العودة   منتديات المملكة > المدينــــة الأدبـيـة > مدينــــة القصص > روائع الروايات
الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 Mar 2011   #21

صافية الجروح
أميرة مدينة الألعاب

صافية الجروح غير متصل

 رقم العضوية : 56937
 تاريخ العضوية : Oct 2010
 المكان : .
 الهوايات : .
 المشاركات : 10,199
 النقاط : صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح
 SMS :

.

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

مررررررررره قصير ..
انقطعت لحظات انسجامي ..
قهههههههههههههههر ..
عوافي خيتو ..
خذي راحتك في تنزيلها ** لا تصدقين نزليها بسرعه فضلا لا امرا **
يديكي ربي الفين عافيه ..
دمتي بخير ..








التوقيع
للزوار والأعضاء ..







دَثِرُوْنِيْ بِ دَعواْتكم ..
كُنْت هُناْ ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #22

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

A3 رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية الجروح مشاهدة المشاركة
مررررررررره قصير ..
انقطعت لحظات انسجامي ..
قهههههههههههههههر ..
عوافي خيتو ..
خذي راحتك في تنزيلها ** لا تصدقين نزليها بسرعه فضلا لا امرا **
يديكي ربي الفين عافيه ..
دمتي بخير ..
ههههههههههه نشاء الله التكمله طويله والبارت اللي بعدهـ اطول...







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 Mar 2011   #23

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

روووووووووعه مااره
بس ليه استسلمت له بدري هههههههههه<<متأثره
اكيد ننتظر على احر من الجمر فديتك والله








  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 Mar 2011   #24

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

A29 رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنـــــــــــان مشاهدة المشاركة
روووووووووعه مااره
بس ليه استسلمت له بدري هههههههههه<<متأثره
اكيد ننتظر على احر من الجمر فديتك والله
من قالك انها استسلمت شلـون اهـي لبست الحجاب
بــــــــس ليسا حاطه ببالها انها ولـــــــد مو بنت يعني مـا تعترف انها بنت

تنكـر

<مع الاحـداث اليايه بتفهمون اكثـــــر

تكملـــــه حلــــــوه<ونشاءالله تعجبكم

انشـاء الله مابنتاخـر ع تكمله البارت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 Mar 2011   #25

jrb-3nade
][:: مواطن متألق ::][

jrb-3nade غير متصل

 رقم العضوية : 55910
 تاريخ العضوية : Jul 2010
 المكان : جده
 الهوايات : مافي حاجه تهويني
 المشاركات : 1,427
 النقاط : jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade
 SMS :

http://www.youtube.com/watch?v=kffacxfA7G4&nofeather=True

 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

يلا يلا ترا بقوووه تحمسسسسسسست








التوقيع


  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 Mar 2011   #26

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

A29 رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

تكملـــــــه البارت:الرابـــــــــــــــــع}

تجهيــــــــزات

لمياء:يمـه والله فيني نـــــــــوم

الجده:قـــومي يابنت مايصير هاذي ملكتك ...وكل عروس تتمنى تكون فعرسها الافضل وشوفي انتي شلــــــــــون هامله نفسج قومي يابنتي عشاني قومي

قامت لمياء:والله عشانج مولشي ثاني

نزلت لمياء مع الجده ومن لما طلعت جمانه من الغرفه:توكم متفرغين تجهزون

لمياء بملل:اوفففففففففف والله مالي مـزاج

طلعت لمياء غرفتها ولبست{بنطلون طويل وبلوزه بيضه مرسوم فيها كوره اكمامها طويله ولبست حجابها ونص شعرها طالع}

واتصلـت بلولوه :آلو

لولوه:هـلاشونك لمو؟

لمياء:بخير....انتي شلونك

لولوه:بخير....ايش الايـام معاك ./

لميـــــاء بوناسه:الحمدلله..........تحجبت

لولوه:احلفي

لميـــــاء:والله

لولوه:ونــــــــــاسه

لميـاء:اي صـــــح اش تجين ويايه السوق ..اباشتريلي فستان

استغربت:فستاااااان كيف؟ما شريتي من قبل؟؟؟؟؟!!

لمو:لا ما شريت..اوكـي تيين؟

لولو:اشوف ماما اول

لميـاء:......اوكـــــــــــــــو باي باي

لولوه:/مع السلامه

وسكـرت تلفونها وهــــــي تفكـر"انـا لبست الحجاب عشاني كبرت وعسان صديقتي لولوه تلبسه مو عشان شيء ثــــــاني بس ليش اللبس الحجاب ليش ماافصخه اصـلا انا موبنت عشان اروح اللبس الحجــــــــاب لازم افصخه بـاي طريقه "صح اللي بسويـه مستحيل اطيع واحـد حقيـــــر مثـــــــل ثـــــامـر مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييل"

نزلت تحت كـانت جمانه مسويه حـلا لمياء:واااهـ اممممي خالو ابي حلا

جمـانه ببتسامه حب:ولا يهمك بس اخلص اللي بيدي

الجـده:تاكلين الحلى عشان اتصل في السواق ناخذ لك اخراض ملكتك هاذي انتي حتى ماهتميتي ولا سالتــــــــــــي

لمياء بضيق:اووف ماما بس عاد تعبت من هالسيــــــره ذاك الوقت يحلها الف حلال

الجـده:هاذي انتي يالمياء..على طول هامله نفسك ماتهتمي فشيء

طلعت لمياء ن المطبخ متضايقه

جمانه:تعالي يالمياء تعالي اكـلي اكا حطي تلك حـلا

لمياء:ماابي سديتو نفسي اكلوها نتم

وركبت غرفتها وهـــــي متضايقه ودموعها على خدهـا{مستحيل اقولهم موبنت يقولي تحجبي

ما تهتميـن بنفسك على طول هامله نفك وبصوت عالي وصياح:لييييييييش لييييييييش

كان عـزام يمشي وماسك بيده ثوبته اللي شراها مـر جنب غرفه لمياء وسمعها طق الباب

:لمو

لمياء بصوت رايح من الصياح:روحو ماابي احـد

مشى راح يسال الجده وقـــــالت له السالفه استغرب ..ان لميـاء تصيح طيب ليش عشان شيء تافه

راح غــــــرفته قعـــــــد لمده دقابق قام يقراء قرآن ويدعو ربه ../وصله ركعتين اهداها للرسـول (ص).........................وبعـد ساعه فتح لابتوبه وقـعد عالانترنت<فاضي ههههه

قعد\ سـاعه ونص يكلم نواف في المسنجر ويفتح المنتديـات ويدخل الفيسبوك

تملل واتصـــــــــــل في ثام،ــــــــــر:

عـزام:الو سـلآم

ثامر:وعليكم...........شفيك متصل بهالوقت

عـزام بتنهيده طويله:آآآآآآآآآآآآه متضايق

ثامر بهدووء:على ايش

عزام:لمياء

ثامر من سمع اسم لمياء تعدل في جلسته:اشفيها لمياء

عـزام.:...........(قاله السالفه

ثامر فهـم"لا والله بتصيح عشان كـذا والله ادري ليش تصيح":بس

عزام:اي......شفيك

ثـامر: والله اشك,,انه سالفه فيها انه مو كـذا وطريق لمياء بتصيح

عزام"والله يا ثامـر طلعت تعرفها اكثـر مني":مدري والله

>نخليهم عسوالفهم ونروح مكـان ثـاني


عنـــــــد لمياء<بســـــوق فساتين

كـانت تطالع الفساتين اتلف ودور مالقت اللي يملي عينها وماعجبوها:ماما مو حلوين

جمـانه:كيف يعني مو حلويـن والله ذا يخبل شوفي شلون شك عند الصدر وطريقه تطريزه بالفصوصو الفضيه لـــــــونه فوشي يهبللللللل...اما انتي ولـد عقولتك وماعندك ذوق

مارت على خالتها كلمت:لولو ..شوفـــــي ذا موحلــــــو

لولوه:احسه ثقييل مـره بس حلو

لميـاء:خـلآص بغيته

[IMG]http://dc03.***********/i/00122/h0syin35zus7.JPG[/IMG]

......{جسـم لميـاء كـان مثل عارضات الازيـاء وكان الفستان عليها يخبلل ..وهي لاول مـره تلبس فستـان~}

صاحبه المكان:وااااااااو ايش ذا ماشالله تبارك الله جسمك بيجنن

جانه ببتسامه حب:والله الفستان طالع عليك يهبلل

لولوه:ايه لموو عجيب

جمانه:تعالو نشوف اكسسوارات حمراء تناسب الفستان

لولوه:يالله عشان مانتاخـر

وراحو مكان اكسسوارات

لولوه:اللااااااااااااااااي شوفو هذا لونه فضي يخبللل

جمانه:وينه

لولوه تاشـر:اكا ذا صوب معاه كلشيء

جمانه:تعالو نشوفه من قريب

وراحو له كان



لولوه:روعــــــه صح

جمانه:وااايـد حلو..ها لمياء حلو

لمياء:حلو بغيته

لولوه:ما عندها غير بغيته نغيته ما تعرف تختار

جمانه:هههههه انزين سكتو خل نروح نا خذ حذاء

لمياء بسرعه:اخذي جوتي ماابي كعب اي جوتي رياضه احمر

جمانه ولولوه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

لولوه:لموو غبيه

لمياء/:والله خليت الذكاء لك مالت عليك

وراحت خلتهم هم يغلقون على كلامها ويضحكون

/

لمياء"ياربييي شلونا صلا بلبسه هالفستان والله مقدر شلونا سوي لي سكسوك يوم الملكه والله مشكله ما يصــــلح كذا لازم اسوي حل لازم"


لميا تتكلم بروحها:اممم اقـدر اي اقـدر اتخلص من هالزواج

:...هلا والله انتي هني

لمياء:...من انت

:....انا حمـد بن محمد الـ........

استغربت لمياء وقفت مده:اسمك يشابه اسم عايلتنا الجداد

حمد:اي انا ولد عمك محمد اللي توفى بحادث (نزل راسه)الله يرحمه

طاحت دمعه من عيون لمياء وبدون ماتحس لنفسها رمت حالها بحضن حمد اللي حضنها بحب وشوق"والله احبك احبك يالمياء بس تحسي فيني":طيب انتي هنا بروحك

لمياء:لا معي خالو جمانه وصديقتي لولوه

حمد:بمشي معاك لين اشوف خالتك جمانه وبعدين اروح

لمياء ببتسامه :تعال

وراحت تتمشى معاهـ:ليش انتي يايه هني

لمياء:انا ياياه اخذ فستان ...انت للي ليش هني هذا مكان بنات

ارتبك حمد:لا..بس ييت اخذ شغله

لمياء بعدم تصديق:..امممممء طيب شون عرفتني

حمد ابتسم:من وجهك الحلو وطريقه جسمك

لمياء "مالت عليك فكرني حضنته يعني خلاص بس مجرد ذكرني بعمي الله يرحمه ولا عشره من امثال ولده يوصلون له":انزيـن روح اللحين بيون ادلي وين راحو

حمد مسك يدها:لا ماراح اخليك

لمياء خافت"هذا وش يبي":روح زيـن تراني متزوجه وغلط تلمسني

وراحت عنه خلته واقف منصدم من اللي سمعه"متزوجه لالالالا مو متزوجه والله ليخرب كلشي كلشي مستحييل تتزوج غيري لمياء لي لي مستحيل اخليها تروح من يدي"

.

.لياء{شيبي هذا بكل سهوله قالها ولا حته حزن ولد عمك محمد اللي توفى بحادث والله احسه ما عنده قلب والله وانا من صدقي بكيت وضماني الله ياخذه..لا انتي شقاعده تقولين تدعين عليه يمكن مو قصـده بس كان يهديني"


رجـع حمـ>د لفلته الكبيـــــره

حمد ينادي مساعدينه(اللي يخدمونه ويلبون طلباته):بندر

بندر:نعم طال عمرك

حمد:شو فانا قلتلك انـي كذبت عليها وقلت لها ولد عمك بس انت خذها عني

بندر:مافهمت ..عطني اسمها

حمد:لمياء فـزاع الــــ....

بندر:ايش تبي فيها

حمد:ابيها ابيها اهي ابيك تيبها اهني

بندر:طيب شون تبيني ايبها لك

حمد بتفكير:من جامعتها

بندر بخبث:بتسويها...تخطفها

حمد ببتسامه خبث:ايوا

بندر:خلها عــــلي انا اجيبها لك

حمد:والله انك رجال

بندر:اعجبك

ابتسم له حمد واهو فرحان انه بياخذ اللي يحبها"ماراح اخلي زواجك يتم ماتعرفين اني احبك ماتدرين كم سنه وانا ارقبك واشوف حركاتك وضحكاتك وتصنعك ولبسك رجالي وكلشي فيك اللي تقلدينه فيه ...حتى عطور جاليه"ابتسم "والله احبك"




عند الشباب

عـزام:راكان

راكـان:نعم خير بغيت شيء

عـزام:صب لي قهوه

نواف: ماطلبت

راكان:فكيتني مشكوور نواف

نواف:اسكت ماابي اسمع صوتك كسلان وماتتحرك من مكانك

راكان:اووه اشفيك علي

ثامر:خلاااص اسكتو عاد تنفخون راسنا كفايه

عـزام:طيب انا بقوم

ثامر:وين بتروح؟

عـزام:بجيب لمياء وخالتي جمانه

ثـامر ابتسم:الله وياك

عزام:مع السلامه

الكل :الله يسلمك


وطلع عـــــــزام عالسوق>>


عندهم

لولوه:خالو

جمانه ببتسامه:هلا

لولوه:وين لمو

جمانه:اكاهيه مناك

لولوه:باي ....لا تتحركين عشان بعدين الاقيك اخاف اضيع

جمانه":هههه طيب

/

وراحت لمياء مكان ثاني وهـي ماادلي مكان في السوق لانه كبير مره

قـامت تدور تدور ماشافت احد طاحت دمعه من عينها:ويـنها وينها والله ضعت

كان عـزام واقف بعيد شوي بس يشوف"هاذي نت اللي واقفه تصيح!ايش فيها يمكن مضيعه وهي صغيـره راح يشوفها


عزام:بابا شفيك تصيحين

كانت لولوه قاعده عالكرسي تصيح وكانها طفله صغيره وهي قصيره وجسمها صغير ما يناسب وحـده عمرها عشرين سنه .......

تفشلت لولوه لفت راسها بتشوفه

صــــــــــــدمه

صـــــــــــــــــــــــدمه

!!!!!!!!!!!

في داخلها"يــــــوه وش هافشيله والله يفشل الشيء شلون عم لمياء وش يسوي هني رفعت راسها وياليتها مارفعته

عـزام بداخله"يالله شالهجمال والبراءه كلها والله حلوه هالبنت:شفيج شسمك

لولوه ببراءه وخدودها محمره:اسمي لولوه ...كنت ادور صديقتي وضعت هني

عـزام"لالا والله مااقدر ودي بس تقرب واقرص خدها واضمها والله تهبلل":طيب قومي معاي

سكتت للولوه وقامت معاه:انت عـزام صح

عـزام"لا بعد تعرفني من وين لها اسمي":اي شعرفك

لولوه:لان لمو صديقتي وانا ادور عليها

عـزام"ياقلبي والله":طيب تعالي نروح لهم

لولوه"اووه انا غبيه ليش قعدت اصيح اصلا ليشم اتصلت فلمياءو موقف يفشل"

عـزام ببتسامه:مو هاذي لمياء

لولوه بطفوله:ههه ايه باي

ضحك عليها عـزام"والله حبيتها...شتقول انت بنت تسوي فيك جذي "

طلع عـزام من السوق لسياره بعد ماركبو الكل

عـزام:لمو مره ثانيه لا تتباعدين عن خال واوك

لمياء ببتسامه:انشاء الله

وكملت:لولو شسويتي كنتي تدورين علي وضعتي صح ههههههههه

حمرو خدود لولوه"والله شغلك بعدين يالموو خل نوصل بس"

جمانه:....عزام

عـزام:نعم

جمانه:نعم الله عليك..عطني كلينكس

عـزام:تفضلي(بس ما وصل لكلينكس وكانت لولوه في الوسط وجمانه بعيد شوي

مـد لها جمانه:عطيني اياه لولوه

انحرجت لولوه اخذت لكلينكس ولمست يده بسرعه شالت يدها وعطت جمانه

لولوه"لالا ما يصير كـذا لازم احاسب غلط اللي يصر"

عـزام"آآآه حبيتها من اول نظره والله انها طفله طفله"

ورجعــــــــو البيت

لولوه:لمو انا بتصل بماجد ياخذني

لمياء:نامي معي الله يخليك والله زهق

لولوه بحب:طيب ياقلبي خلاص انام معك اليوم

لمياء:فدييييييييتك امواااااه

لولوه:هههههه

لولوه بندون ماتحس لنفسها:لمو والله احبه احبه

لمياء:مــــــــن

للولوه برتباك/ها ولااحـد

لميـاء:دريت انك خاشه شيء قولي

لولوه:اووه لمو الله طلعت مندون مااحس

لمياء:في احد بقلبك

لولوه بهدوء نزلت راسها ووردت خدودها

لمياء:ههههههههههه طيب خلاص خلاص ما بي جواب

////////////////////////


نهــــــــــــــــــــــــــايه الجزء

تــــــــوقعاتكم

اتمنى يكـــــــــــون تفاعل اكثـــــــر

ما احط البــــــــارت الا بعــــــــد مشاركاتكم وطلتكم الحلوهـ

وبتاخ،ـر عليه شوي مشـــــان يكون طويـل









التعديل الأخير تم بواسطة غاليه/ ; 21 Mar 2011 الساعة 11:46 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 Mar 2011   #27

غاليه/
][:: مواطن ::][

غاليه/ غير متصل

 رقم العضوية : 59929
 تاريخ العضوية : Mar 2011
 المكان : البحرين
 الهوايات : الرسم
 المشاركات : 47
 النقاط : غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/ غاليه/
 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

ما بحــــــــــط البـارت
الا بعـــــــــــد تفاعـــــــــــل

والمشاركتـــــــات
انتظـر تعلقاتـــــــكم








التعديل الأخير تم بواسطة غاليه/ ; 21 Mar 2011 الساعة 11:48 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 Mar 2011   #28

الحنـــــــــــان
][:: عضو (vip) ::][

الحنـــــــــــان غير متصل

 رقم العضوية : 17765
 تاريخ العضوية : Nov 2006
 المكان : طيــــــبة
 الهوايات : القراءه
 المشاركات : 16,153
 النقاط : الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان الحنـــــــــــان
 SMS :

استغفر الله استغفر الله

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

وناااااااااااااااااااااااااااااااسه
رووعه
امممم اتوقع يخطفها حمد
ويخرب الملكه<,يارب لا ههههههههههههه
واكيد عزام حب لولوه
وانتظر وش راح يصير بفارغ الصبر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 Mar 2011   #29

صافية الجروح
أميرة مدينة الألعاب

صافية الجروح غير متصل

 رقم العضوية : 56937
 تاريخ العضوية : Oct 2010
 المكان : .
 الهوايات : .
 المشاركات : 10,199
 النقاط : صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح صافية الجروح
 SMS :

.

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

غاااااااااااليه .
بليز ..
ارجوكي ..
للاسف ما اعرف لغات غيرها ..
حاولي يكون البارت طويل ..
ولا تقطعيه في لحظه حماس ..
اوكيشن عنوني ؟؟








التوقيع
للزوار والأعضاء ..







دَثِرُوْنِيْ بِ دَعواْتكم ..
كُنْت هُناْ ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 Mar 2011   #30

jrb-3nade
][:: مواطن متألق ::][

jrb-3nade غير متصل

 رقم العضوية : 55910
 تاريخ العضوية : Jul 2010
 المكان : جده
 الهوايات : مافي حاجه تهويني
 المشاركات : 1,427
 النقاط : jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade jrb-3nade
 SMS :

http://www.youtube.com/watch?v=kffacxfA7G4&nofeather=True

 MMS :

افتراضي رد: روايتـــــــي :.....×...../بقلمـــــــــــي :غاليـه/

يلا ياعسل كملي حرام تحمسيني








التوقيع


  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بقلمـــــــــــي عشقتك بسكات [ بــــوح الاعــضـــاء ] 10 04 Aug 2010 12:37 AM



الساعة الآن 06:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات