العودة   منتديات المملكة > مدينـــــة النقـاشـات والحـــــوار العــــــــام > مدينة الحوار العام
الإهداءات

مدينة الحوار العام مواضيع و مقالات عامة , معلومات حيويه, وكل ما لايندرج تحت أي مدينة من مدن المملكة الأخرى .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 Oct 2006   #1

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,161
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

أخواني أخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,, ,,,

سأتحدث عن(( الموضه )) مع العلم بأنني ليس مصمم أزياء ولاتربطني علاقة صداقة بي الين صعب أو زهير مراد

ولا حتى كريستيان ديور ولاكن كل مادفعني لكتابة هذا الموضوع هو قرب العيد ووجود بعض من العوائل لاتستطيع شراء ملابس العيد والبعض ويبطر الى درجة التبذير
الموضة للأسف لقد أستعبدت المرأة فأصبحت حديثها وشغلها الشاغل وأهتمامها في شكلها الخارجي وأناقتها

وشياكتها هو كل ماتصبو اليه في الحياة فأنا لاأعمم فكرتي لأنني ضد التعميم ولاكن أتكلم على هذه النوعية

من الفتيات أو النساء وتتجاهل دواخلها الذي هو حقيقتها فيجب أن تلمع وتنمق جوهرها .

الموضة أصبحت أكبر هم يراود المرأة فتجدهم يتسابقون ويتهافتون على المحلات الكبرى والماركات العالمية


من وعي أو غير وعي هل محتاجة لهذا الشي أم لا غير مهم !!!!!!!!! كل ما هو مهم أقتناء أخر موضة أو أخر صيحة

أو أخر صرعة لكي لاتسبقها فلانة أو علانة للأسف تفكير سطحي ضحل ينم عن وجود نقص في الشخصية.

فتشتري البضاعة بأعلى سعرها فور نزولها ليس مثل الطبقة الوسطى التي تنظر دائما لتقليد الطبقة الأرستقراطية

وتتطلع وتحلم للوصول لهذا المستوى المعيشي لابأس أن يعيش الفقير على الأمل لأنه لولا الأمل لامات الفقير

ولاكن أيضا القناعة كنز لايفنى, وعلى قولة المثل المصري لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش .

عمومن الموضة تبدأ من الطبقة الأغنية وتنزل الى أن تصل الى الطبقة الوسطى أو الفقيرة عندما تنزل أسعاره

في فترة التخفيضات و تصل الى 50% وتصل الى 75% وأحيانن ببلاش وتصبح الملابس كأنها يونيفورم.زي موحد

وخصوصن ملابس برمود , زارا , مانجو تجد أكثر الناس يشترون منها .

فالناس يضحكون على من يشتري الموضة أول نزولها ويضحكون على الذي يتأخر في شراؤها لأن الموضه عمرها

قصير فالمصانع الفرنسية والايطالية والأروبية ماتقصر أول بأول تجدد سريع وغريب لسبب وجود قوة شرائية عجيبة

وخصوصن في الخليج العربي هم أهل الموضوه فأنا أتوقع لو أن نساء الخليج وهذا مستحيل يقاطعون هذه المصانع

لأعلنت بعض هذه المصانع أفلاسها حيث ترتدي المرأه الخليجية تحت العباءة أخر ما أهتدى اليه مصمموا الازياء.

فأنا أتوقع بأننا نأخذ الموضة البارسية قبل أهل فرنسا أنفسهم فهم يفكرون قبل أن يأخذوا الشي ونحن نهتم

في(( نيولوك )) قبل أن نفكر !!!!!!!.وأكثر حرصا من أهل الموضه أنفسهم على التفاخر والزهو وعقدة النقص.

الموضه جبارة فالقصيرة ترتدي فستان طويل والسمينة ترتدي الفستان الضيق والبيضاء ترتدي البس الأسود والعكس

صحيح .

تحليلي للموضوع بأن هناك من يحوك هذه الخطط الصهيونية على نساء الخليج ويجد الارض الخصبة في تطبيق العبه

بكل سهولة.أو يمكن المرأة الخليجية هي من أكثر نساء العالم أناقة.

أتمنى بأن لانكون شعب مسرف وأن ننظر حولنا فإذا يوجد في العائلة فتاة فقيرة بإمكانك مسح دموعها في أن تقدم

لها فستان العيد وترسم البسمة على محياها فتكون مجزيا بالخير وتضع الأجر في ميزان أعمالك.








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 Oct 2006   #2

جليسة القمر
][:: مواطن نشيط ::][

جليسة القمر غير متصل

 رقم العضوية : 15896
 تاريخ العضوية : Jul 2006
 العمر : 34
 المكان : المملكة العربية السعودية
 الهوايات : قراءة الشعر والخواطر وكتابة الأخيرة
 المشاركات : 201
 النقاط : جليسة القمر نشيط ومبدع

افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

صدقت أخوي القناص ..

كنت أفكر بهالموضوع من كم يوم ..

جدا الأسعار صارت زي النار .. والأسواق على كثرها ماتلقى اللي يعجبك ويناسب ذوقك وعاداتك وتقاليدك ..

قبل 6 أو 7 سنين كان فيه أسواق معقولة أسعارها وأسواق غالية جدا .. والغالية تنعد على الأصابع ..
بس الحين كل الأسواق صارت غالية اللي يسوى واللي مايسوى .. واللي معقولة أسعاره عندنا تلقى ملابسه جدا قديمة وبعضها مستعمل بعد ..

يعني وأنا في السوق قبل 3 أيام تقريبا .. فكرت بالناس اللي مو فقراء اللي على قد حالهم والله مايقدرون يشترون بهالأسعار وخاصة إذا كانوا مو واحد ولا إثنين يعني كم شخص بالبيت واللي يعولهم شخص واحد .. والوظايف والرواتب الله العالم ..

سعرت تنورة مع بلوزة .. طلع سعرها تقريبا 980ريال .. وين الرقابة على الأسعار وحماية المستهلك ..

موضوع جدا ساخن ومهم للنقاش .. وخاصة في ظل ارتفاع الأسعار المبالغ فيه وقل الوظايف والرواتب ..

شكرا لك ..
تقبل تحياتي
جليسة القمر








التوقيع
لا تخف ما فعلت بك الأشواق
و اشرح هواك فكلنا عشاق
  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Oct 2006   #3

الغامض007
][:: مواطن فعال ::][

الغامض007 غير متصل

 رقم العضوية : 5540
 تاريخ العضوية : Jun 2005
 العمر : 35
 المكان : ماوراء الأفق
 المشاركات : 196
 النقاط : الغامض007 نشيط ومبدع

افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

والله من جد يا القناص وجليسة القمر الأسعار صارت نااااااااااااااااااااااااااار

من جد والله ومايستاهل وش نشوي مغصوبييين








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Oct 2006   #4

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,161
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

بصراحة الموضوع يقهر
اذا خاصه لبس البنات صار البنت 2000 ريال ما تكمل من تنوره وبلوزه واكسسوارات مكياج وكل بنت تشوف صديقتها قريبتها الله يعين من كان عنده كم بنت يعني لو 4 بنات عندك يبيلك اقل شي 5000 لهم احنا الحمدلله نقدر نشتري والحال ميسور بس غيرنا وش يسوون تخيل بنتك او اختك تبي تشتري شي وانت مو قادر تجيبه لها ؟؟؟
على العموم في وجهت نظركم وش الحل
ومشكورين على المرور

القناص








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Oct 2006   #5

الغامض007
][:: مواطن فعال ::][

الغامض007 غير متصل

 رقم العضوية : 5540
 تاريخ العضوية : Jun 2005
 العمر : 35
 المكان : ماوراء الأفق
 المشاركات : 196
 النقاط : الغامض007 نشيط ومبدع

افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

اخوي القناص وش الدراك بلبس البنات 200 ريال وبلوزه وتنوره
هههههههههاي صدتك


اختي بلوزه ب 1700 ليشه ماتتوسخ ولا تنغسل لحالها ولا ضد الرصاص

الله يخلي ابر ريالين
لووووووووول








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Oct 2006   #6

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,161
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

العاقله ما شفتي شي القادم احلى اليوم 1700 وبكره كم اجل

الغامض ياخوي قبل تسوي فيها وتصيد تعلم الاملاء زين هههههه
بعدين اروح مع امي كثير السوووق <----------- عاش مصرف خخخخخخ

يعطيكم العافيه
تقبلوا تحياتي
القناص








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 Oct 2006   #7

جليسة القمر
][:: مواطن نشيط ::][

جليسة القمر غير متصل

 رقم العضوية : 15896
 تاريخ العضوية : Jul 2006
 العمر : 34
 المكان : المملكة العربية السعودية
 الهوايات : قراءة الشعر والخواطر وكتابة الأخيرة
 المشاركات : 201
 النقاط : جليسة القمر نشيط ومبدع

افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

يبدو لي الحل من وجهة نظري .. اضراب الناس عن الشراء من هالمحلات .. بس ايد وحده ماتصفق .. يعني لازم كل هالناس يتضامنون .. ويسون مظاهرات تندد بارتفاع الأسعار ويطالبون فيها بحماية المستهلك اللي نسمع فيها وماشفنا منهم شي .. ويقاطعون المحلات اللي أسعارها خيالية وغير معقولة أبدا ..

شكرا لك القناص ..
دمت بود
جليسة القمر








التوقيع
لا تخف ما فعلت بك الأشواق
و اشرح هواك فكلنا عشاق
  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 Oct 2006   #8

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,161
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

هلا جليسة القمر
اقول الله يرحم والدينك بلاش سياسه وش مظاهرات
خخخخخخخخخخخ امزح
اعتقد لو محد شرى منهم كان شفتوا التخفيضات بالهبل

واتحدى اذا فيه تاجر يبيع بالخساره وحنا نشوف تخفيضات توصل 75%

لكن عاد الاخوات فالله يقولون الشي كل ماكان غالي صار زين وبرستيج حتىلو شكله مو زين اهم شي غالي


على العموم مشكورين وننتظر باقي الاعضاء
القناص








التوقيع
  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 Oct 2006   #9

الـمالك الـحزين
[مواطن في قائمة الشرف البرونزية]

الـمالك الـحزين غير متصل

 رقم العضوية : 10021
 تاريخ العضوية : Jan 2006
 المكان : world of loneliness
 الهوايات : lonely life
 المشاركات : 4,431
 النقاط : الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين الـمالك الـحزين

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الـمالك الـحزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الـمالك الـحزين
افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

اخي القناص مشكور على طرح الموضوع
ولكن المراة في الدول العربية لا يهمها في هذا العصر الا الموضة فهي تواكبها من مكان الي اخر حتى لو في اخر العالم اليوم هي متعلقة فيها
لماذا ننظر هكذا الي الامور لماذا لا ندع للمراة هواجس ثانية كالنظر الي ابعد كالعمل والتساوي مع الرجل الانتاج
النضج تحمل المسوولية
متى سنخرج من هذه العقليات
فالمراة تسعي الي الموضة لان فيها ملاذ لها فهي تجد الراحة
وكل انسان حتى الشاب عندما يكون هناك ما يكبته تراه ييدل غرفته او يغير بملابسه

اقتباس:
تحليلي للموضوع بأن هناك من يحوك هذه الخطط الصهيونية على نساء الخليج ويجد الارض الخصبة في تطبيق العبه

بكل سهولة.أو يمكن المرأة الخليجية هي من أكثر نساء العالم أناقة.
ههههههههههههه موتتني ضحك خططط صهيونية لا لا ما فيها شي هذه اتطمن
الاناقة لا لان كل مراة في العالم تتميز باناقة خاصة فيها تميزها عن الغير ولكن هذه الظاهرة في دول الخليج لان المراة لا يوجد لديها اي شي تسويه غير التسوق والموضة

بالنهاية تقبل مروري اخوي القناص







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 Oct 2006   #10

القنـــــاص
[مواطن في قائمة الشرف الذهبية]

القنـــــاص غير متصل

 رقم العضوية : 154
 تاريخ العضوية : Jun 2003
 المكان : السعودية - الرياض
 المشاركات : 7,161
 النقاط : القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص القنـــــاص

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القنـــــاص
افتراضي رد: الموضه * فوضه * قرب العيد * الين صعب أو زهير مراد مصممين ازياء والفتاه الفقيره ..

هلا اخوي نانوا
مشكور على المرور
وكلامك صحيح بس لو لاحظنا الموظفات من اخوتنا البنات تحصل ثلاث ارباع الراتب في ملابس وميك اب وخرابيط


على العموم لكل شخص وجهة نظر

تقبل تحياتي
القناص








التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء زهير مراد 2011 - 2012 دلع واسلوبي ولع مدينــــة الصبــــايـــــا " عالم الفتيات " 2 30 Sep 2011 06:59 PM
مسلمين باللسان وبس قولة مسلمين WANTED قسم التصاميم 34 21 Sep 2011 01:40 PM
فيديو/لحم الجن حلال شيخ يفتي بجواز أكل لحوم الجن المُشتـاقة لوجه ربّـها مدينة الاخبار الساخنة ,والمواضيع الجريئة 7 03 Jul 2011 05:24 PM
حلا الفقيره بالصور خطوة بخطوة الفقيره حلويات 7 29 Aug 2009 12:59 PM
خرفان العيد مع الموضه أختلف عن الكل مدينــــة الصور 9 20 Oct 2007 08:17 PM



الساعة الآن 03:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات