ما كنت اقـــــــــ........
نواف يقاطعها بصراخ :أسكتي صووتك ما ابي اسمعه مفهوووووووووووووووم ما ابي اسمعه
روبي وهي تبكي:نواف والله انت مـــاتدري خل افهمك..................
نواف:قلت ما ابي اسمع صوتك ابد اسكتي






>>>>ودخل الغرفه وضرب بلباب ولبس وطلع براا البيت بكبره وهو ماهوو طايق الدنيا....


اما روبي فما كانت حالتها احسن منه وجلست تبكي وتبكي لييييييييييييين داخت من اصياح ونامت اما هووو فرجع في وقت متأخر من اليل لقاها نايمه وكان مبين عليها انها تبكي قرب لها يبي يشيلها مثل كل مره بسسسسسس لا كرامته ما سمحت له انه يرحم ويحن على وحده اصلاا ما عطت لوجوده قيمه ولا اهتمت فيه وقام وخلاها في مكانها.....


بس هلمره روبي ماكانت نايمه مثل قبل كانت حاسه فيه ومن يوم ماراح وخلاها وهي رجعت لدوامت بكاها....








في الغرفه



نواف يتقلب يمين ويسار عجز ينام تعب بس يفكر وش السبب الي خلاها تسوي كذاا لييييييييييش؟؟ معقوله ما تكون تحبيني بس مستحييييييييييل اناا اشوف حبها لي في عيونها في تصرفاتها في كل شي فيها بس لييييييييييييش؟؟ ليييييييييه؟؟؟ سوت كذاا ؟.؟؟؟؟تقلو تقلب بس عينه عجزت تنام...







صعب اجبر عيوني تنام


في ليله وانتي زعلانه






بعد كم يوم




الحال نفس الحال بس روبي حاولت تتكلم معه وتفهمه بس راسه كان يابس واقوى من انه يسمعها وكل ما قالت حرف قالها اسكتي هي تتحطم وتروح وهوو في نفسه يضيق صدره انه يزعلها بس هي الغلطانه ولازم تتعاقب>>سبحان الله نفس جده >>الله يحلله شوي وش شوي شويااااااااااات هع...





طبعاا عطوها الجامعه اجازه عشان تذاكر لان الاختبارت على الابواب ولازم تقدم بحث التخرج،،كانت طالعه من الغرفه وهي لابسه شرت جينز ازرق وتوب بنك وهي طالعه.....



نواف :كم مره قلت لك لا تدخلين الغرفه؟؟؟
روبي:دخلت البس ولا شلوون؟؟؟
نواف:عندك الغرفه الثانيه ليه ما تلبسين فيها ؟؟؟
روبي:ملابسي في هذي الغرفه وشووله اروح الثانيه؟؟؟
نواف:شيليهم فيها هما تنامين هناك؟؟؟
روبي:اناام هناك عشان حظرتك طاردني ولا هذي غرفتي
نواف:اسكتي بس ولا ابي اسمع صوتك انا بدخل اناام ولين دخل وقت العصر صحيني
روبي ودها تبكي الا نواف ما تتحمل منه الجفااا هي اول يوم كان يسوي كذاا بغت تنجن الحين وش تسوي؟؟؟:.......................................... .




دخل نواف ينام وروبي راحت جابت كتبها والاب تووب وقعدت تدرس وتسوي بحثها لييييييييييييييييييييييييييييين دخل وقت العصر وكنها ماصدقت رمت الكتب وراحت للغرفه تصحي نواف لانها اتخذت قرارها بتقوله ولازم يسمعها حتى لو غصب،،فتحت الباب لقت الغرفه مضلمه وفتحت شوي من الستاير حتى بانت ملامحه كان باين انه غارق في النووم من التعب طلعت على السرير وجلست جنبه....


نواف :نواااااف نواااااف حبيبي يله قووم نوااافي
نواف بصوت كله نووم:ماني نوافك وقوومي من جنبي واطلعي براا خلاص قمت
روبي بخيبت امل:ان شاءالله>>>>طلعت





في الصاله



توها بتجلس بس سمعت الجرس:غريبه؟؟؟ من بيجينااا؟؟؟؟ خل اروح افتح اصرف لي
فتحت الباب ويوم شافت الي على الباب فتحت عيونها على وسعهم":انتي؟؟؟
مايا بدلع:اييييييييييه انااا مو عاجبتك؟؟
روبي:لا يختي مو عاجبتني وش تبين؟؟؟
مايا:ابغى حبيبي
روبي:ما عندنا احد بلأسم هذااا؟؟؟ وهي تسكر الباب مع السلامه
مايا تدفه :لالالا لحظه اقصد نواف وين؟؟؟
روبي وهي تتخصر:ماشاءالله وش تبين فيه؟؟؟
مايا:وش دخلك؟؟ بس ناديه
:خير؟؟؟؟
مايا بفرحه:حبيبي يله خل نطلع بكلمك بوضووع
نواف:نعم؟؟؟؟
مايا:بليز حبيبي يله نطلع
روبي متابعه وعيونها على نواف:آسف تعبان ومافي مواضيع بيني وبينك
مايا بدلع يررررررفع الضغط:بلييييييييييييييييييييييييز حبيبي والله من دونك ما اعرف وش اسووي بليز موضووع مهم

روبي في نفسها قطع هذا وانا زوجته لين تهاوشت معه ما اقول له كذاا ولا اتدلع عليه هذاا الدلع كله وعيونها على وش بيقول ولا وش بيرد:............................

نواف:رجاء بدوون حبيبي
مايا:خلاص بدون بس تجي معي
نواف:انتظريني تحت البس والحقك
روبي من الصدمه ومن غير قصد شهقت:هأأأأأأأأأأأأأأأء
نواف دخل الغرفه ولا عببرها اماا العقرب ضحكت ضحكة سخريه :ههههههههههههه قلتلك يحبني ماصدقتيني>>نزلت



اما روبي فتنحت في مكانها ليييييين طلع نواف وسكر الباب ومع صوت الباب رجعت للواقع" ودموعها على خدها:معقووله الي اشوفه ؟؟؟؟؟>>>والله كل شي ممكن







عند نواف


نزل لها نواف وتلفت يدور عليها بس جاه صوتها الي نبهه على مكانها:هنااا قلبي تعااال
نواف راح لها وبكل صرامه":شووفي يابنت الناس انا ماني ناقص قلق ووجع راس ولا تحسبين اني يوم نزلت لك عشان سواد عيونك بس اناا ما ابي شوشره في العماره>>>نصاب ماكنك تبي تقهر روبي عشان تتأدب هع
مايا:بس اناا احبك
نواف:وانا مو اول مره اقولها ما احبك ولا ابيك وعايفك وليتك تفهمينها عايفك فهمتي ولا بريطانيه ماعليك شرهه لو مافهمتيها>>>من جـد خخخ
مايا:بس امي سعوديه وافهم الي تقوله ولا تسوي نفسك على عشان عندك الجنسيه
نواف:وانتي ماعندك وانا اقولها لك واضحه جنسيه مافي دوريها عند الي تلعبين عليهم مساكين اماا اناا انسيني تفهميييييييييييييييين ولالا؟؟
مايا:والسبب الي يخليني انساك
نواف:كيفي مزاجي كل شي على هووااي يمشي تفهمين ما انخلق من يمشيني بهواه >>وبتهديد يكمل:والله لو اشوفك توطوطين عند باب شقتي ولا ليش شقتي العماره ولا الشارع بكبره بنسيك من انتي بنته مفهووووووووووووم
مايا:تهددني؟؟؟عشان الغبيه الي عندك فوق؟؟؟؟
نواف:والله اعتبريه مثل ما تعتبرينه والغبي الي قال عن اسياده اغبياء ويله ورينا مقفاك
مايا:والله لتندم مو اناا الي اتهدد يا نواف
نواف:والله سمعيها اضن مني من قبل والحين اعيدها أعلى ما في خيلك اركبيييييييه >>>وراح








في الشقه


وقف عند الباب وهوو يتلمس جيووبه: يووووووووووووووه نسيت المفتاااح >>دق الجرس



روبي الي كانت في الصاله تنتظره على احر من الجمر ودموعها ملت المكان حتى هدومها والافكار الي ذبحتها توديها وتجيبها هذاا الي يقول يحبني واضحه المحبه يحبني طل فعينه الا تسمع الجرس من جااي بعد لا تكون لمار طلعت من قبرها عااد تكمل>>>فاضيه تنكتين


روبي والله ما افتح توو نواف معي بس الحين طاس مع العقرب >>>سفهته


نواف وين طست ذي بعد الحين لا تكون طلعت وضاعت ياربييييييييييييييييييه بس اناا كنت عند العماره وماشفت احد طلع لا هي موجوده بس يمكن في الحمام>>>ودق زياده



روبي اففففففففففففف الي يدق صدق ماعنده ذووق كل ما اقعد افكر وين راح نواف مع العقرب يقطع افكاري >>>ياربيييييييييييه بارده قوومي شووفي مين؟؟؟خخخخ


نواف يوووووووووووه وين راحت ترى تعبت شكلي بكسر الباب>>والله ما عنده وقت يسويها هع



روبي شهقت:هأأأأأأأأأأء>>>ياكثر ما تشهق>>>ياويلي من ذاا الي بيكسر الباب يممممممممممممه خل اروح اشووف مين




راحت روبي للباب ومن وراه:ميييييييييييييين؟؟؟
نواف الي عصب لانه تاركته على الباب:اناا افتحي
روبي وكن جت في راسها فكره:نوااااااااااااااف؟؟؟
نواف:لاظله افتحي بسرعه
روبي:لا
نواف:وشووو؟؟؟
روبي:اقول مرااح افتح
نواف:روبي ترى مو وقت مصاختك
روبي:تبيني افتح؟؟؟
نواف يتطنز:ياليت لوسمحتي
روبي:تسمعني اول
نواف:وش تبين؟؟؟
روبي:اعلمك سالفة الحبوب
نواف":طيب افتحي
روبي:لا وش يضمني انك بتسمعي يمكن تسحب علي
نواف:افتحي مانيب ساحب
روبي:أحلف طيب
نواف:والله بسمعك
روبي:من حلف بالله فلتصدقوه وانا بصدقك بس والله لو تكون تكذب ما اسامحك
نواف:خلاص بس افتحي
روبي بفرحه :طيب
فتحت الباب ودخل نواف:تعاالي مسويه قويه يوم تتركيني وراا الباب براا
روبي:لا مو قويه بس هذي الطريقه الوحيده الي بتخليك تسمعني
نواف:ما ابي اسمع شي
روبي:بس انت حلفت
نواف:انا حلفت اسمعك بس مو على هذي السالفه
روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااف انا قلت والله ما احللك لو تكنت تكذب
نواف:واناا ماكذبت سمعتك الحين واحمدي ربك بعد





روبي خلاص بتصيح اصلاا دموعها ماوقفت من طلع والحين يكمل عليها راحت للغرفه عشانها مو متحمله توقف اكثر معه يقهههههههههههههههر...








انتهى البارت الرابع والعشرون








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 Mar 2011   #29

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت الخامس والعشروون

25



طبعااا لا جديد في حياة نواف وربي غير ان فترة الاجازه حقة الاختبارات خلصت وبدت روبي تختبر وقدمت بحثها،،يووووووه نسيت اقولكم ان الهنوف ونوف ولدوو الهنوف جابت بنت ونوف جابت ولد وسمته محمد على جدها >>يووه بيطلع اقشر الله يعينك على تربيته>>>اهم شي القطه خخخخ





في الرياض


وافي:والله ولدي يهبل طالع على امه
نوف:لا بلعكس يهبل على ابووه
وافي:الا هوو وينه؟؟
نوف:في سريره نايم
وافي:ماشفته اليوم بروح اشوفه
نوف:بالله حبيبي شوي شوي توه نايم
وافي:ان شاءالله






عندالهنوف وخالد



الهنوف:ياويلي بنتي خلوود لا تسوي فيها كذاا
خالد:خليها العبها
الهنوف:ترفعها تطيح منك بالله خلها معي
خالد:لالالا خليها معي شوي
الهنوف:خالد الله يخليك جبها
خالد:طيب بس انتبهي لو صاحت مره ثانيه وقلتي خذها سكتها والله ما ارد عليك
الهنوف:ههههههههههههههههههههههه طيب







في بريطانيا


روبي خلاص ملت عيشتها طول وقتها بين اربع جدران تذاكر ومن الصبح تروح للجامعه ولين رجعت نامت واذا قامت لقت نواف في وجههاا وطبعاا مطنششششششششششهااا





روبي جت الصاله وهي ضايق صدرها وودها تبكي طفشت من عيشتها وجلست على الكنبه من غير ولا صوت ولا حتى حاولت تحتك فيه ابد




نواف استغرب غريبه؟؟ هذي اول مره ماتحاول تتكلم معي وتشرح موقفها لي مثل العاده:رووبي؟؟؟
روبي منزله راسه وشعرها مغطي وجهها خانقتها العبره وما تبي تبين:أحم أحم....نعم
نواف لا هذي مليوون في الميه فيها شي:وش فيك؟؟
روبي مررررررررررره اهمك تسأل وش فيني لنا حول الشهر ما نكلم بعض والحين جاي تسأل وش فيني؟؟؟:ولا شي
نواف والله صووتها مبين انها رايحه فيها وبتبكي بس شووف متى:ذاكرتي؟؟؟
روبي لا يكلمني ما ابي اسمع صوته :ايه
نوف ليت اقدر أقوم لك وآخذك في حضني بس الي سويتيه مايرضى فيه أحد:وخلصتي؟؟؟
روبي ولا فكرت ترفع راسها:ايه
نواف:طيب ارفعي راسك ليش تكلميني وانتي منزلته مو عوايدك؟؟؟
روبي:كذاا احسن مو انت ما تبي تشوفني ولا تسمع صوتي ليش تسأل؟؟؟
نواف والله ما اقصد بس انتي الي أجبرتيني على كذاا:كيفك>>>التفت
روبي من لف وجهه نزلت دمعه حابستها وتفجرت براكين في داخلها بسببه وبسبب جفاه تعبت حرام عليه الي يسويه فيها بس هذي آخر مره بحاول فيها لو رفضني بعتبره مثل ما هوو معتبرني >>>>ولا شي
روبي بصوت مبحوح:نواف!!!
نواف وكنه ماصدق انه يسمع صوتها عيونه>>عكس الي بداخله:خير؟؟؟
روبي وهي تاخذ نفس تتمنى انه هلمره مايردها لانه لو ردها بتروح فيها وهي قدها رايحه ومخلصه:ممكن تسمعني؟؟؟؟
نواف انا زودتها ليش ما أسمعها حرام مهما سوت ما تهون علي:أسمعك
روبي وكن الروح ردت لها ورفعت راسها بسرعه والتقت عيونهم وقالت بلهفه ودموعها في عنها تلمع:صددددددددق يانواف؟؟؟؟
نواف ابتسم لها صدق ياعيوون نواف>>>بس قال بدون نفس:صدق
روبي بدت تتكلم وكنها مو مصدقه:انا يوم كنت اروح للمار عطتني هذي الحبووب وقالت لي كليهم اذا نواف حاول يتقرب لك بس انا قلت لها اني مو عنده اصلاا واني انام في غرفه وهوو في غرفه قالت ولوو خذيهم معك احتياط لان مايصلح تجيبين عيال منه وانتوو حياتكم مشاكلxمشاكل وخذتهم منها وانا مو مقتنعه بس خذتهم،، لكن والله وهذاا اناا احلف لك عمري ما مدت يدي على حبه منهم لاني في ذااك الوقت ما كنت احتاجهم كيف تبيني آخذهم واناا مرتاحه معك ومتحمسه يمكن اكثر منك اجيب منك طفل اليوم قبل بكره،،واذا مو مصدق انا مستعده اروح معك لأي مستوصف او مستشفى وأحلل واذا لقيت لو حبه في جسمي طلقني وبعدين هي في علبتها جديده عمري مافتحتها حتى كنت ناويه ارميها بس نسيتها في الدولاب وعشان تصدقني اني اصلا ما اهتميت فيها والله يانواف صدقني ما عمري كلت منها شي
نواف:طيب ليه ماقلتي لي؟؟
روبي:انت ماعطيتني فرصـــ....ـه،،والله مســ.....تعدة أحلل>>>وبدت تبكي
نواف ابتسم لها يهديها :خلاص انا مصدقك ومايحتاج تحللين
روبي:آسفه
نواف:خلاص مسامحك بس تعااالي عندي
وقامت له وارتمت في حضنه وقعدت تبكي يقهر عذبها،،نواف:أأأأششششششششش خلاص الحين وش صار؟؟؟
روببي:أناا أتعب بدونك
نواف وهو يبعدها عن صدره ويطبع على جبينها قبله وبحنان يمسح على راسها:وانا بدونك ولا شي

>>>>الله يخليكم لبعض*_^







نروح للرياض



بيت الجد >>>>ياحبي لك ياجدناا من زمان عنك>>تكفين هع




الجد:ههههههههههههههههههههههههههه>>>غريبه نازل الوحي تضحك
عبدالمحسن:يبه والله ماهقيتها وش تبيني اسوي بعد ذاا العمر
الجد:وش فيها ؟؟؟ رح وتزوج وش فييها؟؟
هيا زوجة عبدالمحسن:عمي وش هلكلام ؟؟؟
الجد:تغارين بعد ماصرتي عجووز هههههههه
هيا:لا مانيب عجووز انت الي مكبرني وتخرب زوجي علي
عبدالمحسن:لاتخافين قاعد لك ماني متزوج بس ابووي شكل جااي على باله ينكت
الجد:والله انك صادق من زمان ماضحكنا
منيره وهي داخله:من ضاعت روبي وطردت نواف وانت متغير علينا كلنا
عم السكوت في المكان:سكري الموضوع يامره








بريطانيا




روبي وكنها تذكرت شي :نوااااف!!!
نواف الي متحمس مع التلفزيون:هممممم
روبي:وين رحت ذيك المره>>>بس حست انه مو يمها فقطعت كلامها:نواااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف الي تخرع:خير رووعتيني وش تبين؟؟؟
روبي:كلمني جالسه جنبك وكن الي جالس جداار
نواف يستهبل:والله انك صادقـ.... آء قصدي كاذبه
روبي:لا عااادي قلها جدااار عاادي
نواف:لا حاشاك عيوني انتي
روبي:واضح اصلاا لو عيونك كان مارحت مع العقرب يوم جتنا ذاك اليوم وقالت وهي تقلدها :حبيبي ابيك في موضووع؟؟؟
نواف:هههههههههههههههههههه،،بس كان احلى موضووع
روبي الي ماتت غيره:واحلى موضووع بعد والله انا الغلطانه الي جالسه معـــ..............
نواف يقاطعها :بس بس خلاص اسمعي كل هذي غيره ؟؟
روبي:اجل وش على بالك؟؟؟
نواف:ياعيني على الي يغاروون
روبي:نواف وبعدين بتقول ولا شلوون؟؟
نواف:والله ياطويله العمر ماقلنا شي يستاهل هي تبي تحاول ترجعني لها واناا وافقت
روبي فتحت عيونها على وسعهم:نععععععم نعم نعم؟؟؟
نواف:هههههههههههههههههه لالالا والله اكذب ماوافقت قلت لها عندي قمر وش ابي فيك
روبي:نواااااف لا تجنني
نواف:بس قلت لها اني ما ابيها ولا ابي اشووف رقعت وجهاا عند الشارع بكبره مو العماره والشقه بس
روبي:وبعدين؟:؟
نواف:ولا قبلين قالت تهددني وقلت لها ايه واعلى مافي خيلك اركبيه وقعدت تهدد وتتوعد وانا سفهتها وطلعت ولقيتك حظرتك طاردتني ماتبين تفتحين لي الباب
روبي:ههههههههههه تستاهل عشان ثاني مره ماتروح معها العقرب
نواف:فدييييييييييييت اناا الي يغاروون
روبي تغني:انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير كيف أصبر وآنا شايف الناس من حولك كثير
نواف يبتسم لها ابتسامته الي تخقق ويقول:تحبيني؟؟؟
روبي بحيااا:"أيه
نواف:ايه وشووو؟؟
روببي:أحبك
نواف:ياوليييييييييييييلي وش اسوي اناا؟؟؟
روبي:اممممممممممم ساعدني في المذاكره
نواف:مصلحجيه مو لله أحبك
روبي:هههههههههههه لا والله حرام عليك









انت غير الناس عنـــــدي
انت عندي شي كبيــــــــر
كيف بصبر وانا شايــــف
ناس من حولك كثيـــــــــر
وانا احبك واقولها لـــــــك
كلمه خليها في بالـــــــــك
انا ماني اي عاشــــــــــق
انا لمه اعشق اغيــــــــــر





من عيون النــــــاس والله
اغار يا عمري علـــــــــيك
وما اتطمن وانسى خوفـي
الا وايديني بئديــــــــــــــك
بس تحمل كل جنـونـــــــي
لانك اغلى من عيونـــــــي
لو تدوّر ماتــــــــــــــــلاقي
منهو غيري يموت فيـــــك
انت غير الناس ..






قلبي في ايدينك يا غالـــي
بس خل بالك عليــــــــــــه
يا حبيبي هذا قلبــــــــــــي
وانت ادرى الناس فيـــــه
لو اعيش العمر كلـــــــــه
ما انسى حبك او املــــــه
ما ابي شي بحياتــــــــــي
انت بس اللي ابيـــــــــــه
انت غير الناس ..







مرت الايام سريعه واليوم يتوله يووم آخر خلصت روبي اختبارات وحااان وموعد النتائج....


روبي:نواف انت روح جيبها الله يخليك
نواف:لا نروح سوااا
روبي:لالالا مابي خايفه
نواف:روبي يله خلاص انتى مو واثقه من نفسك؟؟؟
روبي:صراحه لا
نواف:هههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااف
نواف:لا تضحك عارف
روبي:هههههههههههههههههههههههههه طيب قم جبها الله يخليك
نواف:لا قوومي معي
روبي":والله رجلي مو شايلتني الله يخليك رح انت
نواف:اشيلك بس يله البسي
روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااف
نواف:طيب بس والله لو القاها مو زينه بعرف وشلون اادبك
روبي:طيب بس رووح










بعد فتره من الزمن رجع نواف وروبي اول ماسمعت صوت الباب سوت نفسها نايمه:روووبي
روبي:............................>>>يعني يعني نايمه هع
نواف:بالله قولي قسم على اساس صدقتك يعني,, بس على فكره ماتعرفين تمثلين
روبي:والله>>>غبيه خخخ
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههه
روبي استوعبت:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف بصرامه:وتضحكين بعد عقب الي سويتيه
روبي خافت:وش سويت؟؟؟
نواف:فرحانه بلي جايبته تضحكين على خيبتك
روبي خافت مررررررره:ليييش؟؟ ما نجحت
نواف بنفس نبرته:الا نجحتي مبرووووووووووووووك
روبي الي للحين مو مستوعبه:صددددق؟؟؟ ولا تستهبل ترى عجزت افهمك
نواف:لا صدق
روبي وهي تصارخ وتطامر كنها بزر:"ونااااااااااااااااااااااسه الحمدلله
نواف:مبرووك يابعدهم
روبي:الله يبارك فيك
نواف:هااه وش رايك تمثيلي احسن منك صح؟؟؟
روبي:لا انت اعطيك الاوسكار على تمثيلك ولا نسيت وش تسوي فيني؟؟
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه










في الرياض


وافي:جاد في الي تقوله؟؟؟
نواف:الله ليش انت متعود مني امزح معك؟؟
وافي:يوووووووه نواف بلا مصاخه
نواف:"والله جاد بنجي عقب اسبووع تقريباا
وافي:"بس كثير؟؟؟
نواف:والله وش اسووي بس تخبر الحجز مالقيت
وافي:الله يعينكم تجون بلسلامه
نواف:الله يسلمك،،بلغ نوف وخالد عشان يعلم الهنوف لانها لو مادرت بذبحني
وافي:هههههههههههههههههه ان شاءالله
نواف:سلم عليهم
وافي:الله يسلمك
نواف:فمان الله
وافي:فمان الكريم







انتهى البارت الخامس والعشروون








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 Mar 2011   #30

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: رواية روعه روبي امانه برقبتك يانواف

البارت السادس والعشروون

26



في الفتره الي راحت صارت احداث كثير ومنها ان روبي ونواف رجعوو للرياض لهم يومين وام طلال ماصدقت خبر ونشبت في روبي عشان تقنع طلال على الزواج روبي مامانعت ابد وبلعكس انبسطت والحلووو في الموضوع ان طلال اقتنع بعد ما نشبت له روبي وامه ورهف وراحت ام طلال لجيرانهم عشان مايهون وخطبتها رسمي وراح شافها طلال وعجبته وافق عليها بس للحين ماصار شي لا ملكه ولا زواج...






الحلوين من رجعوو ماشرفوو بيت جدهم للحين عشان الزينه روبي خايفه بس نواف كان له راي ثاني:لازم نروح
روبي:بس لو عرف جدي اني راجعه لك من سنه تقريباا بيذبحني
نواف:لا تخافين محد بيقول له ولو دراا عاادي انتي زوجتي
روبي:نواف اناا خايفه
نواف:خلاص حبيبتي انسي الخوف وانا معك وبعدين عاجلاا ام آجلاا بنشوفه صح ولا لا؟؟
روبي:صح
نواف:اجل نروح له قبل ما يدري من الي عنده اننا في الرياض وهوو الي يجينا
روبي:يممممممممممممممممه تخيل
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل اعقلي وبكره الصبح نكون هناك مفوووم
روببي:مفهوووم








اليوم الثاني الصباح



المرحله الاصعب على كثر فرحتهم برجوعهم على كثر ماهم شايلين هم مقابله الجــــــــد صحيح كان نواف شوي حاس بخوف بس كانت ثقته بنفسه وبروبي وكل الي حوله اقوى من خووفه الي قدر انه يهزمه بس روبي لا خايفه حييييييل.....





نواف:يله روبي انزلي
روبي الي ماودها تنزل من السياره:ما ابي
نواف:انتي خايفه من ايش؟؟؟ انا الي مفروض اخاف لاني انا الي ضيعتك
روبي:ايه بس انت مالك ذنب اناا الي أنحشت
نواف:بس ولوو في نظري ونظر الكل اناا السبب ويله انزلي وان اشاءالله ما يكون الا الخير



روبي الي تنزل وهي تقرى المعوذات>>>حشى معد صار جد هذاا شيطان هههههههه>>مو لهدرجه ياروبي >>وش دخلني مدري هع






داخل البيت


طبعاا من فتحت الخدامه الباب انتشر خبر رجعت روبي ونوااف طبعا الكل كان موجود بلا استثناء ومافي احد ما طلع من الفلاا عشان يشوفون صدق ولالا،،كانت انظار الكل تتنقل بين روبي ونواف ،،اما هم ياحراام مايدرون من يناظرون الكل مو جود والكل في راسه تدور اسأله صغار ولا كبار حتى الخدم موجودين،، الييييين جاهم الصوت المرعب الي برغم كبر السن الا نه لم يتغير كثير>>ماشاءالله لا اله الا الله:ادخووو داخل كلكم ولتفت على روبي ونواف وانتوو الحقووني لبيت الشعر




طبعاا الكل سمعاا وطاعه ومحد يقدر يكسر كلمته مهما كان مييين....






في بيت الشعر



طبعاا دخل الثنائي الختير لبيت الشعر روبي مييييييييييييييته خووف وماسكه يد نواف ولاصقه فيه كنها توئمه ولازم الربيعه يفصله>>>وش دخله بالله>>صدق مدري وش احس فيه هع


طبعاا كانت مسويه كذاا عشان تتطمن اما نواف فكان هاااااااادي جداا لابعد درجه ومافي راسه أي توقعاات على الي بيصير لهم الحين....





الجد: الحمدلله على السلامه ياحبيبتي
روبي وهي مازالت ماسكه يد نواف ولاصقه فيه تقول توئم :الله يسلمك ياجدي
الجد:وراك ناشبه فيه تعالي سلمي ولا عافتنا نفسك؟؟
روبي بخووف من هدووء جدها:لا وش دعوه ياجدي انت الخير والبركه وراحت له تسلم عليه
الجد:وانت ولا خلاص من طردناك نسيتنا؟؟
نواف:لا شدعووه بس ما حبيت افرض نفسي وبعدين تعرف انت وش قلت لي قبل
الجد:بس انت كنت قد وعدك
نواف:ولله الحمد
الجد:طيب تعاال



نواف الي مررررررررره مستغرب بس قال اكييييييد حن عليي وخصوصاا اني سويت الي وعدته فيه>>>راح له


روبي بعد ماشافت منظرهم أرتاحت مرررره وحست نفسها مبسووطه اناا عارفه ان جدي يجنن ومايخوف>>واضح ماكنك كنتي ترقصين سامباا من شوي هع







داخل البيت


طبعاا بعد ماسلمت روبي على جدها تركته مع نواف ودخلت داخل عند البنات وجدتها الي اشتاقت لها وفي طريقها قابلت عمانها وسلمت عليهم جميعاا سلام حار وخصوصاا عمها عبدالله ابوو نواف >>اكييييييد ولا ماتطلع مره سنعه ككككك






لما:ويعاااااااااااااااااه ياشينك يارويبي قسم بغيتي تجيبين للبيت الهبال
روبي":هههههههههههههههههه الهبال حرااااااااااااااااااااام مو لهدرجه
ساره:واكثر قسم يبيلك تصفيق
نوف:افااا عليكم التصفيق بيكون من يدي مو من غيرها
لما:لالالالا والله ما ارضاها من يدي احسن واقوى
روبي":بسم الله علي والله انكم صدق ما تستحون وماعندكم سالفه ولا اناا الصغيره الحلوه القمر يتسوى فيني كذاااا
ساره:تكفيييييييييييييييييييييييييييييييين
روبي:اكفى ونص بعد
الهنوف":حلوة ذي اكفى ونص
البنات":هههههههههههههههههههههههههههههه








عند الرجال في بيت الشعر



كانت الاوضاع هاديه جدااااااا وعايشين حياتهم طبيعي وكل شي تمااام طبعاا الكل كان مستانس برجعه نواف وملتمييين حوله وكل واحد فيهم يمزح ولا يسأل على طريقته وكل شي تماااااااام....





نواف:"لا والله مابعد أستقرينا في مكان بس شقتي موجوده وجاهزه من كل شي
ابو نواف:لا يكوون الي كنت ساكن فيها يوم.....................
نواف بسرعه ماعنده استعداد يتذكر الماضي هوو محاه من رجعت له روبي وبداا صفحه جديده:اييييييه هي
ابونواف:بس ياولدي هذي ميب شي وشلون تكمل حياتك فيها؟؟؟
نواف:يبه اناا مقرر ومتفق مع روبي وهي راضيه
عمه عبدارحمن:بس يانواف انت مو قاصرك تشتتري فيلاا مثلااا
نواف:ادري،،ولله الحمد انا بعد ماهو قاصرني شي وانا مخطط ان كل شي لي ضميته لورث روبي وصرت اشتغل فيه عشان اطوره شوي شوي
ابو نواف:بس ياولدي شركتنا موجوده
نواف:بس انا ما ابي ادخل مكان واصير على طول الكبير عليهم انا ابي ابداا من الصفر وبعدين انا مرتاح في شركه عمي عبدالعزيز
عمه عبدالله:ومن قال انك الكبير عليهم ولا نسيت اننا للحين موجودين
نواف:انا داري بس كل شي لو اطلبه بيصير لي موفر
ابو نواف:وفيه احد مايتمنى مثل كذاا؟؟؟
نواف:ايه اناا
الجد بصرامه:خلوووه على كيفه
الكل:............................................. ......








عند البنات


روبي:نووووييييف وينه محمد الصغير جيبيه بشووفه؟؟؟
نوف:لا يرحم ابووك ذبحني على ما نام ما اقدر اشبعي بغزل بنت الهنوف ليييييييين يصحى ولدي
روبي:ويييييييييييه مالت علىيك ذالتنا بولدك نجيب احسن منه
نوف:ايه هين يحصلك انتي؟؟؟
روبي:واحسن بعد
الهنوف:وجعااه صدق انكم ما تستحوون ما كنكم متزوجات امسكي بس بنتي بروح لمي تناديني
روبي:هاتيها ورحي بسرعه وارجعي خذيها
الهنوف:عنااد بتأخر
ساره:ههههههههههههههههههههههههههه صدق مهبل
لماا:وشويه بعد مهبل









في اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل



بعد ماراح الكل لبيته وخلاص خلص اليوم بحلوه ومره اتصل نواف على روبي عشان يستعجلها تطلع فلبست عبايتها وسلمت على جدتها.....





روبي: يمه انا ماشيه تبين شي؟؟؟
الجده:ليييييييييييييش؟؟؟تو الناس ببدري
روبي:بدري من عمرك بس تعرفين نواف براا وتعبان عشان صاحي من النوم بدري وعنده شغل
الجده:الله يسهلكم توفقووو
روبي:امين تسلمين،،مع السلامه
الجده:مع السلامه




ودعتها وسلمت على عليها وطلعت للحوش وتلفتت يمين يسار نواف قال انه بينتظرني هنا عند بيت الشعر وينه ؟؟؟؟
جاها الصوت من خلفها:رااااااااح
روبي بخووف:ايش؟؟؟؟
:الي تدورينه رااااااااااااااااااااح
روبي:وليش راح؟؟؟
:انا قلت له
روبي:وسمع الكلام؟؟؟
وبعصبيه وصوت خوف روبي:وهووو يقدر يعصى جده؟؟؟
روبي:بس ياجدي ليه سويت كذاا؟؟
الجد:يستاهل عشان يعرف وشلون يضيعك
روبي:جدي هوو ماضيعني اناا الي تركته الله يخليك خله يرجع
الجد:حتى ولو ،،ورجعه ماهوو راجع وخليه يتأدب
روبي:اجل انا بلحقه
الجد:كان غيرك اشطر كل البيبان مسكره وانتي هذاا بيتك ورجعتي له
روبي:بيتي هوو بيت نواف
الجد:انا ماعندي كلام ثاني ويله ادخلي داخل







أنا مآاهمني حزنـي ولآانـي للفرح مشتآاق
ولكـن ليه يآادنيآا آاذآا بضحك تبكيني ||







روبي دخلت والعبره خانقتها لييييييييش؟؟ ليش؟؟؟ يسوي كذاا يقهر،،وعلى طلو اتصلت على نواف وبصووت مبحووح:الووووووو
نواف عارف انها تبكي ويحاول يهديها:روووبي حبيبتي لا تخافين انا برجع آخذك
روبي:ليش؟؟ خليتني انت قلت مراح اخليك
نواف يهديها:والله عاادي حبيبتي غيري جوو اجلسي مع جديتي وجدي وبكره ان شاء الله يصير خير
روبي:بس تجي
نواف:اكيييييد بجي بس امسحي دمووعك وما ابيهم ينزلون ابد مهما صار مفهووووووووووم
روبي بين دموعها:مفهووووووم
نواف:يله حبيبتي تصبحين على خير
روبي:و انت من اهله





روبي بعد مكالمتها لنواف هدت على طوول سبحان الله غرييييب هلأنسان او غريييييييب هلشعوور من شوي كنت بمووت لو ما طلعت من البيت وفي بالي اني انحاش بس من كلمته وبكلمتين قدر يأثر علي فيهم مع اني عارفه انه يلعب علي وهوو محتر اكثر مني بس وربي عشان الكلام الي قاله طلع بس من فمه انا سكت وارتحت عجيييييييييبه قدرته علي في حناانه في كل شي فيه،،بشتاقله مع انه ماغاب عني غير نقطه يووم>>>جديده هذي خخ






اما نواف عجز ينام في البدايه بس تفكيره فيها وهوو صلاا تعبان جابله النوم كان منسدح في الجهه حقته وبيده يتلمس الجه الي روبي مفرووض تكون فيها غرييبه الدنيا اليوم الصباح صحيت على صووتها وهي تقول نواااااااااااافي قووم الدوااام أمس في اليل تقول نواااااااااافي خلااص حبيبي نااام تصبح على خير والله اني احبها ما اقوى فرقاها بس جدي الله يسامحه عليه عقاب مدري وش يبي؟؟؟>>>>والله انك صادق هههههه





نامت عيون الناس الا عيوني
هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت
مرات اقول شلون عايش بدوني
مرات اقول اني بشوقي تماديت



مجنون حبك يا سبايب جنوني
طيفك عبر قدام عيني وناديت
شافوك بإحساسي و هم يسمعوني
رديت لي اجمل سنيني وغنيت




نورت كل ايام عمري وكوني
ذكراك هي روحي حشى ما تناسيت
طاريك اربكني وحرك سكوني
الله عليك شلون تسحر اذا جيت







اليوم الثاني


صحت روبي من الصباح ولقت نفسها فاضيه قالت ليش ما اروح اسووي الفطوور بداال الخدم اصلاا مايبيله شي وراحت ودخلت المطبخ وبدت تتفنن >>>تكفين ترى كله فطوور مايبيله تفنن خخخخخخ...






دخل المطبخ والحلوه مو حااسه ابد داخله جووو مع فنها ولا من زوود الفن جالسه تغني:

يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه

وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه

نواف يوم شافها ماحست فيه حب انه ينبهها بوجوده فكمل الاغنيه:

مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك

أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك

روبي الي من سمعت صوته التفتت بسرعه وتركت الي بيدها من غير شعورها وراحت ركض له عند باب المطبخ وضمته:نواااااااااااااااااف
نواف بمزاح:هههههههههههههههههههههه بس خنقتيني
روبي الي استحت:والله ماعندك سالفه مخليني امس ومنحاش والحين يوم جيتك وتقلد صوته>>هههه بس خنقتيني
نواف الي مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه اجل انا كذاا اتكلم؟؟
روبي تسوي زعلانه:ايه وغصب بعد
نواف:خلاص اصير اتكلم كذاا لعيونك
روبي نست الموضوع:فطرت؟؟؟
نواف:لا والله
روبي:اجل اجلس افطر معي
نواف:اممممم والله ميب شينه بس بتأخر على طلوول والله ينشب لي
روبي:لا عاادي طلال مايقوول شي اذا تأخرت شوي بس اذا ماجيت كذاا بينشب
نواف:اووك بس بسرررررررررررررعه عشان ما اتأخر اكثر
روبي:اوك بس دقايق



جهزه روبي الفطور وجلس نواف فطر معها وطلع



وهي تشيل الصحوون حست بأحد خلفها فألتفتت بسرعه :نوافي نسيت شـ......................>>>سكتت من الرعب>>ياعمري ترحم معاناة خخ
الجد:تبينه؟؟؟؟
روبي:وشوو؟؟؟
الجد":تبين نواف؟؟؟؟
روبي:نواف زوجي واكيييد ابيه
الجد":بس هذاا ماكان رايك ييوم زوجتك اياه؟؟
روبي:ولا كان راي نواف بعد،،بس لو سألته الحين بيقولك ايه ابيها
الجد:مو مهم رايه عندي
روبي:جدي سامحني على الي بقوله بس انت ماكنت كذاا صحيح قاسي ظاهرياا بس قلبك طيب من جواا،،انا صحيح ماعشت معك فتره كافيه اني اعرفك وافهمك زين بس من الي عشته معك والي فهمته من الكل ان نواف عندك الكل بلكل وانت تحبه وماتحب تكسر له كلمه لانك انت الي مربيه وعارف كيف تربي،،بس الي اشووفه انا اليوم العكس،، ليش؟؟،،ليش تسوي كذاا فينا؟؟ والله حرام والمشكله انك انت الي زوجتنا ويوم حبينا بعض تفرقنا

الجد:مؤقتاا افرقكم،،ونواف انا للحين احبه ومانزلت محبته ابد بس الي سوااه لازم يتربى عليه ويحس بلمسؤوليه نواف عندي الكل بلكل بس الي يغلط لازم يتربى ويتعاقب وهذاا الي يصير له

روبي:بس انت طرته وضربته وسحبت الصفقه منه الي كانت اكييد بتكون له،،وللحين مستمر بتدميره كل هذاا ومايكفي؟؟؟

الجد:شفتي كيف نفس ماقلتي انا سويت له اشياء كثير كنت عارف انه قدها وشوفي وشلوون ضربته وماهزته ضربتي له طردته وماكسرته طردتي له بلعكس كان دايم يثبت لي اني انا الغلط وهوو الصح بتصرفاته يوم طردته راح واشتغل وبناا نفسه مع اني ماخليت احد يساعده في شي ابد من ابووه لييييين اعمامه وعيال عمه،،سحبت منه الصفقه وكنت متوقع انه يتحداني ومع هذاا ما سواها وانا عارف ليش وهذاا الي عاجبني فيه وانا راضي عنه بس باقي مره وحده وهو آخر اختبار له

روبي:وشوو؟؟

الجد:"انتي!!

روبي:اناا؟؟؟

الجد:ايه

روبي:وش دخلني انااا؟؟؟

الجد:قريب بتعرفين

روبي:وليش مو الحين؟؟؟

الجد بصرامه":انا كلامي خلص وما ابي اسأله ثانيه

روبي سكتت تدري مافي فايده:......................






ياقليبي يانوااف الله يعينك،،علييك جد صراحه تحححححححححححفه>>>الله يعين من الجاي









بعد كـــــــــــــــــــــــم يوم



في بيت الشعر



نواف:بغيتني؟؟؟
الجد:ايه اجلس!!
نواف ينتظره يتكلم:...............................
الجد:الي سويته غلط وغلط كبير بعد تدري ليه؟؟؟
نواف:ليش؟؟؟
الجد:"لأني مهددك قبل ما تاخذ بنت عبدالعزيز قلت لك روبي أمانه في رقبتك يا نواف>>وانت ما كنت قد هذي الامانه............
نواف يتكلم":صح بس كنت قد وعدي ورديتها وهذاا مايكفي ؟؟
الجد:لا مايكفي ومره ثانيه لاتقاطعني واناا اتكلم ولا الاجنبيه الي تحبها نستك عاداتك؟؟؟
نواف:اناا محد يقدر يغيررني وينسيني عاداتنا بس ياجدي الي صار صار انسى الي فات وخلني آخذ مرتي معي اليوم
الجد:"وانااا بنسى الي فات
نواف بفرحه وابتسامه قام وحب على راس جده :الله يخليك لنا ويطول بعمرك،، اجل اقولها تجهز نفسها عشان آخذها؟؟؟
الجد:وين؟؟ مستعجل اشوفك انا مابعد خلصت كلامي
نواف الله يستر:آمر
الجد:انا بنسى الي فات وبترجع ولدي بس بشرط؟؟
نواف:وشو؟؟؟
الجد:تطلق روبي!!!
نواف الفرحه والابتسامه الي كانت على وجهه اختفت بمجرد سماعه الشرط>>كنه ما استوعب:وشلووون؟؟؟
الجد:مثل مافهمت تطلقها





نواف لا تعليق ما حب يجادل اكثر وطلع بدوون مايعطي جده أي كلمه





اليوم الثاني



روبي من سمعت الخبر جن جنونها يطلقني؟؟؟ خييييييييييييير وينا فيه؟؟؟ عسى ماشر؟؟ والله ما يطلقني دام راسي يشم الهواا وهوو يبيني وانا ابيه وشلوون يصير كذاا؟؟ انا ماصدقت تفاهمنا وصرنا نحب بعض يجي بكل برود يقوله يطلقني ليييييييييييييييش؟؟؟ انااا الي ضيعت نفسي بنفسي موو هوو انااا الي تركت العالم عشانه مو هوو الي تركني اناا كم يوم راحوو بدوونه احس اني مو عايشه وشلوون العمر كله يتركني؟؟؟ لا مستحييييييييييل يصير لام اتصرف>>>رد فعلها يوم سمعت الخبر....







بيت الشعر



:السلام عليكم
الجد":وعليكم السلام تعالي يابنتي اجلسي
روبي:ايه واضح بنتك
الجد عرف وش تبي بس حب يطولها:ليش منت بنتي الا بنتي وغصب بعد؟؟؟
روبي:لو بنتك صدق ماطلبت تطلقني من زوجي
الجد ببرود:ايييييييييييييه زووجك نواافووه يستاهل
روبي بتمووت وش هلبروود الله لا يلومك يا ابووي يوم هجيت:لا مايستاهل خلاص ياجدي حرام عليك كافي الي سويته فيه
الجد:وش سويت؟؟؟>>>>قل وش ماسويت؟؟؟هع
روبي بتجيها جلطه اكيييد>>الله لايلومها:جدي والله حرام كل شي سويته والحين الطلاق والله كبيره
الجد" يوم شافها منفعله رحمها:لا تخافين موب مطلقك
روبي:وش الي موب مطلقك تقوله وتقول موب مطلقك؟؟
الجد:هذاا الاختبار الاخير الي قلتلك عنه
روبي:أي اختبار؟؟ تقوله يطلقني وتقولي اختبار؟؟؟
الجد:خلاص فضي السيره ولا لاتخليني اطلقك منه غصب





روبي في نفسها ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه >>>طلعت








بيت سليمان




طلال:بس يبه...............
سليمان يقاطعه:ياطلال ياولدي اناا معك في الي قلته المره الي راحت بس هذاا مايمنع اني اساعدك في المهر وانت بلي جمعته أثث جناحكم ولا تزوجت سوو الي في باللك واجمع وكون مستقبلك بنفسك واذاا مووب عشاني عشان امك هلمسيكينه الي متشفقه على ظناك
طلال:خلاص يبه الي تشووفه
سليمان بفرحه:الله يسعدك ويهنيك ويوفقك يا ولدي ويطرح فيك البركه ويبربك عيالك مثل ما نت بارني وبار بأمك قل آمين
طلال:آمين








بعد ثلاث ايام






ابوطلال يوم قال لزوجته تروح تخطب له ماصدقت في البدايه وكنه حلم بلنسبه لها بس ماصدقت خبر تخاف طلال يرجع في رايه ..





لاجديد الجد للحين على رايه ومصر انه يأدب نواف،،وربي لاحول لها ولا قوه كل يوم تحاول فيه بس الحلوو رافض مررره ،، اما نواف يوم ما قاله الجد طلقها وسكت ومارد عليه طبعاا هذاا مايعني انه موافق بس عشانه عارف جده وانه لو صرخ وعانده بيستقعد له عشان كذاا فضل السكووت ومثل مانصحه طلال وقاله خلها عنده لييييين يطيح الي في راس جدك وصدقني بيرجعك لها>>>والله انك صادق









في غرفتها تكلمه



اليوم كلمت جدها ورفض نفس الشي عشان كذاا الزينه مررررره مرتفع ضغطها ومثل العاده تكلم نواف عشان يتقوله الي صار وهي متنرفزه من جدها مرررررره...




روبي بأنفعال:نواف تعاال الحين ولا والله لا انحاش
نواف:يابنت الحلال اهدي انهبلتي وش فيك؟؟؟
روبي: اصلاا واحد من اثنين يا انت يا جدك واحد فيكم بيهبلبي
نواف:هههه ههههههههههههههههه
روبي": الحين اناا ابكي وانت تضحك يابروودك يا شيخ
نواف:الحين وش تبيني اسووي؟؟ واناا اسويه
روبي:تعاال عندي

نواف:لا مايصلح يشوفني جدي يقول طلقها وانا ماصدقت اطلع ذاك اليوم وبعدين صدقيني بيرجعك لي بس بدوون عناد لانه يعاند الي يعانده

روبي ودي اقوله ان جدي يختبره بس اخاف نواف يفضحني>>اسكت احسن من ما اتطلق صدق:والله طقيييت من هلعيشه طوول اليوم مكشر في وجهي عشاني اقوله برجع لك ويقول انتي تستاهلين الي يسويه فيك وازود بعد بالله هذاا مايقهر؟؟؟؟

نواف في نفسه لا حول ولا قوة الا بالله يقهر ونص بس وش نسوي.؟؟:عاادي حبيبتي انتي هدي تعرفينه لازم يقول كذاا بس بعدين لاهداا يتندم

روبي بزعل:وواضح

نواف:وبعدين كم مره اقولك ما احب اسمع صوتك وانتي زعلانه؟؟

روبي:بتجي ولالا؟؟

نواف ليييييييته:والله ما اقدر

روبي:ليش انت وينك؟؟؟

نواف:في بيتي ويني يعني؟؟

روبي:يعني ماعندك شي؟؟

نواف:لا ويمكن انام بعد

روبي:اقولك تعال عندي ولا والله ما اكلمك ثاني مره

نواف:روبي بلا دلع خلاص حبيبتي انتي تدرين اني ما اقدر اجي

روبيي بتهديد:طيييييييييييييييييييييييييييب مع السلامه>>>سكرت في وجهه هع

نواف صدق انها ميب صاحيه وانهبلت بعد>>>بسببك الله يساامحك









بعد ساعه تقريبااا



عند نواف



نواف جالس من الزهق يقلب في القنوات يدور له شي يتابعه بس مالقى>>>دايم موشي جديد انك ما تلقى خخ>> الايقاطعه جرس الباب...




نواف بأستغراب":غريبه من جايني؟؟؟ >>>مستعجل على ايش؟؟؟ رح افتح الباب>>قاطه وبقوه بعد خخخ

نواف قام وفتح الباب مادرا الا الي طامره في وجهه وتضمه :شريييييييييييييير اكرهك
نواف وهوو يشيلها جواا شوي عشان يسكر الباب:روبي فضحتيناا ادخلي داخل على الاقل

روبي وهي تبعد عنه:تستاهل الفضايح ولا هذي سوات تسويها؟؟ تقول لك مرتك تعال تقولها ما اقدر

نواف:والله لو بيدي كان ماتركتك دقيقه بس لازم اخليك كم يوم ولا العمر كله
روبي وعيونها تدمع:لا تقول كذاا
نواف:على طوول الدمووع خلاص انا آسف
روبي:انا مازعلت
نواف:أجل ليش الدمووع؟؟؟
روبي:عشان وحشتني
نواف وهوو يضمها لصدره:واناا بموووت من الوله عليك>>>طبع على جبينها قبله*_^










في بيت الجد



الجد:من متى طلعت؟؟؟
منيره":من شوي>>>>اكبر صاروووخ طع طع طع خخخ
الجد:وراا ماقالت لي؟؟؟ ووين راحت؟؟؟
منيره:كنت نايم بس قالت لي انااا
الجد:طيب وين راحت؟؟؟
منيره:تقول لأهلها
الجد: هذاا بيت اهلها،،وثم من وداها؟؟؟
منيره:جاا اخوها طلال وخذها
الجد:ليش ماقالت لاحد السواقين ولا ماتبيني اعرف وين راحت؟؟؟
منيره:اقولك راحت لأبوها سليمان
الجد:حسابها عندي بس خلها ترجع ولا اقوول دقي عليها بسرعه
الجده: ان شاءالله






عند نواف وروبي






روبي تشهق:هأأأأأأأأأأأأأأأأء ياويلي
نواف:وش فيك؟؟؟
روبي بخوف:قااام
نواف بأستغراب:منهووو؟؟؟
روبي:جدي الله يعيني عليه
نواف:يمكن مووب هوو ردي
روبي:هذاا رقم البيت تستهبل اكييييييييييد هوو لاني معلمه جدتي منيره ومستحيل تدق
نواف:جيبي ارد
روبي:لالالالا والله يطلقنا بلغصب لو يدري اني عندك

نواف بعصبيه:طيب انتي زوجتي ومايقدر يبعدك عني ترى انا اقدر آخذك غصب لو بغيت بس اناا محترمه لانه جدي بس الي يصير زاد عن حده

روبي بترجي:نواف الله يخليك اسكت خلني ارد عشاني عدها هذي المره

نواف بتأفف: أففففففففففففففففففففف
روبي:الووووووووووووو
الجد:ساعه عشان تردين؟؟
روبي:كنت بعيده عن الجوال آسفه
الجد:وينك فيه؟؟؟
روبي:في بيت اهلي
الجد:في بيت اهلك لنص اليل؟؟؟
روبي:عاادي قلتها اهلك
الجد: تجين البيت الحين ولا مايصير لك خير
روبي:ان شاءالله،،مع السلامه
الجد:مع السلامه
سكرت منه وكلمت على طلال يجي ياخذها:يله انا بروح اتجهز
نواف:ترى مراح تروحين له الحين
روبي:لا نواف والي يسلمك مو وقت العناد
نواف:محد يقدر يغصبني على شي اناا ما ابيه
روبي:ادري بس خلاص المره هذي عدها لانه معصب
نواف بعصبيه:واناا بعد معصب ولا مايهمك اعصب ولالا؟؟
روبي بخوف:لا اناا ما اقصد بس..................

نواف:بس ايش؟؟؟ تكلمي خلااص ماصرت اهمك مثل قبل وماصدقتي يوم دق جدي تقولين بتجهز بدال ماتقولين مراح اروح

روبي انقهرت من كلامه خيييييييييييير كل الي اسويه ويقول ماصدقتي:الحين اناا جايه لك وتقول ماصدقتي
وماصرت اهمك مثل قبل لييييييش؟؟؟ انااا كل يوم احاول في جدي عشانك وتقول انك ما تهمني

نواف:ايه ما اهمك ولا لو اهمك ما طلعتي واناا معصب

روبي:والحين انااا طلعت نوااف خير تونا مبسووطين زي رومو وجوليت >>>احلى يا التشبيه>>تجي تخربها على الاخير

نواف:ما خربتها ياجوليت بس انتي الي دايم تسوين عكس الي اتوقعه وهذاا الي يقهرني

روبي:اناا الي اقهر،، اجل انت وش تطلع؟؟؟
الا يدق الجرس وراحت روبي تفتح لطلال:يله
روبي: يله بس اصبر دقيقه،،مارديت علي وش تطلع؟؟؟
نواف:اطلع نواف
روبي:بايخه ومو في محلها واناا الغلطانه الي جيت لك

طلال:تصدقوون ان انتوو الاثنين ماعندكم سالفه وانكم تخلون الواحد الي مفكر يتزوج بعد اسبووع يهون عن زواجه

روبي:يعني الحين انت الي عندك؟؟

طلال:اناا الغلطان الي جايبك ويله قدامي على السياره

روبي:يكون احسن،،باي>>>طلعت
نواف بهدوء:راضها في السياره لا تخليها زعلانه

طلال:ياهووه ياحنوون لا تخاف ميب زعلانه ماشفتها يوم تكلمني اجيبها لك شوي وتصيح لو ماشافتك,,وبعدين دامك كذا تحبها ليش الاستهبال الي من شوي؟؟

نواف ابتسم:انتبه عليها ومثل ماقلت لك
طلال:ان شاءالله ,,مع السلامه
نواف:مع السلامه







بيت الجد



روبي:آسفه ومراح اعيدها ممكن اروح غرفتي؟؟؟
الجد:رووحي بس لو اشوفك تطلعين من غير شووري وانت في بيتي ثاني مره ماتشوفين خير
روبي:ان شاءالله ،،تصبح على خير
الجد:وانت من اهله






بعد اسبوووع




طبعاا الجديد هوو ان روبي مررررررره انشغلت مع طلال اخوها الي زواجه بعد كم يوم وكل يوم طالعين السووق عشان يجهزون الا ثاث في جناحه الي في بيت اهله،،اماا نواف في شغللللله وماعاد يجي عند جده يومياا عشان ما يطري له سالفة الطلاق،،ويدق على روبي بس ماكانت ترد احياناا تكون مشغوله او بعيده عن الجهاز ولين شافت اتصاله ما تدق تمنع نفسها تعانده هي مو زعلانه بس خليه يتأدب كل الي تسويه عشانه وماهوو مو مالي عينه...








في المكتب




نواف:والله هااه على حالنا ماتغير شي
طلال:الله يعينكم
نواف:آمين الا اقولك روبي عندكم اليوم؟؟؟
طلال:"مدري بس خبري انها طالعه مع رهف من الصبح دوره بلسوااق
نواف:تهقى تجي عندكم؟؟ودي اشوفها
طلال:والله مدري بس وش رايك تجي تتغداا عندنا وننتظرهم اكيييييييييييد بتجي معها
نواف:اجل مشينا
طلال": هههههههههههههه مستعجل روميووو
نواف:بقوووه يله اقولك
طلال:"ههههههههههه يله







في بيت ابوو طلال




ام طلال:الحمدلله يانواف انك موجود،،تكفى والله اني نخيتك
نواف:آمري جااك
ام طلال:طلوول بهذل فيني كل ما اقوله تزوج يقول لين رجعت روبي ويوم رجعت يقول لين رجعت لنواف
نواف وهو يلتفت لطلال:افاااا ياطلييييييييييييل والله ماهقيتها منك تبهذل بأمك كذاا؟؟
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه ياخي امزح وامي ما تصدق تنشر غسيلي والمشكل هان زواجي باقي عليه شوي واني للحين معلقه على اني ما ابي اتزوج كنها ودها اني ابطل
ام طلال ونواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ايه اضحكوو وش وراكم
نواف وهو يلتفت على ام طلال:خلاص يا خالتي ابشري علي والله يتزوج
ام طلال:الله يخليك ويوفقك ويرجع لك مرتك قل آمين
نواف:آمين
طلال:أهم شي انكم اتفقتوو عني








قبل الغدااا طبعااا جااء اتصال من رهف تقول انها هي وروبي ماخلصوو ويبيلهم ساعتين تقريباا وبيرجعوون والغداا لايتنظرونهم عليه طبعاا نواف مره ضاق صدره يعني على بختي يوم جيت قالت مشغوووله قهههههههههههر طبعا طلع عشان كان مرره تعبان ومايقدر ينتظر ابد وراح وفي سبات عمييييييييييق في منزله المتواضع...






في المطار





في نفس الوقت ولكن في مكان آخر أعلنت الخطوط السعودية وصول الطائرة البريطانيه القادمه من العاصمه البريطانيه لندن الى العاصمه السعودية الرياض في ارض مطار الملك خالد الدولي بسلام...







على الكرسي تفكر ياربي من اسأل؟؟ من أسال؟؟>>بس حسب علمي انه شخصيه معروفه يعني لو اسأل عنه أي أحد بيعرفه وخصوصاا ان شركاته معروفه....




:لوسمحت؟؟؟
الشاب:نعم أختي؟؟؟
:ممكن بعطيك تعرف هذاا الشخص؟؟؟>>وتمد له ورقه مكتوب عليها اسم
الشاب:ايه هذاا مو اسم صاحب الشركات المعروفه محمد ال.................
بفرحه:ايه هووو،، تعرف بيته؟؟؟
الشاب:لا والله للأسف
بخيبة امل:ثانكس
الشاب:بس لو حبيتي تقدرين تسالين عنه في المكتب هناااك>>>وهو يأشر>>وبيدلونك اكييييد
وكن رد لها الامل من جديد:ثانكس اخوووي
الشاب:ولكم









انتهى البارت السادس والعشروون








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية روعه عندما عبرو حدود الظلااااام الحنـــــــــــان مدينــــة القصص 103 26 Mar 2011 02:23 AM
طريقه للتعطير!!!!!!!!!!!روعه روعه روعه تصلح للصباح اروع مافي الكون حواء للعطور والماكياج 23 06 Jun 2010 07:44 PM
قـتـل زوجـتة لانــــها رفضت تقليــد روبي الراقصه ........... ميشـو مدينــــة القصص 8 14 Oct 2006 11:03 PM
حورية مصرية في بحر بيروتي, صور روبي على البحر العندليب مدينة الاخبار الساخنة ,والمواضيع الجريئة 3 16 Sep 2005 08:33 PM



الساعة الآن 05:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات