العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الأدبـيـة > مدينــــة القصص > روائع الروايات
الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 Mar 2011   #11

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنـــــــــــان مشاهدة المشاركة
تجننن
اكيد بتاااعنده وبتحط حرتها بوه ياناس خطيره
وطبعا ثامر رااح يأدبها بس بعد مايطيح بحبها ,<<احلفي
اموت بالروايات اللي تبدي بمضاربه وزواج اجباري
بالجامعه اممممم بيبهذلها شوي
ويحرجها وااممممم انتظر وش راح يصير فيها
تسلمو بس ها لاتقطعين وياليت تواصليين
فايف ستار لعيوونك وتقيييم لطلتك
تسلميــــــن عومـري عالتقييم فديتك بسس/من قـال بقطعها لا نشاء الله نخلصها هـي طويــــــله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 Mar 2011   #12

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

A19 رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية الجروح مشاهدة المشاركة
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
قهر
قهر
قهر
اتوقع والله العالم انهم يحبون بعض ** اي هين كثري منها ..**
يسلمو غاليه ..
استنى الباقي بفارغ الصبر ..
دمتي بخير ..
هههههههههههههههههههههه/حسيتك منقــــهره والله متاثـره مع الاحدآث
نشــــــــاء الله ما اطـــــــــــول عالبـــــــــــارت ياقلبو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 Mar 2011   #13

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

مقتطــــفات من البارت القــــــادم {الرابـــــــع}>لتشويق خخ
عـــــــزاآآم:لمووو تحجبتي

لمياء ببتسامـه:
اي


ثـامر:لميـاء ممكن اطلب طلب
/
لولوه:لموو والله احبه احبه
لميـاء:مــــــــن

/
نشـاء الله البـارت 4 ايـام في الاسبوع....انتو اختارو اليوم اللي تبون احـط فيه
........لين تبــــــــون بارت طويــــــــــــــــــــــــل
/
شكـــــــــرا لمروركــــــــم ...








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #14

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

تجنن واااوه تجنن
بليز كملي لا توقفين<<احلفي
روووعه
الوقت اللي يناسبك ياعسسل
وننتظر وكلنا شوق









التعديل الأخير تم بواسطة الحنـــــــــــان ; 20 Mar 2011 الساعة 12:16 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #15

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنـــــــــــان مشاهدة المشاركة
تجنن واااوه تجنن
بليز كملي لا توقفين<<احلفي
روووعه
الوقت اللي يناسبك ياعسسل
وننتظر وكلنا شوق
مرورك اللي يجنن ياقـلبو /والله دخلتي قلبي
بس .... وربـي ما بتاخـر حتى لواليـوم احـط البـارت

بس م كل يــــــوم يعني ايـام وايــــــــام لا اللي يناسب
وشكـرا ع المـرور حيــــــــــاتو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #16

صافية الجروح
أميرة مدينة الألعاب

صافية الجروح غير متصل

 رقم العضوية : 56937
 تاريخ العضوية : Oct 2010
 المكان : .
 الهوايات : .
 المشاركات : 10,199
 النقاط : صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح
 SMS :

.

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

غلو بلييييييييييييييييييز كمليها في اقرب فرصه لاني ابغى اخلصها قبل تبدأ إختباراتي ..
واقلها لكي مره ثانيه ..
يسلملي هلابداع والله ..
دمتي بخير ..








التوقيع
للزوار والأعضاء ..







دَثِرُوْنِيْ بِ دَعواْتكم ..
كُنْت هُناْ ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #17

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية الجروح مشاهدة المشاركة
غلو بلييييييييييييييييييز كمليها في اقرب فرصه لاني ابغى اخلصها قبل تبدأ إختباراتي ..
واقلها لكي مره ثانيه ..
يسلملي هلابداع والله ..
دمتي بخير ..
انشاء الله ياقلبي ما حتاخـر الساعه 9:00 احط البارت .,/وما بتاخر عالبقيه بعد ردودكم
وشكـرا لمتابعين الروايه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #18

jrb-3nade
][:: مواطن متألق ::][

jrb-3nade غير متصل

 رقم العضوية : 55910
 تاريخ العضوية : Jul 2010
 المكان : جده
 الهوايات : مافي حاجه تهويني
 المشاركات : 1,427
 النقاط : jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade
 SMS :

http://www.youtube.com/watch?v=kffacxfA7G4&nofeather=True

 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

تكفين حطيها الحييين


الرواايه تحمس








التوقيع


  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #19

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

A29 رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

البارت الرابـع:


رجعـــــو الكــــــل من الجــــــامعه ماعدا {لمـياء }كانت تنطر السواق


لانهـا اتصلت فـــــي عـزآم وقالهـا ســـــــوآقك راح يجيـك


وكـذا قـــــامت تنطـره لمـده خمس دقايق ماشافت شيء بعدين سمعت صوت


:....ووهـ شتسوي الحلوه هني


لمياء:هذا انت ليش تلحقني


ثـامر:.....ليش واقفه


لميـاء:ماللك دخل.......انطر سواقي


ثـامر:امم تعالي ركبي(كان فاتح السياره وياشر لها تدخل)لا تروحيـن مع سواقك


لمياء:ليش...كفايه ياثـامر تبيني اللبس الحجاب ومااروح مع سواق....لا شوناقص تقولي لا تطلعيـــــــن


ابتسم ثامـر:قريب اقولك لا تطلعين


لمياء بقهر واضح:روح زيــــــن...باي سواقي وصل


ثـامر سحبها بسيارته......وراح لسواق:تعال


كريم:نئم بابا ويـن لمياء(نعم بابا وين لمياء)


ثامر:روح انت وانا بوديها ........وعطاه عشره ريال


استانس الســــــواق وراح من اول ما وصل كان طالع عـزام من البيت


عـزآم بستغراب:ويـن لمياء


كـريم:في رجال جي انا قولي انا دوي بيت(في رجال قالي خلها انا بوديها البيت)


عـزام مااستغرب لانه تذكـر ثامر اللي اخـذها اليــــوم:اهـا طيب روح


كريم راح وهو فـرحآآآآن


/


جمـانه:...مو كانها تاخرت


الجـده:لمياء...اي والله


عـزام:قالهم السالفه............//////////////////////////////


وفهمو انه لازم تتاقلم معاه وتتقبلــــــــه /,,,وتتعــــــــــــــــــــــود عليه


/


لولوه:مـامـا ساعه كـــــــم


ام ماجد:سـاعه..3:3


لولوه:.........اممممم ودي اتصل فلمووووو


ام ماجد بضييق:.....


لولوهبزعل:يمـه ليشت سوين جذي....والله احبها اهي تسوي جذي لكن قلبها ابيض


ام ماجد:ماعلينا اللحين....الساعه اربع جهزي وقعديني بروح انام


لولوه:نوم العوافي مامو


ام ماجد ببتسامه حب:الله يعافيك..ياقلبي


وراحت /


.,,,,,,.,.,,.


فـي احـــــدا المطاعـــــــم.,/


ثـامربجديـه:...لمياء ممكن اطلب منك طلب


لميـاء:......اف خلصني


ثـامر:..تلبسين الحجاب...وماتلبسين اللي تلبسينه


لمياء:...ثـامر لاتغصبني


حس لها ثامر "بس لا لازم تعدل ":مايصير يالمياء غلط اللي تسويه.....(وعطاها محاظره محترمـه)


لمياء بقتناع:...خـلالاص بالبس حجاب


ثـامر ببتسامته:ايـوا كـذا ياقلبي(قالها ماحس لنفسه


(لكـن هالكلمه اثــــرت فالميــــــــاء ..........................


لمياء وهـي تقوم:..ثـامـر رجعني البيت


ثـامر:خلاص بس انتي مااكلتي شيء


لمياء:والله موجوعانه


ثامر وهو يقوم:براحتك.....جدمـي


قامت تمشي لمياء وهي تفكر بداخدها"لاول مره اسمع الكـلام وخاصه بذا الموضوع ليش ليش ماحسيت لنفسي يــــوم كلمني بهدوء وقاللي لبسي الحجاب......طريقه كـلامه تجذب..ونا مقتنعه بالحجاب خــلاص مثل ماقال لي انـا كبرت ولازم اغير نفسي..اي اي صح لازم اتغير"


ثـامر حس انها سرحانه:لمووووو>لاول مـره يقولها


لمياء ببتسامه:نعم


رد لها الابتسامه :لمياء عندك حجاب


لمياء تذكرت انه ماعندها حجاب:لا


ثـامر:طيب تعالي اشتريلك


راحو :ثـامر ولميـاء ومـرو اماكن لين شافو مكان مناسب للعبايات وبراقع وحجاب


ثـامر:لمياه دخلي هنـي


دخلت لمياء واخذت لها حجاب واحد وثامر اخذ 3 حجبه من النوع نفسه


وطلعومن المكـان وقال:...ماناويه تتنقبين


لمياء:لا


حس ثامر لنفسه"ليش توها اللحين تتحجب انقبها خل لين بعد زواجي":طيب يلا احنا ماشيين


وراحت لمياء بيتهم


اول ماوصلت قابلها عـزام بستغراب:لمووو تحجبتي


لمياء ببتسامـه:اي


جت جمانه وحظنت لمياء:...ويا قلبي والله هاذي البنت هاذي


لمياء بضحكه:يمـه يعني..قبل موببنت


جمانه:لا والله حتى ثيابك موبثياب بنات


لمياء بضييق:خـلالالاص يمـه..اللبس الحجاب اي اما اغير ملابسي مستحييي لانا لساتي على الكلمـه ولـــــــــــــد يعني ولـــــــــــــــــــــــــد


الكـل استغرب عى كلمتها لكن سكتو وقعدو ياكلون


جمانه:......لمو ليش ماتاكلين؟


لمياء:...اكلت


ابتسمو لها وعرفو انها اكلت مع ثــــامر/..........................

////////////////////////////////////////

لولوه:ماما قومي امـي الساعه اربع وخمس دقايق
قامت ام ماجـد بتعب:ساعه جم قلتي
ابتسمت لولوه:اربع وخمس
ام ماجد:طيب قايمه روحـي جهزي وقلي سواق
لولوه:نشاء الله ماما

وكانت بتروح حق سواق لكن صدمها اخوها....ماجـد!!!!!
لولوه:ماجد شتسوي هنـــــــــي

ماجـد برتباك:ولا شيـــــــــىء
حست لاخوها بانه ارتبك وقالت:طيب بعد بشوف سواق يدينا حق بيت خالو نواف
ماجد بفرح..(يحب ساره"):طيب ليش سواق وانا موجود

استانست لولوه:طيب ياخوي انت تودينا احين اقول لامـي

وراحت خبرت امها وجهــــــــــزو طلعو

/
فـــــــي بيت الخاله ام نواف
ام نواف:شخباركم بعد؟
ام ماجد ببتسامه :الحمدلله الا ماقلتيلي ويـن ساره
ام نواف:بغرفتها احين تنزل
ام ماجد:اممم وين راحت لولوه
ام نواف:ههههه يمكن ركبت حقها

عند الرجــــــــــال

ماج،ــــد:يا خالي ويــــــن راح نواف؟
ابو نواف:راح وبيجي مراح يتاخر..انا عاطيه شغله يسويها


/

ع،نـــــــــــد ثـامر
كان قـاعد على طاوله وفالها فــــــله بالفايلات المتناثره كبر الغرفه
/:لين دق تلفونها شافه رقم عـزام
ثامر:الو..شلونك عزام
عـزام:الحمدلله انت شلونك
ثامر:بخير..الا شلون لمياء
ابتسم عـزام :الحمدلله..............ها حجبتها
ثامر:ههه ايـــــه مواحسن
عـزا:بله

(....نخليهم عسوالفهم



























بعـد مــــرور اسبوعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


بقــــــي على ملكه ثـامر ولمياء...يومين


.,/,.,




يتبع


/


<


بكـره احط التكمله معني كاتبتها


وكنت ما بحطه اللحين بس عشانـي


وعدتكم على الساعه تسع


/.

ادريييي به قصييييييييييير بس بكـره اعوضكم بتكمله








التعديل الأخير تم بواسطة غاليه/ ; 20 Mar 2011 الساعة 09:57 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #20

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

انتظـر تعليقاتكم ومشاركاتكم.....وشرايكم فيه"بكـره تكمله انشاءالله








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بقلمـــــــــــي عشقتك بسكات [ بــــوح الاعــضـــاء ] 10 04 Aug 2010 12:37 AM



الساعة الآن 06:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات