العودة   منتديات المملكة > مدينـــــة النقـاشـات والحـــــوار العــــــــام > مدينة الحوار العام
الإهداءات

مدينة الحوار العام مواضيع و مقالات عامة , معلومات حيويه, وكل ما لايندرج تحت أي مدينة من مدن المملكة الأخرى .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01 Oct 2010   #1

تاج الوفاء
أميرة مدينة الرياضة

تاج الوفاء غير متصل

 رقم العضوية : 52890
 تاريخ العضوية : Feb 2010
 المكان : وسط القلوووب
 الهوايات : النت
 المشاركات : 15,205
 النقاط : تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء
 SMS :

استغفر الله واتوب اليه

 MMS :

افتراضي الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوعي اليوم جديد شوي حبيت تناقش فيه

الرجل الخجول مهذب تربوياً أم مريض نفسياً ؟

لطالما ارتبط الخجل بالمرأة

وأصبح صفة نسائية بحتة لها،

فماذا لو كانت صفة

مرتبطة بالرجل أيضا ؟ !

فهل يتقبلها المجتمع والمحيطون به ؟

وهل يعتبر خجل الرجل

من سمات الأخلاق الرفيعة

أم أنه اصبح عملة نادرة

ولا يدل على اسس تربوية سليمة ؟

وهل هو فعلا مرض اجتماعي ونفسي يجب علاجه والتخلص منه ؟

وهل يكون الخجل معوقا أمام نجاح الرجل مهنيا واجتماعيا ام ماذا ؟!



نقلته لانو

حبيت نتناقش فيه

دمتم لغاليكم










  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #2

شروق المملكة
][:: عضو (vip) ::][

شروق المملكة غير متصل

 رقم العضوية : 40396
 تاريخ العضوية : Aug 2008
 العمر : 38
 المكان : الرياض
 الهوايات : الرسم والرياضـــة
 المشاركات : 11,483
 النقاط : شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة شروق المملكة
 SMS :

من احب الله ،، رآى كل شئ جميلآ

 MMS :

افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

وعليكم السلام ورحمة الله ،،


موضوعك جميل جدآ وهوآ ما كنت افكر به منذ فترة وهيا (خجل الرجل )

اولآ هذه الصفة كانت متواجدة في حبيبنا وقدوتنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ،،
حيث كان النبي صلى الله عليه وسلم اشد حياء من العذراء في خدرها ،،
واذا كره شيئ عرفه الصحابة رضوان الله عليهم من وجهه

وقال صلى الله عليه وسلم الحياء شعبة من شعب الايمان ،،

وبمآ ان الحيــــــــــــــاء لا يآتي الا بخير ،، فبضده قيل ان لم تستحي فافعل ماشئت

فالرجل الخجول ليس مريضآ نفسيآ بل اصبح عنصر شاذ في مجتمع تبجح بالوقاحة ولا يمكننا ان نعتبره عائق لنجاح الرجل فهذا الكلام خاطيئ ،،

تحيآتي لك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #3

تاج الوفاء
أميرة مدينة الرياضة

تاج الوفاء غير متصل

 رقم العضوية : 52890
 تاريخ العضوية : Feb 2010
 المكان : وسط القلوووب
 الهوايات : النت
 المشاركات : 15,205
 النقاط : تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء
 SMS :

استغفر الله واتوب اليه

 MMS :

افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

يعطيك العافيه اختي شروق على ردك الجميل
نورتي صفحتي يالغلا








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #4

Eng.Rashed
][:: مواطن نشيط ::][

Eng.Rashed غير متصل

 رقم العضوية : 52586
 تاريخ العضوية : Jan 2010
 العمر : 39
 المكان : الرياض
 المشاركات : 475
 النقاط : Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed Eng.Rashed
 SMS :

تعبنا نرتجي الدنيا ولو لحظه تهنينا تعبنا نرتجي جمعه بلا فراق والم واحزان

 MMS :

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Eng.Rashed
افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

تاج الوفاء يعطيك العافيه
موضوع رائع
اممممممم
ماشاء الله شروق كفيتي و وفيتي مابقيتي شي ^_^

تاج دائما مميزه ننتظر جديدك








التوقيع
[flash=http://dc12.***********/i/02423/kfcrg26a1s9u.swf]WIDTH=561 HEIGHT=381[/flash]
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #5

Śάḿσ Ţħάť
][:: عضو (vip) ::][

Śάḿσ Ţħάť غير متصل

 رقم العضوية : 49613
 تاريخ العضوية : Sep 2009
 المكان : في قلب كل من احبني
 الهوايات : التصميــــــمـــ
 المشاركات : 3,035
 النقاط : Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť Śάḿσ Ţħάť
 SMS :

الطيب دووم خسران (لاطيبه بعد اليوم باذن الله)

 MMS :

افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

والله يعطيك العاافيه وماقصرتي موضوع في الصميم بس اختي شرووق تكلمت وبشكل واضح الله يجزاها خير








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #6

اعـــــانــي
][:: عضو (vip) ::][

اعـــــانــي غير متصل

 رقم العضوية : 48446
 تاريخ العضوية : Aug 2009
 العمر : 38
 المكان : الرياض
 الهوايات : ساس&قصد
 المشاركات : 3,856
 النقاط : اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي اعـــــانــي
 SMS :

لا اله االله انت سبحانك اني كنت من الظالمين..

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى اعـــــانــي
افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

موضوع جميل عزيزتي تاج الوفا..
بالنسبه لخجل الرجل بشكل عام فهذا لايروق لي ابدا ..
لايكون الخجل بشكل مطلق لابد ان يكون بشكل جزئي لأن فيه اشياء يجب على الرجل ان لايخجل منها
لوافترضنا ان الرجل يخجل من كل شئ فهذا الرجل بأعتقادي لايستطيع ان يصرف امور حياته ..
بينما الرجل الخجول في اشياء تستحق الخجل وفي اشياء يقف كالطود فهذا يمسك العصا باوسطها ويزنها كيف يشاء..
ولاننسى ان الحيااااء شعبه من الايمان ..








التوقيع
تعإآلَ #‘ نفردّ - جنإآح *!
آلعّشق . . . / ***1734;نطّير ،
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #7

تاج الوفاء
أميرة مدينة الرياضة

تاج الوفاء غير متصل

 رقم العضوية : 52890
 تاريخ العضوية : Feb 2010
 المكان : وسط القلوووب
 الهوايات : النت
 المشاركات : 15,205
 النقاط : تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء
 SMS :

استغفر الله واتوب اليه

 MMS :

افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

راشد
اعاني
عزيز الروح
ماقصرتوا يعطيكم الف عافيه على ردودكم








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #8

M. Hakami
أمير منتدى الحوار العام

M. Hakami غير متصل

 رقم العضوية : 49812
 تاريخ العضوية : Sep 2009
 المشاركات : 3,930
 النقاط : M. Hakami M. Hakami M. Hakami M. Hakami M. Hakami M. Hakami M. Hakami M. Hakami M. Hakami M. Hakami M. Hakami

افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

الخجل في نظري هو
من حسن الخلق ومن
الأشياء المهمه في
شخصية اي انسان
وشكرا








التوقيع
الحق يحتاج إلى رجلين: رجل ينطق به ورجل يفهمه.
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #9

تاج الوفاء
أميرة مدينة الرياضة

تاج الوفاء غير متصل

 رقم العضوية : 52890
 تاريخ العضوية : Feb 2010
 المكان : وسط القلوووب
 الهوايات : النت
 المشاركات : 15,205
 النقاط : تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء تاج الوفاء
 SMS :

استغفر الله واتوب اليه

 MMS :

افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

وجهه نظر نحترمها عافاك الله
وجزاك كل الخير








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02 Oct 2010   #10

ابوصلاح
مساعــد الرئيــس وأمير المدينة القانونية

ابوصلاح غير متصل

 رقم العضوية : 49864
 تاريخ العضوية : Oct 2009
 المشاركات : 7,244
 النقاط : ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح ابوصلاح

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابوصلاح
افتراضي رد: الخجل عند الرجل..اخلاق ام ضعف شخصيه

مثل ما ذكر الزملاء الحياء في مكانه طيب والساكت ندمة أقل من المتحدث غالباً واخشاء أن ينطبق المثل القائل لا تحني ظهرك فيركبه الناس لأن مجتمعنا لا يحمي من يتمتع بالحياء والترفع , والمصيبه بأن من يكون لسانه يتبراء منه هو من يأخذ حقه

موضوع يستحق الوقوف والحوار








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شخصيه الرجل من ملابسه Dream Whisper مدينــــة آدم 16 09 Jan 2019 06:18 PM
الحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر....... حياتي كلها لله مدينــــة الخواطر والهمسات المنتقاة 6 11 Jan 2011 08:30 PM
كليب روعه عن اخلاق وصفات حافظ القرآن رائع جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خليل دحان ملهي مدينــــة الصوتيات والمرئيات 2 24 Jun 2009 08:31 PM
هل الحب اخلاق***** ام احساس؟؟؟؟ المعذبة مدينة الاخبار الساخنة ,والمواضيع الجريئة 5 02 Jul 2007 07:15 PM
عندما تضيع العبارات <- مسوي اخلاق بياله منكسره مدينـــة الترحيب والمناسبات والأصدقاء والأعضاء الجدد 17 25 Mar 2007 03:05 PM



الساعة الآن 05:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات